يـــــــــــــــــوم أغـــــــــــــــبـــــــر

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 1,405   الردود : 29    ‏2006-05-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-28
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    عضاويض وشراشيف المجلس الاعزاء

    كالعاده قمت مبكراً في تمام الساعة العاشرة صباحاً .. وذهبت الى دوامي في الجامعه.. وقد كنت متفق مع الاخ جحف الحاره "عم الفوضوي" .. وهو عضو قديم في المجلس.. على اننا سنذهب الى مديرية حرض على الحدود اليمنية السعودية.. وبالفعل جاء جحف الحارة الى الجامعة ومعه الفوضوي "ابن اخيه".. وذهبنا لاخذ البضاعه من منزل جحف الحاره.. وفي ذلك الوقت قال الفوضوي لعمه جحف الحاره ان لا بد لنا من اخذ بطائقنا الشخصيه.. لانه سبق وان وقعوا في مشكله في حرض لنفس السبب.. وهو عدم وجود بطاقة شخصية.. ولكن جحف الحاره تجاهل طلب الفوضوي.. ومضينا في طريقنا الى حرض وكان ذلك في الساعة الـ 2:30 ظهراً.. وقد بدأنا سفرنا بدعاء السفر.. وهذا ما خفف من المصائب:)

    وبينما نحن في طريقنا الى حرض اقترح الفوضوي ان نذهب لمحافظة حجه لتسويق بضاعتنا هناك.. وفي نفس الوقت نلتقي بالشاحذي.. ولاقى الاقتراح استحسان الجميع..

    وقبل ان نصل الى حرض اتصلت بأحد الاصدقاء وهو ابن احد مشائخ حرض.. على اساس انه سيدلنا على المحلات التي سنروج فيها بضاعتنا.. وبعد ان انهيت المحادثه.. وصلنا الى نقطة حرض.. واستقبلنا عكسري متجهم كأن على رأسه الطير وقال: جوازاتكم.. رغم ان السياره اللي معانا رقمها يمني ..بالطبع انا كان معي بطاقتي وكذلك جحف الحاره فأبرزناها للعسكري.. وطلب من الفوضوي البطاقة فأخبره ان لم يحضرها معه.. وهنا طلب منا العسكري ان نركن السياره على جنب.. وجاءنا احد العسكر وهو يصيح في الفوضوي: هيا اخرج وانت عامل رجل على رجل:).. هنا كانت ردة فعل جحف الحاره طبيعيه فقد صاح في العسكري: مالك تصيح.. اتكلم بأحترام .. (فكما هو معروف عن جحف الحاره انه عصبي لدرجة رهيبه)..وهذا كان استفزاز للعساكر الذي توافدوا من كل مكان.. كل هذا الفوضوي ساكت.. الى ان سألوه ما أسمك.. فرد عليهم: الفوضوي.. عفواً ياسر محمد عبدالله المطري.. وهنا حمل احد العساكر سلاحه ليأخذ الفوضوي الى المكتب وسأله جحف الحاره ولماذا السلاح؟:).. في هذه الاثناء اتصلت بصديقي ابن الشيخ..واخبرني انه سيأخذوه الى مكتب الامن السياسي.. هنا تذكرت موضوع المنسي الذي انزله في يوم 22 مايو وكان اسم الموضوع "الفوضوي في الامن السياسي".. قلت يمكن المنسي بلغ بالفوضوي :).. ما علينا .. ترجع لموضوعنا عندما اخذ العكسري سلاحه ليأخذ الفوضوي لمكتب الامن السياسي.. اوقف احد العكسر سياره هيلوكس.. الا اننا اخبرناهم اننا سنوصله بالسياره .. فرفض احد العسكر.. الا ان العسكري الذي معنا حسبها صح.. هل يركب في الهيلوكس ام سياره هيونداي 2004 مكيفه.. فأختار الهيونداي وبينما نحن في السياره كان جحف الحاره ساخطاً مما حصل فقال: لقد ذهب الى عدة دول وبدأ يعددها فرنسا المانيا هولندا ايطاليا.. ولم يطلب مني احد جواز السفر.. وهنا في بلادنا يسجن ابن اخي للامن السياسي لانه لم يكن يحمل بطاقته الشخصيه.. فرد عليه العسكر انها احتياطات امنيه لاجل الارهابين الذين هربوا.. فقال حجف الحاره: لقد استغفلوكم وهربوا من الامن السياسي وهل من المعقول ان يأتي من نقطه حدوديه لتقبضوا عليه؟

    وصلنا لمكتب الامن السياسي وعندما هممنا بالطلوع الى المكتب مع الفوضوي اعترضنا احد العسكر بالسلاح وطلب منا النزول واخذ الفوضوي ووضعه مع بقية المعتقلين:).. هنا بدأنا اتصالاتنا .. فقد اتصل جحف الحاره بأبو الفوضوي واتصلت انا بصديقي ابن الشيخ.. وبالفعل وصل صديقي بعد مضي نصف ساعه تقريباً..


    يتبع.. (اتعلمت من الشاحذي) :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-28
  3. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    اما انه يوم اغبر صحيح


    طبعاً لانكم خنتوا العيش والملح وسافرتوا بدوني

    صح انني كنت لسه واصل من صنعاء بس لا مانع برحلة اضافية :)

    اهم شئ لا تنسى تقول لهم ان (ابن الشيخ) صاحبي و بعدين وصيته لعندك علشان تنجز له معاملة قبل اربع سنوات و الى الان جالس تذله بالمعاملة اياها :)على العموم

    و بالرغم من انني ضحكت كثيراً لما سمعت الحكاية منك ولكني اصبت بالاكتئاب لان اسلوب سردي و المفروض انك تكتبه باسلوب حواري

    مالك يا مشاكس التلميذ يرجع يفهم الاستاذ ولا الجو مؤثر عليك

    كل التحية موجهة للمشبوه الفوضوي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-28
  5. مستقيل

    مستقيل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    7,596
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    طيب الرد على القصة

    لما تكمل بقية الاجزاء

    وقل لي من الان


    اروح اشتري (سفرطاس)


    عشان نزور الفوضوي


    او ما فيش داعي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-29
  7. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    ليش امتسك الفوضوي

    باين عليه كان مراقب عبر المجلس اليمني

    ههههههههههه
    من الامن السياسي

    قصة رائعه

    تسلم يا مشاكس
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-29
  9. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    يوم جن مش اغبر
    شكل العسكر كانو اعضاء ضبحين منكم يا اصحاب الحديده
    خخخخخخ لول
    مشكور اخي
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-29
  11. AMA

    AMA عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-11
    المشاركات:
    276
    الإعجاب :
    0
    looooooooooooooool...that was cool
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-29
  13. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    بالإنتظار أيها المشاكس الكبير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-29
  15. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    هههههههههههههههههههههههههه

    انا بلغت به الامن السياسي خخخخخخخ


    هباله × هباله

    اجراءات امنيه بايخه ويقدر يتلاعب بهم الطفل الصغير

    اعضاء تنظيم القاعدة وكما هو وضاح من الاسم .. منظمين وعارفين كل الثغرات في الاجهزة الامنيه

    يالله الحمد لله على السلامه يا فوضوي واحمد ربك نص ساعه ولا تصيف هناك العطلة كلها
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-29
  17. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههه

    مسكين يا فوضه

    كله تطيح فوق راسك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-29
  19. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    بقية اليوم الاغبر



    اتصل جحف الحاره بأبو الفوضوي واتصلت انا بصديقي ابن الشيخ.. وبالفعل وصل صديقي بعد مضي نصف ساعه تقريباً..

    بعد ان وصل صديقي ابن الشيخ اخبرناه بما حصل واننا ارسلنا بطلب صوره من البطاقه الشخصيه ليرسلوها لنا بالفاكس.. صعد صديقي الى مكتب الامن السياسي.. ولحقته انا لادله على الفوضوي.. وعندما وصل استقبله بعض العسكر بالترحيب ولكنه لما همّ بالدخول لمدير المكتب اعترضه نفس العسكري الذي رفض بقاءنا مع الفوضوي.. لكن تجاهله ودخل وقد همس احدهم للعسكري بأن اخوه ضابط في المكتب.. نزلت لاري ما فعله جحف الحاره في موضوع ارسال البطاقه بالفاكس..وهنا وصل بعض اقارب الفوضوي ممن يعيشون في حرض.. وبينما نحن نسلم عليهم.. إذا بالفوضوي ينزل برفقة ابن الشيخ.. ولكنه هذه المره كان جسمه ممتلئ.. هذا ما ظننته.. وكان السبب في ذلك الضرب الذي لاقاه في الامن السياسي الى ان تورم جسده:)

    انقسمنا الى مجموعتين انا وصديقي ابن الشيخ في سيارته .. وجحف الحاره والفوضوي في سيارة جحف الحاره.. والسبب خايف على سمعتي.. الفوضوي اصبح خريج سجون ومعتقلات.. دلنا صديقي على بعض المحلات الكبيره في حرض.. واغلبهم كان مكتفي بما لديه ..الا اننا دخلنا احد المحلات واخبرنا انه سيشتري البضاعه بأكملها.. وطلب منا سعر خاص.. وهنا اعطاه جحف الحاره سعر خاص جداً.. وفوجئنا به يأخذ خمس حبات من البضاعه:(.. أي انه تشاطر علينا واخذ منا اقل عرض سعر.. ليأخذ اقل كميه ممكنه.. واضطرينا ان نبيع له الكمية التي طلبها..

    انتقلنا الى محل آخر.. وكان اكبر المحلات تقريباً.. وطلب منا الكميه كامله بسعر خاص.. واخبرناه بالسعر الخاص.. وعرض علينا سعر بخس جداً..وهنا قال له جحف الحاره انه لا يتسطيع البيع بهذا السعر.. لانه منخفض جداً.. وانه لا بد من ان يتصل بالمدير ليعرف منه ادنى سعر للبيع.. واخرج جواله ليتصل وسمعناه يقول (بصوت عالي): السلام عليكم.. احنا الان في حرض وفي واحد عرض يشتري منا البضاعه كلها.. ولكن ما خارجه السعر.. يا ريت لو تعطينا اخر سعر ممكن نبيع به.. (سكت شويه).. قال يشتي الحبه بـ (...)..(سكت شويه) انا كلمته وقلت له ما يخارج.. (سكت شويه).. يعني هذا اخر سعر .. خلاص تمام.. وانهى المكالمه..

    هنا كلم صاحب المحل بحزم: يا اخي اخر سعر قطافه بدون مبايعه بـ (...).. لكن صاحب المحل كان مصمم على رأيه وبقوه.. فرفضنا ان نبيع وخرجنا لنعود الى الحديده (وقد همس لي جحف الحاره بأنه لم يتصل بالمره) :).. وإذا بأحد العاملين في المحل يخرج ليعيدنا الى المحل.. وعندما عدنا للمحل فوجئينا بصاحب المحل يطلب منا عشر حبات فقط:).. اخبرناه بأنه سيكون بالسعر السابق وليس الاخير.. لانه لن يشتري الكمية كاملة..وبعد طلوع الروح.. دفع المبلغ كامل..

    ودعنا صديقي واخبره الفوضوي انه يتمنى ان يلتقي في ظروف افضل..مدري ايش يقصد ظروف بريد ولا ظروف كاكي.. المهم تحركنا لنعود الى الحديده.. وعندما وصلنا النقطه (نفسها).. طلبوا منا جوزات.. وهنا سقط قلب الفوضوي.. لانه سيعود للمعتقل من جديد.. الا ان احد العساكر اخبرها بأنها قد تم التحري عن المدعو الفوضوي.. وفي طريق العوده اتفقنا ان نذهب لمحافظة حجه كما اقترح الفوضوي سابقاً

    يتبع...

     

مشاركة هذه الصفحة