مهزلة .. مسافرين يمنيين يصلون القاهرة من دون عفشهم

الكاتب : حسام الحق   المشاهدات : 346   الردود : 1    ‏2006-06-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-03
  1. حسام الحق

    حسام الحق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-25
    المشاركات:
    881
    الإعجاب :
    0
    30 مسافرا يمنيا يصلون القاهرة من دون عفشهم

    القاهرة «الأيام» خاص:

    فوجئ أمس الأربعاء نحو 30 مسافراً من مطار عدن الى العاصمة المصرية القاهرة بتحويلهم في مطار صنعاء الى طائرة أخرى قامت بنقلهم من هناك الى القاهرة حيث صدموا جميعهم عند وصولهم مطار القاهرة بأن عفشهم وأغراضهم ليست على متن الطائرة ولم تصل معهم.

    وعلمت «الأيام» أن مسئولي الطيران اليمني في القاهرة طلبوا من المسافرين المحتجين العودة الى مطار القاهرة يوم الخميس (اليوم) للتأكد من وصول عفشهم وأغراضهم على متن طائرة قادمة من صنعاء، الأمر الذي أثار استياء المسافرين كون ذلك يعني بقاءهم من دون أغراضهم ومتعلقاتهم بالنسبة لمن كانت القاهرة وجهتهم الرئيسية فيما لن يستطيع المسافرون المتجهون الى أوروبا مواصلة رحلتهم مما أدى الى تعطيلهم وتكبيدهم نفقات الانتظار في القاهرة التي كان من المفترض ان يكون مرورهم بها مجرد ترانزيت وبالاضافة الى كل ذلك تحميل الـ 30 مسافرا تكاليف انتقالهم من وسط مدينة القاهرة الى المطار لمراجعة استلام عفشهم والتي تقدر في المتوسط بـ 150 جنيها مصريا لكل شخص .

    وناشد عدد من المسافرين في اتصال تلقته «الأيام» فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية معالجة هذا الوضع الناتج عقب تغيير الرحلات التي كانت تنطلق من عدن وتحويل انطلاقها من مطار صنعاء.

    يذكر ان اليمن التزمت مؤخرا بقرار دولي بتطبيق نظام السماء المفتوحة في الرحلات الجوية مما يثير التساؤل حول استمرار مركزة انطلاق ووصول الرحلات الجوية الخارجية من وإلى اليمن في مطار صنعاء.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-03
  3. allan2004

    allan2004 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-03
    المشاركات:
    578
    الإعجاب :
    0
    ليش ما يخاطبو وزير النقل أو وزير الطيران المدني رئيس هيئة الطيران......اي شئ يحدث على طول مخاطبة رئيس الجمهوريه.......والله عجب يا أهل اليمن .....ليش الراجل فاضي لمثل هذه الأمور الصغيره حتى يعالجها ,,,,,,يعني ماوروش حاجه...انتوه فاكرين لسه في زمن الأمام أحمد الذي كان يمسك بكل صغيره وكبيره في البلد لدرجه لو معلم أحتاج لأجازه يروح للامام ليوافق على الاجازه.....احنا اليوم ياحضرات يامحترمين جمهورية محترمه ذات( أسياد) عفوا ذات سياده وموسوسات عفوا قصدي مؤسسات ...... وحطام وجالون عفوا قصدي ونظام وقانون وكل شئ تمام ميه ميه والله مش عاجبه كلامي يشرب من مية البحر ولا الترعه .....أهي أودامه....
     

مشاركة هذه الصفحة