بكاء صدام في إحدى الجلسات.. و«لقاء سري» يجمعه بالقاضي

الكاتب : جبل الحديد   المشاهدات : 863   الردود : 5    ‏2006-06-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-06
  1. جبل الحديد

    جبل الحديد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    668
    الإعجاب :
    0


    تفاصيل بكاء صدام في إحدى الجلسات.. و«لقاء سري» يجمعه بالقاضي

    «الأيام» عن «العربية نت»:


    القاضي رؤوف رشيد عبد الرحمن رئيس المحكمة الجنائية
    أجهش الرئيس العراقي السابق صدام حسين بالبكاء عندما سمع عبارة "المرحوم عدي" وهو نجله الذي قتلته القوات الأمريكية مع شقيقه قصي قبل أن تتمكن من اعتقاله، ولم يكن بكاؤه أمام عدسات كاميرات الاعلام وإنما خارج قاعة المحكمة. وانتهت تلك الجلسة، التي عقدت الأسبوع الماضي، بلقاء سري بين صدام حسين وقاضي المحكمة رشيد رؤوف استمر لعشر دقائق، وتنشر "العربية. نت" بعض تفاصيله قبل صدورها في صحيفة عراقية صباح اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2006 .

    وفي التفاصيل، قال الصحفي العراقي سعد الأوسي ، رئيس تحرير أسبوعية "الشاهد المستقل" العراقية، لـ"العربية.نت"، إن صدام أجهش بالبكاء خارج القاعة بعد أن قالت إحدى شهود الدفاع "المرحوم عدي"، فطلب صدام من القاضي الخروج من القاعة، وبكى كثيرا أمام أفراد من الشرطة العراقية والحرس الأمريكي، وقبل أن يهم بالدخول إلى القاعة قال: " من يضحك أخير.. يضحك كثيرا" .

    وتابع الأوسي " صدام في كل جلسة يخرج مرة أو مرتين حيث يؤشر للقاضي أنه يريد الخروج ويبدو كرسيه فارغا أمام وسائل الاعلام ، و يخرج أحيانا 3 مرات خلال المحكمة خاصة إلى الحمام وطبعا ذلك بعد إعطائه إشارة للقاضي والسماح له".

    وفي قصة أخرى، تنشرها "الشاهد المستقل" صباح اليوم الثلاثاء، أن صدام حسين طلب من القاضي رشيد رؤوف عقد لقاء سري في نهاية الجلسة، وقام القاضي باختبار غرفة لا تخضع للسيطرة الأمريكية من حيث المراقبة والتصوير، وقضى معه 10 دقائق وقد غضب الأمريكيون من تصرف القاضي.

    وأضاف " ما دار بينهم أن صدام طلب إلى القاضي أن يسمح له بعودة برزان التكريتي لقاعة المحكمة في جلسات قادمة ووافق القاضي على ذلك ، علما أن ذلك اللقاء لم يحضره إلا شرطي واحد". [​IMG]


    جانب من محاكمة الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين وسبعة من معاونيه
    ومعلوم أن جلسة محاكمة صدام ورفاقه يوم الأربعاء 31-5-2006 حصلت فيها مشادة كلامية بين القاضي رشيد رؤوف وبرزان التكريتي وانتهت بطرد برزان إلى خارج قاعة المحكمة.

    وقال صدام للقاضي، كما ينقل سعد الأوسي عن مصادره، " كنت على خلاف دائم مع برزان وحتى عندما كان في جنيف كنت على خلاف معه أيضا وبرزان لم يستفد من النظام وهو يمر بظروف صعبة كونه مريض أرجو أن تسمح له بالعودة للمحكمة" .

    وبعد أن وافق القاضي على طلب صدام - يقول الأوسي- "خرجوا سوية والأمريكان كان غاضبين بشكل كبير لأنهم يحرصون على تسجيل كل شيء لصدام والكاميرات تدور على رأسه على مدار 24 ساعة".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-06
  3. ياسر النديش

    ياسر النديش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    2,059
    الإعجاب :
    1
    يا أخي ..... بكاء صدام لايعني شيء
    فبكاء لابد منه ... فهو في مكان لا يحسد عليه
    نسأل الله أن يجري دموع الفرح في عيون المسلمين
    و أن يجنبنا كل الشرور
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-06
  5. جيفارا اليمني

    جيفارا اليمني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    450
    الإعجاب :
    0
    ما الذي تريد ان تقوله ياحفيد الفرس -هل تريد ان تقول ان صدام ضعيف لانه يبكي وهل يعيب صدام البكاء من الذي لايبكي حتى الرسل يبكون- الا ترى المجوس اسيادك في ايران يلطمون مثل العجائز على خيانه ابائهم لحفيد رسول الله-صدام سيظل غصه في حلقوكم وهو الذي قضى على اطماع ايات الشيطان الايرانيه في التوسع -صدام من لطم الخميني لطمه انخلع له فمه الخسيس وطرده من العراق بعد ابرام الصلح مع الشاه واصرار الخميني المجوسي التدخل في شئون العراق رغم انه ضيف ثقيل عليه ثم الفرار الى فرنسا بعد تلك اللطمه التاريخيه وان كنت اعتقد انه رفسه ايضا -عاش صدام حسين وعاش البعث العربي الاشتراكي العضيم -عاشت فلسطين حره ابيه ولو كره الكافرون واحفاد المجوس والديلم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-06
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    سبحان الله

    يعني ماحصل يبكي الا بعد مايستأذن القاضي ويخرج من القاعة ...

    لم يبكي على استشهادهما في وقته ولم يبكي على احد قبلهما فهل يبكي الان فقط لانه ذكروهم وقالوا يرحمهم الله ؟؟؟؟؟

    الاسد لايبكي ولايمكن ان يظهر بكائه للقرود ...فتأمل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-06
  9. عادل احمد حسن

    عادل احمد حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-25
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    اذا بكى صدام فا نة يبكي على ولدية وعلى ابناء العراق الذين يرون الموت ليل نهار وجميع العرب يشهدون لة بلوطنية لانة لم يغادر بلادة برغم دعوة عدد من الدول لة ولكن فكر فيمن يبكي على كرسية الذي مان راى انة سضيع من يدية حتى امر اعوانة بحشد الجماهير من اجل ان يروي غرورة ويعود على الحكم وليس همة الا الكرسي لا الوطن مجروح وفي وطني غريب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-06
  11. تشرنوبـل

    تشرنوبـل عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-13
    المشاركات:
    164
    الإعجاب :
    0
    والله قلبي يتألم لحالة صدام

    مع اني من معارضيه سابقا

    لكن ولو رحمة بعزيز قوم شجاع فضّل المواجهه بكل عزيز ولا الدعممه
     

مشاركة هذه الصفحة