عود يا محسن بربك صبر طه ما صمد((نداء))((للحجاجي محسن)) بالعوده

الكاتب : ريدان الأشول   المشاهدات : 1,531   الردود : 33    ‏2006-06-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-06-02
  1. ريدان الأشول

    ريدان الأشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-21
    المشاركات:
    5,552
    الإعجاب :
    0
    نداء
    إلى كل من عرف العضو الخلوق
    الحجاجي محسن
    أدعوكم للتوقيع هنا طلباً لعودت هذا العضو المتميز
    بأخلاقه وتفاعله وذوقه وحبه للشعر الشعبي
    فلنقل بصوت واحد متمنيين أن يسمعنا
    (عوووووووووووووود)


    [POEM="font="Simplified Arabic,5,green,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]عود يا محسن بربك صبر طه ما صمد=عود ياسيد العرب عود يانسل الإسود
    عود لا تبعد بعيد مثلما غيرك بعد=عود ياسيد الشوافع عود ياسيد الزيود
    بانجي للعرف لجلك والمدد يتبع مدد=برسله حرفي يراضي جنب قافي والمدود
    ورمي الشال المُشقر جنب جَفْلِي والكَنَدْ=ووصلك لا باب بابك وطلب النشمي يعود
    ليش تختار التباعد ليش تختار النكد=ونت بالمجلس مبجل سور حصنك كالحيود
    ما نغير بك مجاهد عبده احمد أوحمد=قط ما مثلك رأينا أو وجدنا بالوجود
    شعري اليله بغُصه هب وجناحه فرد=يرمي الدعوه أمامك دون حاكم أو شهود
    والزعل غثاك من هو هو خطا ولا عمد= وآنا وقراني وربعي عن موانيكم نذود
    أسألك بالله ترجع ونت زندي والسند=عود ياماطر برحمه صيفنا يصبح برود
    سالك الحينه بمنزل (ق) (مريم) و(المسد)=و(القمر) و(الجن) و(غافر) (ن) و(الجمعه) (وهود)
    عود ووردها سيولك ماء ماجلنا ركد=وسقه الوديان وسفح وورعه نحو السدود
    ريحة الريحان شمك قلب صافي كالبرد=شمم الزوار عطرك ورمه أوراق الورود
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-06-02
  3. ألنعوي

    ألنعوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-01-02
    المشاركات:
    1,339
    الإعجاب :
    0



    وانا مع الاخ طه نناشد الاخ محسن بالعوده للمجلس وقد اقتبست هذه الابيات لما فيها من قوه
    ونامل ان لا يردنا الاخ محسن
    سلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-06-02
  5. ابوهاشم العزاني

    ابوهاشم العزاني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    2,299
    الإعجاب :
    3


    وأنا بدوري أناشد الأخ محسن بالعوده إلى بيته الثاني بين أهله وإخوانه

    وأظم صوتي إلى صوت إخواني الكرام ابوأسامه الاشول والقدير النعوي

    وللجميع تحياتي القلبيه

    سلاااااااام

    ابوهاشم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-06-02
  7. ريدان الأشول

    ريدان الأشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-21
    المشاركات:
    5,552
    الإعجاب :
    0
    النعوي

    سلمت يآخي على المؤازره والمطالبه
    بعودت الخلوق الحجاجي محسن
    أبو أسامه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-06-02
  9. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592



    أقف إلا جانب من قال هذا القول الجميل الرائع ومتئكد
    إن قائل هذه الإبيات لم ينمُظمها إلا لشوقه لعودتك
    أيه الكريم الغالي على قلوب الجميع
    وإنني أطالبك بحق ما بيننا من ود إن لا تطيل الغياب
    فأنت والله غالي وعزيز
    وصفحات المجلس شهود بذلك
    تحية للأخ ريدان الأشول ( ابو أسامه)
    وتمنياتنا بعودة الكريم ( الحجاجي محسن)

    (ملحوظه)
    ولا يفوتني أن أناشد من خلال هذا الموضوع كرام غابوا عنا
    وهم
    محمد النصيري
    محمد مساعد
    الحاج أحمد
    وسعدوون (خالد القعيطي)
    والمشرف صلاح اليافعي
    وحيد السماء
    وكور العوالق
    ونمر الكور
    وكثير لا يحضرني جمعهم
    أرجوا وأأمل عودتهم وشرح طول الغياب عنا
    وإن كان هُناك ما يتطلب منا فرؤسنا عدل وهُم يحكموا
    أخيكم
    مــــدرم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-06-02
  11. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    نعم وانا اقف الى جانب

    الاخوان الذين سبقوني

    بهذا النداء للاخ الغالي محسن الحجاجي

    واقوله له حراااااااااااااام عليك تترك المجلس

    مهما كانت الاسباب

    واذا كان السبب انك تضايقت من احد

    فنحن محكمين لك

    والحكم بيدك ونحن قابلين

    ولا تنسى ان هناك اخوان يحبونك

    ولا يرضون انت تبتعد عنهم

    واشكر الاخ ابو اسامه

    على هذا الموضوع

    ونرجو ان يستجيب الاخ محسن لهذا النداء

    وهذا توقيعي ​


    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-06-02
  13. ابو محمد الاشول

    ابو محمد الاشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    4,946
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي_2006
    الله يبارك في طه الاشول وفي كل نواياه الطيبه
    الولد العزيز محسن الحجاجي لا تخيب ظن اخوانك واحبابك وقد ناشدتك عبر الهاتف بالعوده
    ولا زلنا منتضرين**** لك انت وطه تحياتي ****** العم مسعد ابو محمد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-03
  15. حسين العامري

    حسين العامري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-11
    المشاركات:
    482
    الإعجاب :
    0
    اضم صوتي الى من سبقوني من الاخوه

    واناشد الاخ العزيز والصديق المخلص الحجاجي محسن

    بالعوده الى المجلس اليمني وكلي ثقه فيه انه لن يخيب املانا جميعاً

    اما القصيده اخي ابو اسامه تقدر تسميها رايعه من روايع طه الاشول

    لك اجمل تحيه واصدق سلام ولاعدمناك يارمز الوفاء لا عدمناك

    اخوك ابو صالح




    اخي الكريم ابو اسامه

    اذ كان لديك اي اخبار عن الحاج احمد

    يرجى ابلاغنا بها

    ولك شكري وتقديري
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-03
  17. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    اولا من ناحية القصيده
    المثل يقول مايجي من خولان الارازقي
    اما بالنسبه للاخ محسن ولا يهمك انا باسير له للبيت هههههههههههه
    لازم يرجع لانه صاحب الكلمه الصادقه
    وانشاء الله نه لن يخيب الظن
    تحياتي الحاره لك يالغالي طه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-03
  19. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    نعم عزيزي طه الحجاجي محسن من اعقل الرجال ومن انبل الاعضا
    وارجو الله ان يكون بخير ونطالب بعودته وان شا الله يعود قريب
    كما ارجو عودة جميع اعضا المجلس المتغيبين عن المشاركه فى صفحت الشعر الشعبي
    تسلم عزيزي طه الاشول على هذا الهتمام
     

مشاركة هذه الصفحة