طاهر أفندي؟! ( الله لا يعطيه عافية )

الكاتب : المنسـي   المشاهدات : 588   الردود : 4    ‏2006-06-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-03
  1. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    سبب هذا المقال للاستاذ فكري جعجعه وبهذلة في المحاكم .. امرك الى الله يا طاهر افندي :D

    فكري قاسم ( 21/12/2005 )


    [​IMG]


    اللي مانعرفوش عن صاحب الفضيلة الاستاذ الكبير محمد طاهر- مدير مكتب المالية بتعز- انه في هذا الزمن الصعب ابن الصعب طلع راجل (فلته) وصاحب تطلعات انسانية بحته!! فهو ليس مجرد مدير عام يحظى بعناية رفيعة المستوى.


    بل تخطى ذلك ليصبح بفضل خصاله الحسان راجل بالصلاة على النبي- محب للخير والاحسان!! وقد نشرت صحيفة تعز تصريحاً على لسانه قال فيه ان مبلغ المليون ريال التي سيربحها كغرامة- فرضتها المحكمة نظير ماكتبناه ضده سلفاً سيتبرع به- كثر خيره- لصالح مرضى الكلى بتعز!! ويااااااااااأرض إحفظي ماعليك؟!...


    ومادام ان (طاهر افندي) راجل تستهويه اعمال الخير- خصوصاً- وقد وفقه الباري وفاز بجائزة من سيربح (الغرامة) بفضل موائد الرحمن التي يقيمها, وكفالته الطيبة لأيتام المدرسين فضلاً عن مراجيح مولد النبي (ص) التي يحرص الحج محمد ان يقيمها في حوش مبنى المالية يوم 12ربيع أول من كل عام احياء لميلاد النبي الكريم.


    مادام ان الرجل كذلك وناوي يوزع المبلغ على اعمال خير- بارك الله فيه- فانني- والدافع فضولي الصحفي فقط-.اقترح عليه مخلصا ان يتبرع بالمليون لصالح المدرسين – في تعز والمصابين بآلام قرحة لامعدة على الاقل سيكون بذلك قد عبر عن سلوكه الاداري الذي يقرح القلب والمعدة والمرارة معا، فضلا عن انهاك ملاحقتهم اليومية أي المدرسين لوجهه البااااارد كثلاجة الموتى!!


    ياسادة.. ياقاضي.. ياكوفي انان.. ان وجهاً بلادف انساني يطمئن مرتاديه وجهاً بلا ابتسامة او حتى نصف ابتسامة على الاقل, وجها بلا كلمة طيبة تقال في وجه مواطن جاء من آخر القرى- يراجع بعد مستحقاته, كيف يمكن له ان يقضي سنوات طوال فوق نفس الكرسي؟!


    واستغرب للامانة.. كيف لرجل حر مثل المحافظ الحجري ان يتواطأ مع مدير يتعامل مع الناس وكأنهم عبيد في حضرته!


    لا يتواطأ مع تلك السادية الا انسان يشاركه نفس ربيع المتعة في تعذيب وشقاء واذلال الاخرين.


    وهذا مالا اظنه في شخص القاضي الحجري, وسأزيد على ذلك افتراض نية حسنه- لايصدقها الناس- واقول ان المحافظ (مش داري)...


    وبالمناسبة.. اقترح على الحاج المفدى محمد طاهر ان يتبرع بنصف مبلغ المليون لاستعادة درجة زميلنا الكاتب والشاعر رمزي الحكيمي..


    أحد عشر مرة, خاطبنا المحافظ بذلك الخصوص, تعاون معنا, وجه رسائله, ويقال للامانة ان طاهر مستعداً للتعاون في موضوع الحكيمي المتعب نفسياً منذ ثلاث الى اربع سنوات لان راتبه مقطوع من قبل الادارة!!


    غير ان مبلغ ال500 الف ريال الثانية من المليون لو تبرع بها طاهر لعتق رقاب مجموعة المتجملين حول المحافظ, وهم الذين خبطوا صدورهم يومها واخذوا اوراق الفتى لمتابعة مستحقاته و(افدي الوجه الذي قفى؟!) مثل هؤلاء لايبدو حماسهم لفعل الخير متقداً كما يبدو عند المصائب, او عند تصدير الشتائم وصيغ التخوين ضد زملائهم كل ذنبهم انهم فقط وقفوا الى جوار مظلوم, او انتقدوا عبث ولا مبالاة مسئول أياً كان حجمه.


    لو كان القاضي (جغمان) نظر- فقط- بحيادية وضمير الى حالة الفتى رمزي, والى حالة المدرس علوان القباطي وغيرهم من الذين فقدوا احساسهم بالمواطنة, وفقدوا قيمة حياة قطع منها مصدر الدخل. وبدت مرهونة في يد عابث سادي لايأبه للحظة واحدة ان الدرجات التي رحلت, خلفت مئات العاطلين, تحول نصفهم على الاقل الى خانة الارهاب! ونصفهم يموت قهرا ًو... بصمت.. فيما القاضي (جغمان) ولا اظنه سيقرأ هذا -جاهر فخوراً بعقوبتنا (مليون غرامة+ وقف عن الكتابة+ اعتذار!!).


    عقوبة تفتح شهية كل عابث لان يفعل بعباد الله مايشاء, طالما والنطق بالحكم سيخرج في النهاية من محاكم اعدت سلفا – على مايبدو- لتركيب (لوالب) يمنعنا عن الكتابة لشهووووور, وخير اللهم اجعله خير...


    الغريب ان فخامة الرئيس (كثر خيره/ منع حبس الصحفي.. وهذا جميل.


    لكن جاءت الغرامة- وهي قانون يطبخ الآن يمرر على الصحفيين لتكون بديلاً عن الحبس.. هههههه


    يعني كنا من قبل سنذهب الى الحبس مأخوذين بآرائنا, اما الآن- بعد الغرامة- فاننا سندخل الحبس لاننا (طفارى؟ّ) وما ابشعها تهمة.. قد الحبس اخرج؟!


    اعود لموضوع مليون الحاج محمد – الله يرزقه- واقترح عليه مجدداً ليتبرع به للسلطات المصرية لمطاردة الراقصة (دينا) وثنيها عن زيارة مكه المكرمة مرة ثانية!!


    أو.. ليتبرع الافندي (محمد) بالمليون لاي جهة حكومية تتولى سريعا رد اعتباره وسحب الثقة عن المجلس المحلي بتعز, لان هذا الاخير حاول ذات يوم طائش ان يسحب الثقة عنه بسبب ممارسات خاطئة استدعت ذلك, لكنهم- المجلس المحلي- فشلوا جميعاً, وانتصر الافندي!! (الله على عرززززز؟!).


    لكن.. وهو سؤال (محزن) كيف تواطأ القاضي الحجري مع ذلك؟!


    واستحق من بعدها المجلس المحلي ان يعملوا له (لولب) يمنعه للابد من التفكير باية حمل مشروع للاطاحة بأية عابث؟!


    ليتبرع الافندي طاهر بالمليون لصالح ترميم خدش قاسي احدثه في وجوه اعضاء المجلس المحلي.. وبالاخص وجه محافظ يشهد الله اني احبه جداً واحزن حينما لايثور ضد عابث ارهق الناس.. الا ان كان راضيا عن ذلك..


    ليتبرع الافندي محمد طاهر بمبلغ المليون لصالح نائبه التعيس, الذي يموت قهراً عندما يجد في كشف المكافئات مبلغ (10.000) ريال امام اسمه كنائب, ومبلغ (600.000) ريال مكافئة جالسة امام اسم فضيلة العلامة, طاهراً فندي (وقلك عيتبرع لمرض الكلى؟!)...


    عموما على كل الفقراء والمرضى والمحتاجين ان يطمئنوا الآن لأن الله الكريم- بدلاً عن الأم (تريزا) رحمها الله- عوض الانسانية ب(الأب طاهر) اعانه الله, وسدد خطاه.. والله اكبر...


    بقي فقط.. ان يستعين الافندي الفاضل بصحيفة تعز التي نشرت التصريح, ليضعوا على الترويسة في الصفحة الاولى صورنا الثلاثة (صلاح الدكاك, خالد سلمان, وانا) جنبا الى جنب, ويكتبوا تحتهن بخط غاضب وكبير (لن يمروا) لما ندفع المليون!! أهه...



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-03
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    على فكرة

    وزير المالية الجديد كان طير بالسيد محمد طاهر ولكنه عاد بأمر من رئاسة الجمهورية وبوساطة محافظ تعز الحجري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-03
  5. المهند اليماني

    المهند اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    3,406
    الإعجاب :
    0
    اخي المنسي
    اشكرك على النقل المميز
    ودمتم موفقين لكل خير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-04
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    حكم بني مطر يا بروكسي :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-04
  9. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    نقل جميل .. ويبدو أنكَ أحد المعجبين بهذا الكاتب حيث أراك تجلبُ لنا بعضاً من رذاذه دائماً ..

    أتمنى لكَ التوفيق ..

    ولكَ الأخوٌه الخالصه .. 24 قيراط ..

    أسمى آيات التقدير
     

مشاركة هذه الصفحة