مجزرة كبيرة في جامع العرب لاهل السنة +قطع رؤوس في بعقوبة ..وكلها على اهل السنة(صور)

الكاتب : ابو خطاب   المشاهدات : 1,922   الردود : 29    ‏2006-06-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-04
  1. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    مجزرة قادتها الشرطة خلفت 7 شهداء في جامع العرب بالبصرة

    [​IMG]
    مفكرة الإسلام [خاص]: في مجزرة هي الأولى من نوعها في مدينة البصرة جنوب العراق أقدمت قوات الشرطة العراقية بإسناد من أجهزة الأمن في البصرة بمهاجمة جامع العرب وسط المدينة.
    وذكر مراسل مفكرة الإسلام أن الهجوم بدأ في الساعة الحادية عشرة ليلة أمس حيث حوصر المسجد من قبل الشرطة وبدأت الاشتباكات بينهم وبين الحراس الرسميين المعينين من قبل الوقف السني حتى الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل حيث استخدمت عناصر الشرطة الأسلحة المتوسطة والثقيلة 'القاذفات والهاونات'. وقد أفاد شهود عيان بأن قوات الشرطة التي داهمت المنطقة كانت كبيرة جدًا ومنعت دخول الإسعاف للمسجد أو لنجدة الحراس الذين فيه.
    وأوضح مراسلنا نقلاً عن الشهود أنه قد قتل جميع حراس الجامع البالغ عددهم سبعة حراس ويظهر من صورهم أن قتلهم كان إعدامًا بعد اقتحام المسجد من قبل الشرطة وإحراق أجزاء كبيرة منه.
    وتعد هذه الحادثة هي الأولى من نوعها في البصرة التي ترتكبها قوات الداخلية خصوصًا بعد تشكيل الحكومة الجديدة.
    جدير بالذكر أن جامع العرب من المساجد العريقة بالبصرة وهو المسجد الذي يرتقي فيه المنبر مدير الوقف السني للمنطقة الجنوبية الدكتور عبد الكريم ناصر الخزرجي وهو من المساجد المركزية بالبصرة.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-04
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-04
  5. ابورغد

    ابورغد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-18
    المشاركات:
    6,823
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله الف خير يا اخ ابو خطاب على هذا الموضوع القيم

    ونسأل الله بمنة وكرمة ان يرينا فى الشيعة جميع المصائب

    وينة ابن باريس يجى يشوف جرائم قومة عليهم من الله ما يستحقون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-04
  7. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    حياك الله اخي بأس الله واسعدني وجودك



    وهذه صورة الرؤوس المقطوعة من افعال التكفيريين الشيعة المجرمين

    جريمة مروعة ترتكبها الميليشيات الطائفية الدخيلة على العراق: العثور عل رؤوس ثمانية اشخاص تعرضوا للذبح بينها رأس الشيخ عبد العزيز حميد المشهداني امام احد الجوامع السنية في منطقة الطارمية

    [​IMG]
    الا لعنة الله على الظالمين

    قالت مصادر طبية في محافظة ديالى يوم السبت انه عثر على ثمانية رؤوس لرجال في شمال مدينة بغداد بدون أجسادها
    وقال مصادر طبية في مركز الطبابة العدلية (المشرحة) لدائرة محافظة ديالى انه عثر يوم السبت في منطقة الحديد والتي تقع غرب مدينة بعقوبة وعلى مسافة عشرة كيلومترات منها على "رؤوس ثمانية رجال تعرضوا للذبح
    وقال المصدر ان احداها هي رأس "الشيخ عبد العزيز حميد المشهداني امام مسجد الشيخ حمد في الطارمية وهو احد الجوامع السنية في منطقة الطارمية.

    وقال المصدر ان ورقة عثر عليها مع الرأس كتب عليها اسم الضحية واسم المسجد الذي يعمل فيه.

    وتقع الطارمية الى الشمال مباشرة من مدينة بغداد وتسكنها اغلبية سنية وشهدت المدينة العديد من عمليات الخطف والقتل
    واظهر شريط لمصور تلفزيوني عملية نقل الرؤوس بواسطة حافلة صغيرة تابعة للمشرحة حيث وضعت الرؤس في ثلاث علب كارتونية
    وقال المصدر ان "الرؤوس وجدت لوحدها ولم يعثر على أي جسد معها وهذه اول حادثة بهذا العدد الكبير لاشخاص يذبحون ولا يعثر على اجسادهم.

    وانتشرت عمليات الذبح في بغداد وعدد من المدن العراقية وخاصة بعد تصاعد اعمال العنف الطائفي التي شهدتها معظم المدن العراقية بعد تفجيرات طالت المراقد الدينية في مدينة سامراء في الثاني والعشرين من فبراير شباط الماضي.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-04
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    نعود الى تغظية خبر مجزرة جامع العرب
    الخبر من موقع اخر من صور جديدة





    قوات نظامية من جيش وشرطة البصرة ينتهكون حرمة مساجد البصرة ويقتلون 16ويختطفون من الحراس والمصلين - تقرير مصور
    تعرض جامع العرب في منطقة البصرة القديمة في البصرة فجر اليوم الاحد لهجوم مسلح نتج عنه مصرع 7 مواطنين وخطف 9 اخرين ، وذكر شهود عيان في البصرة ان جامع العرب تعرض لهجوم مسلح في الساعة الثالثة فجر اليوم الاحد , من قبل مجموعة مسلحة , واضاف الشهود ان حراس الجامع استنجدوا عدة مرات طالبين الاغاثة لكن لم يستجيب احد لطلب الاستغاثة.

    القوات التي هاجمت جامعي العرب وابن عيد وقتلت وخطفت أكثر من 16 من المصلين لم تكن ميليشيات ملثمة لانعرف كنهها، انما كانت قوات شرطة وجيش عراقي نظامية، لكنها تعمل لصالح الحكومة الطائفية وميليشياتها، وأصبحت تقوم بشكل سافر ووقح بتنفيذ المخطط الطائفي لتهجير السنة من البصرة، خدمة لأطماع جارة الشر ايران.

    والهجوم لم يكن بقذائف هاون من مسافة بعيدة، أو بمرور سيارة مسرعة أطلقت النار بجوار المسجدين، انما كانت عملية نظامية بسيارات الشرطة والجيش، وبأسلحة الشرطة، وبأوامر قائدي الشرطة والجيش في البصرة، قامت باقتحام المسجدين وأعدمت الحراس داخله، حسب شهود عيان.

    المهاجمون لم يعيروا لحرمة المسجد أو حرمة النفس البشرية من المصلين والحراس أي اعتبار، وهو ما يعيد الى الأذهان حملة حرق وتدمير مساجد السنة على أيدي عدد من المغرر بهم من قبل مرجعيات الشر والظلام التي أوهمتهم أنها مساجد للكفار النواصب، **** فيها آل البيت، وتدميرها وقتل مرتاديها هو واجب عبادة يتقربون به الى الله!!

    وياتي هذا الحادث وحادث تفجير السيارة المفخخة بعد ظهر الامس السبت في احد اسواق البصرة القريبة والقريب ايضا من جامع العرب بعد ان تم فرض حالة الطواري من قبل الحرس الحكومي وتعد هذه الحوادث مؤشر خطير على خطورة الحالة الامنية في محافظة البصرة .

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


    منقول من هذا الموقع(الربطة العراقية ) على هذا الرابط
    http://iraqirabita.org/?do=article&id=3742
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-04
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الوقف السني يصدر بياناً حول اقتحام جامع العرب بالبصرة

    مفكرة الإسلام [خاص]: أصدر الوقف السني في البصرة بيانًا حول اقتحام الشرطة العراقية لجامع العرب, واصفًا الحادث بأنه مجزرة جديدة تضاف إلى مجازر الشرطة العراقية في مدينة البصرة.
    وأوضح البيان أن هذه هي المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه الأفعال, معلنًا براءة أهل السنة مما ينسب إليهم من تهمة 'الإرهاب'.
    وحمّل البيان الشرطة العراقية المسئولية الكاملة عن أحداث اقتحام جامع العرب، وانتقد الجيش والأجهزة الأمنية والمحافظة بسبب عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل الأزمة على الرغم من الاتصالات معهم في هذا الجانب. وطالب البيان قوات الاحتلال البريطانية باتخاذ موقف واضح وصريح من الحدث.
    وقد صدر البيان بهدف تفنيد ادعاءات الشرطة حول وجود سيارات مفخخة في الجامع, ووضح الوقف السني في بيانه ثلاث فقرات جاء فيها :
    '1- أن هذا التصريح يدلل بما لا يقبل الشك أن الشرطة العراقية في البصرة هي المسئولة عن أحداث يوم أمس باقتحام جامع العرب وقتل الحراس الأبرياء فيه.
    2- أن جامع العرب من المساجد العريقة والمعروفة في البصرة, وليس له علاقة من قريب ولا من بعيد بأية تهمة تنسب إليه, وإن محاولة تلفيق التهم ليست إلا عملية تغطية لما اقترفته الشرطة بحق المسجد وحراسه ومحاولة الخروج من عنق الزجاجة التي وضعت شرطة البصرة نفسها فيه.
    3- لا يمكن للشرطة في البصرة أن تبرر هذه الأعمال بهذه الطريقة بعد أن تخبطت في تلفيق التهم لأهل السنة أو مساجدهم, وإننا نعلن على الملأ أن مساجدنا هي مصدر أمن وأمان لأهل البصرة جميعًا, ولن تكون يومًا إلا ما أراد الله تعالى {أَنْ تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ}.
    ======
    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=112922
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-04
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    وهنا جريمة اخرى بحق اهل السنة

    مسلحون شيعة يغتالون 19 طالبًا سنيًا في بعقوبة


    [​IMG]
    مفكرة الإسلام [خاص]: هاجم مسلحون شيعة سيارة كانت تقل 22 طالبًا من طلاب ثانوية 'عين ليلة' جنوب مدينة بعقوبة, وقاموا بقتل 19 طالبًا سنيًا, وأخلوا سبيل أربعة آخرين من الشيعة.
    وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في بعقوبة - نقلاً عن مصادر محلية - أن مسلحين شيعة قاموا بإيقاف باص لنقل الطلاب كان متوجهًا إلى المدرسة الثانوية لأداء امتحانات نهاية العام، وقاموا بإنزال الطلاب وقتل 19 طالبًا سنيًا, وأخلوا سبيل أربعة آخرين هم السائق وثلاثة طلاب.
    وأوضح المراسل أنه تم نقل الشهداء السنة بعد الحادث بأربع ساعات كاملة إلى مستشفى صغير خارج بعقوبة.
    هذا، وأفادت المصادر لمراسلنا أن أهل السنة من علماء دين وشيوخ عشائر وأهالي الضحايا يبحثون الآن عن الطلاب الشيعة الثلاثة وسائقهم لغرض الإرشاد عن الجناة.
    ========
    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=112932
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-04
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    وهنا ترقبوا مجزرة ستحصل بحق هؤلاء المخطوفين من اهل السنة

    مسلحون شيعة يختطفون 17 سنيًا ببغداد

    مفكرة الإسلام [خاص]: اختطف مسلحون شيعة 17 مواطنًا من أهل السنة من قاطني مدينة 'أبو غريب', وذلك بغرض مقايضتهم بفريق التايكوندو الرياضي الشيعي الذي اختطف قبل أسبوعين بين مدينتيْ الرمادي والفلوجة.
    وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في 'أبو غريب' عن ذوي الضحايا أن أبناءهم ذهبوا إلى وزارة العدل العراقية بالعاصمة بغداد من أجل البحث عن التعيينات, وعند خروجهم من باب الوزارة أوقفتهم ثلاث سيارات تابعة للشرطة العراقية، وقامت بإنزالهم واختطافهم.
    وأوضح أحد أقارب المخطوفين أن المسلحين الشيعة اتصلوا بهم وطلبوا منهم أن يتحركوا عند أهالي الفلوجة والرمادي لإطلاق سراح فريق التايكوندو وإلا تعرض ذووهم للقتل.
    هذا، وقال مراسل المفكرة: إن المخطوفين السنة هم كل من خالد عبيد كناص وعامر علي عودة وسعد حميد خظير ومشتاق طالب محيميد وحكمت محمد هبول وخظير عباس كاضم وفؤاد رشيد شهاب وشرهان حسن سهيل وسعد إبراهيم وأكرم الدليمي ومؤيد سلمان رافع وحسين حميد فيصل وفؤاد علي حمد وأحمد كريم ونمير الزوبعي، وهو سائق السيارة التي كانت تقل الشبان السنة.
    =========
    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=112930


    والسبب في اختيار طلاب اهل السنة

    اقرأوا هنا




    'المفكرة' تحصل على قائمة أسعار رؤوس أهل السُنة العراقيين
    مفكرة الإسلام: صرّح مصدر في المقاومة الشعبية العراقية في بعقوبة والشهير بالشيخ 'أبو عزام ' لمراسل مفكرة الإسلام في بعقوبة : بأن المقاومة ألقت القبض على أحد عناصر فيلق بدر الشيعي، وأنه اعترف بعد اعتقاله بأن قادة فيلق بدر وعلماء الشيعة قد وضعوا أسعارًا خاصة لكل سُني.
    وأوضح المصدر، الذي يعتبر من العناصر المؤثرة في مقاومة بعقوبة - بحسب مراسلنا - ، أن عنصر فيلق بدر المقبوض عليه أشار إلى أن اختلاف الأسعار يتفاوت بحسب عمله أو موقعه، بحيث أن رأس الشيخ أو العالم تساوي مليون دينار، مع إجازة مدة عشرة أيام 'إجازة عن القتل'، وأما المصلي فرأسه مكافأتها قدرها نصف مليون دينار، أما رأس الطالب والموظف والمتقاعد من أهل السنة فمكافأتها قدرها ربع مليون دينار.
    وأوضح أن قادة شيعة وعلماء دين شيعة متورطون في تلك الجرائم.

    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=112818
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-04
  17. alhhkami

    alhhkami عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    157
    الإعجاب :
    0
    انا أجزم بل متأكد مائة بالمائه وانقطع رقبتي

    ان هذه المجزره ما ورائها الا الكلاب الشيعه


    العملاء

    الأذناب

    لكل مستعمر


    الا لعنة الله علييييييييييهم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-04
  19. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    نعم اخي انهم الشيعة بأنفسهم وراء هذه الجرائم القذرة

    العثور على سبعة رؤوس لجثث من اهل السنة خطفتهم مليشيات مسلحة

    حق – خاص

    افاد مراسلنا في بعقوبة انه تم العثور على سبع رؤوس بدون جثث لشرطة من اهل السنة ومن عشيرة المشاهدة يعملون في حراسة مدينة الطب .

    وافاد شهود عيان ان عملية اختطاف الاشخاص السبعة على ايدي مليشيات مسلحة تسيطر على معظم مستشفيات بغداد .

    وقال شهود عيان ان عملية الاختطاف حدثت في وضح النهار وامام مرأى الناس .

    والجدير بالذكر ان معظم مستشفيات بغداد وبالتحديد مستشفى مدينة الطب والكاظمية والنور في الشعلة تسيطر عليها ما يسمى بمليشيات جيش المهدي الذي يتزعمه مقتدى الصدر .

    وكان احمد عبد الغفور السامرائي ( رئيس ديوان الوقف السني ) وقد ذكر في خطبة الجمعة امس ان اكثر من الف حالة اختطاف وقتل على الهوية للمرضى ولمن يزورهم ومن اهلهم وذويهم واصدقائهم قد جرت في مستشفيات بغداد ، وبخاصة مستشفى النور في الشعلة والكاظمية ومدينة الطب ومستشفيات مدينة الصدر .

    http://www.76news.net/news.php?id=1457


     

مشاركة هذه الصفحة