الا بها .. من صدق عدن حااااااااااااااااالية

الكاتب : لابيرنث   المشاهدات : 1,521   الردود : 34    ‏2006-05-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-22
  1. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    بعد غيييييييييييييييااااااااااااااااااااااب طويل
    وبعد ان قضيت ايام حلوة في عدن ( ما رحت الخساف ولا القطيع ولا القاهرة ولا البساتين للأسف )

    من جولدمور للبريقة
    ومن كريتر للمنصورة

    وكانت عدن جميلة بكل المقاييس ( بمناسبة 22 مايو لازم تكون حلوة .. رغم قطع الكهرباء والماء واللي قلبي يقول لي انهم سحبوهم للحديدة :) )

    صحيح ان الاعضاء اللي اعرفهم انقرضوا

    العمراوي انتقل منطقة اخرى
    الهوب راح صنعاء
    شاجي وحبيب الشعب معاهم امتحانات

    الباقيين بعضهم يتخذ شعار ( ما ابسرتك ما ريتك )

    وبعضهم اختلفت مواعيدنا وظروفنا

    في واحد صديق قال انه بيلاقينا في اليوم الفلاني ..
    في اليوم الموعود اتصل به بالتلفون يقول انا في نص الطريق .. قلت بعقلي خليني اقرب المسافة واقابله في نص نص الطريق اللي هو فيه
    مشيت لكم بالشارع الرئيسي واقول بلاقيه ..
    اتضح لي ان نص الطريق اللي يقصده انه عاده ما خرج من البيت

    وكل ما اتصل به يقول لي خمس دقائق خمس دقائق ..
    بيني وبينكم ضبحت .. صحت فوقه وقلت : لو قلت لي مرة ثانية خمس دقائق برفع عليك قضية سفة وبحجر عليك :mad:

    وبطلت اقابله .. وقد قال المثل : تعال عندي برمضان قال له قد جربتك بشعبان


    في واحد ثاني الله يسهل له يتصل بي ويقول : يا ريتنا كنت عندك يا ريتنا كنت عندك .. بالاخير قلت له : انا فدالك لا تقول لي يا ليت .. تقدر تجي تعال ما تقدر بيجي لك يوم تقابلنا

    وقابلت فطوم الخادمة وما شاء الله اللهم صلي على النبي كانت في عز تألقها ومجدها
    كانت مخضبه بحنا وصبغة من الاصابع لما نص اليد
    وكان يبان من بين الشيذر اللي لابساه سلس حلبي التنبلة حقه سيع الخمسة شلن حق ايام زمان

    ورفضت تشترك بالمجلس اليمني .. رغم اني حاولت جاهدا اخليها تشترك فيه

    وما قدرت اقابل علي حيرو ولا عبده فتيني .. وقابلت خالة سعيدة اللي كانت تبيع البطاط جنب سور مدرستنا ( الله يذكرها بالخير كانت تزيدنا حبة بطاط في كل مرة )

    نسيت اقول لكم اني قابلت عدة اعضاء
    سعدون - سويلم - ابو نصر - البحار - عبوشي - الفياض - حبيب الشعب - شاجي - د هارت - الشاعر اليمني

    وكانت لقاءات في غاية الجمال

    وبما انني رجعت قبل يومين من يافع الجميلة وبروح صنعاء بعد اسبوع

    يعني اطالبكم من هذا المنبر .. اللي بعدن يقول لي عشان اقابله

    انا لازلت مشتاق للقاءات الاعضاء الرائعة


    ومهما مرت الايام الطوال .. سيبقى لمجلسنا ذاك التميز

    انه يجمع بين الاعضاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-22
  3. Sniper Elites

    Sniper Elites عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-17
    المشاركات:
    1,119
    الإعجاب :
    0
    احمد

    اااااااااه

    اخيرا شفت لك مشاركه



    انا قلبي عندك والله واسال الاعضاء عليك


    بالله نزل صور اللقاء

    اوكي؟



    اخوك
    دون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-22
  5. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    ان شاءالله تلتقى بالكل

    :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-22
  7. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    حيا حيا حيا الله بلابيرنث
    الشوق لك فاق حدة يا غالي
    المهم متع نفسك بكل ما تملك من جوارح في عدن وبوسة مني مرسال وامانة للحبوبة ليا من عمها ذي يزن
    والسلام امانة لكل من قابلتهم ويعرفوني من اعضاء المجلس اليمني
    وبأنتظارك على احر من الجمر في العاصمة صنعاء حتى نحقق ما خططنا له مع بعض من زمان :)
    الى ذلك الحين لك مني كل التمنيات الطيبة بقضاء اسعد واجمل الاوقات


    محبك
    ذي يزن:)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-23
  9. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1








    الف هلا بعودتك والحمدلله علي السلامه

    يا مشرفنا








    ومنتظرين مواضيعك


    طولت علينا .....


    واسررتنا بوجودك وعودتك الجميلة

    وتحياتي لك

    يا عيوووووووووني؟؟


     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-23
  11. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    welcome back
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-23
  13. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    السلام عليكم ...


    يا عزيزي لابير ... لو كنت موجود لكنت كل يوم عندك وأنت داري كيف لصقت بك آخر مرة زيما الذبابي اللي يوجع القلب ولا يروح من الوجة ...


    سلام يا عزيزي ... وإن شاء الله أشوفك مرة ثانية ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-23
  15. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    هلا وغلا



    وحيا الله من ( يانا )



    نورت دارك



    ومؤكد انك لم تقصد الظهور هذا اليوم



    لكنها مصادفة جميلة ان تظهر علينا في يوم 22 مايو



    فغلاوتك من غلاوة هذا اليوم



    وربنا يجمعك بكل الاحباء مثلما جمع شملنا في مثل هذا اليوم



    استمتع بأجازتك



    ونحن لك منتظروووووووون !!













    خالص المودة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-23
  17. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    أنا تشرفت بسماع صوتك :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-23
  19. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4


    ما كنت أعرف أنك تكره لابير لهذه الدرجة يا عمو :eek: :confused: ...


    هههههههههههههههههههههههه
    مدوية لنفسي هذه المرة ....
     

مشاركة هذه الصفحة