إعرفي عريسك من طـــريقــــة أكلـــــــه !!

الكاتب : الصقر_1   المشاهدات : 810   الردود : 12    ‏2006-06-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-03
  1. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

    اعرفي عريسك بدري بدري من طريقة أكله !!!

    [​IMG]

    1- 1-إذا كان عادي يعني لا بياكل بسرعة ولا ببطء ولا دايمًا شبعان ولا مفجوع على طول .. يبقى شخص معتدل في عواطفه وقراراته ويبقى ده آخر الرجال المحترمين .. كلبشي .. واستعجلي الزفاف والحياة هتبقى بمبي.

    2- إذا كان بيحب الأكل زي عينيه.. وأول ما يدخل من الباب وقبل ما يقول، لك ازيك يقول لك ريحة التقلية تجنن ياروحي إنتوا عاملين ملوخية على أرانب؟؟.. أموت أنا.. ويقعد ياكل ويحشر لحد ما يغمى عليه.. يبقى إنسان طفس.. وهوائي .. وطايش .. وأوعي تتجوزيه أحسن ياكلك وانتي نايمة؟ :)

    3- أما إذا كان مش مهتم بالمرة .. لايقولك ده حلو ولا ده عادم ولا مالح، ولا مستوي ولا لسه ني ولا بيعلق أي تعليق .. وعمره مايقولك جعان أو شبعان يبقى إنسان مالوش لزمه.. وزي قلته .. وأنصحك بدل ما تتجوزيه، إتبنيه.. وهاتعيشي إنتي الراجل والست ف وقت واحد .:)

    4- أما إذا كان بياكل زى مايكون حد بيجري ورااااه وساعة الأكل بيجيله، حالة صرع معوي .. ويقوم من ع الأكل قبل أي حد تاني يبقى متسرع .. ومتهور في اتخاذ قراراته وممكن بعد الجواااز يكتشف إنك لست ملهمته .. ولست فتاة أحلامه ولستِ حلمه .. ويروح مطلقك بالتلاتة .. إخلعي إنتي بدري أحسن لكرامتك.

    5- أما إذا كان بياكل على مهله .. ويمزمز .. ف كل صنف لوحده .. ويسأل عن، كل صنف إيه مقاديره ومعمول إزاااي ويقعد يستطعم ف الأكل من العصر للمغرب حاسبي منه يا اختي ده النوع اللي له مخ .. وبيوزن الأمور بطريقه تفقع المرارة .. ولو في يوم طلبتي منه يقولك كلمة حلوة هايقولك مش عامل حسابي ويقعد يفكر 3 سنين وبعدين يقول لك بحبك ويقعد يشوف وقعها عليكي، إيه؟؟ نظااااام شلل رعاش بدري .. بدري .

    6- أما إذا كان بيقعد يقطع ف الأكل زي مايكون ف خناقة ويخبط فطبق من الغل .. ويقطع حتة اللحمة زي ما يكون بيدبحها، ويتفتف، ويتكلم .. طول ماهو بياكل لما يغرق وشك أكل .. ده شخص عصبي جدًاااا .. ومع أول خناقة هايروح مناولك بالكرسي ف راسك أو بالسكينة ف عينك يعمل لك عاهة مستديمة، وبعدين .. يهدى .. ويقول لك: "سوووري ياروحي هي جت فيكي .. معلش"، "معلش برَّه يا حبيبي وخد الباب ف أيدك".

    7- أما إذا كان دايمًا قرفاااان دايمًا مش عاجبه العجب ولا الصيام في رجب.. يع.. الملوخية تقيلة.. ياي.. السمنة كتيرة على وش الشوربة .. ياساتر .. دا محشي ولاصوابع مووووز .. أووووف .. الرز محصويل .. يامَّه المكرونة معجنة .. إذا كان كده توكلي على الله وهاتي أحمى ساطووووور، عندك وأنا أعرف لك واحد محامي هايطلعك منها زي الشعرة م العجيييين، والأحسن من ده كله .. مالها القعدة ف بيت أبووووووووكي؟؟


    .................

    أعرف طالعك في لبنان !!!

    [​IMG]

    رائحة بخور وكرة كريستال وورق لعب وقواقع بحرية وفنجان قهوة وحروف وارقام كلها ادوات حضرت في اكبر مهرجان لقراءة الطالع في الشرق الأوسط وتستضيفه بيروت تحت عنوان "حظك"، ويتوزع 22 شخصاً من قارئي الطالع من أوروبا ودول عربية ولبنان على الخيام والسرادقات التي أقيمت في مركز بيال في وسط بيروت لاجتذاب الكثير من الراغبين في قراءة طالعهم.

    ......................

    يا فرحة ما تمت !!!

    [​IMG]

    لم تكن جميلة تتوقع أن أجمل ليالي العمر ستتحول إلي صراخ وشتائم وضرب ورشق بالحجارة، كانت سعيدة وهي تخرج من الصالون بثوبها الأبيض تتأبط ذراع عريسها وصعدت إلي السيارة المزينة بالورد والياسمين وجلس عريسها فادي إلي جانبها وانطلق شقيق العريس يشق الشوارع إلي أن وصلا إلي موكب السيارات، ولكن وقع إشكال بسيط بين أولاد العمومة تطور إلي مشادة كلامية وبعدها أخد شقيق العروس يرشق الحجارة علي سيارة العريس حيث أصيب شقيقه الذي كان يقود السيارة وتحطم زجاج المركبة وامسك العريس بعروسه التي كانت مذهولة مما يحصل، وبدلا من التوجه إلي الصالة التي سيقام فيها الزفاف توجها إلي الفندق الذي كانا قد خططا المبيت فيه، وفي الصبحية قرر العروسان التوجه إلي منزل الأهل وعلما أن شقيق العريس ادخل إلي المستشفي لأن ابن عمه الثاني صدمه بالسيارة، وبعد إلقاء القبض تمت إحالتهما للمحكمة التي قررت مؤخراً الأشغال الشاقة المؤقتة مدة خمس سنوات ونظرا لإسقاط الحق الشخصي عنه من قبل الأهل تقرر تخفيض العقوبة إلي النصف لتصبح سنتين ونصف وحكمت علي الثاني بالأشغال الشاقة المؤقتة سبع سنوات ونصف ولإسقاط الحق الشخصي خفضت العقوبة لتصبح ثلاث سنوات وتسعة اشهر والأحكام قابلة للتمييز

    ................

    أعمل إية .. حبيتة من أول قرصه!!!

    [​IMG]

    الهند بلاد العجائب، فقد أفادت تقارير أمس الجمعة بأن امرأة قالت إنها وقعت في غرام ثعبان وتزوجته في حفل في ولاية أوريسا شرق الهند، وجرت مراسم الزواج يوم الاربعاء وشارك 2000 شخص في الاحتفال بالحدث اعتقادا أن الزواج يمكن أن يجلب الحظ الحسن على القرية، وكان كاهنا هندوسيا عقد قران بيمبالا داس 30 عاما، على الثعبان في حفل استمر ساعة، ولما كان الثعبان الذي يحيا في تل النمل غائبا عن الحفل وضعت بجوار العروس نسخة مطابقة للافعى مصنوعة من النحاس، وقالت داس : «رغم أن الثعابين لا تتكلم أو تفهم فإننا نتفاهم بطريقة فريدة، فكلما وضعت اللبن بالقرب من تل النمل حيث يحيا الثعبان فإنه يخرج على الفور لشربه»، وقالت إن الثعبان وهو من نوع الكوبرا لم يؤذها أبدا، وأصيب القرويون بالدهشة عندما اعترفت داس بحبها للثعبان حتى أن البعض عرض إعداد وليمة كبيرة، وسعدت أم داس وأقاربها باختيارها وقاموا ببناء كوخ بالقرب من تل النمل حيث تعتزم المرأة أن تقيم هناك، يذكر أن الزواج بين البشر والكائنات الحية الاخرى أمر شائع في الهند. فقد تزوجت فتاة قبلية اخيرا كلباً بالقرب من بوبانيشوار.
    ..............................



    إللي يصبر ينول !!!

    [​IMG]

    عندما يحلم الإنسان بتحقيق أمر ما فإنه يحتاج إلي صبر ومثابرة لتحقيقة، حيث أدّت المكسيكية الأصل ماريا سوليداد سارابيا لاجاريتا البالغة من العمر 100 عام والتي أرادت الإدلاء بصوتها في الانتخابات الأمريكية قبل وفاتها، اليمين الدستورية في جزيرة هاواي، محققة أمنيتها بالحصول علي الجنسية الأمريكية، وقالت سوليداد لصحيفة هونولولو ستار بوليتن بعد حفل أداء اليمين أمام ابنها رولاند (61 عاماً) والذي تولّي الترجمة ولدت في المكسيك لكنني اليوم أمريكية، وأشارت الصحيفة إلي أن سوليداد كما يناديها أفراد عائلتها مضي علي وجودها في الولايات المتحدة 79 عاماً.

    ...........

    اضحك كركر..! :)

    [​IMG]

    واحد قاعد في أمان الله بيقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة فوق دماغه .. طررااااااخ!!! الزوج: "فيه إيه يا بنت الحلال؟ ليه كدا بس؟؟؟" الزوجه: "ايه الورقه اللي في جيب بدلتك ومكتوب عليها "سوسو"؟؟"
    الزوج: "يا بنت الحلال، ده أسم الحصان اللى بنشجعه في السباق!" الزوجه صدقته وراحت لحالها... بعد أسبوع، الزوج قاعد في أمان الله يقرا الجرنان، وفجأة جت مراته وضربته بغطا الحلة على راسه !! الزوج: "خير يابنت الحلال في ايه تاني؟؟" الزوجه:"حصانك على التليفون ..!!" :)



    إلى لقــــــــــــــاء :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-03
  3. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    روعة روعة

    صراحة مواضيع متميزة ونقل موفق منك اخي

    ضحكت كثيرا كثيرا من النكته


    لا تحرمنا اطلالتك ايها الغالي


    محبتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-03
  5. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    ها أنت تعود من جديد وبنفس الطريقة الرائعه التي عودتنا عليها




    خلطة ولا أروع



    ولك كل الشكر والعرفان



    من



    أسير محبتك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-03
  7. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0

    مرورك الأروع أخي الكريم ..

    اسأل الله أن يديم هذه الضحكه الحلوه :)

    لا حرمنا الله تواصلك يا أمير .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-03
  9. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    هلا بملكنا الغالي

    مرورك هو الـأورع .. أتمنى أن تكون هذه المقتطفات قد حازت على إعجابكم ..

    شكرا لك على مرورك العطر وتعليقك اللطيف .

    بالمناسبه فين المسابقه التي وعدتنا إنك تنزلها ؟ :)

    لا حرمنا الله تواصلكم :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-03
  11. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006


    يالحبيب شكر الله لك كلماتك الكبيرة التي لا أستحقها



    المسابقة لا زالت تحت الدراسة والجهيز ولعيونك بإذن الله أحلا شغل




    دمت بكل الخير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-04
  13. الامل

    الامل عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    كيف الحال


    انا بصراحة ارى ان المواضيع

    كلها ممتعة وشكرا

    اخوك الامل​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-04
  15. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    أما إذا كان بيقعد يقطع ف الأكل زي مايكون ف خناقة ويخبط فطبق من الغل .. ويقطع حتة اللحمة زي ما يكون بيدبحها، ويتفتف، ويتكلم .. طول ماهو بياكل لما يغرق وشك أكل .. ده شخص عصبي جدًاااا .. ومع أول خناقة هايروح مناولك بالكرسي ف راسك أو بالسكينة ف عينك يعمل لك عاهة مستديمة، وبعدين .. يهدى .. ويقول لك: "سوووري ياروحي هي جت فيكي .. معلش"، "معلش برَّه يا حبيبي وخد الباب ف أيدك".


    *******************************

    ههههههههههههههههههههههههه

    كشفوني بسرعة كنت احسب انني غامض
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-04
  17. علي بابه

    علي بابه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-04
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    ما فيه بطاطس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-04
  19. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    ملكنا الغالي أن تستاهل كل خير

    بإنتظار المسابقه على أحر من الجمر :) .. أتصور أن موضوع المسابقه

    سوف يكون موضوع الموسم إن شاء الله :)

    كل التقدير لك
     

مشاركة هذه الصفحة