حُكومةٌ تُكافئُ السفَاحِين: صُولاغ وَزيراً للمالية!!

الكاتب : ابو خطاب   المشاهدات : 1,584   الردود : 11    ‏2006-05-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-21
  1. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    حُكومةٌ تُكافئُ السفَاحِين: صُولاغ وَزيراً للمالية!!
    بسم الله الرحمن الرحيم

    في أروقةِ السياسة القذرةِ, وَردهات التحالفاتِ المصطنعةِ, تبرزُ أوجهٌ لشخوصٍ سياسيةٍ لا يمكن للعالم تناسي جُرمها ولا التغافلِ عن سجلّها الأسود في انتهاك حقوق الإنسان, وما خلّفتهُ من سياسةٍ رَعناء ذهبَ ضَحيتها ملاييناً من الأبرياء.. أوجهٌ كالحةٌ بالسواد متشحةٌ بالأحقاد غارقةٌ بالدجلِ والنفاق الطائفيّ مضرجةٌ بالدماء, تراقبُ بشماتةٍ بكاءِ الأطفال ونحيب النساء, تنشتي للدمار ولا تستلذُ إلا بمشاهد الخراب والموتَ والإحتضار.. فحقّ على عقلاء العالم أن يطلقوا عليها لقبَ: مَصاصي الدماء.

    [​IMG]
    السفاح صولاغ

    ولعلَّ من العجائب أَن يتمَّ مكافأة هؤلاءِ السفاحين والقتلة المجرمين مَن مارسوا ساديةً لم يسبق لها مثيلاً, بأن يعتلوا مناصبَ سيادية للبلاد, بعد أن أثبتَ جرمهم وشهدِ العالم ساديتهم, لكن كما يبدو في عهد الهولاكيين الجُدد وهمجَ القرن الواحد العشرين وعصر الأمركة الجديد, أضحى كلّ شيءٍ مباح.. فقلبت الموازيين والقوانين والمصطلحات والمفردات, فأضحى الإحتلال تحريراً والمقاومة والجهاد ضدّ الغاصبِ إرهاباً والعدل ظلماً والحقوق انتهاكاً والقتلَ انقاذاً والهمجيّة ديمقراطيةً, صورةً مطابقةً للمشهد العراقيّ منذُ أن وطئت قدم الجنديّ الأمريكيّ ( المحرر ) القادِمِ من وراء البحار كي يقيمَ عهد الخراب والدمار, وينثر تراثَ الأشلاء والدماء في كلّ ركنٍ وزاويةٍ وبيتٍ من بيوت العراق.. فباركَ لثلّة الخونةِ اعتلائهم سدّة الحكم وأسندَ إليهم بمساعدتهِ مهامَ دمار العراق ولكن على الطريقة الصولاغيّة التي تميّز بها السفاح "بيان صولاغ" وزير الداخلية ( السابق ) المسند إليهِ مهام حماية العراق!! هذا الصعلوك الفارسي الطائفيّ الذي سجلّهُ ملطخٌ بالدماء وتاريخهُ الأسود يفصحُ عن شعوبية وأحقاد ضدّ كلّ من ينتمي للوطن وسيفاً مسلطاً يوغل بالذبح والتعذيب والقتل والإرهاب, لكلّ من لا يسير حسب الأهواء الطائفية أو ينسجمَ مع المشروع الصفوي الذي تبناه, ففاق سادتهِ في البيت الأسود وقم طهران وتفوّق التلميذُ على الأستاذ, حتى ثارَ هذا الأخيرِ وانتفضَ لِمَ تتفنن هذا التلميذ من أساليب همجيةٍ فاقت بجُرمها وساديتها أعتى العتاة..

    في العهد الصولاغي _ الجعفري المجيد غرقَ العراق بــ "فرق الموت" وعصاباتٍ تفننت بأساليب التعذيب والقتل والترويعِ والترهيبِ ِ والتنكيل واراقةِ الدماء حتى أطلق على وزارتهِ: وزارة القتل والإرهاب.. ووصف العراق بعهدهِ الأسود أنهُ الأسوأ في تاريخ العراق, لتتوالى فضائحهِ وينشر غسيلهِ القذر على أعين الشهاد, فحقّ على المحتلِّ أن يتبرأ منهُ وأن يحيلهُ إما للمحاكمةِ أو الطردِ خارجَ العراق.. لكن أن يتمّ مكافأتهُ بوزارةٍ أخرى ويعتلي من جديد موقعاً سيادياً آخر ويصادق البرلمان اللاعراقيّ على هذا الإختيار ويهنئ قادة التحالف الأسود هذا القرار, فلن نوصف العهد بعجب العُجاب, بل إنها القيامة إن صحّ والوصفَ والتعبيرَ والبيان..

    فحكومةٌ تكافئُ القتلة وترفع السفاحين وتجزي العطاء للفاسدين وتنصبّ نفسها جلاداً على رقاب الأبرياء والمظلومين, لهي أشدّ عداءاً من المحتلّ و أكثر ساديةً منهُ.. فكيف تمثلُ شعباً جعلت من سفاحيهِ من يقررون مصيره, وأنى لحكومةٍ أن تؤدي اليمين وهي تكفر بهِ عندما انتهكت كافة الشرائع والقوانين والواجبات.. بيّان صولاغ كانَ وصمةُ مجللةٌ بالعار في الحكومة الجعفريةِ السابقة, أما الآن فالحكومة العراقيّة المنصبة هي العار نفسهُ, إذ ارتضت أن تنصب هذا السفاح منصب وزير الماليّة, وتكافؤه على جرمهِ الفاحش وساديتهِ المقيتةِ بالمزيد من المكافأت, فحقّ على الشعبِ أن يلفظها, وحقّ على العالم أن لا يعترف بها.. بل الواجب مقاومتها واسقاطها, فهي الوجه الآخر للمحتل واليد العليا التي تبطش بالشعب, تلك ِ التي لم تكتفي بتقديمهِ قرباناً للمحتل الغاصب ولكن تقطيع أشلاءهِ ارضاءاً لجارة السوء ايران, حكومة فاقدة للشرعية أعضاؤها عصابةٌ طائفية وقادتها لا يحملون قطرة من دماءٍ عراقية.. فتمخضّ الجبل بعد معاناةٍ مريرة لشعبِ العراق, ليلد لنا حكومة صولاغية طائفية جديدة لكن بلقبٍ آخر يطلق عليهِا: حكومة نوري كامل المالكي!؟

    [​IMG]
    المالكي كالجعفري وجهان لعملة فارسية واحدة

    ============
    منقووووول من الرابطة العراقية
    http://iraqirabita.org/?do=article&id=3587
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-21
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    ايران منزعجة جداً لنقل صولاغ من الداخلية بعد توصيات من القيادة الايرانية للمالكي بإبقاءه؟!


    إيران متحفظة حيال التشكيلة الوزارية العراقية الجديدة..
    لندن: علي نوري زاده

    كشف مصدر قريب من القيادة العليا في ايران في حديث لـ«الشرق الأوسط» عن مساعي السفارة الايرانية في بغداد وممثلي المرشد آية الله علي خامنئي في الساعات الاخيرة، ما قبل اعلان التشكيلة الوزارية الجديدة في العراق، لفرض اسماء على المالكي ومنع تسمية ما لا يقل عن ثلاثة مرشحين، رغم ان اوساط المالكي سبق ان ابلغت الجهات الايرانية المعنية بالشأن العراقي، تمسك رئيس الوزراء المنتخب باسماء المرشحين الذين قد تم الاتفاق حول الحقائب المسندة اليهم، خلال المشاورات التي دارت بين زعماء القوائم البرلمانية والاحزاب والتنظيمات السياسية مع المالكي منذ تكليفه من قبل الرئيس العراقي جلال طالباني.
    [​IMG]
    السفاح صولاغ

    واوضح المصدر، ان القيادة الايرانية بدت منزعجة جدا من نقل وزير الداخلية في حكومة الجعفري، باقر جبر صولاغ من الداخلية، خاصة ان توصيات ممثليها في العراق الى مستشاري المالكي، وبعض الاحزاب الشيعية القريبة من ايران بتسليم حقيبة الداخلية الى الدكتور احمد الجلبي، قد اصطدمت برفض مباشر وصريح ليس من قبل القوائم السنية فحسب، بل من داخل الائتلاف الموحد، خاصة المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق بقيادة عبد العزيز الحكيم، الذي ينتمي اليه وزير الداخلية السابق، وزير المالية في حكومة المالكي باقر جبر صولاغ.

    وعلمت «الشرق الأوسط» من المصدر الايراني، ان الجمهورية الاسلامية تعارض بقوة اسناد وزارة الدفاع الى اي عسكري عراقي سبق ان شارك في الحرب ضد ايران، والفيتو الايراني حيال شخصيات، مثل ثامر التكريتي ومشعان الجبوري وغيرهما، ممن وردت اسماؤهم ضمن فهرس مرشحي تولي وزارة الدفاع، ظل يطارد هؤلاء المرشحين كلما طرحت اسماؤهم بين الاطراف المشاركة في المباحثات السرية حول التشكيلة الوزارية. واشار المصدر القريب من القيادة العليا بطهران، الى ان معارضة النظام لمنح رئيس الوزراء العراقي الاسبق وزعيم القائمة العراقية الدكتور اياد علاوي أي مهمات أمنية لم يطرأ عليها أي تغيير، رغم ان اوساط رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام هاشمي رفسنجاني اوصت بدعوة علاوي لزيارة طهران، بغية اجراء مفاوضات معه، بيد ان علاوي ليس مستعدا للسفر الى ايران من دون ان يكون جدول مباحثات يشمل لقاء مع الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد، اضافة الى رفسنجاني ووزير الخارجية منوشهر متقي، وليس الاجتماع بالعميد قاسم سليماني قائد فيلق القدس وبعض مسؤولي الاستخبارات، كما جاء في استمزاج غير رسمي من قبل مسؤول كبير في البعثة الدبلوماسية الايرانية في بغداد.

    وموقف طهران حيال التشكيلة الوزارية المعلنة من قبل رئيس الوزراء العراقي، تراوح ما بين الترحيب ببعض الوزراء والتحفظ حيال البعض الآخر والمعارضة الشديدة لثلاثة من الوزراء، من بينهم وزير العدل هاشم الشبلي.

    وحسب المصدر الايراني، فان اعلان اسم وزير الداخلية والدفاع من قبل المالكي خلال الايام القليلة المقبلة، سيكون له تأثير مباشر على سلبية او ايجابية الموقف النهائي لايران تجاه الحكومة العراقية الجديدة، بحيث ان تسليم وزارة الداخلية الى اي مرشح من خارج المرشحين الذين تعتبرهم طهران من ضمن الاصدقاء، ووزارة الدفاع الى جنرالات الجيش العراقي في زمن الحرب مع ايران، هو بمعنى ابعاد شبح النفوذ الايراني على الحكومة العراقية وهذا مرفوض ايرانيا، حسب قول المصدر.

    * * ****************

    تعليق الرابطة: ايران تحارب من أجل أن يحكم العراق حكومة صولاغية طائفية مهامها تلبية الأوامر الايرانية بدقةٍ, حكومةٌ تعلنُ برائتها من كلّ عراقي وطني غيور, وتغرق العراق بالدماء والخراب, كي تجعل منهُ حضيرة تابعة لايران لتقيم على جماجمنا صرح دولتها الصفوية البائد..

    ============
    منقوووووووووول من الرابطة العراقية
    http://iraqirabita.org/?do=article&id=3583
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-21
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    نموذج بسيط من جرائم المجرم صولاغ وحكومة الجعفري هل رأتم بشاعة اكثر منها


    كل جريمة قذرة ورائها اليهود والرافضة ..

    فهل رأيتم بشاعة اكثر من هذه الصور !!!!!!!!!!!!

    الشيخ وعد العاني ...صورة جديدة من صور ما فعله الغوغاء الصفويون في بلاد الرافدين


    [​IMG]
    حق-خاص

    بأي لغة او منطق يمكن ان نتحدث او نكتب عن جرائم الغوغاء الذين عاثوا في الارض فسادا واحرقوا بيوت الله وكتابه الكريم وقتلوا النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق انهم أوباش عتاة تجاوزوا شر الاشرار وفساد الفساق فكانت لهم الريادة في ترويع المسلمين المؤمنين بنهج الله وشرعة نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم.

    صور نعرضها وقلوبنا تنزف دما من هول ما نراه فهل يعقل ان تصل الوحشية بأنسان ان يفعل باخيه ما نراه في هذه الصور انها والله أفعال لم نعرف لها مثيلا حتى عند أقوام سمعنا انهم من أكلة لحوم البشر لكنه الحقد الصفوي المجوسي اللعين الذي جاء ليعبر عن نفسه الشريرة على يد هؤلاء الرعاع الذين رضعوا الحقد من قلوب وصدور يمتد فيها عمق الحقد والضغينة الى اكثر من ألف وأربعمائة عام.

    ان الذي ترونه في هذه الصور البشعة هو الشيخ وعد العاني الذي اغتالته ومثلت بجثته مجموعة مسلحة ترتدي السواد ثقبوه بـ"الدريل" وأحرقوا وجهه بالمواد الكيمياوية "التيزاب" ففاضت روحه الطاهرة متوجهة الى خالقها تشكو له هول الجريمة التي أرتكبت بحقها.

    فيا ايها المسلمون في كل مكان أخوتكم أهل السنة في العراق يذوقون الويلات على يد المحتل ومن والاه فالى متى الصمت واعلموا انكم ستسألون امام الله يوم الحساب عما قدمتموه لنجدة اخوانكم في العراق.



    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    المصدر

    الموقع العراقي (وكالة حق )

    www.76news.net


    وحسبنا الله ونعم الوكيل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-21
  7. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لاحول ولا قوة الا بالله...........
    اخي ابو خطاب لااعتقد ان هذا الرجل يمتكل قطرة من حياء فقد اندهشت عندما كان يسأل عن مئات الشباب المسجونين والذين يتم تعذيبهم في قبو تحت وزارة الداخلية فأجاب ببرود هم ارهابيون.......
    الدهشة هي كيف بوزير داخلية يمثل وطنا يأتي ليبرر التعذيب والسحل............
    وايضا لاتنسي عصابات الموت والتي تسرح نهارا جهارا لابسة لباس السواد العنصري القذر او متلبسة لزي الشرطة ايعقل ان هناك نظام في العالم يسمح ويبارك هذا الفعل الهمجي......
    انها من علامات الساعة أن يولى هؤلاء الحكم...........
    اللهم فرج عن اخواننا في العراق واذيق المحتلين واذنابهم عذابك وانصر كل من جاهد في سبيل اعلاء كلمتك وتحريرا لارض الاسلام......
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-21
  9. الذيباني11

    الذيباني11 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    419
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    اسأل الله القوي القهار المذل ان لا يمكن لهؤلاء المجرمين وان يسلط عليهم من يسومهم سؤ العذاب الى يوم الدين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-21
  11. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    سامحك الله على هذه الصور، كنت تحط تنبيه في عنوان الموضوع :(
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-21
  13. الذيباني11

    الذيباني11 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-04
    المشاركات:
    419
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    اسأل الله القوي القهار المذل ان لا يمكن لهؤلاء المجرمين وان يسلط عليهم من يسومهم سؤ العذاب الى يوم الدين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-21
  15. الحارث

    الحارث عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-24
    المشاركات:
    551
    الإعجاب :
    0
    المريض ابو حطاب

    الست انت الذي كنت تمجد الجرائم البشعه التي مورست بحق علماء الزيديه واتباعهم في صعده
    طوال سنتين
    ونظرت الى من قام بارتكاب هذه الجرائم على انهم ابطال
    وكنت تتبنى الدعوه الى التصفيه الجسديه للشيعه الزيديه وعلمائهم وفكرهم

    فمنذ متى اصبحت من دعاة حقوق الانسان وانت من كبار اعوان الظلمه والمجرمين

    لماذا تذهب بعيدا صعده وما جرى فيها اقرب
    واذا كان هناك اي اعتراض على ترشيح صولاغ فلماذا اقر النواب السنه حكومة جواد المالكي

    ام ان سجية النفاق والكذب والدجل لن تبارحك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-22
  17. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0
    سبحان الله فعلا .... انت غريب فعلا يابوخطاب... لما يكون في العراق يكون سفاح وقاتل وشيعي وابن....جالس يقتل المسلمين..... ولما يكون في اليمن يكون حوثي صاحب فتنه ويجب القضاء عليه وعلى اتباعه ....... يابو خطاب باقي لك شويه وتكون ابو ملعقه بدلا عن ابو خطاب... والله اني استغرب انسان مسلم ملتزم مثلك ويفرق بين دماء المسلمين تدعو للقضاء على اليمنيين المسلمين اصحاب صعده المشردين في الجبال وتنوح على اهل العراق.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-22
  19. أبو منار ضياء

    أبو منار ضياء عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-20
    المشاركات:
    745
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبعد


    قانون الإكرامية لا يكون إلا على حساب أهل السنة سواء في المشرق أوالمغرب ، بل إن التأريخ لم

    يسجل حالات من الإعتداء كما سجلها لأهل السنة والجماعة

    لكن ستأتي أيام الله في هؤلاء النتنى ، وتكون مآسي نراها كما رأيناها في زعامات كثيرة

    ودمتم سالمين
     

مشاركة هذه الصفحة