صور لضحيه.......مقتل الحامدي.جريمة ضد الانسانية

الكاتب : جبل الحديد   المشاهدات : 823   الردود : 9    ‏2006-06-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-02
  1. جبل الحديد

    جبل الحديد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    668
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-02
  3. قلب الأسد

    قلب الأسد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    1,327
    الإعجاب :
    0
    الله يرحمـــه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-02
  5. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    من هو ...؟؟ أين قتل ..؟؟ ما السبب ..؟؟ متى ..؟؟​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-02
  7. الشــــــــامي

    الشــــــــامي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-21
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-02
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    منهو ذا ؟؟؟

    الله يرحمه

    يا مجنون

    يا مقتول

    يا صايع بلا امل

    يا مدعمم

    هذا حال اليمنيين في اليمن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-03
  11. allan2004

    allan2004 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-04-03
    المشاركات:
    578
    الإعجاب :
    0
    الله يرحمنا جميعا ......على الأقل أراحوه من الحياه في اليمن ...والرجال استشهد وهو يكافح من أجل لقمة العيش لعائلته ليأكل من مال حلال في بلد المسجد الحرام ذلك (البلد الحراج) الذي وصفه الكاتب الحساس جمال انعم ..أما نحن فمازلنا نتجرأ حياة الذل والفقر كل يوم في بلادنا المحترمه التي لا أحترام فيها لبني الانسان......بلد يأكل فيها القوي الضعيف ويسودها شريعة الغابه مع ظلمنا الشديد لحيوانات الغابه فهم أرحم وأعطف وأعدل من ساسة هذا البلد المتشدقين بالعدل والديموقراطية والاحتفالات الزائفه الراقصه على جثث الناس والمموله من عرق ودم ودموع الغلابا في يمن لاحكمه ولاايمان.....دولة الظلم ساعه ودولة العدل حتى قيام الساعه ..أما آن لحكام( تكريت) اليمن ....أخذ العبره من حكام (تكريت) العراق.....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-03
  13. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    مدينة القتلة واللصوص

    وليد البكس ( 30/05/2006 )





    نظامنا كعادته ما يزال يصدر لنا حمران العيون! هذه المرة ضربوا «محمد الحامدي» حتى مات أمام طفليه.


    ولأنه مواطن فقير من حبيش؛ مارسوا وحشيتهم؛ ضربوه؛ بشراسة بدموية وسط السوق، قتلوه. طفلاه عيونهما تلتقط روح أبيهما تفيض، فيصرخان مذعورين. تخلل موت أبيهما تكسير فقرات العنق والظهر على الرصيف؛ سقط بائع الحراج البسيط في سوق (45) فارق الحياة، وتفتح بين يدي طفليه ينبوع دم، بعدما أجهزوا عليه بالرصاص وهو ملقى على الأرض، وسط العاصمة صنعاء!!


    منذ حوالي شهر ونصف انقضت عصابة لصوص على سيارة الزميل عابد المهذري سطوا عليها، اخذوها عنوة واختفوا.


    في كل بلدان الله ينفذ اللصوص والقتلة عملياتهم ليلاً، وهنا يجيئون في عز النهار.


    كانوا مدججين بالأسلحة ظهراً، صرخوا بعد ان اشهروها في وجوه الممانعين لأخذ السيارة؛ وزادوا «الذي با يتدخل بانقتله» ولأن امارات القتل تبدت على هيئتهم؛ سكت الناس، بدأوا ممارسة تمارين عدم الاكتراث لما يدور! غالباً نكتفي بالمشاهدة في مثل هكذا مواقف!! ما الذي كانوا سيفعلونه؟


    طالما وعمليات السطو والقتل والتهديد جرت في حيَّ 45 حيث قتل الحامدي، وتجري في شارع سيف بن يزن؛ القريب الى مبنى القصر الجمهوري، والمجاور لميدان التحرير!! أينما سطا اللصوص على السيارة وسط العاصمة صنعاء؛ وفيها يبدو الموت بالمجان.


    قبل ثلاثة اسابيع قتل إثنان وجرح العشرات عندما فجر رجل قنبلة في سوق شميلة واحد من اكبر واشهر اسواق صنعاء، كما اغتيل جارالله عمر أمام كاميرات التلفزة، وقتل الشيخ نجيب عبدربه في شارع جمال، وعلى نحو مشابه؛ اغتيل العقيد ماجد مرشد سيف.


    جرائم على سبيل المثال لا الحصر؛ جميعها تنم عن شطب الأمن، من أجندة النظام المثقلة بمناقصات النفط والاستثمارات العائلية!! هذا النظام لم ينجح في شيء؛ غيرالوحشية؛ والاستهتار، يريد ان يشكل حالة عسيرة الى ما لا نهاية في الادانة بالقتل! وان يتلفن أحدهم من محافظة صعدة للصحافي عابد المهذري رئيس تحرير «الديار» الصعدية في صنعاء يخبره أن فارس «دفع لي 500,000 ريال» لاقتلك، ثم يحضر الى العاصمة ليباشر المهمة، العاصمة صارت أوسع مسرح للجريمة! ومن الوهم ان نعتقد ان البلد ينعم بالأمن والاستقرار، والاحداث تقع داخل صنعاء، بدرجة لصيقة للقصر الجمهوري ووزارة الداخلية، الاحداث اكثر واقعية، ووزارة الداخلية تتلقى مئات وآلاف البلاغات يامعالي الدكتور رشاد لم يقتل بعد زميلنا المهذري، ومزقت اعقاب بنادق وبيادات ضباط عصبة الدولة جسد الحامدي أمام طفليه، فما الذي سيدفىء قلوبهم بعد.


    هل يستطيع صخر وخالد علي عبدالله صالح ان يعيشوا ايتاماً، ولأن الحامدي من حبيش كان على أطفاله ان يتقلبوا على جمرات يتم متوهجة، لينعم قتلة سنحان في وئام.


    هذه الجرائم المرعبة ومئات غيرها وقعت واصبحت معروفة، إلا أن ما ليس معروفاً ومفهوماً هو غياب الأمن عن المواطن، مع استفحال ظاهرة آلة القتل؛ السلاح.


    المتضررون والمجروحون كثر، وايضاً الاوغاد الذين لا يريدون وقف الهمجية في تزايد، نذروا من أجل القتل، اذ يعيش زميلنا رئيس تحرير «الديار» حالة اعلان موت مؤجل؛ تربصوا به وعندما لم يفلحوا نهبوا سيارته وهربوا، ضجت الصحف بالاخبار، قضية طازجة كجرح مفتوح، ووزير الداخلية «منتبه، يقظ، حساس»!! ما يزال ينتظر طرقات اللصوص على باب الوزارة تك.. تك.. تك!


    وعلى أمل انه سيقول هل تسمعون هذه الطرقات كما اسمعها أنا الآن، انها صوت طرقات اللصوص! انتهت الحكاية عادت السيارة! يادكتور رشاد: انعدام جدارة الخصم النظيف يعمق دناءة ويأس اللصوص؛ يترك خشونتهم ووحشيتهم. إننا لا نريد ان نشاهد زميلاً صحفياً أو أي مواطن مقتولاً. وهذا النظام على رأسه علي عبدالله صالح، يجب ان يتحمل كل قطرة دم تسفك، ولن تسقط عنه تهم المشاركة في حالة قتل المهذري.


    هددوه فقدم أدلة دامغة ضدهم بما فيها شريطاً مسجلاً بأصواتهم. ماذا تنتظرون! خصومه معروفون، متعجرفون، عدوانيون، مغرورون، ولا يمكن التغاضي عنهم.


    عابد تخلى عن الكلاشنكوف، فضل القلم، إنه يريد ان يقول لكم صعدة ليست لتجار السلاح: ليست محوراً للشر؛ والرؤوس الاكثر تعقلاً بحاجة الى ان تكون هي العنصر الغالب!!


    فلماذا لا تنصفونه من خصمه، هذا الاخير في اعتقادي رجل أعمال ناجح أو تاجر سلاح ذكي، ولا يريد ان يعيش في خضم حرباً فعلية طويلة مع الصحافة والصحافيين؛ فهم لاذعون.


    إنه تاجر بارع في السوق ليس على المستوى المحلي فقط بل العربي والأجنبي، وعليه ان ينسى الرصاص التي يحتفظ بها في رأسه، حفاظاً على مكانته في الاسواق! نسيان الرصاص مطلوب الآن، وإلا لن يكون بينها ومدافع الهون المنفلتة من عقول الصحافيين خط فاصل.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-03
  15. نجم الصباح

    نجم الصباح عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-11
    المشاركات:
    180
    الإعجاب :
    0
    اما آن الأوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-03
  17. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
    ونتمنى من الرئيس التدخل شخصيا وتقديم الجناة الى العدالة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-03
  19. New System

    New System عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    لا يا اخ ياسر...لا يا اخي العزيز فالرئيس حتى الان لم يتدخل مع ان هذه القضية قد تصدرت وسائل الاعلام في الاسبوع المنصرم. الرئيس يعتز بهكذا رجال لقد قال في خطاب ما" انا لا اخضع وعلي عبدالله صالح لايثني رائسة لاحد انا من قبيلة اسمها سنحان" وهو الان(مدعمم) حتى يقوم المشائخ بدورهم الا اذا فشلوا لصمود ابطال حبيش فسوف يتدخل الرئيس ليكسب في النهاية فاصل اعلاني
     

مشاركة هذه الصفحة