كاتبة لبنانية:"صالح" حر وحساس ورقيق وبقاءه مطلب شعبي أكيد من جميع المناطق اليمنية !!!

الكاتب : Time   المشاهدات : 1,997   الردود : 48    ‏2006-05-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-29
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    لم يكتف الرئيس "صالح" وحاشيته بحملة المباخر من الكتبة اليمنيين
    للحديث عن معجزاته ومنجزاته
    بل أرسلوا في المدائن العربية حاشرين ليأتوه بكل منافق عليم
    ومع أن سوق النفاق في الصحافة العربية رائج وباهض الثمن
    والحكام العرب من المحيط إلى الخليج طلبا لنفاق الصحفيين واتقاء لانتقاداتهم
    يدفعون الكثير والكثير
    إلا أن "صالح" دخل في منافسة "من يدفع أكثر"رغم محدودية امكانيات بلاده
    مقارنة ببلدان الخليج مثلا
    حتى استطاع بالفعل من خلال شبكة من الكتاب والصحفيين أن يروج لنفسه زعيما عربيا ملهما
    مع أن هذا تحصيل حاصل
    وليس مدعاة للفخر في ظل الزعامات الكرتونية التي لايقل أيأ منها الهاما عن الأخرى
    ومن أجل ذلك فقد تم تجنيد كتاب صحفيين
    بمرتبات تصل إلى اربعة وخمسة الآف دولار شهريا
    مقابل مقال اسبوعي أو شهري أحيانا
    كما تم رشوة العديد من الصحفيين ورؤساء التحرير في صحف ومجلات عربية
    مقابل اجراء حديث صحفي مع الرئيس
    أو نشر موضوعات اشادة بحكمته وحنكته
    وصولا إلى رصد عشرات الآلاف من الدولارات لكتاب
    مقابل تأليف كتب عن زعامة الصالح ومواهبه الخارقة
    ولمعرفة كل هؤلاء الكتبة والكتاب العرب المرتزقة لايحتاج المرء إلى كبير عناء
    إذ يكفي متابعة صحيفة 26 سبتمبر الناطقة باسم القوات المسلحة
    لمطالعة اسماء هؤلاء وما يكتبونه عن الرئيس اليمني بأموال الشعب اليمني
    ***
    وأخر ماطالعتنا به وكالة الانباء اليمنية سبأ ونقلته عنها صحيفة 26 سبتمبر
    هو الخبر أدناه
    عن مؤلفة لبنانية تستعد لنشر كتاب عن حياة الرئيس "صالح"
    وكيف أنه حر وديموقراطي وحساس ورقيق
    وكيف أن بقاءه مطلب شعبي أكيد من جميع المناطق اليمنية
    ولم تكتف بذلك بل تنبأت بفوزه في الانتخابات الرئاسية القادمة
    فتأملوا!!!
    ولك الله يايمن
    وللجميع خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن


    تستعد لنشر كتاب عن حياة رئيس الجمهورية ..
    الكاتبة اللبنانية عايدة العلي سري الدين :
    ترشح الرئيس على عبدالله صالح في الانتخابات الرئاسية المقبلة مطلب شعبي أكيد

    الكاتبة اللبنانية عايدة العلي سري الدين
    صنعاء – سبأنت : عقيل الحلالي
    قالت الكاتبة اللبنانية عايدة العلي سري الدين أن الرئيس علي عبدالله صالح إنسان حر وديمقراطي ولذلك من الطبيعي أن يعلن عدم ترشحه في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في سبتمبر المقبل ويترك الأمر للناس .
    وأضافت في حديث لـ(سبأنت) " أن بقاء الرئيس على عبدالله صالح في منصبه هو مطلب شعبي أكيد من جميع المناطق اليمنية , لأن على عبدالله صالح أفضل من حكم اليمن حتى الآن ويكفيه أنه حقق الوحدة اليمنية ".

    وأشارت الكاتبة اللبنانية إلى أنها تقوم حاليا بتأليف كتاب عن حياة الرئيس علي عبدالله صالح تحت عنوان (علي عبدالله صالح .. سيرة قائد ومسيرة وطن) ومكون من سبعة فصول , يتناول الفصل الأول نشأة الرئيس وبداياته والتحاقه بالجيش ومن ثم وصوله إلى سدة الحكم وأعماله البارزة إلى ما قبل الوحدة اليمنية .

    وأوضحت أن الفصل الثاني يتناول سياسية الرئيس على عبدالله صالح الخارجية من ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان , وحل الإشكالات مع اريتريا وجهوده في تحقيق المصالحة الصومالية , مشيرة إلى أن الفصل الثالث يتناول مرحلة تحقيق الوحدة اليمنية في حين يبحث الفصل الرابع آفاق المستقبل وبرنامج الرئيس في السبع السنوات المقبلة.

    وقالت الكاتبة عايدة العلي سري الدين " أن الرئيس علي عبدالله صالح إنسان حساس ورقيق لذلك فإن الفصل الخامس يتناول الرئيس في عيون الشعراء ", منوهة إلى أن الفصل الذي يليه يسجل أقوال الرئيس , في حين يهتم الفصل السابع بأمور التوثيق .

    تجدر الإشارة إلى أن الكاتبة عايدة العلي سري الدين عضو في اتحاد الكتاب اللبنانيين وتعمل حاليا محررة سياسية في صحيفة المحرر اللبنانية (مجلة الوطن العربي حاليا) , ولديها العديد من المؤلفات أهمها دول المثلث بين فكي الكماشة التركية – الإسرائيلية , الحرب البادرة في الخليج الساخن , الثلاثاء الأمريكي الأسود وتداعياته على العرب والمسلمين , الحرب الأمريكية على أفغانستان والعالم الإسلامي , و العرب والعالم في مواجهة العدوان الأمريكي.
    المصدر: سبأنت ​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-29
  3. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    يا رب خارجنا و الحسد

    اعتثقد ان الكاتبة اللبنانية كتبت هذا الكتاب لان الرئيس علي عبدالله صالح
    رمز للرجولة في اليمن :)

    و اكيد ان الكتاب بيكون محتوي على كلمة

    (شو مهضوم هذا الرئيس :) و ياااااااااااااي على الشعب الحاسد هيدا )
    هههههههههههههه و لا كيف يا حج تايم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-29
  5. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    أمانة شوفو صورة المعرف للشانني .... هذه صورة حساس و رقيق ؟؟؟

    هذه صورة مهضوم و ما إلك الا هيفا.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-29
  7. أكون أو لا أكون

    أكون أو لا أكون عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-17
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    شانني

    اعتقد ان الرجال مش بالصور .. وياريت ترسل صورتك علشان نحكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-29
  9. بيكهام

    بيكهام عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0






    السؤال كم دفع الرئيس للكاتبة اللبنانية مقابل ماستسطره في هذا الحشو ، وهذه الكاتبة جابوها اثنين مقاولين في الصحافة اللبنانية خيرالله خيرالله وفيصل جلول .. ومن اين استقت معلوماتها هل من عبده بورجي .. في كل الحالات الكتاب للتلميع وفي هذا الوقت تحديدا يأتي ضمن حملة الاعداد للتراجع عن وعده بعدم الترشح ..

    المثل يقول أن الرجال تحبل من لسانها والرئيس اعلن علنا انه لن يترشح فهل يتمسك بوعده والا سنسميه ....... ؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-29
  11. alawdi2008

    alawdi2008 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    2,066
    الإعجاب :
    1
    طبعا الرئيس عنده مبدا الظرورات تبيح المحرمات
    فالصحفين العملاء في الداخل يكفيهم بالريال اليمني
    اما في الخارج فشى اكيد انه بالدولار
    والغايه تبرر الوسيله
    وشكرا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-29
  13. Wado

    Wado عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-06
    المشاركات:
    493
    الإعجاب :
    0

    في الحقيقة لا اعلم من اين (يطلع) لنا بين الحين والاخر كل هؤلاء الكتاب العرب
    لن انتقد ماهية كتاباتهم حول الرئيس فسأدع هذا لمنطق الحق في الكتابة المطلقة
    ولكن يثير استغرابي تضحية الكثير باسماءهم اللامعة في ميدان الصحافة لتبدوا باهتة في نظرنا كمواطنينن في الداخل نعلم تماماً ان ما يكتبه هؤلاء ليس الا من باب التكسب خصوصاً في هذه الايام .. والا فاين هم في بقية الايام والمواسم !!!
    لعلي عبدالله صالح منجزات تحققت في عهده ولكن هذا لا يعني انني راض عن كل شئ .. فالفساد موجود والقانون مغيب والديمقراطية منتقصة تماماً , كما اني لا زلت اشدد على كلامه بأنه حان الوقت لتداول سلمي للسلطه وانه لن يرشح نفسه
    لسنا بحاجه الى مثل هذه الابواق السخيفه التي تترصد مواسم مماثلة لتبيع شرف الكلمة وتحط من قيمتها وتبتذلها الى هذا الحد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-29
  15. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    ياجماعه مثل ما الكثير من الكتاب يكره الرئيس غيرهم الكثير يحبه
    والحب والكره من عند الله ولا لاأحد دخل فيه
    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-29
  17. ابوالوفا

    ابوالوفا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    2
    على مهلكم يا شباب على الجنس الناعم
    خلها تكتب عن (شيئ) موجود باليمن
    لا توجد قصص مكتوبة احداثها في اليمن
    إلا من أيام الجاهلية.

    شفتو كيف كلنا زعلنا لما محامية صدام
    هانها النسناس امام قفص الأسد

    الرئيش مرشن ترشينة بنت كلب .. والـ28 سنة
    حكم بها من حقه يكتب ... لو أنا جلست بوظيفة
    واحدة كل هذه الفترة باكتب كتاب من عشرة
    فصول .. مش سبعة!.
    .
    .

    عزيزي الأخ / تايم

    أرجو أن لا أكون إلا صديقا في نفس المسار
    وأعذرني ان كان رايي في تعميم الفساد بالحكومة
    وأصحاب الوجاهات وليس فقط في شخص الرئيس
    أما ما دون ذلك فالفكرة واحدة .

    لك خالص تقديري وودي .
    وللأخوة المشاركين في هذا الموضوع ​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-29
  19. butheyab

    butheyab عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    1,358
    الإعجاب :
    0
    شلة البعثيين في لبنان كبيره وادفع وخذ ماتريد على شاكلة جلول وغيره...........
     

مشاركة هذه الصفحة