أيها الأعضاء الكرام...كلمتان خفيفتان ..هلّا اعرتموني انتباهكم...

الكاتب : iser   المشاهدات : 501   الردود : 8    ‏2006-05-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-21
  1. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    نعيش أوقاتاً دراسية نكدّ فيها ونتعب...ويتمنى كل واحد منا التفوق...
    والله سبحانه وتعالى بيده الخير والتوفيق...وهو يعلم ما هو مصلحة لنا...
    وأسأل الله التوفيق لنا ولكم...وليدع كل عضو لأخيه بالنجاح..
    ....
    الآن ..أسابيع معدودة وتدخل علينا العطلة الصيفية..كل واحد منا لديه مشاريعه الخاصة..
    أسفار ...زيارات..مشاريع...دراسة..دورات.... نوم ..لعب ..تطور.....الخ

    غير أني أحببت أن تجعلوا لهذا المجلس نصيب...
    فبإمكاننا أن نجعله شعلة يستقطب الكثير من الزوار...ويستفيد منه الباحثون...
    فالمجلس ليس بأعضاءه ولا بصوره..وإنما بمواضيعه...
    وهناك الكثير الكثير من الزوار...فلنكن نحن من نصيّرهم أعضاءً...

    باختصار....
    نحتاج الى تفاعل من قبل الأعضاء بطرح مواضيعهم الجذابة والشيّقة....
    وهذه دعوة لكافة الأعضاء...مبتدئين أو متميزين..نشطين أو غير ذلك..
    بل وحتى من المشرفين...فنحن نحتاج الى من يدفعنا ويشجعنا..لعمل ذلك...

    أعزائي الأعضاء نقطة مهمة جداً...
    علينا أن لا نبخل بالمشاركة الرد والتعقيبات...فهذا له دور كبير في رفع معنويات العضو..
    وله دور كبير في بقاء الأعضاء أعضاءً لهذا المجلس الموقر..
    وأن لا نحوّل المجلس الى مشاجرات ومشاحنات...
    فإن كنت تملك ماهو لائق فتفضل بقوله..أو دعك من ذلك..

    ولا يمنع ان تكون لنا بصمات في بقية الأقسام الأخرى...لا يكفي ان نبقى متمسكين بقسم أو قسمين...بل كما يقول المثل...::: خذ لك من كل وادي دار:::

    أقول لكم ذلك الكلام وأنا أشعر أنني مازلت مقصّراً بحق هذا المجلس...
    إلا أن العطلة قادمة...

    وهو :::الهدوء الذي يسبق العاصفة..:::


    تحياتي...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-21
  3. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    فكرة حلوة

    واقترح ايضا بمناسبة قرب قدوم العطله الصيفيه ان نفتح قسم خاص لتحفيظ القران

    وقسم دورات قصيرة في اللغه الانجليزيه

    وقسم خاص لتعليم البنات الطبخ والخياطة والكنس والتصبين

    طبعا باسعار رمزيه

    الفكرة مطروحه للتصويت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-21
  5. لسان الحال

    لسان الحال عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-13
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    والله اذا كان هذا ممكن فهذا شيء جيد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-21
  7. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    ------------------------------------------


    مع المادة بحذافيرها


    ولك كل الشكر والعرفان أخي الكريم




    كل الشووووووق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-21
  9. شوقـي القاضي

    شوقـي القاضي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-13
    المشاركات:
    220
    الإعجاب :
    0
    لي عـــــــــــــــــــــــــــــــودة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-21
  11. ابتهال الضلعي

    ابتهال الضلعي كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-24
    المشاركات:
    2,490
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اخي الفاضل وبارك الله فيك على حرصك على هذا البيت الذي يكفينا فخرا أنه يلملمنا في جو عائلي من كل حدب وصوب.....
    فكرتك مرحب بها وهي دعوة لكل من له مواضيع أو أفكار ليتفضلوا بطرحها وقد لاحظنا الاقبال الرهيب على المسابقة التي طرحها لنا الاستاذ الشاحذي....
    دمتم بخير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-21
  13. شوقـي القاضي

    شوقـي القاضي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-13
    المشاركات:
    220
    الإعجاب :
    0
    بالفعــــــــــــــــــــــــــــــــل


    لابد من استغلال العطـــــــــــــــــــــلة الصيفية بما يعود علينا بالنفع


    ودعونا أقـــــــــــــــــول لكل الأعضــــــــــــــــــــــــاء

    وللمجـــــــــــــــــــــــــــلس اليمني عـــــــــــــليك حقا

    مادام لنفسك علـــــــــــيك حقا

    بالنسبة لي فأعتقد أن المجلــــــــــــــس اليمني صار جزءا مني وأظن بقيـــــــــــة الأعضاء يوافقوني الشعـــــــــــــــــــــور ذاته
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-21
  15. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    أشكر الجمييع...على هذا التفاعل....
    وإن دلّ ذلك فإنما يدل على اهتمامكم وحبكم لهذا المجلس...
    ....
    ومزيداً من الردود.. :)


    تحياتي...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-21
  17. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0

    اوافقك في كل ما قلتة لكن ينبغي ان يكون للمشرفين دور في اعادة الهدوء والتفاعل والحيادية
     

مشاركة هذه الصفحة