المراة = مشكلة

الكاتب : Ameer   المشاهدات : 638   الردود : 9    ‏2006-06-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-11
  1. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    بطريقة حسابية سهلة يمكن اثبات ان المراة = مشكلة كالتالي:-

    [​IMG]






    "الموضوع للمزاح"

    ;)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-12
  3. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههه

    حلوة



















    امير وينك ما حد يشوفك الا نادرا هنا ؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-12
  5. حبوب

    حبوب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-09
    المشاركات:
    1,614
    الإعجاب :
    0
    بس تشتي الصدق.........قال المثل: العيش معهم صعب...........والعيش بدونهم صعب..............فايش الحل؟؟؟؟؟؟.............شكرا على الموضوع...................انا حبوب :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-12
  7. محمد امين

    محمد امين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    4,577
    الإعجاب :
    0
    الانتحـــــــــار احسن حل:d
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-12
  9. محمد امين

    محمد امين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    4,577
    الإعجاب :
    0
    مش مشكلة قول مشاكل وهرم ونكد وفقر بالدم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-12
  11. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    المشكلة بدماغ الرجل اللي مايعرفش يحل أبسط مسألة رياضية ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-12
  13. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    خلاص راجع لكم
    يكفي كسل:D

    شكراحبيبي على مرورك العبق

    وراجعييين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-12
  15. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    لا يوجد حل ..
    سنة الحياة



    تسلم على مرورك

    :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-12
  17. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    شكلك محروء اوي:D

    بس برضه مع المشاكل والهرم والنكد وفقر الدم في "سعادة"

    كل الشكر على المرور العبق
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-12
  19. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    لاه لاه لاه يا اخت اميرة
    الموضوع للمزاح فقط
    وبعدين معظم علماء الحساب والجبر والهندسة رجال


    كل الشكر على المرور العبق
     

مشاركة هذه الصفحة