ساحرات عاريات يطرن في المدينة المنورة (معقوله)....؟

الكاتب : hitman   المشاهدات : 1,459   الردود : 10    ‏2006-05-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-30
  1. hitman

    hitman عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    477
    الإعجاب :
    0
    قريت هذا الخبر في احد المواقع العربية فقلت بنقله لكم على شان انا صراحة مستغرب من هذا الخبر هل هو حقيقه ام خيال ؟؟ :eek:


    فاجأت ساحرة افريقية رجال الشرطة السعوديين بطيرانها عارية أثناء مداهمتهم لشقتها في احد احياء المدينة المنورة ونقلت مصادر صحفية سعودية أمس عن رجال (هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) انهم فوجئوا أثناء مداهمتهم لأحد أوكار السحر والشعوذة في المدينة المنورة بوجود ساحرة أفريقية عارية تماما. وأثناء محاولتهم وضع غطاء لتغطية عورتها، فاجأتهم بالطيران مثل عصفور من الغرفة لتختفي تماما من الشقة وسط ذهول أكثر من 20 شخصا من أفراد الهيئة.
    وجرت عملية المداهمة صباح أمس لوكر شعوذة بحي ارض محبت المجاور لحي السيح بالمدينة المنورة يضم أكثر من 20 امرأة ساحرة افريقية عارية كما ولدتها أمها. وأثناء بحث رجال الشرطة عن الساحرة في طوابق للعمارة فوجئوا بأحد المواطنين بملابس النوم يستغيث وأطفاله من خلفه طالبا النجدة قائلاً بان امرأة افريقية عارية سقطت من سقف الغرفة لتستقر وسط أطفاله وهم نائمون الأمر الذي أثار ذعرهم وطفقوا يصرخون بصوت عال. واضاف انه عندما ذهبت لاستطلاع الوضع في الغرفة ابلغني ابنائي بما شاهدوه من منظر غريب وبعد تأكدي من الساحرة خرجنا جميعا من الشقة هاربين. ووجد رجال الشرطة الساحرة في شقة المواطن وهي عارية تماما فرفعوا اصواتهم بالآذان وسورة (آية الكرسي) حتي شلت حركتها وقام احد عناصر الشرطة برمي قماش علي جسدها لستر عورتها الي حين احضار ملابسها وعندما ارتدت ملابسها تم القبض عليها. وقال مصدر في الشرطة تم العثور في غرفة (المشعوذة) علي مباخر ومسابح وطلاسم واوراق شعوذة وغرز واشرطة فيديو لتعليم السحر ورباط حزام لبدلة طالبات الابتدائية مما يفيد بان احدي الطالبات "جري سحرها" كما عثر علي مصحف تحت مقعدها.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-30
  3. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    معاها مكنسه مكسورة وملسقه بشطرطون ؟؟؟؟


    اعرفها


    يا اخي في مليان بيطيروا

    يعني مش غريبه لما ابن علوان يمشي على الماء وغريب لما ساحرة تطير ؟؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-30
  5. ال-البيت

    ال-البيت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-19
    المشاركات:
    230
    الإعجاب :
    0
    بسك خرط...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-30
  7. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    وهذه الصورة :)

    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-30
  9. tarteeb

    tarteeb عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-04-01
    المشاركات:
    251
    الإعجاب :
    0
    الساحره من وين من الصومال ولا من السودان.......

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-30
  11. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    وهذا الخبر منقول عن موقع فوستا

    فى خبر تتزاحم طرافته مع ملهاته ، نقلت مصادر اعلامية امس ، قصة الساحرة الافريقية ، التى حيرت رجال هيئة الامروالمعروف السعودية ، حيث وعند محاولة القبض عليها طارت عارية تماما كما ولدتها امها ، واختفت تماما عن الانظار ، لكن رجال الهيئة وحسب صحيفة "عكاظ " السعودية التى نشرت الحكاية ، ظلوا يطاردون عن الساحرة الطائرة ، فى الادوار العليا ، باحد بنايات "المدينة المنورة " ، وانهم ظلوا يواصلون الركض الى اعلى ، حتى اخبرهم احد سكان الشقق العليا ، بان لديه امرأة عارية ، سقطت عليه من سقف المنزل ، فما كان من رجال الهيئة الاشداء ، الا ان هجموا عليها بالتكبير والتهليل وقراءة سورة الكرسى ، ولما تأكدوا من زوال السحر عن المرأة ، القوا عليها "مفرش " ، ثم جلبوا لها ملابسها ، وبعد ذلك تم اقتيادها ، الى السجن !
    الى هنا والقصة رغم ما فيها من تشويق ، فانها تبدو عادية ، او على الاقل واردة ، حيث ان العلماء والفقهاء ، يقررون مثل هذه الحقيقة ، وقد قال الشيخ عبد المحسن العبيكان ، فى تعليقه على الواقعة ، ان الفقهاء ذكروا إن بعض السحرة قد يركب المكنسة ويطير في الهواء وذلك بمساعدة الجن فمثل هذه الساحرة طار بها الجن من مكانها إلى الشقة العليا لينقذوها من الهيئة معربا عن شكره لرجال الحسبة على جهودهم المباركة في القضاء على كل مفسد ونسأل الله لهم العون فهم في حاجة لدعم الجميع".

    وكان القصة الطريفة ، قد بدأت فصولها خلال مداهمة رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لأحد "أوكار السحر والشعوذة" في المدينة المنورة حيث فوجئوا بوجود ساحرة إفريقية عارية تماما، وحاولوا أن يضعوا عليها غطاء لتغطية عورتها، ولكنها رفضت، كانت "المفاجأة الأكبر" بحسب الصحيفة هو قدرة تلك المشعوذة على الطيران حيث "طارت كعصفور" من الغرفة لتختفي تماما من الشقة وسط "ذهول أكثر من 20 شخصا من أفراد الهيئة".
    وقالت الصحيفة إن رجال الهيئة استمروا في البحث عن "الساحرة" الأدوار العلوية والسفلية للعمارة المكونة من أربعة طوابق، حيث وأثناء بحثهم فوجئوا باحد المواطنين وهو بملابس النوم يستغيث وأطفاله من خلفه طالبا النجدة لافتا الى وجود "امرأة إفريقية عارية سقطت من سقف الغرفة لتستقر وسط اطفاله وهم نائمون الأمر الذي أثار ذعرهم وطفقوا يصرخون بصوت عال وأضاف أنه عندما ذهبت لاستطلاع الوضع في الغرفة أبلغني أبنائي بما شاهدوه من منظر غريب وبعد تأكدي من الساحرة خرجنا جميعا من الشقة هاربين".
    وتتابع الصحيفة وصف الحادثة الغريبة، فتقول: "قام رجال الهيئة بالصعود إلى الدور الرابع حيث وجدوا الساحرة في شقة المواطن وهي عارية تماما فرفعوا أصواتهم بالآذان وسورة (آية الكرسي) حتى شلت حركتها وقام أحد أعضاء الهيئة برمي قماش على جسدها لستر عورتها إلى حين إحضار ملابسها وعندما ارتدت ملابسها تم القبض عليها".
    وفيما اعتبر البعض ان الاخوة ، متابعين جيدين لكارتونات والت ديزني، فان احداهن دعت الى ضروة وضع كاميرا عليها فى السجن ، وقالت اخاف المهبولة تطير تانى ، وحسبنا الله ونعم الوكيل .




    والله أعلم ،،،
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-30
  13. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589

    وصــــــــدق أو لا تصـــدق !!
    مع العلم أنا لا اصدق ذلك !!


    هل انتهى الفعل السحري للقُبَل، وما عدنا نُصدِّق تلك الروايات الفلكلورية القديمة التي تُغيِّر بقبلة حياة أبطالها؟ يمرُّ أمير بغابة مسحورة، ويقع نظره على الجميلة النائمة تحت شجرة في دانتيل ثوبها الفضفاض، وقد تناثر شعرها الذهبي على العشب. لا يقاوم إغراء فتنتها. يسترق من نومها قُبلة. وإذا بها تستيقظ من نوم دام دهراً. قبلة تُنهي مفعول لعنة. فقد حكمت ساحرة شريرة على الحسناء الجميلة بالنوم، ووحده ذلك الثغر كان في إمكانه إيقاظها من سباتها.
    قصّة أُخرى قرأتها، أيضاً، بالفرنسية أيام طفولتي، عشت طويلاً، على حلم الصور الزاهية التي رافقتها، ومعجزة القُبلة التي تضعها حسناء على فم ضفدع جميمل وحزين، وإذا به يتحوّل إلى أمير، بعد أن نفخت فيه تلكما الشفتان الأُنثويتان الرجولة. وأبطلتا السحر الذي ألحقته به ساحرة شريرة.
    ما الذي حدث منذ زمن أحلامنا تلك. أهي الخرافات التي ماتت؟ أم مات وهمنا بها، ونحن نرى الخيبات تجفف بِرك أمانينا، وتلغي احتمال مصادفتنا ضفدعاً مسحوراً؟
    تسألني صديقتي الجميلة الرصينة التي ما توقعت أن تنتهي عانساً: "برَبِّكِ أين الخلل، أفينا لأن لا صبر لنا على اكتشاف أمير يختفي خلف ضفدع.. فنقع دائماً على الأمراء المزيِّفين أحلامنا لأننا نُغَشُّ دائماً بالمظاهر؟ أم العيب في الرجال الذين حين نقصدهم مُجازِفات بكبريائنا وسمعتنا، عسانا نبني معهم مستقبلنا، يتبيّن لنا أنهم مجرّد ضفادع تملأ البركة نقيقاً، وتشهد "البرمائيات" الذكوريّة علينا؟ نحن حسب كاتبة، نعيش الخرافة مقلوبة "ما قبّلنا رجلاً إلاّ تحوّل إلى ضفدع"!.
    طبعــاً، ليست كل النساء في حظِّ تلك المضيفة الغابونيّة، ذات الفم المخيف كفكِّ مفترس، التي استطاعت بقُبلة، وأكثر حتماً، أن تلتهم أميراً بكامله وتُنجب منه وليّ عهد لإمارة موناكو!
    في هذه القصة بالذات، لا يدري المرء مَن الأمير؟ ومَن الضفدع (أو الضفدعة)؟ ومَن الساحرة الشرِّيرة؟ فلا أعرف خرافة ذهبت حدَّ تصوُّر قصّة كهذه في أوائل القرن الحادي والعشرين. ما يجعل النساء يجزمن أنّ هذه المخلوقة الأفريقية"عملت عمل" للأمير ألبير. وإلاّ كيف وهو ابن إحدى أجمل نساء الكون، يقبَل أن يتحوّل على يـــد ساحرة أفريقية إلى ضفدع يشغل أغلفة مجلات العالم، ويَسخَر الجميع من غبائه ومن جهله، ونحن في هذا الزمان الذي تصطاد فيه الضفادع الأُمراء على متن الطائرات؟ فوائد "الواقي" في العلاقات عابرة القارّات.. والطبقات!
    ذكّرني بمأساة النساء في بحثهن اليوم عن رجل بين الضفادع، تلك الرواية الكوميدية "لابد من تقبيل كثير من الضفادع"، التي كتبتْها، انطلاقاً من حياتها الحقيقية، الممثلة الأميركية لوري غراف، حيث استبدلت بالبطلة الحبّ، الشهرة والأضواء، ونسيت في غمرة مشاغلها البحث عن حبيب تُواصل معه حياتها. وعندما تنبّهت إلى أنّ العمر قد مرّ من دون أن تبني أُسرة، راحت تختبر مَن تصادفه من رجال و"تُقبِّل كثيراً من الضفادع" عساها تعثر بينها على فارس أحلامها.. كما في تلك القصّة الفلكلورية الشهيرة. وتنتهي الكاتبة في روايتها إلى القول: "إذا كان الضفدع قد أصبح حلم كل امرأة، تبحث عن شريك الحياة المثالي، فإنه يتعيّن على المرأة أن تتوخّى الحَذَر، وتُدرك أنّ الضفادع قد لا تتحوّل إلى أُمراء الأحلام إلاّ في الخرافات. وألاّ تندفع في طُموح خادع، مغشوشة بأضواء تنكشف في النهاية عن سَرَاب".
    غير أنّ الْمُشكِل، ما عاد في مُراهنة النساء على إمكانية العثور على رجل بين الضفادع، بقدر ما هو في اعتقاد بعض الضفادع أنهم رجال". بل وأنهم فرسان أحلام النساء، ويجوز لهم العَبَث بمشاعرهنّ ومشروعاتهنّ كيفما شاؤوا، وهو ما يُذكِّرني بنكتة ذلك المريض، الذي قَصَدَ الطبيب النفسي ليشكوه اعتقاده أنّـه حبّـة قمح. وعندما انتهى الطبيب بعد جدل طويل إلى إقناعه بأنّه ليس كذلك، ودفع المريض ثمن الاستشارة مُغادراً، توقّف عند الباب ليقول له "دكتور.. أنا اقتنعت تماماً بإنني لست حبّة قمح، لكن ما يُخيفني أنّ الدَّجاجات لا يعلمن ذلك!".
    النساء أيضاً أصبحن يُدركن باكراً، أنّ الضفادع التي تُكثر من النقيق والجَلَبَة، لا تُخفي رجالاً ولا فرساناً ولا أُمراء. وحدها تلك الضفادع لا تعرف ذلك!





    منقول من
    http://www.emi.ae/browse.asp?path=M.1.3&channel=2&id=2653
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-30
  15. دون سيلفاتور

    دون سيلفاتور قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    6,471
    الإعجاب :
    0
    ياجماعه انتو اش دراكم ..
    في انواع رهيبه من السحر في قبال الوتسيمي زالكونغو وفي دول جامايكا والبرازل .

    انواع ماشفتوها حتى بأسوأ كوابيسكم ...

    يعني من منكم ما يعرف سحر الفودو ودمية الفتيش؟؟؟

    يعني هل طيران سحره اصعب من الفودو ؟؟؟!!!!!!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-30
  17. ال-البيت

    ال-البيت عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-19
    المشاركات:
    230
    الإعجاب :
    0
    خخخخخخخخخخ دون سليفادور ....اخرط ألف
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-30
  19. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0

مشاركة هذه الصفحة