مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايكل جكسون

الكاتب : alawdi2008   المشاهدات : 790   الردود : 12    ‏2006-06-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-02
  1. alawdi2008

    alawdi2008 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    2,066
    الإعجاب :
    1
    [​IMG]
    يقول المثل الشعبي (اتلم المتعوس على خايب الرجا) لكن في هذه الصورة لا متعوس ولا خايب رجا..
    ولا ندري حقيقة ما الذي يجمع (ملك) البحرين مع ملك (الشذوذ) الجنسي مايكل جاكسون؟
    الأول هو ملك مملكة تسبح على صفيح ساخن من الأحداث وقوى المعارضة، ومع ذلك يملك الوقت للاجتماع مع الثاني المدان رغم تبرئته بتحرشه بالأطفال والذي اختار البحرين دون غيرها ليقيم بها وينتج البوماته بالشراكة مع افراد العائلة الحاكمة..

    جائزة مقدارها شهادة تقدير قيمة لمن يحلل لنا سر العلاقة بين مايكل جاكسون وحكام البحرين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-02
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    ايش من علاقة
    هذا مايكل جاكسون عملاق البوب ومن أشهر رجال العالم وأنجحهم، عمل كل اللي في راسه ونجحه فيه بامتياز

    أما بخصوص الشذوذ فقد تمت تبرأته من المحاكم فلا يحق لنا أن نتكلم عليه أو نتهمه بأشياء هو بريء منها

    وعلاقته بملوك البحرين قد تكون علاقة بريئة ، فمايكل جاكسون شخصية عالمية وقد يكون ملك البحرين معجب بأعمال مايكل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-02
  5. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الوادي ..

    مايكل جاكسون ملك البوب العالمي استقر اخيرا في البحرين ولن يعود الى امريكا
    وقام بالدخول في مشاريع محلية واضافة الى بناء مسجد في البحرين
    وهنالك محاولة لاستغلال وجودة وعلاقة باخوة المسلم لادخالة واقناعة بالاسلام
    وندعوا له بالهداية ..

    فهل تدعوا معنا الى هدايتة ...؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-02
  7. قلب الأسد

    قلب الأسد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    1,327
    الإعجاب :
    0
    سمعت خبر انه قد أسلم وسوف يقوم ببناء جامع في البحرين على حسابه الخاص والله اعلم .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-03
  9. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    مايكل جاكسون لم يسلم بعد ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-03
  11. رهيب

    رهيب عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-31
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    بعد البحث والتدقيق يا اخي العزيز
    علمت من مصادر موثوقة إن ملك البحرين أجتمع بالفنان الشاذ مايكل جاكسون ليسأله عن صهيره الأمريكي الذي هربت معه الاميرة البحرينيـــه أيام حرب الخليج ويطمئن على أفراد الاسره هناك . ويستغل الصهاره القائمة لتحسين العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة .





    إن شاء الله الجايــزه تكون من نصيبي .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-03
  13. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    لا تحاولوا تدافعوا عن مايكل جاكسون.......
    حتى لو كان بريئاً.....ولو يعمل ما يعمل....

    ::مثل الذين كفروا أعمالهم كسراب بقيعة......:::
    ::وقدمنا الى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا....:::

    والنجاح والتميز الحقيقي في الإسلام....
    مش خلاص ..قاسوي جامع...شنقلبه معروف..أوز من الديمة...
    لالالالا...خطأ في خطأ...

    الأعوج قادهو أعوج............



    تحياتي...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-03
  15. رهيب

    رهيب عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-31
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-03
  17. الذيباني11

    الذيباني11 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    419
    الإعجاب :
    0
    رايي انها مقابلة عادية

    ولا يصح التعليق بطريقة غير لائقة فيما يتعلق بملك البحرين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-03
  19. ابن عُباد

    ابن عُباد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    22,761
    الإعجاب :
    1
    هذا كلام صحيح

    مع خالص تحيتي ....
     

مشاركة هذه الصفحة