نداء أعيدو المياه إلى مجاريها .بين الكريمين (أنا الشعب )( والمحبوش)

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 1,317   الردود : 20    ‏2006-06-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-04
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    ايه الأخوة الكرام الأعضاء
    احييكم وأطلب منكم الوقوف معي في هذا الموضوع الهام
    من أجل إعادة المياه إلى مجاريها بين
    ألأخوين ( أنا الشعب ) ( والمحبوش)
    ولكم جل الإحترام
    وهذا بيان بما جرى
    وهُناك تعليقات من الكرام
    الأخوة
    المشرف (ابو عيبان)
    والغالي
    الأشول ( ابو اسامه )
    والأشول ( ابو فؤاد)
    إذا قولوا كلمة وعيدو بها المياه إلى مجاريها
    ودمتم
    __________________









    [/QUOTE]




    هُنا أنتهى الحديث المُؤسف بين عٍملاقين هم ركيزت (المجلس اليمني) (الشعر الشعبي )
    وهُنا أخر تعلقين للكريمين (الأشول ) ( ابو اسامه طه الأشول) والأشول ( ابو فؤاد المجربي )
    جزاهم الله الف خير فيما اصاغوا من ردود ذات ميزه وعقلانيه ...
    أخواني الكرام
    الأخ ( أنا الشعب ) ذلك الإنسان الذي أعطاء ولم يبخل والفائز باجمل قصيدة لعام 2006
    وكم هوا ذلك الفخر أن يكون فائزا بقصيدة ليست لباقي القصائد بل قصيدة ( 22) مايو)
    الأخ والحبيب الغالي ( محمد المحبوش) ذلك الشاعر العملاق وصاحب أروع المواضيع في صفحة
    ( الشعر الشعبي)
    ماذا اري ماهذا الكلام الذي لا يليق بشخصياتكم الكريمه ألا تعلمون قدركم بيننا
    ألا تعلمون إن الموقع يحس من خلال تواجدكم بإنه في خير
    إذا وبدون إطاله للحديث ؟؟
    فإنني اسئلكم بالله العظيم وبمن جمعنا بهذا الموقع من شتى بقاع الأرض رقم إننا من وطن واحد ولكن أقول من بقاع الأرض لكون أكثر من 98% بالمئة أعضاء مهاجرون ولكن هُم أبناء ديره واحده
    إنني قد وجهت إليكم مسئله وهذه المسئله تهتز لها جبالا شامخه
    ومره أخرى أقول
    ارجوكم وبحق المخوة والعيش والملح وحق التقارب بيننا رقم عدم وجوده تقارب واقعي وجها لوجه ولكن تقارب اراده الله فكان ؟؟؟؟
    أرجوكم
    ارجوكم
    ارجوكم
    إذا لمـــدرم الشايب كلمه
    اقول
    عودوا
    وقولوا سماح في ما بينكم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخيكم
    مــــدرم

    (شاعر شعبي سابقاَ)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-05
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0


    ما بعد كلامك يا ابوهاني كلام
    والموضوع اللي صار بين الجماعة راعهم الله ما يستاهل ويصير في أي وقت و بين أي اثنين
    وكلمه من هنا وكلمة من هناك يجب أن لا نجعلها شرارة للتوتر بيينا
    والسماحة والتسامح هي بنزين التواصل ودام الله بيينا المحبة والمخوة

    تحياتي لك ولملاحظتك ولمبادرتك ونخوتك

    واضم صوتي معك ياأبوهاني بالرجاء والطلب من الأخوة التسامح فيما بينهم وأن يدركون كم هي قدر مكانتهم ومعزتهم وغلاوتهم عندنا

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-05
  5. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592


    هلا بالكريم الغالي (دقم شيبه)
    أنار الله دربك بالخير يا من تريد إنارة الطريق إمام الأحباء
    أخي الكريم ..
    لم أكن أتوقع أن يختلفوا الحبيبين ( أنا الشهب) ( والمحبوش)
    ولكن أقدر أسميها سحابة صيف سويعات ويتم إنجلائها
    وعسى ربي أن يقرب ما بين المحبين
    واظن إن النداء له عندهم قدر
    هذا إذا كان لنا قدر عندهم
    كما إنني أتمنى من جميع الأخوان الذين يتواجدون تقديم ندائاتهم كي يصفاء الجوا
    وتعود الأجواء صافيه إن شاء الله
    تحياتي لشخصك الكريم
    ودمت ودام الله المخوه والإخاء
    أخيك
    مــــدرم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-05
  7. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    والله ياعم مدرم مانا دري ايش اللي صار لاحد الان
    ةلكن على كل حال كلامك وضح كل شئ لي
    وهذا كلامك اعتبره حكم وحكم بين الطرفين ارجو ان تسير الامور على احسن حال
    وتعود المياه الى مجاريها

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-05
  9. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592


    عموما نحن عملنا بما يمليه علينا ضميرنا الحي تجاه إخوة أعزاء علينا
    والحقيقه الموضوع لم يدخل فيه سواك وأنا خايف يحسون الجماعه إن ما أحد سائل عن ما بينهم
    وانا لي أمل من الجميع التفاعل في هذا الموضوع
    وأنت إنسان لك بصماتك وما أدليت به بخصوص هذا الموضوع يدل على نُبلك وطيب أصلك
    وإن شاء الله إن الأخوان (أنا الشعب ) ( والمحبوش) لنا قدر عندهم
    ولا أظن إنهم لم يلاحظوا هذا الموضوع
    عموما لي أمل منهم التجاوب ولوا لآجل خاطرنا إذا كان لنا خاطر
    أشكر مرة أخرى
    ودمت يا اعز إنسان
    أخيك
    مــــدرم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-05
  11. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    الشاعر القدير مدرم الحقيقه انه لم يخطر على بالي اطلاقا ان توصل الامور بين اثنين
    من ارقى الشخصيات ومن اقرب الاصدقا الى هذا الحد وما حصل لا يستحق هذا كله
    ان المحبوش وانا الشعب لهم صولات وجولات فى صفحت الزوامل وبينهم قدر واحترام لبعضهم
    ولهذا ارى ان لا يعملو مما حصل قضيه فهم اعقل من ذلك
    وان يبقى الود ولاحترام بين الجميع
    واما انا الشعب فلا اتصور ان عقليه بحجم عقلية انا الشعب تفكر بهذه الطريقه
    وطريقة اعلان الانسحاب هى غلط وانا شخصيا ارفظها جملتا وتفصيلا
    ولا اتمنى ان احد يفكر بها لاى سبب
    على العموم لا اريد ان اطيل وان شا الله نرى تصافح بين الاحبه
    تسلم عزيزي مدرم على هذا الموضوع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-05
  13. ابو ظفار

    ابو ظفار شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    5,778
    الإعجاب :
    366



    هُنا أنتهى الحديث المُؤسف بين عٍملاقين هم ركيزت (المجلس اليمني) (الشعر الشعبي )
    وهُنا أخر تعلقين للكريمين (الأشول ) ( ابو اسامه طه الأشول) والأشول ( ابو فؤاد المجربي )
    جزاهم الله الف خير فيما اصاغوا من ردود ذات ميزه وعقلانيه ...
    أخواني الكرام
    الأخ ( أنا الشعب ) ذلك الإنسان الذي أعطاء ولم يبخل والفائز باجمل قصيدة لعام 2006
    وكم هوا ذلك الفخر أن يكون فائزا بقصيدة ليست لباقي القصائد بل قصيدة ( 22) مايو)
    الأخ والحبيب الغالي ( محمد المحبوش) ذلك الشاعر العملاق وصاحب أروع المواضيع في صفحة
    ( الشعر الشعبي)
    ماذا اري ماهذا الكلام الذي لا يليق بشخصياتكم الكريمه ألا تعلمون قدركم بيننا
    ألا تعلمون إن الموقع يحس من خلال تواجدكم بإنه في خير
    إذا وبدون إطاله للحديث ؟؟
    فإنني اسئلكم بالله العظيم وبمن جمعنا بهذا الموقع من شتى بقاع الأرض رقم إننا من وطن واحد ولكن أقول من بقاع الأرض لكون أكثر من 98% بالمئة أعضاء مهاجرون ولكن هُم أبناء ديره واحده
    إنني قد وجهت إليكم مسئله وهذه المسئله تهتز لها جبالا شامخه
    ومره أخرى أقول
    ارجوكم وبحق المخوة والعيش والملح وحق التقارب بيننا رقم عدم وجوده تقارب واقعي وجها لوجه ولكن تقارب اراده الله فكان ؟؟؟؟
    أرجوكم
    ارجوكم
    ارجوكم
    إذا لمـــدرم الشايب كلمه
    اقول
    عودوا
    وقولوا سماح في ما بينكم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخيكم
    مــــدرم

    (شاعر شعبي سابقاَ)[/QUOTE]

    اخي الحبيب مدرم اشكرك على مشاعرك النبيله تجاه الجميع وصدقني انني لم اطلع
    على موضوع الاخ الحبيب انا الشعب والاخ محبوش الا اليوم وقد اطلعت على ما
    كتبه الاخ انا الشعب من ترشيحات وكنت انا من المرتبه الثانيه وانا لم ادري لماذا
    الاخ محبوش اخذ في خاطره وكانت ردوده فيها نوع من التعالي والاستخفاف
    لماذا الزعل والماذا الترشيحات ولماذا طرح اسماء ولماذا المشرفين الاحباء
    يتفرجون اهذه هي المفاهيم انا متنازل عن موقعي لاي اخ زعلان من الاخ انا
    الشعب الهدف ليس التعالي على بعضنا واسمح لي على تكرير كلمة تعالي لانها
    لامعه في المجلس من بعض الاخوه الله يهدي الجميع واسف للاطاله وياليت
    اننا نوع قليل ونترك هذه المشاحنات ونترفع لما هو اهم / الله المستـــــــــــــتعان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-05
  15. ابو ناصر

    ابو ناصر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-07
    المشاركات:
    4,663
    الإعجاب :
    0
    انه لشيُ عُجاب ايها الشعب قدك مغلوب طول حياتك لا عا د تبحث على منهو

    من ابناك طيب وتزعله مثل المحبوش رجل برجال والمثل يقول حيا لحمق ويلطم

    ومثل محبوش يدك اليمين والشعب يا خبره با نشوف هذه اسنه ان رفع راسه

    نحن مع الشعب وان بقا على ما هوا عليه زدنا ندهفه مع من دهف وامرنا إلى الله

    وانته ايها ازعيم محبوش وجب على الولد احترام الاب حتى ولو يصدر الاب == ابو ناصر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-05
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592


    دخولك أخي الكريم ( ابو عيبان) فيه الخير
    والحقيقه إنني مثلك مُستغرب كيف إن الحبيب (المحبوش) والكريم ( أنا الشعب)
    تصل بهُم المواصيل لهذا الحد كون الموضوع ما يستاهل الأخذ والعطاء فيه
    ولوا إن هُناك شي هام حصل نقول ما بالخاطر شي لكن ما في شي حاصل ابدا ؟؟
    وعلى أيش الخلاف ؟؟
    عموما كان أملي فيك تدخل وتشاهد ما نقلتهُ من صفحة التكريم حق الأخ ( أنا الشعب)
    لكون الأمر الذي حصل بين الجماعه كان مخفي في أواخر الصفحة الخاصه بالتكريم
    والأن أظن إنهم يشوفون ما دوناه وهم أحرار شاؤو التراجع كان بها ما لم أدينا ما علينا
    والله على ما نقول وكيل
    والف شكر على المرور
    أخيك
    مــــدرم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-05
  19. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    اخي الحبيب مدرم اشكرك على مشاعرك النبيله تجاه الجميع وصدقني انني لم اطلع
    على موضوع الاخ الحبيب انا الشعب والاخ محبوش الا اليوم وقد اطلعت على ما
    كتبه الاخ انا الشعب من ترشيحات وكنت انا من المرتبه الثانيه وانا لم ادري لماذا
    الاخ محبوش اخذ في خاطره وكانت ردوده فيها نوع من التعالي والاستخفاف
    لماذا الزعل والماذا الترشيحات ولماذا طرح اسماء ولماذا المشرفين الاحباء
    يتفرجون اهذه هي المفاهيم انا متنازل عن موقعي لاي اخ زعلان من الاخ انا
    الشعب الهدف ليس التعالي على بعضنا واسمح لي على تكرير كلمة تعالي لانها
    لامعه في المجلس من بعض الاخوه الله يهدي الجميع واسف للاطاله وياليت
    اننا نوع قليل ونترك هذه المشاحنات ونترفع لما هو اهم / الله المستـــــــــــــتعان[/QUOTE]


    حياك الباري أخي الكريم ( ابو ظفار)
    سيدي الكريم التعالي غير لائق على من يرتدي ثوبه
    والحقيقه إنني أظن إن الكريم ( المحبوش) لم يكن تعاليا من جانبه وإنما اقدر أقول سؤ فهم
    وفي نفس اللحظه ما كان داعي لهذا التكريم الذي قدمه الأخ ( أنا الشعب ) ولا أقول له ليش سويته بل كان من المفروض طرح موضوع بإسلوب أخر من قبله من أجل تكريم أخوانه في هذا الموقع
    عن ما قالوا في حقه عن القصيده وعن أعماله الممتازه في هذه الصفحة
    وعموما نحن هُنا لا نريد أن نتحاور كيف ولماذا ؟؟
    ولكن مطلوب منا تراضي الجماعة وتقديم كلمة التسامح فيما بينهم من أجل نشعر إنهم دون ما نحس من إمور لا تليق بمستواهم الكبير في هذه الصفحة ..
    أخي الكريم
    ارجوا إن الأخوين والشاعرين المُبجلين حاسين بنا كما نحن حاسين بهم
    وما هذا منا سوى من أجل لا نخسر وجودهم والإستفاده من خبراتهم الفذه في عالم الكلمة والشعر الجميل
    ومن خلال ردك
    أناشدهم بحق المخوة
    أن يعيدونا لما كُنا عليه
    ولهم ولك جل التقير والإحترام
    أخيكم الجميع
    مــــدرم
     

مشاركة هذه الصفحة