حقيقة الزرقاوي لمن تباكى على موته، وأن بهلاكه زالت بعض الأخطار عن بلاد التوحيد!!

الكاتب : مجهول الهوية   المشاهدات : 1,744   الردود : 32    ‏2006-06-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-10
  1. مجهول الهوية

    مجهول الهوية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-08
    المشاركات:
    2,453
    الإعجاب :
    0
    حقيقة الزرقاوي لمن تباكى على موته، وأن بهلاكه زالت بعض الأخطار عن بلاد التوحيد!!

    الحمدُ للهِ، والصَّلاةُ والسَّلامُ على رسولِ اللهِ أما بعد:
    فقد كتب الشيخ الفاضل علي بن يحيى الحدادي مقالاً رد فيه على تسجيل صوتي لزعيم تنظيم القاعدة في بلد الفتن والزلازل-العراق- الخارجي أبي مصعب الزرقاوي الذي أراح الله المسلمين منه بحمده وفضله ومنته ..
    ولقد شرق كثير من دعاة الفتن والشر بموت هذا الخارجي، وغضبوا لذلك، وكفروا أو فسقوا من أبان عن عورته، وكشف عن حقيقته التي تدمي القلب، وتدمع العين ..

    إن أبا مصعب الزرقاوي كان من رؤوس الضلال والتكفير والتدمير في عصرنا ، ولم يرحم في قتله وقتاله شيخاً كبيراً ولا طفلاً صغيراً، ولا امرأة حاملاً ولا حائلاً ..
    فقد كان شبيهاً بالنصارى واليهود في قتلهم لأهل الإسلام دون تفريق ولا تمييز ..
    ولما فرح المسلمون بموت هذا الطاغية المجرم انبرى للدفاع عنه بعض من يظن أنه على شيء وهو ليس على شيء ..
    ولبيان حقيقة هذا المجرم الأثيم أنشر هذا المقال المتميز لشيخ فاضل عارف بحقيقة هؤلاء الخوارج ودواخلهم ..
    فشكر الله للشيخ علي الحدادي هذا المقال القيم الذي دافع فيه عن بلاد التوحيد، وكشف به عن حقيقة المذهب الذي يسير عليه الزرقاوي الذي أراح الله المسلمين منه ومن شره..
    === === === === === ====
    قال الشيخ علي بن يحيى الحدادي :
    وقفات مع التسجيل الصوتي المنسوب إلى الزرقاوي
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وبعد:
    فقد استمعت إلى تسجيل صوتي نسب إلى الزرقاوي منشور على الانترنت والذي سمعته جزء قصير ومع ذلك فقد اشتمل على جملة كبيرة من الشنائع والقبائح والكذب والبهتان، والافتراء والجرأة البالغة على التكفير، وتسمية الأشياء بغير أسمائها تلبيساً وتمويها وقد رأيت أن أدلي بدلوي في إبطال بعض ما تضمنه ذلك الجزء من كلامه من الأباطيل إبراء للذمة مع علمي بتهافت كلامه وأن مجرد حكايته يكفي في الرد عليه إذ لا تكاد تنطلي افتراءاته على أحد له عقل وإنصاف.

    لقد وصف المتحدث _عامله الله بما يستحق _ وصف خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز بالأوصاف السيئة فجعله طاغية متقلداً للصليب، وممكناً للصليبين في جزيرة العرب محارباً للمجاهدين، لا يختلف عن غيره في حرب الإسلام إلا في الأسلوب فقط. وجعله من المنافقين من أتباع عبد الله بن سلول خائن للأمة والدين.

    وأقول مع تقديم اعتذاري عن سياق هذه الألفاظ النابية:

    كل منصف بريء من داء التعصب والهوى لا يتردد في الشهادة للملك فهد رحمه الله بأنه من خيار ملوك وزعماء العالم الإسلامي ولو قلت خيرهم فيما يظهر لنا لما بالغت، وهذه آثاره خير شاهد تتحدث عن نفسها.

    من خدمة للحرمين الشريفين، وخدمة للقرآن الكريم، وخدمة للسنة النبوية، وحماية لجناب التوحيد، وحرب للشرك والخرافة والوثنية، ورعاية للعلماء الربانيين الناصحين، ووقوفٍ إلى جانب قضايا الأمة الإسلامية ودعم لها، ومواساة للمحتاجين والمنكوبين، وما لا أحصي له عداً من المناقب والمآثر جعلها الله في موازين حسناته. فإذا كانت هذه هي الخيانة للأمة وللدين فما أحسنها من خيانة!!

    وأما القول بأنه (متقلد الصليب) فمن الكذب الذي اختلقه الخوارج وكفروا به الملك فهد ظلماً وعدواناً، لقد لبس رحمه الله وساماً كما جرت بذلك العادة في تلك المناسبة التي كان فيها رحمه الله، وكان الوسام على صورة وردة لها أربعة أطراف متساوية وكلنا يعلم أن صورة الصليب المعروفة المشهورة التي تحكي الواقع عبارة عن خطين متقاطعين وطرفه الأعلى قصير، ومع ذلك فقد خلعه رحمه الله، فكيف يجرؤ مسلم يخاف الوقوف بين يدي الله على تكفير مسلم بل على تكفير إمام المسلمين في زمانه بأمر محتمل احتمالاً بالغ الغاية في الضعف ولا غرابة فالهوى يفعل هذا وأكثر منه.
    === === === === === ====
    وأما القول بأنه (حامل راية الحرب على المجاهدين) فنعم وهذه شهادة فخر لأبي فيصل رحمة الله عليه، لقد حمل راية الجهاد على المجاهدين على طريقة ذي الخويصرة وابن ملجم طريق الخوارج كلاب النار.

    ففاز إن شاء الله بأجر عظيم لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال (أينما لقيتومهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجراً لمن قتلهم) وقال (طوبى لمن قتلهم أو قتلوه) .

    إن تسمية الخوارج بالمجاهدين هي صورة واحدة من صور الكذب والدجل والتلبيس الذي يسلكه خوارج العصر ولا عجب فلهم أسوة في فرعون حيث قال لقومه(وما أهديكم إلا سبيل الرشاد) فرد الله عليه بقوله (وما أمر فرعون برشيد) ولهم أسوة في المنافقين يوم قالوا (إنما نحن مصلحون) فرد الله عليهم بقوله (إلا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون).

    إن الجهاد مصطلح شرعي كريم يجب أن يصان عن إطلاقه على الفساد والعبث بالدماء والخروج على إمام المسلمين وقتل الأنفس المعصومة. لقد كان الفهد شوكة في حلوق الخوارج هتك أستارهم، وطهر الأرض من رجسهم، وقد أبقى الله لهم في خلفه الملك عبد الله ما يسوءهم إن شاء الله.
    === === === === === ====
    وأما القول بأنه (مكن للصليبين وجودهم على جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم لينهبوا خيراتها) فهذا أيضاً من الكذب الواضح، فالمملكة استعانت في عهده رحمه الله بقوات أجنبية إسلامية وغير إسلامية واتفقت معهم على مغادرة البلاد إذا تم دحر القوات البعثية الغاشمة الظالمة، وهذا الذي وقع والحمد لله فدحر الله جنود الظلم والبغي، وغادرت القوات الأجنبية، وشفى الله قلوب المؤمين الموحدين، وأغاظ الله أهل النوايا السيئة الذين كانوا يأملون في سقوط الدولة السعودية آنذاك فخيب الله ظنونهم وأراهم ما يكرهون. إن الذي مكن للدول الكبرى حقاً هم أولئك الذين تحرشوا بهم في عقر دارهم فجعلوا ذلك التحرش ذريعة فدمروا أفغانستان، ودمروا العراق، وإن الذي يطيل في عمر بقاء هذه القوى في أرض العراق اليوم هذه المقاومة المزعومة التي يذهب ضحيتها كل يوم عشرات الأنفس من المسلمين فيما يظهر من أهل العراق ولا يكاد يقتل من القوى الأجنبية إلا الواحد بعد الواحد.
    === === === === === ====
    إني لأعجب لشأن هؤلاء غاية العجب أإن لم يكن لهم فقه وعلم بدين الله أفما لهم عقول تعي أن ما يقومون به لا يزيد الأمر إلا شدة، ولا يزيد البلاء إلا استحكاماً، ليس بهذا الطريق تنصر القضية، ويطرد المحتل. إن الحل يبدأ أولاً من تصحيح المعتقد، يبدأ من الرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ومنهاج السلف الصالح فمن نصر الدين الحق نصر التوحيد نصره الله (ولينصرن الله من ينصره) ورحم الله الملك فهد حيث يقول (إنّ الأمة العربية ليس لها نصر بأي حال من الأحوال إلا إذا تمسكت بكتاب الله وسنة نبيه، وإذا قرأ أيّ منا التاريخ وجد أن النصر صاحب الأمة العربية، ومن اعتنق العقيدة الإسلامية، عندما كانت النوايا صافية، وعندما كان الهدف الرئيس هو نشر العقيدة الإسلامية بطرق شتى) من كلمةخادم الحرمين الشريفين لدى استقباله العلماء والمشايخ والمواطنين الذين توافدوا لتهنئته بتحرير الكويت( 19/8/1411هـ ـ 5/3/1991م )
    === === === === === ====
    وأما تسمية المملكة العربية السعودية (جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم) فهذه النسبة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم لا أعلم لها أصلاً في كتاب الله ولا سنة رسوله صلى الله عليه وسلم وإنما المعروف أن الذي ينسب إليه المدينة بخصوصها فيقال مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم والمسجد الذي فيها يسمى بمسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، وقد عرف من حال الحركيين والخوارج أنهم يسمون المملكة العربية السعودية (أرض الجزيرة) (بلاد الحرمين) (جزيرة العرب) بناء على أنهم لا يعترفون أصلاً بإسلام حكام المملكة العربية السعودية ولا يعترفون بدولتهم والعياذ بالله فلذلك يعرضون عن ذكرها باسمها الرسمي.

    إن هذه البلاد بحدودها الرسمية هي (المملكة العربية والسعودية) على رغم من يأنف أن يسميها بهذا الاسم، ورعاياها هم السعوديون نسبة إلى دولتهم وحكومتهم، ويكفي هذه البلاد فخراً وشرفاً أنها هي التي تصدر في سياستها عن ميراث محمد صلى الله عليه وسلم حقاً وصدقاً.
    === === === === === ====
    وأما تباكيه على عدم نشر مخازيه في حق الأمة وأهلها من قبل الأدعياء:

    فأولاً : أعتذر للقارئ الكريم الشريف عن ذكر هذه اللفظة ولكن ليرى مبلغ السفاهة التي وصل إليها هذا المتحدث.

    ثانياً : لقد تحدث الناس يوم مات الفهد على سجيتهم فما تكاد تسمع إلا بالخير داعياً، وبالجميل مثنيا، أو محزون خنقته عبرته باكياً. نطقوا بتلك الشهادة المضيئة بمحض إرادتهم وقد أيقنوا أنه قد مات وتقطعت ألأسباب فلا يرجى ثوابه ولا يخشى عقابه. تغمده الله بواسع رحمته.

    لقد ذكروا المناقب العظيمة التي أخزت كل شانئ للدولة السعودية وقادتها ورجالاتها وعقيدتها ومنهجها.
    === === === === === ====
    وأما حكمه عليه بالنفاق فالنفاق من أمر الغيب الذي لا يطلع عليه إلا الله تعالى وقد أمرنا أن نعامل الناس بما يظهر لنا منهم وحسابهم على الله ، وقد ثبت عند القاصي والداني إسلامه، ورأوا خدماته للإسلام وأهله، وسمعوه في مواطن عديدة وهو يتكلم بأحسن الكلام في تقرير العقيدة الإسلامية والإشادة بها، ودولته هي الدولة الوحيدة على وجه الأرض تطبق شريعة الإسلام كان يفخر بذلك ويعلنه في المحافل العربية والعالمية ومن كلامه رحمه الله في هذا قوله (إن عقيدة الإسلام هي أساس العدل، والعدل أساس الملك، والحكم بما أنزل الله مسؤولية وتكليف نتصدى لها وقلوبنا لربها واجفة; خشية التقصير، وعقاب العلي الكبير) . [من كلمة وجهها خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد الفطر المبــارك3/10/1402هـ ـ 23/7/1982م]
    === === === === === ====
    وأما حكمه على خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز (بأنه طاغية مرتد) فهذا يدلك أيها القارئ الكريم على أن عقيدة الخوارج في التكفير بغير حق هي اليوم موجودة بوضوح وظهور لا خفاء فيه فكيف يقول قائل بأنهم ليس لهم ظهور في هذا العصر، إذا لم يكن هذا هو دين الخوارج ومنهجهم وفكر فلا خوراج إذاً !!

    لقد تفوه المتكلم بكلمة عظيمة لن يفلت منها إن لم يتب، لقد كفر مسلماً ثبت إسلامه بيقين، بل وأبلى في الإسلام بلاءً عظيماً وله من الخدمات والمآثر ما أقر به الموافق والمخالف فيأتي هذا ويكفره بجرة قلم، وكلمة عابرة. سبحان الله ما أهون الدين عند هؤلاء وما أجرأهم على حدوده.
    === === === === === ====
    ثم نعى على الأمة أنها لا تعرف قدر المجاهدين ولو عرفت قدرهم لما تركوهم يمشون على الأرض ولغسلوا عن أقدامهم.

    وأقول لقد عرفت الأمة قدر المجاهدين حقاً، الذين يجاهدون لإعلاء كلمة الله، وهذه الدولة السعودية وشعبها من أعرف الناس بقدر المجاهدين حقاً، ولذا فياطالما وقفوا بجانب إخوانهم في أفغانستان يوم كانوا يجاهدون الروس، وياطالما وقفوا بجانب إخوانهم في فلسطين وهم يلاقون من عدوهم ما يلاقون لم يبخلوا عليهم بمال ولا دواء ولا دعم مادي ولا معنوي يقدرون عليه إلا بذلوه.

    وهاهم الآن في محنة الخوارج تقف الحكومة والشعب جنباً إلى جنب مع المجاهدين حقاً أعني بهم رجال الأمن السعودي الذي يتولى مواجهة الخوراج، فالدولة ترعاهم وتكرمهم تشهد جنائزهم وتعزي أهليهم، وتواسيهم، والشعب معهم يدعو لهم، ويحضركثير منهم أرض المعركة يقدمون الماء للجنود البواسل، ويظهرون السرور بإنجازات رجال الأمن.

    ولا يغيب عن البال أن دولتنا أيدها الله لا تفتأ تعطي الفرصة لمن أراد أن يراجع نفسه ويلقي السلاح ويثوب إلى رشده، وقبل المواجهة المسلحة ما أكثر ما ينادى على المطلوبين بإلقاء السلاح والاستسلام ولكن دون جدوى. ومن قبض عليه منهم فهو في سجنه معزز مكرم يشهد بذلك كل من أتاهم وعاينهم.
    === === === === === ====
    وأما المبالغة في الإكرام الذي يطالب أن يفعل بالمجاهدين فهذا لم يفعله الصحابة مع خير الخلق محمد صلى الله عليه وسلم بل كان يمشي على رجليه وربما ركب حماراً أو بغلاً أو فرساً أو ناقة كما هو معلوم من سيرته صلى الله عليه وسلم وإنما حمل يوم أحد حين أصيب إصابات بالغة صلوات الله وسلامه عليه، وكان إذا توضأ ربما غسل رجليه بيده وربما أهراق عليه بعض أصحابه الماء وبالغلو تهلك الأمم.
    === === === === === ====
    وأما دعوته لمن كان على شاكلته في داخل بلادنا إلى الثبات ولاستمرار على ما هم عليه فهي من باب الدعوة إلى الباطل ومن باب التعاون على الإثم والعدوان، فما أمرهم إلا بلزوم منهج الخوارج، وتكفير المسلمين، واستحلال دماء المصلين الموحدين، واستحلال دماء المعصومين، والسعي في الأرض بالفساد.
    === === === === === ====
    وأما تهديده بالثأر لدماء من قتل من زمرته ومن هم على شاكلته فهذا يدل على شناعة عقيدته، وسوء طويته، ويدل على مبلغ الحقد الذي وصل إليه، وهذا التهديد لن يعود وباله إلا عليه، فدولتنا منصورة بحمد الله، ومعانة على من أراد بها سوءاً بفضل الله ثم بفضل تحكيمها للشرع، ونصرتها للدين، وإحسانها إلى الخلق نسأل الله أن يثبتها على هذه الخصال الحميدة وأن يزيدها توفيقاً وتأييداً، وقد بشرنا النبي صلى الله عليه وسلم أن الخوارج مدحورون مهزمون أبداً ولا يكاد يظهر منهم قرن إلا قطعه الله والتاريخ يشهد بهذا.
    === === === === === ====
    وفي الختام أرجو من أهل العلم وأهل الفكر والقلم ومن لهم عند الناس كلمة مسموعة أن يجتهدوا في بيان الحق وفي دحض الباطل والاجتهاد في التحذير من الفكر التكفيري وتعرية رموزه بأسمائهم وأعيانهم فإن الحاجة اليوم ملحة إلى هذا، إن هذه البيانات تنذر بخطر عظيم إذ لكل ساقطة لاقطة، والشبهات إنما تدحض بالحجج والبينات ثم من أراد الله هدايته اهتدى، ومن سبقت عليه الضلالة فيكفي أننا أعذرنا إليه، وأقمناالحجة عليه حتى لا يكون له علينا سبيل يوم القيامة.

    اللهم اهد ضال المسلمين، وأعذنا من شرور المفسدين، وأجرنا من مضلات الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم أدم على هذه البلاد أمنها واستقرارها واجتماع كلمتها برحمتك يا أرحم الراحمين.
    علي بن يحيى الحدادي
    إمام وخطيب جامع عائشة بنت أبي بكر الصديق بالرياض
    9/8/1426هـ
    وهنا مقال الشيخ علي الحدادي :

    http://www.sahab.net/forums/showthread.php?t=326459

    والله أعلم. وصلَّى اللهُ وسلَّم على نبينا محمد
    نشره وقدم له:
    أبو عمر أسامة بن عطايا العتيبي
    يوم الجمعة : 13 / 5 / 1427 هـ
    منقول : شبكة سحاب السلفية

    اخوتي الاحبة,,,

    ان الكلمات تتوقف وتنطق نيابتا عنها العبرات, وان الاسى لعتصر قلبي ولا اجد الا ان اقول رحمك الله يا ابى مصعب لم تسلم حيا ولا ميتا ,,, جمعنا الله واياك في مقر صدق عند عزيز مقتدر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-10
  3. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    طيب لماذا تنقل كلام هؤلاء الرويبضات اشباة النساء !!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-10
  5. alawdi2008

    alawdi2008 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    2,066
    الإعجاب :
    1
    والله ما درينا الصدق من الكذب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-10
  7. متأخر

    متأخر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-09
    المشاركات:
    94
    الإعجاب :
    0

    الذي يكبت وينتقد ويحاول تشويه الذين يُدافعون عن الحق عن الحرية عن الدين

    إمّا

    شخص عاجز وحاقد ولديه مرض نفسي وقصور في ذاته ويُريدُ أن لا يرى أي شخصٍ غيره في الدنيا
    ويريد أن يشبع هذا النقص الذي يشعر به بمهاجمة الآخرين

    أو

    تكون أمريكا " مراتو" وهذهِ ورادةٌ كثيراً في المجتمع العربي

    وأعان الله كل مجاهد

    إن يحسدوني على موتي فوا أسفي .. حتى من الموتِ لا أخلو من الحسدِ

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-10
  9. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    الله يرحم اسد الاسلام الشيخ ابو مصعب الزرقاوي وقد قدم للاسلام مالم يقدمه غيره ممن يدعون انهم السلف الصالح
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-10
  11. خارج الوطن

    خارج الوطن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    رحم الله الشيخ مصعب

    وان اخطأ فقد قدم للاسلام ما عجز الباقيين عن تقديمه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-10
  13. إلهام العواضي

    إلهام العواضي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-29
    المشاركات:
    120
    الإعجاب :
    0
    أضم صوتي معك

    و أستنكر كاتب هذا الموضوع الغريب؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-10
  15. محسن اليماني

    محسن اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-06
    المشاركات:
    463
    الإعجاب :
    0
    احمق من حمقاء الشيعة اتباع الخميني والسيستياني الفارسي عبدة النار .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-10
  17. الاستاذ

    الاستاذ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    3


    علي الحدادي هذا اكيد في معاه مصلحه

    من الاسره المالكه

    وهو ما سوى ربع اللي سوى الزرقاوي

    هو بس يتكلم وهو جالس في البيت

    فقط ولا يعمل شي سوى مشاهدة التلفزيون

    ومايملى عليه من الدوله

    والزرقاوي شهيد غصب عن كل مشكك

    وياريت كل الرجال مثله

    [​IMG]

    وهذه اخر مشهد في حياته كما رواها بعض الناس الذين

    رائوه
    'ولقد بحثنا فإذا بالشيخ 'أبو مصعب' لا يزال على قيد الحياة وقد عرفته من شاشات التلفاز، وكانت عيناه رحمه الله صوب السماء وإصبعه إلى الأعلى ويردد: الله أكبر.. الله أكبر.. لا إله إلا الله محمد رسول الله، ثم ذكر مرة ثانية أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله, وكانت لحيته مملوءة بالتراب وشعره الطويل أيضًا, فسحبناه من تحت الأنقاض، فابتسم ابتسامة خفيفة لكنه لا يزال يردد بصوت تعب: لا إله إلا الله وحده لا شريك له محمد عبده ورسوله، وهناك وصلت أولى سيارات الإسعاف, فأخبرنا السائق أن رجلاً يحتضر وعلينا مساعدته, دون أن نخبره بأن هذا الرجل هو أمير الأمراء وسيد الرجال 'أبو مصعب الزرقاوي'.
    ويستطرد المواطن العراقي: 'وهناك فجأة وصلت قوات الاحتلال إلى المكان ونحن لا نزال نحمل الشيخ بأيدينا أنا وأخي حامد, فركض إلينا الجنود, وأخذوا الشيخ وطرحوه أرضًا, وهو لا ينفك يذكر الله ولا تفارق وجهه الابتسامة وعيناه صوب السماء, فتكلم الجنود بهمس, وعندها علمت أنهم تعرفوا عليه، وقد كانت الدماء تسيل من صدره ومن رقبته ومن قدميه ومن بطنه, وأحسست بشظايا مغروسة في ظهره عندما رفعته بيدي'.
    ويتابع المصدر: 'عندما تجمّع أكثر من 20 جنديًا عليه أخذوا يقلبونه بكل اتجاه, وكنت أسمعه رحمه الله يقول: 'أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمد عبده ورسوله، وانهال الجنود عليه بالضرب بالأرجل وكعوب البنادق التي يحملونها, وضربوه على وجهه وصدره وعلى جروحه مدة خمس دقائق تقريبًا حتى خرج الدم بغزارة من أنفه وفمه وفارق الحياة بين أيديهم، بعدها قاموا باعتقالنا أنا وأخي وأبناء عمومتي الموجودين، وحملوا الشيخ في مروحية إلى مكان لا أعلمه, وحملوا بقية الجثث إلى مستشفى المدينة، حسبما علمت فيما بعد'
    ومن كان اخر كلامه لا اله الا الله دخل الجنة

    فرحمك الله يا شاب المجاهدين

    واسكنك فسيح جناته

    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-10
  19. الليث الأسمر

    الليث الأسمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    1,372
    الإعجاب :
    0
    أخي مجهول الهوية
    لا عليك منهم

    فأحوالهم والله بين الكفر والنفاق

    خالص التحية
     

مشاركة هذه الصفحة