الاحمر فاتح يتصل بشيخ قتله الحامدي

الكاتب : احمر غامق   المشاهدات : 414   الردود : 3    ‏2006-05-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-24
  1. احمر غامق

    احمر غامق عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-10
    المشاركات:
    49
    الإعجاب :
    0
    الاحمر فاتح: الصلام عليكم
    الشيخ: وعليكم الصلام وحيا الله من جانا
    الاحمر فاتح: للمه ياشيخ رعيتك بيقتولوا الناس وسط الامانه
    الشيخ:يافندم زيدوا عليه بالسعر خمسين ريال
    الاخمر فاتح :طيب للمه يقتله وسط العاصمه ويعمل لنا زوبعه
    الشيخ : ماقدر يصبر لليل ويقتله في بيته
    الاحمر فاتح : المهم خير بنوصلهم ب10 اثوار ويقع صلح وصاحبنا بنشتري له كناسه
    الشيخ : والله سلمت وكرمت بس لو يقع له فيزا يخرج هذه الايام لما تهدا الامور
    الاحمر فاتح : من العيون ابشر
    الشيخ : اكرمكم الله ورعاكم
    الاحمر فاتح : صلام
    انتهت المكالمه
    ولاننا من فصيله الاحمر غامق نتبرا من الله مما عمله الاحمر فاتح وشلته
    وعظم الله اجر الجميع وعقبال الجي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-24
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي أحمر غامق
    مرحبا بك في المجلس اليمني
    والحوار الذي كتبته بشأن جريمة مقتل المواطن الحامدي
    هو حوار قريب من الواقع
    والاجراءات التي جاءت على لسان المتحاورين
    هي اجراءات تعود عليها ارباب نظام الاستبداد والفساد
    رغم كثرة تشدقهم بدولة النظام والقانون
    ومع ذلك فعلينا أن نرفض هذا الاستهتار بدماء وارواح المواطنين
    وأن نواجه هؤلاء المستهترين ونأطرهم على الحق والعدل أطرا
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-24
  5. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    يقول المثل، لو حبيبك ثور إلبس له أحمر :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-24
  7. أسبيل

    أسبيل عضو

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    الله يعين الشعب

    تحيتي
     

مشاركة هذه الصفحة