يعلم الله بحالي

الكاتب : القلب المجروح   المشاهدات : 1,336   الردود : 20    ‏2006-05-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-26
  1. القلب المجروح

    القلب المجروح عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    215
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,darkred,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]عيني اليوم صبي وذرفي دمع ودموع = ساهر الليل وحدي والبشر كلها أهجوع
    قلبي ماقول لك توًك ولا أقول ما منوع = الهوى والمحبة حق واجب ومشروع
    إنما لا تعاتبني إذا أصبحت مخدوع = يكفي الي جرى لي عادنا اليوم موجوع
    من فراق الهلي ذي له شعر جعد منسوع = سابني بعد ما اسكنته الحشاء بين لضلوع
    من الحسد والعواذل باين الخل مدفوع = قد تنكر لنا حتى السلام قال مرفوع
    الأمل به فقدته والثقه منه ***** = صار حبل الموده بيننا اليوم مقطوع
    وفترقنا ولاقاء غيرنا أصحاب وربوع = في هوى غيرنا كم جاب ناتج ومجموع
    قد نساني وكل مابيننا كان موضوع = الله يسامحه منه أنا اليوم ملسوع
    المثل قال ياخلي الغلط دوم مرجوع = وأنت رأيك غلط أو صح أبقاه مسموع
    المحبه هي المضون لا الشكل والنوع = يا حبيبي اعرف بالأول وين كوعك من البوع
    والله ما نساك حبك داخل القلب مزروع = ليتك تحن وتجي يوم واحد بالاسبوع
    يعلم الله بحالي عادنا فيك مولوع = كل خوفي تلاقيني من الشوق مصروع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-26
  3. الرمش الظليل

    الرمش الظليل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    9,160
    الإعجاب :
    0
    كلماااااااااات جميلة ومعبرة فيها نوع من الحب والعتاب الجميل ..
    وصح لسانك..
    في انتظار المزيد من قصائدك الرايعة..


    أختكم الرمش الظليل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-26
  5. ريدان الأشول

    ريدان الأشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-21
    المشاركات:
    5,552
    الإعجاب :
    0
    صح لسانك
    جميل جميل جميل
    واللي راح الله لارده
    ولا يفضل أن يشاركك في حبيبك أحد
    ولو يكن يجيك كل يومين مش كل إسبوع
    دمت بعافيه

    وإلا الأمام
    أبو أسامه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-26
  7. ابن بيبك البكري

    ابن بيبك البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    1,410
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك ابيات حلوه وجميله
    ونتمنى لك التقدم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-26
  9. أبوسعد البكري

    أبوسعد البكري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-05
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    [POEM="font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/18.gif" border="double,4,gray" type=2 line=1 align=center use=sp num="0,black""]من نساك اتركه ياخوي والراس مرفوع=وان رجع واتصل بك قل له الخط مقطوع
    اخي المجروح قصيدتك هذه من النوع الصعب شيئاًما وهذا يدل على انك متمكن في الشعر
    ولك تحياتي...............ابو سعد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-27
  11. الموج القاتل

    الموج القاتل عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-04
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    قصيده حلو ه وجميله
    مع تحياتي اخوك الموج القاتل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-27
  13. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    القلب المجروح انت مجروح بحق وحقيقه
    والدليل هذا الابيات الجميله والرائعه
    بس احس انك تميل للخليجي كثير
    المهم سلمت من كل شر على هذا الابداع
    تقبل خالص تحياتي
    اخوك السعدي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-27
  15. الموج القاتل

    الموج القاتل عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-04
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    قصيده حلوه وجميله مع تحيات الموج القاتل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-27
  17. الزهيري 2005

    الزهيري 2005 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-02
    المشاركات:
    1,651
    الإعجاب :
    0
    صح الله لسانك ايها الشاعر المجروح
    ابيات رائعه ونتمنا لك التوفيق
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-29
  19. القلب المجروح

    القلب المجروح عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    215
    الإعجاب :
    0
    ------------------------------------------------------------
    اشكرك اخي الرمش الظليل على مرورك الرائع واتمنى لك التوفيق والنجاح ودمت بالف خير

    تحيات

    القلب المجروح
     

مشاركة هذه الصفحة