*بيان تحذير وإنذار من حملة الزنادقة المتخورجين على المجلس+ قصة واقعية خطيرة*

الكاتب : الشريف العلوي   المشاهدات : 2,078   الردود : 37    ‏2006-05-21
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-21
  1. الشريف العلوي

    الشريف العلوي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    1,964
    الإعجاب :
    0
    *بيان تحذير وإنذار + قصة واقعية خطيرة*


    *بيان تحذير وإنذار + قصة واقعية خطيرة*


    الحمد لله وحده وبعد/
    فقد قال الله تعالى: (وَأْمُرْ بِالْمَعْرُوفِ وَانْهَ عَنِ الْمُنكَرِ وَاصْبِرْ عَلَى مَا أَصَابَكَ إِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ).
    وقال: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ خُذُواْ حِذْرَكُمْ)... (وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتَّقُواْ لاَ يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئاً إِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ)..

    إخواني وأحبابي في الله هذه كلمات مشفق غيور .. ناصح الجيب.. ومشير الصدق لكم.. فإن الرائد لا يكذب أهله.. ولا يغش صحبه.. وقد أردتُ بها النصح والتحذير من زمرة ماكرة تسعى لنشر الضـلال بيننا مستغلة وحل كثرة الخصام وغياب العلم والعقل والأدب.. فعزمتُ على كشفها لكم وتعريتها أمامكم فإنه لا يسعني السكوت ولا يحـل مع ضيق وقتي وكثرة شغلي.. عسى أن تحـذروا فإن عقيدة المسلم وإيمانه هي أغلى ما يملك وهي رأس الأمر فإن فاتته فالخراب الخراب..

    ويشمل هـذا البيان قصـة حقيقية وكشف خطـير لمخطط وقفتُ عليه بنفسي .. وكشفته بيدي .. فالله الله أعيروني قلوبكم وعقولكم عسى الله أن ينفعنا جميعـاً... رحمكم الله..


    الدافع:

    والدافع لهـذا البيان هو أن هـذا المجلس الكبير -الذي حُشر فيه مع الصالح كـل وبش هبش تابع لكل ناعق .. مجيب لكل ضال .. معرض عن كل ناصح -.. قد أصبح محط رحل كل ضال أحمق أو زنديق أرعن صاحب بضاعة مزجاة وتجارة كاسدة يروجها على من ذكرنا آنفاً .. ويجد لها القبول واللاقط..

    فبعد حملة الأحـباش .. ثم موجة المتصوفة.. ثم زحف المتشيعة .. التي عايشنا غزوها وجلبها بالخيل والرجل على هـذا المجلس في فترات متفاوتة.. يذكرها المتذكر..
    تأتي علينا هـذه الأيام حثالة خوارجية من البلاد الخونجية .. تتدثر بمسوح الخوارج .. وتبطن كل كفر وزندقة وشر.. لترويج عواقر الفكر وفواقر القول بين شباب المسلمين.. وذلك بالطعن في كل مسلَّم .. والاعتداء على كل محرَّم ..

    ولم يستطع هؤلاء النوكى التدرج في الإضـلال بالهوينى .. كما يفعل كبيرهم وشيخهم إبليس اللعين مكراً ومكيدة .. ولم يتقنوا الدرس والمـادة .. بل سرعان ما هرولوا إلى حتفهم فانكشفت السوأة وظهرت العـورة وبان الخزي والعـار .. فدعونا جهراً إلى الكفر بالسنة النبوية المطهرة .. ونادونا نهاراً إلى جحد مسلمات اعتقاد المسلمين .. هـكذا عيني عينك!!

    وقبل هـذا لم يكن حالهم خافياً على كل حاذق بصير .. وبعد ذاك لم يعد خافياً حتى على الغر البليد..

    ليخرج علينا هـؤلاء المتخورجون المتمسحون والمتلصقون بذي الخويصرة وابن سلول وأضرابهم من المنافقين والخوارج.. زاعمين النواح الكاذب على التأريخ المشوه والحـق المهدور كنواح اللاطمة المستأجرة.. في حين يعملون معاول الهدم في دين الإسلام.. وينالون بسفال من قدوة أهل الإيمان.. وينافحون باستحمار عن كل كافر منافق خوان .. ويروجون همبثات الزنادقة في الطعن في الأحاديث النبوية الصحيحة بل والمتواترة ..

    لذا وجب التنبـــيه وتبراءة الذمة بإيقاظ من لم يزل غافلا ووكز من كان وسنانا.. عسى أن يفيقوا..

    اللهم هل بلغت .. اللهم فاشهـد..



    هـل هم متخورجون أم زنادقة ملحدون أم يهود متنكرون؟؟ وماذا يريدون؟؟

    ......
    .......
    ......
    ......
    ......


    وقريباً عبد الرحمن بن ملجم وابن حطان..

    أسماء شخصيات تاريخية خارجية سجلت حديثاً في قائمة أعضاء المجلس اليمني وفي وقت متقارب.. ومازالت مشاركاتها في خـانة العشرات.. يمكنك أن تراها مجتمعة في أي موضوع يفتحه أحدهم لتأييد والتصفيق..
    هل هي أسماء لمسمى واحـد؟؟ هـذا وراد قوي .. لكن ما يمكن أن نجزم به أن الأفكـار واحدة ولغة الحوار واحدة والدعـوة إلى الكفر واحدة.. (تشابهت قلوبهم)..

    وفي وقت ما كُنَّا نعد الخوارج من شذاذ الفرق الإسلامية التي انقرضت والتي أصبح النسبة إليها عارٌ وشنار ويُعد من التنابز بالألقاب والترامي بالتهم .. حتى إن فرقة الإباضية الخارجية أصبحت اليوم تتبرأ من النسبة إليهم وتتظلم من دعاوى أهل التصنيف..

    يخرج علينا هؤلاء المتنكرون بقناع الخوارج ليلبسوا لباس (المؤرخ المحقق) وليتلحفوا بمسوح (الباحث المدقق).. ويشهد الله أنهم ليسوا من هؤلاء ولا أولئك!
    بل هم متطفلون سارقون .. شأنهم – وكل شأنهم- اللصق والتلفيق في مشرحة الجهـل والخـديعة.. وربما بات أحدهم يهدر ليله بتحقيق نص هو لا يفقهه فإذا حاول الفهم – وليته ما حاول!- أتى بالطوام العجاب ..فإذا الأمر كله تخريب لا تحقيق!!.

    وللعلم فإن النقد التأريخي كان -قديماً وحديثاً- ستار كل زنديق.. ومدخل كل ماكر يتسلل منه للنيل من الإسلام وتشويه صورته لكن سرعان ما ينكشف مخبوء الأمس ويصبح السر علناً والتلميح تصريحاً.. وما جرجي زيدان ومجلة الهلال والتمدن الإسلامي عنا ببعيد .. فالحـذر الحـذر..

    وليت هؤلاء كانوا اسماً على مسمى فساروا على درب الخوارج .. فإن أولئك كانوا على سيما الصالحين من كثرة العبادة والورع والصدق والزهـد .. مع الجهل والحمق والظلم..

    أما هؤلاء المتخورجون فلم يُشاركوهم إلا في الصفات الأخيرة .. وقد طار عنهم الصدق بله الدين كل مطار حتى تربعوا في بلاد إخوانهم من الإفرنج الكفرة.. ليكشفوا للمسلمين من هناك جهل وظلم وكذب علماءهم وأئمتهم.. وليبرزوا الحقائق المغيبة التي دسها أولئك على مر الزمان.. ملقبين بعضهم البعض بالأستاذ ومنقـذ التأريخ !!! هـزلت..

    فلقائل أن يقول بعـد ذلك: إن هـؤلاء ليسو بخوارج .. وعلى فرض أنهم ليسو زنادقة ملحدين فهل يكونوا يهوداً متنكرين؟؟

    فالجواب: أن ذلك واردٌ قوي .. وله أدلته التي منها أن أحد غلمانهم (ذو الثدية) الذي عانى من حمقه وتهوره أصحابُه الكثير لأنه يفصح ما يسرون ويبدي كثيراً مما يكتمون .. قد ذكر هـذا الغلام اسم صاحبه المتخورج (نافع بن الأزرق) وهو: (م - شعنون)!!!
    ومعلوم أن (شعنون) هو من أسماء اليهود المشتهرة المعروفة.. ولا يوجد في المسلمين من يتسمى به إطلاقاً!!

    فانظر كيف أراد الله تعالى إنطاق ذاك المغفل باسم صاحبه.. فكأنه أراد أن يقول لنـا: صاحبي هذا يهــــودي!!

    ومنها/ أن أحد المواقع التي فتحت خصيصاً للرد على الخوارج والإباضية وهو موقع (من هم الإباضية؟).. قد كشف عن اسم يهـودي كان قد سجل في منتداه .. وأخذ ينافح عن الخوارج ويتدرج في الطعن في الإسلام كحـال هـذه الزمرة تماماً .. مع وثائق وأدلة واعترافات وسوف آتيكم بالتفصيل..

    ولا تستغربوا يا إخوتي فما سوف أحكي لكم من قصـة مذهلة وقعت لي مع أحد هـؤلاء اليهود ..ستنبأكم بخبايا المكر والخديعة التي تُراد لشباب أمتنا عبر منتدياتنا الإسلامية والعربية..


    أما مـاذا يريدون؟؟
    فهو ما يريده كـل عدو للإسلام والمسلمين .. وهو تشويه الإسلام وضرب الجـذور والأصول.. بالتشكيك في كل مسلَّم.. فما كان بالأمس مقطوع به منتهي من أمره.. أصبح اليوم في مجال الأخذ والرد .. وفيه القول والقولان .. أو هـكذا أرادوا كفانا الله شرهم..

    ولهم في ذلك طـرق فجة منها/
    1- إنكـار السنة النبوية المشرفة والسخرية منها.. والتشكيك فيها.. والطعن في مصادرها .. واعتبارها مصادر أموية..

    وفات هؤلاء الزنادقة الكفرة أن تدوين السنة الفعلي لم يبدأ إلا بعد انتهاء حكم بني أمية !!! وأنها كتبت غالباً على أيدي مناوئي الحكومات!! وأن الفرق الإسلامية جميعها قد اشتركت في تدوين تلك الأحاديث ونشرها!!

    2- الهجوم الشديد على التأريخ الإسلامي والزعم أنه ظالم مشوه مزاجي..
    والعجب أن هؤلاء النوكى لا يستحيون بعد ذلك من الاعتماد على بعض الروايات التأريخية التي تدعم آراء نحلتهم في نظرهم!!

    3- التسافل مع الصحابة الكرام .. والزعم أن الصحبة ليست فضيلة بل نقمة ومسؤولية وتكليف..
    والعجب أيضاً أن هؤلاء الحمقى لا يستكنفون عند الذب عن ابن سلول وذي الخويصرة من التلويح بفضيلة الصحبة وحق الصحابة!!! فقاتل الله كل منافق متناقض..

    4- الدفاع عن المنافقين والخوارج الظالمين وكل مرتد لعين .. وبخاصة من آذى حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كابن سلول وذي الخويصرة حرقوص بن زهير لعنهما الله..
    والغرض من ذلك تهوين الكفر.. والتنقص من ذات النبي عليه وآله الصلاة والسلام.. والطعن في المسلمين بمدح أعدائهم..

    5- الطعن في المسلمات العقدية عموماً والتصريح بعد الإيمان بها..

    6- التشكيك في حقيقة الإسلام من جذوره..
    واقرأ ما قاله أحدهم وهو عدو الله شبيب الشيباني .. يقول: (ان الفجوة بيننا وبين حقيقة الاسلام التي امتدت من الحكم الاموي الى مراحل من القرن التاسع عشر يجب ان تسد الى الابد)!!! هـــكذا..

    7- الدعوة إلى نحـلة سموها (البدروم الأقدس) .. وأنهم خدمه.. وله متحدث باسمه..!!!
    وللمعرفة فإن لفظ القداسة يلهج بذكره غالباً اليهـود والنصـارى.. وهذا مما يُدعم القول ذاك..

    ولهم أساليب أخرى يقدمونها بطرق بلهـاء.. فمثلاً يذكرون الإمام علي بالتصلية والتسليم في محاولة سذاجة لاستغفال أهل السنة والشيعة .. ثم يدعوا بعد ذلك الخوارجية!! فأي خوارجية تبقى بعد ذلك يا كـلاب النار؟؟

    ومنها أنهم ولنفس الغرض يحشرون باستحماق الشيخ ابن لادن والشهيد سيد قطب وغيرهم من الثوار على الظلمة الفجرة مع ابن سلول وذي الخويصرة وابن الأزرق الذين ثاروا رسول الله وأصحابه وأهل الإيمان!!!!!

    ومنها أنهم يزعمون -لغرض التشكيك- أن تراث الخوارج الثقافي قضى عليه بني أمية -مع أن شوكة الخوارج قويت بعد بني أمية!!!- ... ثم يطالبون بعد ذلك بأخذ الاعتقاد من هـذا التراث الفاني!! قطع الله دابر هؤلاء النوكى المتناقضون..


    فيا إخـواني الحـذار الحـذار من هؤلاء الزنادقة الفجرة .. احذروهم وحذروا منهم فما أكثر المغفلين أتباع كل ناعق .. وإياكم أن تناقشوهم بهدف النصح .. فما أراد هؤلاء الهـداية بل راموا الغواية والضـلالة..

    اللهم هل بلغت .. اللهم فاشهـد..

    والحمد لله وحـده...



    [غـداً إن شاء الله قصتي المثيرة مع أحـد هؤلاء اليهود من الأسماء اللامعـة في عالم النت والمواقع الإسلامـية والذي اعترف لي أنه يهـودي وأقر.. ومع كشف أسماء وصوتيات .. وكلها بالأدلة الواضحة البينة .. فتابعوا]..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-21
  3. سامي السامي

    سامي السامي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-10
    المشاركات:
    180
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم الشريف العلوي :

    أنا على حداثة سني في هذا المجلس ، فقد لمستُ من المذكورين نقمتهم على مذهب أهل السنة .

    ويحاولون ببعض الشبه الداحضة النيل من كتب أهل السنة وعقائدهم .

    وما علم هؤلاء إن كانوا صادقين في رؤيتهم ، متدينين لله تعالى بأقوالهم ، أن مثل هذه الشبه المزيفة لم تكن لتخفى على بحور العلم ، وأذكياء الدنيا ، وعمالقة العقل والنقل من سلف أهل السنة وخلفهم .

    حتى تأتي مجموعةٌ اغترت بنفسها ، أو زين لها الشيطان سوء فعلها ؛ لتستدرك وتتعقّب ، وتظن ببالغ الغرور أنها ستهدم مذهباً هو الإسلام الذي وعد الله بإظهاره على الدين كله .

    نسأل الله تعالى أن يهدينا جميعاً لما يحبه ويرضاه .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-21
  5. أبو منار ضياء

    أبو منار ضياء عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-20
    المشاركات:
    745
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبعد
    بعد الإكتمال نحكم ، والبداية غير مشرفة لهذه الفئة
    ودمتم سالمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-21
  7. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    أخي الشريف العلوي ..حفظك الله وجزاك الله خير الجزاء على ما كتبت ..

    وقد كانت والله بعض النقاط التي ذكرتها عنهم تجول بخاطري وكنت أنوي افراد موضوع بهم ، لكني تراجعت عندما علمت أنهم أناس يجيدون التكلم ولا يجيدون التفهم ، وكذبة في كل ما يدعوا ويذهبوا إليه ، ويردوا بعقولهم ما تفقت عليه الأمة بدعوى أنهم غير مقيدين وإنما مذهبهم هو خالف تعرف ! (طبعاً عن جهل )

    تجد (اللكع) يفتخر بمن طعن في عدالة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، ويقيسها على قول الله جل وعلا ( عبس وتولى) ، ثم يأتي ويقول في كتبكم يا أهل السنة انتقاص للرسول لأنه صلى على المنافق ابن سلول ولم يفهم أن ( أو ) في قوله تعالى : " استغفر لهم أو لا تستغفر لهم " كانت للتسوية والأياس ، فيما عمر فهم ذلك !

    هؤلاء اجتمعت عندهم آراء الخوارج فتزاوجت مع متعة الشيعة والتقت مع تشويه النصارى وحقد اليهود فتمخضت عن أفكار صارت لهم ديدنا في محل الولادة التعيسة ألا وهو البدروم الأنجس !

    هدى الله الجميع وإن كنت أرى الأخ شبيب أقرب منهم للحق لكنه متناقض جداً جداً جداً ..

    وأخالفك في بعض الأوصاف التي أطلقتها عليهم رغم أن بعض كلامهم يستحق الوصف .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-21
  9. عبيد

    عبيد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-09
    المشاركات:
    135
    الإعجاب :
    0
    نسخة من هذا الموضوع القيم لحثالة الحرية و زبالة الديمقراطية شاهدي الزور مشرفي المجلس اليمني
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-22
  11. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله اخي الكريم الشريف العلوي , واشهد انك قد نصحت وانكرت وبلغت.
    واشهد الله اني احبك في الله , واسال الله تعالى ان يثبتنا واياك على منهج الحق .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-24
  13. الشريف العلوي

    الشريف العلوي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-05
    المشاركات:
    1,964
    الإعجاب :
    0
    الكريم سامي,,

    خلاف هـذه الشرذمة ليس مع أهل السنة فقط.. هم ينقضون عُرى الإسـلام وينكرون السنة جملةً واحدة ويعتدون على كل مسلَّم .. فخلاف هؤلاء الزنادقة مع الإسلام كدين..

    ثم إني قد نصحتك مسبقاً أن تترك مواضيع الفرقة وتتجه إلى نقاط الاتفـاق والتقارب فبمثلك استجرى علينا هؤلاء .. لكنك لم تصغ ..
    فإني أنصحك الآن بأن تتوب إلى الله من معتقداتك البدعية وألا تتكلم في الألهيات وفي ذات الله تعالى فأنت جاهل كبير وسترى غب أمرك في دنياك وأخراك إن استمريت.. وأيضاً لا تحشر نفسك مع أهل السنة فهم ليسو منك ولست منهم بل أنت أشعري طرقي .. أسأل الله أن يهديك من الضلالة..
    ثم لا تغضب مني يا أخي فإني لم أنصحك إلا لأني أحبك لجميل خُلقك ورقي أدبك وأريد لك الخير.. فانتصح واسمع..

    .....................

    القدير أبا منار ضياء,,

    هم لم يدعونا ننتظر فقد أتوا من الأخر واستعجلوا الأمر.. وليس من هو مثلك في رجاحة العقل والدين يتردد في حال هؤلاء.. فلعلك لم تقرأ كل ما كتبوه..


    ..............


    الفاضـل سيف الإسلام ..

    وجزاك الله خيراً أيضاً على ذبك عن العقيدة في كل موطن..
    ولعلك تلحـظ أن إخوانك -كما تسميهم!- لم يـذكروا إلى الآن إلى أي مذهب ينتسبون وما هي نحلتهم؟؟ مع كثرة مطالبة الإخوة لهم !!
    ولم يبينوا أيضاً ما هو البدروم الأقدس ؟؟ وماذا يريدون به؟؟
    فهـؤلاء لا يخفى حالهم أبداً .. لكن ينقصنا أهل النظر..

    أما بالنسبة لخلافك معي في بعض الأوصاف.. فإني -مع محبتي لك- لم أكن انتظر موافقتك فضلاً عن مخالفتك فقد استبان أمرهم عندي بجـلاء .. وعلماء الإسلام أكتعين أجمعين أبصعين يكفرون المرء ويحكمون بردته بإحدى الموبقات التي عند القوم فضلاً عن أن تكون مجتمعة.. فإن كان لك رأي يخالفهم فأنت وشأنك..


    .....................

    الأخ عبيد,,

    عـــــيب..


    ..............

    الأستـاذ أبا مراد,,

    أحبك الله الذي أحببتني له .. وإني أبادلك محبة بمحبة.. وبمثلك من العقلاء يفرح الكاتب..

    لكن ألا تعجـب أيها الفاضل من بعـض الإخوة عندما تراه يشتد مع الشيعة والأشعرية .. ثم تجده يرخي الحبل مع أصحاب الفواقر العواقر ويصبح الأمر فيهم على قولين وثلاثة؟؟؟
    فتنٌ يرقق بعضها بعضاً.. صدق الحبيب صلى الله عليه وآله وسلم..


    تحيتي لكم جميعاً..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-24
  15. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك على غيرتك أخي الكريم الشريف العلوي..
    إلا أنني ما زلت مصر على أن نعطيهم الفرصة لنرى حقيقة أفكارهم ومذهبهم..
    فهنا نستطيع مواجهتم وتفنيد حججهم أمّا الإستعجال بتنفيرهم ليلقوا بضلالاتهم على الضعفاء في مكان آخر أو منتدى أخر فصدقني لن يفيد أحد..
    بارك الله فيك وجزاك خيرا،،
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-24
  17. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    أستاذي الفاضل ..

    أرجو أن لا تفهم كلامي خطأ ..
    فأنا لم أذكر أي أخوة بيني وبينهم إلا ما قلت عن شبيب وهو قولي له (الأخ شبيب)
    ولم أقل هذا لإيماني بأنهم إخوتي ولكن قلته لأن شبيب أقرب منهم للحق
    فكان كلامي من قبيل الشفقة ، لعل الله أنه يهديهم بالكلمات الطيبة .

    أما عن الأوصاف التي وصفتهم بها فقد اعترضت عليك لأني أؤمن بأن أهل السنة يقبلون
    النصح والملاحظات من إخوانهم ، وهذا هو الظن بك ..
    ولا داعي لأن تطلب مني الحكم ..
    أليس كذلك ؟! [​IMG]

    أخيراً ..
    وفقك الله للرد على هؤلاء وأمثالهم ..
    وإن كنت أفضل أن تتواجد أكثر لتبيين زيفهم ولأنك أفصح منا بياناً [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-24
  19. سامي السامي

    سامي السامي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-10
    المشاركات:
    180
    الإعجاب :
    0
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة