كعبـة الرافضـه - ملف مرئي ( مكانـةُ كربلاء عند الشيعةِ أفضلُ من الكعبةِ )

الكاتب : سلوى علي   المشاهدات : 1,660   الردود : 12    ‏2006-06-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-04
  1. سلوى علي

    سلوى علي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0



    ---------
    مكانةُ كربلاء عند الشيعةِ أفضلُ من الكعبةِ
    إليكم الدليلُ
    الحمدُ للهِ وبعدُ ؛

    يظنُ كثيرٌ ممن رأى الملفَ المرئي والصورَ أن هذا الأمر شي غيرُ معقولٍ ، وإليكم ما قالهُ الدكتورُ الشيخُ في كتابهِ الرائعِ " أصول مذهبِ الشيعةِ الإماميةِ الاثنى عشرية ... عرضٌ ونقدٌ " (2/462 - 466) ، وكتابُ الدكتورِ أقض مضاجعهم ، ولو كان الأمرُ لهم لأحرقوا جميعَ نسخِ الكتابِ ، ولكنهم يتورعون عن إحراقِ كتبهم التي ملئت بالكفرِ والزندقة .

    قال الدكتورُ الشيخُ ناصرُ القفاري في الموضعِ المشار :
    قولهم : إن كربلاء أفضل من الكعبة :
    قبلة المسلمين، وأقدس مقدساتهم، وأفضل البقاع بيت الله الحرام، مهوى أفئدة المسلمين، الذي لا يشرع الطواف إلا به.. والذي جعله الله مثابة للناس وأمنًا.. ملتقى المسلمين العام، وقبلتهم التي يتجهون إليها جميعًا.. تقول روايات الاثني عشرية بأنها ليست إلا ذنبًا ذليلاً مهينًا لأرض كربلاء [ سيأتي بعد أسطر سياق النص بتمامه وتخريجه من كتبهم ] .

    إن وراء الأكمة ما وراءها.. لقد أقضَّ مضاجع الأعداء اجتماع المسلمين في هذا الملتقى الطاهر، وأرَّق أجفانهم تلاقيهم وتوجيههم لهذا المكان الواحد..

    فراموا الكيد لذلك بكل وسيلة.. وراحوا يبحثون عما يصرفون به قلوب المسلمين.. وكان المدخل الميسر لهم عن طريق التشيع، فقالوا: إن قبر الحسين أفضل من الكعبة البيت الحرام.. ووضعوا من الروايات ما يحتالون به لإثبات هذه المقالة، ونسبوها لبعض آل البيت زورًا وبهتانًا.. علها تجد طريقها لقلوب المغفلين، وعقول الجاهلين، ويميل إليها أهل الأهواء، والابتداع، وأصحاب الأحقاد المتوارثة، والثارات القديمة، ومن يبغي في الأمة الفرقة والشتات .

    لقد اعتبر الشيعة كربلاء وغيرها من أماكن قبور أئمتهم المزعومة حرمًا مقدسًا؛ فالكوفة حرم، وقُمّ حرم، وغيرها، جاء في رواياتهم "إنّ الكوفة حرم الله وحرم رسول الله صلى الله عليه وسلم حرم أمير المؤمنين، وإنّ الصّلاة فيها بألف صلاة والدّرهم بألف درهم" [ الوافي/ باب فضل الكوفة ومساجدها، المجلّد الثّاني: 8/215] .

    ويروون عن جعفرهم " إنّ لله حرمًا هو مكّة، ولرسوله حرمًا وهو المدينة، ولأمير المؤمنين حرمًا وهو الكوفة، ولنا حرمًا وهو قم [ قم : بالضّم والتّشديد كلمة فارسيّة ، وهي مدينة مقدّسة عند الشّيعة مشهورة في إيران ، وأهلها كلّهم شيعة إماميّة ( انظر: معجم البلدان: 4/397 ) ومن أسباب تقديسهم لقم وجود قبر فاطمة بنت موسى بن جعفر (إمامهم السّابع) فيها ، انظر : عبد الرّزّاق الحسيني / مشاهد العترة : ص 162 وما بعدها ] ، ستدفن فيه امرأة من ولدي تسمّى فاطمة، من زارها وجبت له الجنّة " [ بحار الأنوار: 102/267 ] .

    وقال علي بن الحسن – كما يفترون علي -: "اتّخذ الله أرض كربلاء حرمًا آمنًا مباركًا قبل أن يخلق الله أرض الكعبة ويتّخذها حرمًا بأربعة وعشرين ألف عام، وقدّسها وبارك عليها، فما زالت قبل خلق الله الخلق مقدّسة مباركة ولا تزال كذلك حتى يجعلها الله أفضل أرض في الجنّة، وأفضل منزل ومسكن يسكن فيه أولياءه في الجنّة" [ بحار الأنوار: 101/107 ] .

    وتقديسهم لأرض كربلاء لأنه ضمت جسد الحسين فاستمدت قداستها بوجوده فيها .

    فهل كان الحسين مدفونًا فيها قبل خلق الكعبة بأربعة وعشرين ألف عام، أو هي معدة لاستقباله منذ غابر الأزمان ؟!

    وإذا كان كل هذا الفضل بوجود جسد الحسين فلماذا لم تفضل المدينة وفيها جسد رسول الله ؟!

    إن هذا تناقض في بنية المذهب.. وهو يكشف أنه ليس الهدف تقديس الحسين، ولكن الكيد للأمة ودينها. وقد جاءت روايات كثيرة عندهم تفضل كربلاء على بيت الله .

    فتتحدث بعض هذه الأساطير عن محاورة جرت بين كربلاء والكعبة يتبين منها أن هؤلاء الوضاعين لا عقل عندهم فضلاً عن الدين، قال جعفرهم : " إن أرض الكعبة قالت: من مثلي وقد بني بيت الله على ظهري يأتيني الناس من كل فجر عميق وجعلت حرم الله وأمنه .

    فأوحى الله إليها – كما يفترون – أن كفي وقرّي ما فضل ما فضّلت به فيما أعطيت أرض كربلاء إلا بمنزلة الإبرة غرست في البحر فحملت من ماء البحر، ولولا تربة كربلاء ما فضلتك، ولولا من تضمنه أرض كربلاء ما خلقتك ولا خلقت البيت الذي به افتخرت، فقرِّي واستقري وكوني ذنبًا متواضعًا ذليلاً مهينًا غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء وإلا سخت بك وهويت بك في نار جهنم" [ كامل الزيارات : ص270، بحار الأنوار : 101/109 ] .

    ولكن الكعبة لم تأخذ بالنصيحة كما تقول روايات الشيعة !! فلم تتواضع لأرض كربلاء ، وتصبح كالذنب الذليل المهين لها، فحلت بها العقوبة، بل إن العقوبة – كما يقولون – وقعت على كل ماء وأرض ما عدا كربلاء ، قالوا في رواياتهم :

    ".. فما من ماء ولا أرض إلا عوقبت لترك التواضع لله، حتى سلط الله على الكعبة المشركين، وأرسل إلى زمزم ماء مالحًا حتى أفسد طعمه.." [ كامل الزيارات: ص270، بحار الأنوار: 101/109 ] .

    أما كربلاء فقد نجت من العقوبة على الرغم أنها افتخرت وقالت : " أنا أرض الله المقدسة المباركة، الشفاء في تربتي ومائي ولا فخر.." [ كامل الزيارات: ص270، بحار الأنوار: 101/109 ] .

    هذا جزء مما يدعونه حول كربلاء، وجمعه كله وتحليله يستغرق مؤلفًا خاصًا، وهي كلمة لا يمكن أن تخضع للمناقشة بالعقل والمنطق؛ فهي من جنس هذيان المحمومين وكلمات المجانين، ولو لم أجدها في كتبهم المعتمدة، وبروايات عديدة لما أثبتها.. وهذه الدعاوى والمخاريق هي إساءة بالغة لأهل البيت الذين يزعمون محبتهم والتشيع لهم، ولكنهم كانوا عليهم أشد من أعدائهم، وهي فضيحة من فضائح دين الشيعة قد تنتهي بقارئها والمؤمن بها من مثقفي الشيعة وعقلائهم إلى درب الإلحاد والضلال .

    ولقد خاب واضع هذه الأساطير وفشل في تحقيق أهدافه، فلم يتجه المسلمون إلى كربلاء، وظلت هذه الروايات لا تؤثر إلا بأولئك الذين أصمهم التعصب عن سماع الحق وأعمى قلوبهم، فهاموا في أودية من الضلال .

    فما دام كتاب الله سبحانه بين المسلمين فلن يغتر بمثل هذه المؤامرات إلا من اتخذ كتاب الله مهجورًا، ولم ير الحق إلا فيما قاله الحجة والسيد والآية وما سارت عليه طائفته، وإن كان لا شاهد له من كتاب الله سبحانه .

    والذي يروي هذه الأسطورة السالفة الذكر عن جعفر الصادق رجل يدعى صفوان الجمال ، وهو كما يزعم شيوخ الشيعة من رجال جعفر وهو ثقة عندهم [ معجم رجال الحديث: 9/121 ] ، فقد يكون هو الذي باء بإثم هذا الإفك ، إذا لم يكن السند مصنوعًا ، ولم أجد لهذا الرجل ذكرًا في الكتب التي رجعت إليها من كتب الرجال عند أهل السنة .ا.هـ.





    للـــه ثم للتـــاريخ شاهد فيديو بناء يشبه الكعبه بيت الله الشريف. هذا البناء ليس كعبه بعد !! ؟
    كعبة الشيعة في النجف - منظر ليلي http://www.fnoor.com/media/fn179.ram
    http://www.almjos.com/Vedio/shiamakka.rm



    الحمد لله على نعمة الهداية والعقل
    .........................



    لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
    __________________
    سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك و أتوب اليك


    من هنا وهناك
    الشيعة والقرآن (حالهم كاليهود الا من يرحمهم ربي)
    http://www.fnoor.com/docs.htm
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-04
  3. السفير اليمني

    السفير اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-13
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    لحظة

    اليس هدم الكعبة حجرا حجرا اهون عند الله من سفك دم مسلم؟

    من هو الحسين عليه السلام ؟ وكيف استشهد ؟ وهل هو الا سيد الشهداء؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-07
  5. سلوى علي

    سلوى علي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    يتحدث هذا البرنامج عن سيرة الصحابي الحسين بن علي رضي الله عنهما وارضاهما، ريحانة رسول الله صلى الله عليهم وسلم, من مولده إلى مقتله ، ويتحدث عن لقطات من سيرة آل بيت النبي عليهم الصلاة والسلام باسلوب مشوق وبإخراج متميز مصحوباً بصور مؤثرة ترافق العرض القصصي.
    يقدمه الشيخ/ حسن الحسيني يحفظه الله

    لمعرفة مواعيد بث الحلقات - الريحانة
    http://www.iqraa-tv.net/arabic/Opportunities/NewAdv.asp

    [​IMG]

    الحالة ساعه اليوم
    مباشر P.M 12.00بتوقيت مكة الخميس
    اعادة 1 P.M 15.30بتوقيت مكة الاثنين
    اعادة 2 A.M 10.30بتوقيت مكة الثلاثاء



    منقول من موقع الشيخ
    http://www.muslemoon.net/home/


    انصـــار الحسين
    http://www.ansar.org/


    موقع آل البيت يخاطب آل البيت حول العالم
    http://www.alalbayt.com/


    قصة مقتل الحسين
    http://arabic.islamicweb.com/shia/husain.htm


    منتدى الدفاع عن السنة
    http://www.d-sunnah.net


    موقع فيصل نور
    http://www.fnoor.com




    .

    [​IMG]
    ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال : لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-07
  7. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    حسبنا الله ونعم الوكيل في الرافضة واشياعهم..
    إنا لله وإن إليه راجعون..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-09
  9. سلوى علي

    سلوى علي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-10
  11. سلوى علي

    سلوى علي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]



    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG][​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-10
  13. سلوى علي

    سلوى علي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0


    بشاعة العنفي الرافضي الدموي الصفوي الحقود على أهل السنة والجماعة في العراق الشقيق, أفراد من الحرس الوثني يعذبون عراقيا حتى الموت ويكتبون على جبهته وهـــابــي!



    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]


    قَالَ تعالى : " قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ " [ آل عمران : 118 ].


    أفراد من الحرس الوطني العراقي يعذبون عراقيا حتى الموت ويكتبون على جبهته (وهابي) !!!

    منقول من الشيخ عبدالله زقيل :
    تلقت الرابطة العراقية من مراسليها في الموصل صورا مؤلمة لشخص قتل تحت التعذيب على ايدي قوات أمن عراقية وألقيت جثته في الشارع بعد أن كتب على جبهته "وهابي".

    المجني عليه يدعى: هاشم سلطان كركور ، من مواليد عام 1968 ، اعتقل من قبل قوات الحرس الوطني بحسب ما افاد اهالي حي سومر مساء يوم الخميس 24 شباط/فبراير ، وهو يسكن حي سومر ومتزوج من زوجة أخيه المتوفى، ويرعى أربعة أطفال.

    وقد عثر على جثته في منطقة حي الشرطة يوم الجمعة الموافق 25/2/2005 وكان قد مضى على القاء جثته بعض الساعات ، حيث ابلغ احد المواطنين امام جامع احمد اسماعيل بوجود جثة ، فطلب الامام من المصلين الذهاب والاتيان بها الى الجامع بعد صلاة الجمعة.

    في حينها تم نقل الجثة الى حي سومر وقام احد اعضاء هيئة الاغاثة الانسانية بتصوير الجثة بأكثر من ثلاثين صورة.

    هذا وتعتذر الرابطة العراقية عن نشر جميع الصور حفاظا على خصوصية المتوفى ومشاعر القراء.


    [​IMG]




    قَالَ تعالى : " قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ " [ آل عمران : 118 ] .

    فَأَبْعَدَ اللهُ الرَّافِضَةَ...

    قال الإمامُ الذهبي في " السير" (16/233) : "وَضَاعَ أَمرُ الإِسلاَمِ بِدولَةِ بَنِي بُوَيْه ، وَبَنِي عُبَيْدٍ الرَّافِضَةِ ، وَتَرَكُوا الجِهَادَ ، وَهَاجَتْ نَصَارَى الرُّوْمِ ، وَأَخَذُوا المَدَائِنَ ، وَقَتَلُوا وَسَبَوا " .
    وَهَذَا مَا يَحْصَلُ فِي العِرَاقِ الآنَ .

    ( منقول )

    -----------




    صورة للمجاهدين أهل السنة والجماعة حماة السلفية في الميدان.
    صورة للمجاهدين أهل السنة والجماعة حماة السلفية في المنتديات.
    صورة للمشككين في نعت وهابي لفئة محددة من السنة والجماعة مستفردة بأفكار غير عقيدة أهل السنة والجماعة والعياذ بالله او القائلين وهابية مذهب خامس والعياذ بالله وهم الطابور الخامس الرافضه والمتصوفه الخ ,,,
    صورة للمبتدعين الضلاليين المشركين الرافضة والمتصوفة بشتى فرقهم ونحلهم.
    صورة للملحدين العلمانيين والإنحلاليين الديوثين من ابناء جلدتنا.
    صورة للحمقى الجهلاء دعاة التقريب .. الغربان الناعقة المخالفين لكتاب الله وسنة رسوله.


    ملف مرئي حمل الآن
    "العرق النابض لصد حقد الروافض" اصدار جديد لجماعـة أنصـار السنـة


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله معز الاسلام والمسلمين ، ومذل الكفرة والمرتدين، والصلاة والسلام على امام المجاهدين ، وقائد الغر المحجلين ، وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى من سار على نهجهم واهتدى بهديهم الى يوم الدين ..وبعد :

    قال تعالى:{يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ}[يونس:57]

    بين أيديكم اصدار جديد بعنوان "العرق النابض لصد حقد الروافض" يظهر غيضا من فيض لحقد الروافض على أهل السنة في بلاد الرافدين.

    للتحميل يرجى الضغط على أحد الروابط في الأسفل.
    ولا تنسونا من صالح دعائكم,

    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

    ديوان الإعلام
    جماعة أنصار السنة
    10/جمادى الأولى/1427
    6 /6 /2006





    330 MB
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=6886446
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=2330152
    http://ia301203.us.archive.org/3/ite...irq_nabidh.wmv
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=1583933
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=6886446
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=2330152
    http://www.megaupload.com/sa/?d=EZ3LY4FW
    http://www.w-n-n.info/mov/Irq-nabidh.wmv


    120MB
    http://www.sendspace.com/file/a55hyn
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=8676170
    http://www.filefactory.com/?eaf779
    http://d01.megashares.com/?d01=b5c8208
    http://www.sendspace.com/file/hoiotb
    http://www.sendspace.com/file/al5rld
    http://www.sendspace.com/file/ditwm4
    http://www.sendspace.com/file/a55hyn
    http://www.webfilehost.com/?mode=viewupload&id=8676170
    http://www.mysharefile.com/v/9021959/.html
    http://www.mysharefile.com/v/4846381/.html
    http://www.mysharefile.com/v/1258953/.html
    http://www.sendspace.com/file/ot75eo
    http://z26.zupload.com/download.php?...&filepath=6622
    http://www.sendspace.com/file/sl2yfx
    http://www.w-n-n.info/mov/Irq-Nabidh2.rm


    83MB+87MB
    http://www.sendspace.com/file/87s9ei
    http://www.uploading.com/?get=K24NL3YQ
    http://www.megaupload.com/?d=Z48SEXO0
    http://www.uploading.com/?get=K0AZLHGT
    http://www.megaupload.com/?d=0U4175YP
    http://rapidshare.de/files/22105006/...h_150k.rm.html
    http://www.uploading.com/?get=W677HLG5
    http://www.uploading.com/?get=JPSIN9PC
    http://file.uploadr.com/74f9
    http://www.sendspace.com/file/ymkig7
    http://www.megaupload.com/?d=7G4DOWA8
    http://www.uploading.com/?get=EEN9HDWR
    http://www.sendspace.com/file/9rr0hn
    http://www.uploading.com/?get=Y4TDTV16
    http://www.uploading.com/?get=DVP6MLN0
    http://www.uploading.com/?get=KTZ3KXRA
    http://rapidshare.de/files/22105006/...h_150k.rm.html
    http://share2net.com?id=53877011
    http://rapidshare.de/files/22105006/...h_150k.rm.html
    http://d01.megashares.com/?d01=0b82749
    http://d01.megashares.com/?d01=8bdbfc4
    http://www.uploading.com/?get=VE5M6B0K
    http://www.uploading.com/?get=S7BV4TL3
    http://file.uploadr.com/7525
    http://www.uploading.com/?get=TIR0G3XA
    http://www.uploading.com/?get=FISN1YB1
    http://www.uploading.com/?get=SO2G1O8Y
    http://www.uploading.com/?get=LWITV76O
    http://www.uploading.com/?get=500QR9VM
    http://file.uploadr.com/7538
    http://www.uploading.com/?get=90SN8ZNP
    http://www.uploading.com/?get=VWOT1WQT
    http://www.uploading.com/?get=0BI4BQTV
    http://share2net.com?id=17797666
    http://www.uploading.com/?get=CYMZ2V6R
    http://www.sendspace.com/file/10scu2
    http://rapidshare.de/files/22105006/...h_150k.rm.html
    http://www.badongo.com/file/805885
    http://www.uploading.com/?get=NZXV35UE


    31MB wmv
    http://www.sendspace.com/file/eimiuo
    http://www.uploading.com/?get=HNN8JDUN
    http://www.uploading.com/?get=KVQFJR3V
    http://www.uploading.com/?get=4R3LG72C
    http://www.uploading.com/?get=MBTZVKDZ
    http://www.uploading.com/?get=SIOJIQPD
    http://www.uploading.com/?get=OVLYU06T
    http://www.sendspace.com/file/hcp193
    http://www.uploading.com/?get=9N9UBQ7P
    http://z18.zupload.com/download.php?...filepath=25026
    http://www.uploading.com/?get=15VDLZSM
    http://share2net.com/?id=80352775
    http://ultrashare.net/hosting/fl/6edf91acd9/
    http://en.filepoint.de/download/6281-dl-Irq-nabidh_wmv
    http://file.uploadr.com/74f9
    http://www.uploading.com/?get=Z9CTP2AY
    http://www.uploading.com/?get=JFWBZT47
    http://www.sendspace.com/file/q4ip7m
    http://www.megaupload.com/?d=G3X5TNK6
    http://www.uploading.com/?get=1CCZ77Y1
    http://storeandserve.com/download/26...abidh.wmv.html
    http://www.sendspace.com/file/8yjz7n
    http://www.uploading.com/?get=UI67UAPZ
    http://www.uploading.com/?get=RTQYR5IG
    http://www.uploading.com/?get=0VSIR0DB
    http://www.uploading.com/?get=SR75ZMU2
    http://d01.megashares.com/?d01=f59998d
    http://d01.megashares.com/?d01=af2238b
    http://d01.megashares.com/?d01=fa0c411
    http://www.uploading.com/?get=R7AC09PH
    http://www.sendspace.com/file/mioxyk
    http://rapidshare.de/files/22164924/Irq-nabidh.wmv.html
    http://d01.megashares.com/?d01=72a7702
    http://www.sendspace.com/file/9abtj1
    http://rapidshare.de/files/22226365/...souna.wmv.html
    http://www.uploading.com/?get=CNGW03CS
    http://www.uploading.com/?get=CNGW03C
    http://www.sendspace.com/file/i2d4sz
    http://www.mytempdir.com/714457
    http://fyad.org/e8ek
    http://www.quickdump.com/files/388584839.html
    http://www.mytempdir.com/714457
    http://share2net.com/?id=32199680
    http://d.turboupload.com/d/664325/Irq_Nabidh4.3gp.html
    http://www.uploadspy.com/view.php?file=2152e17c
    http://www.mytempdir.com/714457
    http://s2.gimehost.com/v/1636760/Irq_Nabidh_NEW.rm.html
    http://s2.gimehost.com/v/8373644/1_I...dh_NEW.rm.html
    http://www.w-n-n.info/mov/Irq-Nabidh3.rm


    28MB جوال
    http://www.megaupload.com/?d=CDDJ63QH
    http://www.uploading.com/?get=KIMCVZHJ
    http://www.sendspace.com/file/zmd081
    http://www.easy-sharing.com/478453/I...dh_64k.rm.html
    http://www.uploadspy.com/view.php?file=e304def6
    http://www.share43.com/files/2527/Ir...dh_64k.rm.html
    http://www.uploading.com/?get=RB7ZALXM
    http://www.uploadspy.com/view.php?file=426b7ac8
    http://www.sendspace.com/file/hbf3oa
    http://www.sendspace.com/file/o8sq10
    http://www.megaupload.com/?d=BIY9Q9D7
    http://www.megaupload.com/?d=2YV0C7Y4
    http://share2net.com?id=42098789
    http://share2net.com?id=3713646
    http://www.uploading.com/?get=EOOZZZ43
    http://www.uploading.com/?get=4ND9XBQ6
    http://www.sendspace.com/file/qjiytz
    http://www.uploading.com/?get=QR35N5CN
    http://www.sendspace.com/file/1pzwwv
    http://www.mytempdir.com/714443
    http://www.w-n-n.info/mov/Irq-Nabidh4.3gp



    بشير السنة (جيش أنصار السنة)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-10
  15. سلوى علي

    سلوى علي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0



    شاهد في هذه اللقطة مدى الخوف والذل الذي يعيشه جنود المارينز الأمريكان في العراق من ضربات مجاهدي العراق الشرفاء ، حيث يظهر في هذا المقطع بعض الجنود يختبئون مثل الفئران ويظهر جندي أمريكي يصرخ ويبكي وهو خائف ويتمتم في سبيل الهروب من جحيم ضربات أبطال المقاومة الشرفاء ، وكيف تخاذل عن نجدة صديقه الذي اصطادته رصاصات المقاومة العراقية .

    http://www.uparab.com/files/Dgy--TQRcwVl9miT.rar







    .
    [​IMG]




    عميل خائن مرتزق سمه ما شئت يستلم مكافئته ومصيره ان استمر الهزيمة والموت ذليلا والعار للابد .



    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-11
  17. سلوى علي

    سلوى علي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

    [​IMG]





    [​IMG]








    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




    السبستياني يبعث ببرقية تهنأة إلى أوثان الحكومة العراقية

    مفكرةالإسلام ....

    بعث 'علي السيستاني' المرجع الشيعي الأول في العراق برسالة إلى الحكومة العراقية والشيعة يتقدم خلالها بالتهنئة بمقتل أمير تنظيم قاعدة الجهاد في أرض الرافدين 'أبو مصعب الزرقاوي'.
    وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في النجف أن الرسالة جاء في بعضها: 'شكرًا لك يا رب على ما أنعمت به علينا... شكرًا لك يا إلهي يا قاصم الجبارين ويا مهلك الظالمين .. شكرًا لك يا أرحم الراحمين يا معز المؤمنين'.
    وأضاف السيستاني في رسالته: 'أقدم التهنئة لعموم الشعب العراقي الصابر والصامد ولعائلات الشهداء العراقيين ولأمهات الشهداء وزوجات الشهداء وأبناء الشهداء وللحكومة العراقية بمناسبة مقتل 'الإرهابي' 'المجرم' الزرقاوي ومجموعته 'القذرة', والذي كرّس سنوات حياته الأخيرة لقتل العراقيين الأبرياء عبر المذابح الجماعية ومن خلال التفجيرات والسيارات المفخخة، في حرب طائفية قذرة لم يشهد التاريخ لها مثيلاً وليذهب الزرقاوي إلى 'جهنم' و'مزبلة التاريخ'.

    لا تقيمو لهم فرحة يا أسود التوحيد أمزجوا أشلائهم بالتراب وعلى رأسهم خنزيرهم الأعظم السبستاني .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-11
  19. سلوى علي

    سلوى علي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0
    الامريكان تجننوا كيف وجه ابو مصعب الزرقاوي سليم حسناً الجيش الامريكي اليوم بدأ تشريح ابو مصعب الزرقاوي

    [​IMG]

    أمريكا تبدأ في تشريح جثة الزرقاوي



    عام :أمريكا الشمالية :الأحد 15جمادى الأولى 1427هـ – 11يونيو 2006م آخر تحديث 12:00ص بتوقيت مكة






    مفكرة الإسلام: أعلن الجيش الأمريكي أنه سيبدأ في تشريح جثمان أبو مصعب الزرقاوي أمير تنظيم قاعدة الجهاد في أرض الرافدين والذي قتل في ضربة صاروخية أول أمس.
    وأخبر الجنرال وليام كالدويل الناطق باسم قوات الاحتلال في العراق المراسلين: 'نحن نعمل على تشريح جثة الزرقاوي لمعرفة الكيفية الحقيقية التي قتل بها الزرقاوي'.
    وتشير وكالة فرانس برس إلى أن هذا التحرّك جاء ردًا على الاستفسارات المتكرّرة حول ملابسات مقتل الزرقاوي، خصوصًا بعد أن تأكدت أنباء أنه كان لا يزال على قيد الحياة لدى وصول القوات العراقية وقوات الاحتلال الأمريكية إليه.
    وأوضح الجنرال كالدويل أن طبيبين عسكريين أمريكيين قد سافرا لتشريح الجثة، زاعمًا أنهما سيراعيان ما وصفه بـ'التقاليد الإسلامية' في التعامل مع جثمان الزرقاوي.
    وادعى الناطق العسكري أنه لا توجد آثار لأعيرة نارية على جثة الزرقاوي.

    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=113704
     

مشاركة هذه الصفحة