بشرى ساره لطلاب ماليزيا

الكاتب : Ezz Alyemen   المشاهدات : 1,201   الردود : 22    ‏2006-05-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-30
  1. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0
    بينما كنت بالامس في الملحقيه الثقافيه في كوالالمبور الأ والخبر يتناقل بين هذا وذاك

    بأن من الأن وصاعدآ تمت التسويه في قضيه الطلاب والمتعلقه بما يختص المساعد المالي

    للملحقيه الثقافيه وأنه تم عزله من منصبه قبل ثلاثه أيام ونتمنئ من الله العافيه والسلامه .

    ومع العلم بأن المحلق الثقافي الأن حاط أعلان علئ باب الملحقيه لجميع الطلاب بالموافاة

    بأسم الطالب ورقم حسابه في البنك وجهة الأيفاد لكي يتم تحويل منحهم الئ حساباتهم الشخصيه.


    وتقبلوا خالص تحياتي .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-30
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    خبر سار بالفعل أخي عزاليمن
    ولكن مكانه بالمجلس العام أو قسم علاقات وشئون الاعضاء
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-30
  5. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0
    الف شكر مشرفنا العزيز ولكن أنا أعرف أكثر الطلاب الذي عندنا في ماليزيا من الأعضاء

    الفعالين في القسم السياسي

    ولك ألف تحيه مشرفي العزيز
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-30
  7. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي عزاليمن
    شكرا لتفهمك
    وماداموا هناك فهم هنا ايضا
    والقصد أن الخبر متعلق بقضية وشريحة محددة وليس قضية سياسية
    على العموم مبروك لأخواننا الطلاب في ماليزيا عزل الملحق المالي
    وعقبى للشعب اليمني عزل الرئيس "صالح"
    فأول الغيث قطر ثم ينهمر
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-30
  9. typical

    typical عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0

    يااخي ..يافرحه ماتمت.. والله ان سلطان والجنداري وجهين لنفس العمله ولكننا للاسف غافلون عن الحقيقه..سترى اخي ماسيحدث حال مغادرة الجنداري..لاشي سيتغير بغض النظر عن تحويل الرواتب للحسابات كونها مطلب طلابي لاغير..
    اتمنى من الكل التأمل والله ولي التوفيق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-30
  11. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0

    خالص التحيات المعطره بالورد والكاذي عزيزي
    لك من قلب خالص.
    وشكرآ علئ أرشاداتكم الكريمه للأعضاء.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-30
  13. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0
    قال المثل

    (عصفور باليد ولا عشره بالشجره)

    ومهما كان ألم ترئ كيف كانت الفوضاء في الملحقيه الربع الأول.

    معامله المنحه تريد 3 أيام من تسجيل وتوقيعات وملاحقه الأوقات.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-30
  15. typical

    typical عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0

    وهل كنا نستلمها يومها حين كان سلطان وحيدا...كنا نجي لمدة اسبوع ذهابا وايابا ومايستلمها اللا الخبره حقه..يارجال اصحى والله انهم كلهم شمات..

    وعلى العموم لكل رجل تفكيره الخاص وشاكر لك تفاعلك..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-30
  17. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0

    علئ فكره الف تحيه لك عزيزي

    ولا تنسئ أني صاحي والحمدلله بارك الله فيك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-30
  19. typical

    typical عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-19
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0

    المعذره اخي لكني احبيت ان اوضح
     

مشاركة هذه الصفحة