لمن كُل هذي الجُلُوبات !!

الكاتب : هشام السامعي   المشاهدات : 1,062   الردود : 12    ‏2006-05-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-24
  1. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0
    لمن كل هذي الجلُوبات !!




    بصراحة وبدون مكايدة أو حقد أو كره أو ضغينة أو أي شي من هذه الكلمات الحقيرة , سيذكر التاريخ للحكومة الحالية كيف أنها أكثر الحكومات رومانسية في تاريخ نظام الحكم اليمني , لأنها وبكل تواضع ونقاء سريرة تقدم للمواطن جو مليء بالهدوء يستمر أحياناً إلى نصف يوم كامل إذا كان المشهد ساخن جداً " يفتهم لكم ياجماعة " كيف يحدث ذلك , يقرر الكنترول المسئول عن نظام طفي لصي أن الحارة الفلانية اليوم بحاجة إلى قسط كبير من الرومنسية وجو هادئ على ضوء الشموع فيتكرم حضرته بإطفاء الكهرباء على الحي الفلاني ليدخل الناس بعدها في حالة من تدفق العاطفة في الشرايين وياسلالالالام على مشهد " الكهرباء طافي والناس كلهم يهرولون لشِراء الشمع لتبدء كرنفالات السب والشتم والزعيق أيام الحمى بالذات للمحافظات الساحلية , وأعياد الميلاد كل ليلة وياقلبي لك الدُبة , ويمر أحدهم في سيارة جيش وصوت المسجل يضج بصوت أيوب طارش عبسي " لمن كل هذي القناديل تُضوي لمن , هل الأرض عاد لها ذويزن ؟

    مش قلت لكم إن الدولة تعمل الآن على إدخال مادة الرومانسية والكهرباء طافي في المقرر المنزلي للأسرة وهذه خطوة جيدة تضاف إلى رصيد الحكومة من الخطوات والشلخات في جانب تطوير المواطن اليمني والمنافسة به في معارض المانيا وفرنسا وحتى جنوب أفريقيا ليحتل مراكز متقدمة , وأعتقد أن الدولة ستسقدم بعض الخبراء من الخارج كما هو حالها في كل أعمالها حتى المشحاتة من صناديق دول الخارج المهم وبدون حشوش , كنا نقول أن الدولة ستسقدم لنا خبراء لتعليمنا بعض الطرق العالمية للصبر على هذه المقرارت الصعبة , ويرحم الله ياماها صاحب شركة المواطير العالمية كان أحن علينا من حكوماتنا حينما صنع لنا المواطير .

    باقي الآن نزيد نحفظ أغنية لمن كل هذي القناديل أو نطالب مجلس النواب والحكومة بإعتماد هذه الأغنية النشيد الوطني للجمهورية اليمنية ليؤمن الجميع بالمثل القائل أن إيقاد شمعة خيرً لنا من *** الظلام وبين قوسين ( الحكومة ) الف مرة , وبعدها سترى كيف أن الولاء للوطن قد تعاضد وأن كل المؤمرات على هذا الشعب الرومانسي كلها ستبوء بالفشل والهزيمة وستخرج أمريكا من " تعز " بالذات تجر أذيال الخيبة والعار والناس كلهم يصرخون برع يا أستعمار برع من أرض الثوار برع , برع وهذا الليل من دون الأنوار .

    نصيحتي للشعب لازم نعمل جمعيات شهرية وكل شهر نشتري لواحد من الأعضاء ماطور كهرباء وخلي الحكومة تتبخر بحقه الكهرباء , حينها سيصرح الفنان أيوب طارش أنه يعمل البروفات الأخيرة لشريطه الجديد والمُنقح " لمن كل هذي المواطير ؟ وبكل بساطة سترد الدولة عظم الله سِرها أنها للشعب لينعموا بنعمة الديمقراطية وخيرات الوحدة والثورة والثور والحصان والحمار حتى , و كل من في حديقة الحيوان هنا ؟







    هشام السامعي
    مواطن يمني يطمح لإمتلاك ماطور



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-24
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    مع أن شر البلية مايضحك
    اضحك الله سنك أخي هشام السامعي
    وقاتل الله النفاق والمنافقين الذين يريدون أن يصوروا كل هذا العبث على أنه فرح وسلا
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن

    ملحوظة: عندما تمتلك الماطور
    ارجو أن لاتنسانا;)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-24
  5. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0
    Time يحفظك الله ايها النبيل .

    كل شيء في هذا البلاد إذا مارتبط بالنظام الحاكم اصبح شيء مشكوك فيه , هكذا ترسخ في ذاكرتنا هذا الوضع .

    عالعموم أول ماشتري ماطور جديد أنت عليك تدفع قيمة الوائرات وخلينا نوصل لبعض .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-24
  7. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0
    أبدعت هذة المرة ياسامعي..أختصرتها علينا جميعآ..حلمنا مشترك.. لكن ليكن الماطور ديزل..ديزل حتى لا تزداد المشكلة تعقيدآ..وقبلاتي الحارة.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-24
  9. ابو الشباب

    ابو الشباب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-23
    المشاركات:
    4,895
    الإعجاب :
    8


    تحياتي لك أخي هشام على ما سطرته أناملك...

    أبدعت وأبدعت..

    وزاد اعجابي بك عندما قرأت ردك المفحم على الكويتي (فاسد القاصر) أو كما يسمونه صالح الراشد على مقالته الهوجاء ضد اليمن..

    تحياتي لك


     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-24
  11. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    الرائع هشام السامعي

    لو ان لي موهبتك في توصيل المعلومة ببساط من الاريحية والبساطة المتناهية
    الى الجهات المسئولة بالطريقة الساخرة

    اخي هشام انا اغبطك على هذة النعمة نعمة الكتابة لكي تنفس عن كربك بالسلاح
    الذي لا يقدر احدهم على نزعه منك


    لي عودة اكيدة
















    لكي استلم الجمعية اول واحد واشتري ماطور :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-24
  13. علي منصور

    علي منصور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-30
    المشاركات:
    893
    الإعجاب :
    0

    شكرا هشام مقال اكثر من رائع واسال الله يحولك لي ولك بماطور
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-25
  15. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0

    بشير عثمان حبيب الشعب .

    ولا يهمك الماطور ديزل ولو تشتي نخليه هواء حتى .

    أهم شي طلقوا الكهرباء حق الدولة .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-25
  17. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0

    أبو الشباب .

    أميرً أنت يارجل .


    فقط كن بحب وأبتسم للعالم كله .

    محبتي .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-25
  19. هشام السامعي

    هشام السامعي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,848
    الإعجاب :
    0

    صديقي النبيل عمر البحار .
    كنت أعتقد أن الكتابة باللغة الساخرة قد تعيق الفكرة من الوصول ولكن العكس ظهر , لذلك سأواصل الكتابة بهذه اللغة فهي أسهل وأكثر جدوى بالنسبة للقرأ .


    فقط كن بحب .

    وإرسل بفرقك حق الجمعية حق هذا الشهر وإنتظر سنة لوما يجي دورك , وإلى حين يوصل دورك بشراء الماطور قضي حالك بفانوس أو شمعة أو أي شي .

    محبتي .
     

مشاركة هذه الصفحة