حماس تنفي صحة بيان نعيها الزرقاوي ( فطرة قوية للوهابية )

الكاتب : باريس نت   المشاهدات : 886   الردود : 13    ‏2006-06-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-11
  1. باريس نت

    باريس نت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-19
    المشاركات:
    85
    الإعجاب :
    0
    حماس تنفي صحة بيان نعيها الزرقاوي



    عام :العالم العربي والإسلامي :الأحد 15جمادى الأولى 1427هـ – 11يونيو 2006م آخر تحديث 1:30ص بتوقيت مكة






    مفكرة الإسلام: نفت مصادر بحركة المقاومة الإسلامية 'حماس' صحة بيان نعي حماس لزعيم تنظيم القاعدة في العراق 'أبو مصعب الزرقاوي' الذي نقلته إحدى الوكالات العالمية.
    وكانت وكالة رويترز قد بثت يوم الخميس الماضي خبرًا حول إصدار حركة حماس بيانًا نعت فيه الزرقاوي، واعتبرت أنه وقع ضحية الحملة الصليبية ضد العرب والمسلمين.
    ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن مصادر وصفها بالمطلعة قولها: إن تفرد رويترز بالخبر دون غيرها من وكالات الأنباء والفضائيات العاملة في غزة؛ يؤكد أن بيان النعي المنسوب لحماس هو بيان مدسوس 'أرسل لجهة مستعدة لأسباب معينة لبثه حتى ولو كان ذلك على حساب مصداقية الوكالة'.
    وأضافت المصادر أن البيان تم نشره دون الاتصال بالمصادر المسئولة والناطقين الرسميين وهو الإجراء المعتاد قبل اعتماد أي بيان خشية أن يكون بيانًا مدسوسًا ومختلقًا.
    وأشارت المصادر إلى أن مراسلة رويترز في غزة سبق وأن بثت أخبار ملفقة عن حركة حماس, كما أنها باتت مصدرًا لكل الأخبار التي تسعى السلطة إلى نشرها وترويجها بغضّ النظر عن صحتها.
    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=113707

    ومصدر الخبر موقع مفكرة الاسلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-11
  3. jawvi

    jawvi قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-05
    المشاركات:
    8,781
    الإعجاب :
    0

    مستحيله المستحيلات ان حماس تنعي شخص مثل الزرقاوي
    ومن اكبر اخطأها
    ان تنعيه وضربه سيا سيه قاتله
    وستفقد الثقه في العالم الا سلامي والعالم بأسره



    نختلف نتحاور ولكن نلتقي
    ولكم خالص التحيه المعطره
    بالمسك والعود والعنبر والبخور اليماني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-11
  5. صباحك وطني

    صباحك وطني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-04
    المشاركات:
    1,445
    الإعجاب :
    0
    حماس

    تظل في طليعة الخط الجهادي الحر وغير المسيس .

    الله ينصرهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-11
  7. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    بس لاتنسو ان حماس معظمهم شيعه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-12
  9. al-nibras

    al-nibras مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-17
    المشاركات:
    3,518
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه

    والله هذه نكتة الاسبوع


    عاد لو قلت الجهاد الاسلامي كان ها بلعناها
    بس حماس
    الله يهدينا ويهديك

    وعلى فكرة حتى الجهاد الاسلامي ما فيهاش شيعة وهذه مجرد اشاعات
    بسبب الدعم الايراني لحركات المقاومة في فلسطين
    وغرض ايران من هذا نشر الفكر الشيعي وانا لها ذلك والفلسطينيين سنة اباء عن اجداد

    المهم الله المستعان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-12
  11. القاسم

    القاسم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-10-07
    المشاركات:
    1,344
    الإعجاب :
    0
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-12
  13. سمير أحمد أسعد

    سمير أحمد أسعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-31
    المشاركات:
    1,739
    الإعجاب :
    0
    عراقية تدعواللاطمين النظر الى الجثث

    آلاء الصفار *

    فلتخرس أبواق الشقاق والنفاق.. وقبل أن تروج لتقارير المنظمات المتباكية على مقتل الزرقاوي فلتسمع أولاً نحيب العراقيات الثكالى .. وصراخ أطفال العراق الذين ذبح الزرقاوي وملته آباءهم وأمهاتهم أمام أعينهم من غير شفقة أو رحمة!
    فليبتلع المنافقون ألسنتهم.. وليبقوا لأنفسهم ذرة من الشرف.. وقبل أن يتوجوا وسائل إعلامهم باحتجاج "اللجنة العربية لحقوق الإنسان" على نشر صورة جثة الزرقاوي، فليرفعوا أصواتهم بوجه الإرهاب، وليسألوا ملة النفاق العربية لماذا لم تحرك ساكناً وأشلاء العراقيين تملأ الطرقات، بين متفحمة، ومقطوعة الرؤوس، وممزقة إرباً أو منكل بها بأبشع ألوان التعذيب!؟

    فلتخرس أبواب الشقاق والنفاق والعمالة في كل عواصم العالم، وقبل أن تناصر بإعلامها الدنيء الصوت المدافع عن جثة الزرقاوي، فلتدافع عن ملايين الشعب العراقي الذي يطارده الإرهاب في الشوارع، والأسواق، ومكاتب العمل، ومدارس الأطفال، والمستشفيات، والبيوت، وحتى الى غرف النوم فيما هذه الأبواق المنافقة ظلت تتفرج متلذذة بمشهد المجازر الجماعية، تروي شبقها الوحشي من منظر الدماء، ومن دموع النساء والأطفال المفجوعين والمنكوبين بذبح ذويهم في وضح النهار.. وفي كرنفال وحشي ما لبث الإرهاب يكرر فصوله في كل عواصم العالم دون خوف أو رهبة، لأنه يعلم أن مئات المنافقين سيجندون أقلامهم للدفاع عن جثثهم ، ولجعلهم أبطالاً مخلدين!
    فيا لعجب هذه البشرية! ويا لعجب هذه الحكومات التي تروج في صحافتها الرسمية خطاب من يدين عرض صورة جثة الزرقاوي، وهي بالأمس كانت تنوح وتتباكى أن الإرهاب يدمر اقتصادها ويعطل تنميتها، ويهدد استقرارها وتطورها!؟ أليس الأولى بها، والأشرف لكرامتها أن تكرس جهدها وأقلامها لمناصرة شعب عربي مسلم اهتز عرش الخالق في السماء لما يصيبه من ويل وثبور و إبادة وحشية على أيدي القتلة الإرهابيين ممن جعلوا من أساطير مصاصي الدماء حقيقة يشهدها العراق، ويعيشها أبنائه ليلهم ونهارهم.

    فمن كان عميلاً لأمريكا، فليبتلع لسانه لأن أسياده متهمون في الحادث.. ومن كان عميلاً للغرب قليُخرس لسانه لأن الإرهاب طال صحافيين وعمال إغاثة غربيين، ومن كان عبداً ذليلاً لنظام بعينه فليلقم فمه بحجر لأن الإرهاب لم يبق نظام عربي لم يغزوه الى عقر داره ويضرب مؤسساته، ويقلق أمنه، ويشل اقتصاده.. ومن كان يتدين بالإسلام فكل من ذبحهم الزرقاوي كانوا مسلمين ، ومن كان نصرانياً أو مرتداً إليها عن دين الإسلام فبين الضحايا نساء ورجال نصارى، وأن الإرهاب في العراق لم يستثن الكنائس! أما من كان كافراً، أو لا دين له، ولم تهتز إنسانيته لكل المجازر في العراق ، فنقول له : الى جهنم وبئس المصير، وليحشرك الله مع ملتك، ومع من أحببت ، وناصرت – وما يوم الحساب على أحد ببعيد!

    ونقول لكل الوسائل الإعلامية التي قرعت طبولها، وزمرت بعلو صوتها لخبر إدانة (المنظمة العربية لحقوق الإنسان) لنشر صورة جثة الزرقاوي: أقتلوا أنفسكم فذلك أهون عاراً عليكم من شماتتكم بذبح العراقيين، واعلموا أن شعب العراق حي بتاريخه، وحضارته، وشرفه، وإنسانيته، وإرادته التي ظلت جبارة على مدى التاريخ، ويكفي أبناءه فخراً وعزة أن أكبر (35) دولة على وجه الأرض سلطت مدافعها الى صدره وما زال حي لم يمت..

    فلتخرس أقلام الشقاق والنفاق الجبانة.. فاليوم رحل الزرقاوي ، وغداً سيحتفل العراقيون بهزيمة آخر جندي أمريكي غاصب لملكهم وحرياتهم- مثلما سبقتهم عدن للاحتفال برحيل عجوز الاستعمار- بريطانيا- فمثلما أكرمنا الله أمة العرب بحمل راية الإسلام، سيوفقنا لحمل بيارق النصر.. "وما النصر إلاّ من عند الله".


    *رئيسة تحريرنبا نيوز والموضوع منقول عن موقعهابعنوان( قـٌتل الزرقاوي.. ولتخرس أبواق المنافقين!)

    http://www.almotamar.net/news/print.php?id=31484
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-12
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1

    سمعت ان الحكومة العراقية تريد ايضاحات من حكومة حماس بِأن وصف وزير الخارجية الفلسطيني محمود الزهار للزرقاوي بأنه شهيد الامة !!!


    [​IMG]

    قطاع غزة - ت مظاهرات حاشدة في خان يونس جنوب قطاع غزة رافعة صور البطل الشهيد ابو مصعب الزرقاوي , كما حملوا لافتات تمجد بالشهيد واطلقوا عليه بالفارس الجديد .

    وشيعةالعراق يصفون الفلسطيين بأنهم نواصب!!


    تحت عنوان ((الى متى ايها النواصب))

    اقرأ ماقاله الشيعة عن الفلسطينيين وماتخفي صدروهم اكبر

    http://www.karbalanews.net/artc.php?id=3140







    وهنا ايضا اخوان الاردن يعزون الزرقاوي رحمه الله

    السلطات الأردنية تعتقل 4 نواب إسلاميين قدموا العزاء لعائلة الزرقاوي
    محيط / اعتقلت قوات الأمن الأردنية مساء اليوم الأحد أربعة نواب قدموا العزاء في ابو مصعب الزرقاوي زعيم تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين، من بينهم النائب محمد ابو فارس الذي رفض وصف قتلى تفجيرات الفنادق في عمان بالشهداء، وقال في خطبة الجمعة إن الشهيد المجاهد "الزرقاوي" قتل وهو يدافع عن الامة الإسلامية ضد الحملة الصهيوأمريكية . وكانت عائلات قتلى التفجيرات التي هزت فنادق في عمان أواخر العام الماضي طالبوا النواب الإسلاميين الذين زاروا عائلة الزرقاوي لتقديم العزاء لمقتله بالاعتذار لما اعتبروه إساءة لها.ونقلت صحف أردنية اليوم الاحد عن بيان صدر عن أهالي قتلى التفجيرات "ساءنا ان تخرج مجموعة من نوابنا تدعي تمثيلها للشعب الذي رفض الارهاب وأدانه وأجمع على مكافحته وملاحقة صناعه على هذا الاجماع بالمبادرة للمشاركة في عزاء هذا المجرم الارهابي والتهنئة بمقتله باعتباره شهيدا مجاهدا.وقال البيان ان أحد النواب التابعين لجبهة العمل الاسلامي أشاد بالزرقاوي في خطبة الجمعة ووصفه بالشهيد المجاهد.وقال البيان اننا نستغرب هذا الموقف من حزب أردني مرخص يدعي انه ينهض بالرسالة الدعوية الاسلامية الصحيحة، واضاف اننا نعتبر هذه الخطوة مباركة صريحة وتأييدا لا يقبل التأويل للأعمال الاجرامية التي يرتكبها حملة الفكر التكفيري المشوه ونرى انها بمثابة فتوى تضفي الشرعية على هذه الاعمال القذرة وهذا الموقف.وقال النائب علي ابو السكر وهو احد نواب الجبهة الذين قدموا العزاء ان ما قاموا به كانت له دواع اجتماعية ودينية وكان وقوفا الى جانب عشيرة اردنية وهي عائلة الزرقاوي.واضاف ان "بعض الذين قتلوا في تفجيرات عمان اقارب مباشرين لنا وهذه الحملة التي تمت وراءها جهات غايتها حرف الامور وتشويهها لقيامنا بواجبات اجتماعية ودينية بتعزية ال الميتين."وقال ان زيارة بيت العزاء لم يكن "خطأ" من جانبهم. واقامت العائلة في مدينة الزرقاء خيمة عزاء علق عليها لافتة تقول "عرس الشهيد البطل".وفي بيان قال حزب جبهة العمل الاسلامي ان الحركة الاسلامية حركة راسخة في هذا البلد وكانت وستبقى دائما الحريصة على أمنه واستقراره وصيانة دماء ابنائه ولا يستطيع ان يزايد عليها احد."واضافت الجبهة انها تؤيد المقاومة والجهاد في العراق والاراضي الفلسطينية ولكنها تعتبر الاعتداء على حياة المواطنين "إثما كبيرا ونحرمه أشد التحريم ولو كان غير مسلم.


    http://www.almokhtsar.com/html/print_all.php
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-12
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589

    وأنت أيش رايك أيش الذي تراه ؟
    يعني إذا نعته لن تلقاء المساعده لن تلقاء المعونه صح أم لا؟؟
    وفازت في الإنتخابات وسار لها ما سار صح أم لا ؟؟
    ومن هُنا يتضح لنا نواياك يا سيد جوفي وإتجاهاتك الدينية
    ولي سؤال إذا سمحت يا أخ (جوفي) في أحد من قرائبك أو ابنائك أو أخوانك أو أنت
    من إسمه ( ابوبكر) أو (عُمر)
    أجب وسامحنا لو تطفلنا
    سلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-12
  19. باريس نت

    باريس نت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-19
    المشاركات:
    85
    الإعجاب :
    0
    تصريح صحفي

    حماس: لم نصدر بياناً لنعي الزرقاوي.. وندعو الجميع لتوخي الدقة

    صرّح مصدر مسؤول في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بما يلي:
    بثّت وكالة أنباء دولية خبراً غير صحيح يزعم أن حركة حماس قد وزعت بياناً ينعى أبومصعب الزرقاوي، وقام المكتب الإعلامي للحركة في حينه بمخاطبة الوكالة نافياً ذلك رسمياً، وقد قامت الوكالة ببث ذلك في اليوم التالي في حينه.
    إننا في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ندعو وسائل الإعلام كافة، والجهات التي تعاطت مع هذا الخبر أو بنت عليه للاستفسار المباشر من الحركة حول مثل هذه الأمور، وذلك من خلال رموزها والمتحدثين باسمها قبل التسرع إلى استنتاجات ومواقف خاطئة مبنية على أخبار غير صحيحة، خاصة في ظلّ وجود جهات اعتادت إصدار مثل هذه البيانات المزوّرة باسم الحركة.


    المكتب الإعلامي
    الإثنين 16 جمادى الأولى 1427هـ
    الموافق 12 حزيران (يونيو) 2006م



    مصدر البيان المركز الفلسطيني للإعلام التابع لحركة حماس:


    http://www.palestine-info.info/arabic/hamas/statements/2006/12_6_06.htm
     

مشاركة هذه الصفحة