تحية اجلال { قصيـــــــــــــــدة }وبرقية استعجال { لمحبوش وانا الشعب والعماري }

الكاتب : اللحماني   المشاهدات : 782   الردود : 5    ‏2006-06-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-08
  1. اللحماني

    اللحماني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    794
    الإعجاب :
    0
    هذاه القصيدة تحية وترحيب بالاخ الكريم { محبوش } والحاق الى الاخوة الاعزاء { انا الشعب + ابو محمد العماري } وانا هنا لا انتظر القول بل الفعل !!! والكل عندي مقامهم واحد والله يشهد على ذلك ...

    [POEM="font="Simplified Arabic,5,black,bold,italic" bkcolor="limegreen" bkimage="./images/backgrounds/16.gif" border="double,10,deeppink" type=2 line=1 align=center use=sp num="0,black""]حياك ! حياك ! يامحبوش مايسعي = ساعي في الارض اويسني بها ساني
    حياك يامن تلبي دعوة الداعي = خلال لحظات ناديته ولباني
    رغم المسافات بين الداعي والمدعي = وصل بشرع الوفاء يا خير ما جاني
    ملى الامارات لي والكل مسترعي = قدوم لخوان بلسم داء اشجاني
    اخي :- انا الشعب , اترجى يراء بدعي = ما ظن مثله تجاهل او تناساني
    اتعشم الخير في امثاله وهو يوعي = ويدرك ان الطلب ذا مطلب انساني
    وبو محمد مفاهيمه سبب دفعي = شاعر وناقد وريده في البناء باني
    فاهم بشرع الاصالة شرعها طوعي = ذا مطلبي منهم لا ارجع ولا تواني
    ومدرم الجيد اشركته بمشروعي = كبير عندي وعند القاصي والداني
    ايش راي اخواني الاجواد في صنعي = ان كان ذا خير ؟؟؟ اريد الكل يلقاني

    والاخوة المذكورين معذورين في التأخير واعرف ان كل واحد مشغول ولكن متى ماسنحت لهم الفرصة للاطلاع ان شاء الله عليهم بالمبادرة { الى اشارة تسجيل الحضور اولاً } والمبادرة الى العمل لا الى القول ثانياً . واتمنى ذلك من كل قلبي . جمع الله شمل الجميع على الخير .
    وللشاعر مدرم اليزيدي التحية والتقدير لانه هو الاول من قام بهذا النداء.{ رجعوا المياة الى مجاريها بين الاخوين }

    اخوكم / ابونبيل الخضر

    وللجميع خالص الشكر والتقدير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-08
  3. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592

    [POEM="font="Simplified Arabic,5,orangered,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]يا مرحبا ابيات في قلبي لــهــا وقعي = حيا بشاعر وفي من ساس دحماني
    حيا إبن دحمان حيا ضلع من ضلعي = حيا أصيل النسب حياك ياباني
    بنيت أقوال والـــــــواجب على ربعي = وكُل معني يرد الصوت واداني
    لا يقفل الباب في وجــــه الذي يدعي = تعال نقطف ورود المشتل الواني


    الحقيقة إنه من الواجب تلبية دعوتك أيع العملاق
    وأظن إن الحبيب أنا (الشعب) متواجد وعليه يجب الرد على من ينادوه
    لك جل التحايا سيدي الكريم ( الدحماني)
    أخيك
    مــــدرم[/COLOR]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-08
  5. صدق المشاعر

    صدق المشاعر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    1,514
    الإعجاب :
    0
    الاخ ( الدحماني)


    صح الله لسانك

    وجزالك الله الف خير

    وصلح شانكم ان شاءللله

    ولاخوان يتمون اخوان اهل بلاد وموطن واحد

    مهما كانت الخلافات

    الاخ المحبوش من اعقل الناس في المجلس وايظن الاخ انا الشعب

    شهادتهم عاليه في شهامتهم وطيب قلبوبهم

    والصلح خير وعمر الظفر مايطلع من اللحم


    ( كما قال المثل انا عدو لاابن عمي وانا عدوو من تعداه)

    كلكم اهل واخوان واصحاب موطن واحد

    امنيتي اشوفكم دائماً يد في يد قلوب متسامحه وطيبه وكريمه

    ياحفاد حمير وبلقيس اليمن


    لاداعي لزعل وماكان المجلس الى ليجمع ابناه واهل موطنه على قلب ورب


    وانتم فوق هذا الخلافات جميعاً


    تحياتي لكم بكل خير

    المعذره على تطفلي

    اختكم صدوقه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-08
  7. اللحماني

    اللحماني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    794
    الإعجاب :
    0
    الاخت العزيزة ( صدق المشاعر) ما اعظم مشاعرك واحسن تعبيرك
    اصيلة يا بنت الاصول
    ( في ظني ان الاخوة الكرام المعنيين بالموضوع ) لن ولن ولن يتجاهلون نداء مدرم اليزيدي ولا يتجاهلون هذا الالحاح من الاخت الكريمة وفي اعتقادي ان عندهم عذرهم قد يكونوا مشغولين والغائب حجته معه وسوف ننتظر الاخوة الباقين على احر من الجمر يا نسل بلقيس - واروى بنت احمد . بارك الله فيك واصلح شانك .
    اخوك / ابونبيل الخضر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-08
  9. المحبوش

    المحبوش شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    4,569
    الإعجاب :
    43
    تسجيل حضـــــــــــــــــــــــــــور
    ولاداعي اخي الغالي دحماني لتشكرني بل الشكر لله ثم لك لحرصك على اصلاح ذات البين
    رغم انني الى هذه اللحضه لم اعتبرها بالنسبة لي مشكله على الاطلاق
    وبعودة المتأمل لم جرى من حديث راح في حال سبيله وانتهى الامر تماما بالنسبه لي
    والكره في مرمي اخي الغالي انا الشعب وهو حرا طليقا يفعل مايشاء
    ولك مني ولكافة الاخوان كل الود والاحترام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-09
  11. اللحماني

    اللحماني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    794
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز -
    محبوش اشكرك خالص الشكر والتقدير . على هذا الروح الطيبة , اصلح الله لكم دينكم ودنياكم وآخرتكم .

    وانا عندي ثقة فيكم جميعا ان الامر هذا ماهو الا سوء فهم
    وانتم جميعأ عند حسن الظن . والاخ انا الشعب سوف نراه قريب والغائب حجته معه
    وما اظن فيه الا الانسان الكريم المتسامح الوفي لاخوانه واصدقاءه وسوف يعود باذن الله
    باحسن ما كان عليه سابقأ.

    اخوكم ابونبيل الخضر
     

مشاركة هذه الصفحة