البذورُ النجسةُ أَضْحَت نباتاتٌ ضارة !!!( الحلقة الأولى )

الكاتب : خالد بن سعيد   المشاهدات : 2,030   الردود : 38    ‏2006-05-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-22
  1. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    البذورُ النجسةُ أَضْحَت نباتاتٌ ضارة !!!( الحلقة الأولى )

    هذا هو المقال الأول من سلسلة (البذورُ النجسةُ أَضْحَت نباتاتٌ ضارة !!!).. للغائب الحاضر AS1
    [​IMG]

    أخي القارئ الكريم أرجو أن تكون في فسحة من وقتك وفكرك حين تطالع هذا المقال؛ فإن كنت الآن كذلك فمرحباً بك وفوق العين والرأس وإلاّ فأرجو أن تغلق الصفحة وتنتقل إلى موضوع آخر أو أن تحفظ الصفحة، حتى تكون في فسحة من وقتك وفكرك علّنا نصل إلى نقطة البداية ...
    هذا المقال ما هو إلاّ توطئة لسلسلة مقالات سوف أحاول جاهداً نشرها على هذا المنتدى إن شاء الله، كما أن الفكرة تختمر في رأسي لإعداد كتاب يتناول هذه القضية إن كان في العمر بقية ..لذا أخي القارئ الكريم إن أحسست بأن هذا الموضوع قد جذب انتباهك؛ فإني آمل بأن تتابع بقية السلسلة لرفدنا بردودك وتعقيباتك إضافة إلى المعلومات التي تملكها في هذا الشأن.. وإلى المقال:

    قالت اليهود نحن أبناء الله وأحباؤه وقالت النصارى المسيح ابن الله الذي قدمه ضحية ليفتدي أخطاءنا وعليه فنحن أبناء الله ( في الإنجيل المحرف نجد الكثير من العبارات التي تقول بأن النصارى أبناء الله ولو من باب التعريف اللغوي )، لكن المنتسبون ( الهاشميون الجدد )كانوا أذكى ممن سبقهم؛ فتعلموا من أخطاءهم مُدركِين بأن الانتساب إلى الله حيلة لم تعد تنطلي على أحد، خصوصاً المسلمين الذين تم تحذيرهم من المُدّعين في الكتاب العظيم من قبل رب العالمين؛ لذا كان الحل الوحيد المُتاح أمامهم لكسب التمايز في المجتمع الإسلامي وكسب محبة المسلمين وتعاطفهم ومن ثم قيادتهم هو الادعاء بالنسب الشريف لسيد الخلق والمرسلين محمد بن عبدالله الرسول الأمي عليه وعلى آله الحقيقيين الصلاة والسلام.. بالطبع هذا كله تم في غفلة وفرقة من المسلمين، بدعم لوجيستي من أعداء الأمة الذين ألمحنا لهم سابقاً..


    لقد تم زرعهم في المناطق التي تعتبر تُربة مناسبة لنموهم مثل العراق واليمن وفارس وغيرها من المناطق الخصبة وهي مناطق اشتهرت إمّا بالعاطفة الجيّاشة والتشيع المعتدل والحقيقي لآل البيت – وهو شيء موجود عند كل مسلم ملتزم – أو بالكرة الشديد للإسلام باعتباره غازي مُدمر وهؤلاء غالباً ما كانوا يعلمون كنه المنتسبون الحقيقي، إضافة إلى أن التواجد اليهودي كان يمثل نقطة مشتركة بين كل تلك المناطق !!!
    كما تم توفير البيئة المناسبة لنمو هذه النباتات من خلال التأويل الذكي لجعل بعض الآيات القرآنية تشير إليهم وتحض على مكانتهم كزعماء منصوص عليهم بنصوص ربّانية، بالإضافة إلى تأويل وزرع الكثير من الأحاديث التي تُبيّن تفوقهم على الآخرين وتؤكد على امتلاكهم لكمية وفيرة من الدماء الزرقاء !!!
    ولا ننسى التفافهم الذكي على بعض الهاشميين والتغرير بضعاف النفوس منهم، كل هذا تم لهم بيُسْر وبصبر طويل وتخطيط مُتقن، لكن كيد الشيطان كان ضعيفاً؛ فقد وجدوا أمامهم العديد من العقبات لعلّ أبرزها ما يلي:

    العقبة الأولى:
    وجود العديد من الآيات الصريحة والواضحة في القرآن الكريم والذي يؤمن جميع المسلمون بصحته وعدم تحريفه وأنّه محفوظ إلى يوم الدين من رب العالمين؛ فالآيات التي تدل على أن المسلمين سواسية ولا فرق بينهم إلا بالتقوى والعمل الصالح والعلم والجهاد – أي أن التمييز والتفضيل يكون مبني على المعايير السابقة لا الحسب والنسب - كانت كشوكة في الحلق.. كما أن الطامة الكبرى لهم كانت وجود آية صريحة وواضحة في القرآن الكريم تلغي قوة وفاعلية رابطة النسب يوم القيامة، وإليك أسوق بعض هذه الآيات فتأملها:
    (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) سورة الحجرات
    (فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ فَلَا أَنْسَابَ بَيْنَهُمْ يَوْمَئِذٍ وَلَا يَتَسَاءَلُونَ ) سورة المؤمنون
    (مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ) سورة الأحزاب.

    العقبة الثانية:
    وجود العديد من الأحاديث الصريحة والواضحة التي تدعو إلى نبذ العنصرية وتؤكد على أن مقياس التمايز والتفاضل بين المسلمين هو التقوى والعلم والجهاد توافقاً مع القرآن الكريم – طبعاً كلما سبق بين المسلمين أمّا هم فلسنا متأكدين بعد ما كنههم الحقيق –وسأسوق لك هنا من هذه الأحاديث الصحيحة هذا الحديث الواضح والصريح والصحيح ولو كان المجال هنا يتسع لأوردت لك كتاب كامل:
    (يا أيها الناس إن ربكم واحد وإن أباكم واحد ألا لا فضل لعربي على عجمي ولا لعجمي على عربي ولا لأحمر على أسود ولا لأسود على أحمر إلا بالتقوى { إن أكرمكم عند الله أنقاكم } ألا هل بلغت ؟ قالوا: بلى يا رسول الله قال: فيبلغ الشاهد الغائب ) السلسة الصحيحة2700..

    يتبع>>>>




     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-22
  3. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    تكملة الحلقة الأولى


    العقبة الثالثة:
    العقبة الكؤودُ الثالثة التي وجدوها أمامهم وواجهتم بجوار ما سبق كانت وجود العلماء الربّانيين العاملين بقولهم ورثة الأنبياء الذين بددوا الشبهات ووضحوا الملتبِسَات، الذين يعلمون أحكام الله ويعظون عباد الله ويقودون الأمة لما فيه الخير والصلاح فهم القادة حقا وهم الزعماء المصلحون وهم أهل الخشية لله ( إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ )؛ فهم من وقف في وجوههم وفضحهم وبيّن شبههم..

    مما سبق تتضح لنا الأمور ونعلم لماذا يقوم هؤلاء المنتسبون والمغرر بهم من الهاشميين وأشياعهم الرافضة ومن والهم من أعداء هذه الأمة واتفقت مصالحهم بالطعن في العلماء ومحاولة الاستهزاء بهم والسخرية منهم والتشكيك فيهم؟؟!.. خصوصاً العلماء الذين حاولوا حصرهم مؤخراً تحت المسمى السلفي (الوهابي)، بالإضافة إلى الطعن والتشكيك في الأحاديث الصحيحة ورواتها من الصحابة عليهم رضوان الله وما الحملات المحمومة التي نراها مؤخراً على أبو هريرة وصحيح البخاري ومسلم إلاّ أكبر شاهد على ما ذكرنا أعلاه، على أن يصلوا في نهاية المطاف إلى الطعن في القرآن الكريم والتشكيك في صحته وأنّه قد تعرض للتحريف وقد رأينا بعض علماءهم المتسرعين قالوا بذلك وبما أن الوقت لم يكن مناسباً للخطة الإستراتيجية التي ينتهجونها فقد سارعوا بنفي هذه الأقوال خشية انفضاح أمرهم وانكشاف نواياهم، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين...

    [​IMG]
    طبعاً لن نتكلم هنا عن من بذر هذه البذور الخبيثة والنجسة في جسد الأمة الإسلامية؛ فهم وبلا شك من الحاقدين المغلوبين الذين يتمنون زوال هذه الأمة العظيمة، التي انتزعت منهم الصدارة والمكانة عند رب العباد وتفوقت على جميع بتأكيد ربَّاني تمثل في الآية الكريم (كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ )؛ لكننا سوف نتكلم عن البذور التي تفوقت على من بذرها – وكم من تلميذٍ تفوق على معلمة – بعد أن اكتسبت منهم صفات المكر والخُبث وحب التملك والسلطة بالإضافة إلى الكرة الدفين لخير هذه الأمة !!

    البذور النجسة هذه تم زرعها في أنحاء شتى من جسد هذه الأمة، لكن ما يهمنا الآن كيمنيين مسلمين هو تلك التي زُرعت في هذا الجزء من جسد الأمة الإسلامية ( اليمن )؛ فقد أضحت نباتات شيطانية ضارة وطفيلية – كمثيلاتها في العراق وإيران والكويت والبحرين - إن لم يتم معرفتها واستئصالها فإنها ستهلك الزرع والضرع..

    وإلى هنا أتركك أخي القارئ الكريم للتفكير فيما قرأته، وإلى لقاء في الحلقة القادمة من سلسلة ( البذور النجسة أضحت نباتات ضارة )، حيث سوف نتجول سوياً لأريك كيف تستطيع تمييزهم وكيف اكتشفتهم أنا، بالإضافة إلى بداية لجولة تاريخية تلقى الأضواء لنرى كيف تم زرعهم هنا.. ولمن لم يعرف سابقاً منهم آل بيت يوم الجمعة ( سادة يوم الجمعة ) أقول تابعنا لتعلم منهم..ولا تخشى شيء فأنا لستُ نشوان الحميري القرن الواحد والعشرين..

    أرجو أخي القارئ الكريم أن تكون من المتابعين للسلسلة الأخرى التي يكتبها الرائع BIKUR والخاصة بالأحاديث والخُطَب الأمريكية البديلة !!!

    وكان الله في عوننا جميعاً ،،،،

    الناقل: أخوكم الإرهابي KIDO​

    *ملحوظة: هذا البريد الإلكتروني kido1900@maktoob.com من أجل تلقي الاقتراحات والمعلومات التي تدعم هذا الموضوع، بعيداً عن عواء الذئاب ونباح الكلاب وسُباب البشر..

    الحلقة الأولى من سلسلة الأحاديث والخطب الأمريكية البديلة!!( قاصمة الظهر)http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=166159
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-22
  5. bikur

    bikur عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-31
    المشاركات:
    1,081
    الإعجاب :
    0
    أخي الإرهابي الكريم kido بارك الله فيك على نقل هذه السلسلة الرائعة، التي آمل أن تضع النقاط على الحروف حتى نتمكن من القراءة الصحيحة لهؤلاء المُدّعين ( آل إبليس ) وأشياعهم مع احترامنا للهاشميين الحقيقيين الذين نفخر بتواجدهم معنا سواء في بلدنا العظيم اليمن أو على صفحات هذا المنتدى، وستجدنا متابعين حتى النهاية ويسعدني هنا أن أنقل مقالة للأستاذ as1 كان قد طرحها في المجلس الإسلامي وهي بعنوان: الهاشميون الجدد ما أصولهم الحقيقية ؟؟!! أرجو أن تكون إضافة مفيدة لهذا الموضوع ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-22
  7. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    شكرا جزيلا لك أخي قمت بحفظ الموضوع ..

    لانة أكيد سيذهب الى قسم الحوار الأسلامي ..

    وشكرا جزيلا لك ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-22
  9. bikur

    bikur عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-31
    المشاركات:
    1,081
    الإعجاب :
    0
    أخي الأحرار أرى بأنك قد تعجلت فالموضع إجتماعي سياسي تاريخي، ولذا أرى أن المجلس العام هو المكان المناسب،،،
    تحياتي القلبية،،
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-22
  11. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    الموضوع ينم عن حقد دفين ، ولغرض التشهير والتجريح وبمن ؟؟.... لن أزيد على القول - لايسر أي مسلم أن يكن خصمه رسول الله يوم القيامة ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-22
  13. محشش

    محشش عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-18
    المشاركات:
    53
    الإعجاب :
    0
    أذهب وأنظر للنصيحه في الموضوع الذي وضعته
    أنت عن البيكمونات عل الله يردكم الى صوابكم
    فقد خانكم الذكاء أقسم أنه خانكم.

    والعاقبه للمتقين...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-23
  15. bikur

    bikur عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-31
    المشاركات:
    1,081
    الإعجاب :
    0
    أستاذي الهاشمي اليماني أرجوا أن تركز على النص،، فالمقصود هنا هم المدعون كذباً وأنا وأنت نعلم بأن هنالك الكثير من المدعين أليس كذلك؟؟!!
    وأنا بصفتي الشخصية أعرف أناس كثيرون يدعون النسب الهاشمي وهم من أبرياء كبراءة الذئب من دم يوسف..
    إذن لماذا نحاول أن نتعامى ونتجاهل الموضوع ؟؟!!
    أليس من الأحرى بالهاشميين الحقيقيين أن يكونوا السباقين لكشف مثل هذه البلاوى من الإدعاءات والتشويهات .. أم أنني أخطاءت ..
    وتقبل خالص تحياتي القلبية ،،،
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-23
  17. عبدالرحمن حيدرة

    عبدالرحمن حيدرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    1,577
    الإعجاب :
    0
    لا اعتقد انها توجد ادلة واضحة وبينة على ان من يدعون انهم من ال البيت هم فعلا منهم ..!! لو قمنا الان بعملية احصائية لهم لوجدنا ان عددهم بعشرات الملايين ..!!يوجد في اليمن منهم مئات الالاف، طيب وكيف لوقمنا وقارنا هذا العدد بعدد احفاد بعض الصحابة او الملوك او غيرهم من الناس المشهورين والذين عاشوا ايام النبي او بعده بقليل او حتى منذ 200 او 300 عاما؟؟!!..وكم سيكون الفرق بين هؤلاء الذين يعدون بالملايين وبين اولائك الذين انقرض البعض منهم وبقي القليل جدا ..!!

    ولكننا سنطرح سئوال كيف وصل العدد الى هذا الحد ..؟؟؟ الجواب انه في القرون الثلاثة الاولى للاسلام حصلت فتن ومشاكل وقامت دول وانهارت دول وعزت قبائل وجماعات وذلت اخرى .وال البيت من نسل الامام الحسن والحسين حصلوا على حب وشهرة من الناس كونهم من نسل بنت النبي، وهذه الشهرة والحب جعلت من الطامحين الى السلطة او الى حياة المسيدة اي ان يعيش الشخص على ماتجود به ايادي الناس..! يقومون بنسبة انفسهم الى ال البيت..! والمسئلة لم تكن اكثر من ان يهاجر الشخص الذي يريد الانتماء الى ال البيت الى مكان اخر لا يكون معروفا فيه من قبل ويلبس عمامة وينسب نفسه الى ال البيت ..وهذه العملية لاتكلفه الا حفظ بظعة اسماء لاجداده واجداد اجداده ..الى علي بن ابي طالب رضي الله عنه ..!! والمهم ان يكون ذكيا وعارفا كيف يضلل الناس ويتصرف بطريقة مناسبة لواقع الحال .

    وقد عمل مثل هذا المئات من ما يسمى بالهاشميين في تلك القرون وانتشروا في العالم الاسلامي شرقا وغربا شمالا وجنوبا ، وتجدهم مبثوثين بن السنة والشيعة بكل فرقها ومللها .وتناسل هؤلاء السادة في المناطق التي اقاموا فيها ، وانتسب اناس اخرون اليهم وهكذا الى ايامنا هذه .وقد كان يوجد شخص عندنا اتى من حضرموت منذ 30عاما تقريبا وهو من اصول زنجية افريقية ، وزعم انه سيد وصدقه الناس وهو ليس سيدا او هاشميا ابد ولا حتى مخلط بل زنجيا ، والمهم انه كان يتصرف بطريقة مناسبة وملائمة ، وطبعا لو اتى الان لن يصدقه اناس كثر مثلما كان في ذلك الوقت.هذه قصة والاخرىلواحد عراقي شيعي كنت اعمل انا وهو في مكان واحد وعرض علي رسالة من احد السادة في العراق فيها انتسابه الى ال البيت، وقد قلت له الم تعلم الا الان انك من ال البيت..؟؟!! قال عندنا في العراق من اراد الانتساب الى ال البيت يسئل الخبيرين في الانساب وهم يعطونه نسبا الى الجد الثلاثين او اكثر.وما عليه الا ان يعطيهم حق اتعابهم .!!

    ثانيا من يسمون انفسهم سادة يبدوا على سلوكهم التكبر والغرور، وهذا حاصل منهم الان وهم لايحكمون فكيف كان سلوكهم عندما كانوا يحكمون اليمن ...؟؟!! النبي محمد صلى الله عليه وسلم كان انسانا متواضعا ولطيفا وعاملا يعمل باالاجر ولم يكن متكبرا على احد، او يعتبر نفسه افضل من الناس.والله اصطفاه لحمل الرسالة وهذا ضروري اذ لابد من بشر لحمل رسالة رب العالمين الى الناس كافة .

    ثالثا:قام هؤلاء السادة باختراع مذاهب تخدمهم وعملوها على قياسهم ، من هذه المذاهب مذهب الزيدية والذي اخترع كما زعم مؤسسوه لمقاومة الظلم ، هذا في الضاهر اما الباطن فهو لخدمة من يسمون انفسهم سادة ، اذ نص هذا المذهب ان السلطة لاتكون الا بيد سيد منهم ، وله الحق ان يخرج على الدولة القائمة وعلى الناس طاعته طوعا او كرها.وعليهم تسليم الجزية له ، وما عليه الا ان يحكم ويقود الناس للحروب ولخدمته ،وقد ادى ذلك الى حصول الكثير من العنف والقتل من قبل هؤلاء الطامحين الى السلطة وكان الضحية هو الشعب واتباعهم من الناس البسطاء والاميين.
    ومن يقراء تاريخ الزيدية يجد ان نسبة كبيرة من الائمة كانوا اولاد جواري حبشيات وافريقيات ، والرحالة الالماني كارستن نيبور والذي زار اليمن في العام 1763م ايام الامام المهدي عباس ،قال ان هذا الامام بشرته سوداء وانفه مفلطح ، لان امه جارية من الزنوج ، وان احد اقرباء الامام لديه 400 امة حبشية..!! ولنا ان نتخيل كم خلف هذا الشخص منها ، وكيف تخلطت الانساب بسبب هؤلاء ، ولانهم سادة فقد كان الناس يزوجونهم احسن بناتهم حتى لو كانو اولاد جواري زنجيات..!!

    وتاريخ الزيدية كله عنف ضد بعضهم البعض وضد غيرهم ، ولا اعتقد انه يوجد مذهب من المذاهب السياسية الدينية جرب العنف ضد اتباعه وضد الاخرين مثلما حصل مع الزيدية، وقد عملوا على عزل اتباعهم عن العالم الخارجي واشعارهم انهم مستهدفون وان الاخرين ينوون شرا بهم ،لذا يجب الحذر منهم ، ان لم نقل معاداتهم ومعادات ما عندهم من افكار او عادات وتقاليد ..الخ ،وقد جعلهم مذهبهم بافكاره محاربين يحاربون بعضهم البعض ومن يجاورهم في الارض بحق وبدون حق .ولازالت هذه المشاعر تؤثر في اتباع الزيدية الى الان.وهو سبب رئيس من اسباب تخلفهم وعجزهم عن بناء دولة بحدودها الدنيا.

    الكلام يطول ونكتفي بهذا القدر .وشكرا للاخ كيدو ونتمنى ان نرى كتابا حول هذا الموضوع والذي لم يتناوله احد من قبل حسب علمي برغم اهميته .وهناك باحثين مثل الدكتور حمود العودي في كتابه( ازمة المثقفين في اليمن ) والذي صدر في اوائل الثمانينيات يقول ان من يسمون انفسهم من ال البيت انما يكذبون من اجل ان يحكمون الناس ويتمتعون بالمزايا الذي يجلبها لهم هذا الانتماء ، وكتابه ذاك ممنوع في اليمن لاني لم اراه مطلقا لا في المكتبات العادية ولا في دار الكتب ( والتي يوجد فيها بعض الكتب والتي هي ممنوعة في المكتبات العادية مثل كتاب الزبيري (الامامة وخطرها على الوحدة اليمنية) وهذا الكتاب لم استطع نسخه لاني كنت مستعجل ، وله علاقة بهذا الموضوع .والسلام على من اتبع الهدى.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-24
  19. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    الأستاذ/ عامر عبدالوهاب، بداية أوجه شكري لكم على المرور..
    أستاذي الكريم هذا الموضوع حساس ونجد الكثير من المحسوبين على أهل الثقافة والبحث يتجنبوه ..
    جميل منك المداخلة وأرجو أن تواصل رفدنا بما لديك من معلومات حول هذا الموضوع ..
    وبالنسبة للحلقة الثانية من هذا الموضوع فسوف أقوم بإنزالها خلال الأسبوع القادم إن شاء الله ..
    وتقبل خالص التحية والتقدير،،
     

مشاركة هذه الصفحة