البلدية تطارد بائع الحبحب (فيديو) .. أين حقوق الإنسان ؟ هكذا يعاملون الأجانب

الكاتب : علي المآربي   المشاهدات : 1,081   الردود : 11    ‏2006-05-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-31
  1. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-31
  3. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-31
  5. بن حارث

    بن حارث عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-11-21
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    ياعم مالك ؟؟؟

    كلامك في وادي والمفيدو هذا في وادي ؟؟

    احب اقول لك هذا السواق غبي ؟؟ من اول الفيدو وهو يسوق زي الحمار وفي الاخير يستاهل لنه مايعرفش يسوق ويستاهل ستر الله انه ماتقلب با السيارة يكفي طير الحبحب في الشارع هههههههههههههههه القطه مالهاش دخل هههههههههههههههههههههههههههههههه

    ولكن عيب كيف تقول البلديه والاهانه وين هذا الخبر ؟؟؟ الظاهر شفت الفيدو قلب ؟؟

    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-31
  7. بن حارث

    بن حارث عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-11-21
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    ياعم مالك ؟؟؟

    كلامك في وادي والمفيدو هذا في وادي ؟؟

    احب اقول لك هذا السواق غبي ؟؟ من اول الفيدو وهو يسوق زي الحمار وفي الاخير يستاهل لنه مايعرفش يسوق ويستاهل ستر الله انه ماتقلب با السيارة يكفي طير الحبحب في الشارع هههههههههههههههه القطه مالهاش دخل هههههههههههههههههههههههههههههههه

    ولكن عيب كيف تقول البلديه والاهانه وين هذا الخبر ؟؟؟ الظاهر شفت الفيدو قلب ؟؟

    سلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-31
  9. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    أول / التصوير في السعودية مش باليمن ..

    ثانيا / ليش يلاحقوة .. وهل سيارات البلدية هنالك لونها اصفر ..

    وشكرا جزيلا لك ..​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-31
  11. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    أول / التصوير في السعودية مش باليمن ..

    ثانيا / ليش يلاحقوة .. وهل سيارات البلدية هنالك لونها اصفر ..

    وشكرا جزيلا لك ..​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-31
  13. المنتصر

    المنتصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-01
    المشاركات:
    1,073
    الإعجاب :
    0
    طبعا الله اعلم كيف عرفت انه اجنبي !! وكيف عرفت انهم اهانوه.
    الرجال مخالف ويستحق العقاب ,دوله فيها قانون مش مثلنا.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-06-01
  15. علي المآربي

    علي المآربي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    5,835
    الإعجاب :
    0
    أخواني الأكارم جميعا


    مع كل احتراماتي


    الأخ الأحرار هو أحسن من تفهم الموقف


    السيارات الصفراء




    نعم للبلدية


    وهو يطاردوه لأنه محمل حبحب ولأنه غير سعودي والله لو كان سعودي يوقف ويضربهم



    ثم تعمدوا أن يجعلوه يرتطم بالجدار ويسوي حادث ثم ذهبواوخلوه وتركوه


    وقد رأيت بأم عيني أبشع من هذا الموقف ولو كانت معي كاميرا لصورة ونزلت هنا مواقف أبشع من ذلك

    من ضرب للأجانب في الحلقة بأرجلهم

    وحرق لضاعات الفقراء في الأسواق الفقيرة وتحميل ومصاردة لبضائعهم

    ويأتون والله لصاحب العربيه اللي معاه خضار أو فواكه ويهددوه بأن يعطيهم أو يرحلوه

    ورأيتها بأم عيني مع رجل يمنيي وترك لهم العربية وهرب وأخذوا الفواكه في سياراتهم ليطعموا أبنائهم بالحرام وكدنا أن نتضارب معهم ذات مرة


    أم ما تقلوه أخي الكريم المنتصر

    فهو بعيد جدا

    فأنت أجنبي لا حق لك وخاصة لو كانت مشكلتك مع سعودي

    وما رآء ٍ كمن سمعا


    فتنبهوا


    دمتم سالمين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-06-01
  17. اسداليمن

    اسداليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-07
    المشاركات:
    1,869
    الإعجاب :
    0






    كلام ممتاز جدا جدا جدا والله يجزيك الخير
    ويقول المثل من كذب جرب
    والله المستعان
    وهو ولي التوفيق
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-06-02
  19. الليل والنهار

    الليل والنهار قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,999
    الإعجاب :
    2
    يا الماربى
    اجنبى ويمنى !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف عرفت/ اليمنى فى السعوديه معه عربانه ويالله يالله وهذا معه وانيت معنها انه اما من القطيف او من تبوك او القصيم او الحساء فهذه المناطق التى بها البطيخ ( الحبحب) وليس يمنى مسكين وبعدين اليمنى ليس لديه الجرائه ان يهرب لانه يعرف ان العقاب سوف يكون مضاعف وبعدين اهانوه ما شفنا الاهانه

    وبعد كل هذا لو لو لو كان يمنى يسسسسسسسستاهل لما جرى له فهو مخالف للقانون والا لما كان هرب ( يمكن معه اسلحه تحت الحبحب يمكن مخدرات يمكن يمكن يمكن )
    عندك فى اليمنلو هرب كان الطقم اطلق عليه الدشكا 12.7 او من عيار 14.5 او من عيار23 م ط وبتالى شليكا وابن سلطان العراده خير دليل فى نقطه الحتارش ويقولون قبضنا على الانفصالى او من اتباع الحوثى او ارهابى او مخرب حضر من جزر الواق الواق


    سلام يا ماربى ( على فكره مارب لى بها اصدقاء من ايام الوالد الله يرحمه وهم من اهل طعيمان او اهل بن جلال او من اهل الغادر او من الحماجره او من اهل بن هذال او من اهل بن كعلان او من اهل الدوله كلهم من اصل طيب ومن بيوت كبيره وانت ايضا ما عليك زود ) اخيك الليل والنهار
     

مشاركة هذه الصفحة