مسئول يمني يعترف بإقامة علاقات مع الكيان الصهيوني

الكاتب : العرقبان   المشاهدات : 393   الردود : 0    ‏2006-05-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-20
  1. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    مسئول يمني يعترف بإقامة علاقات مع الكيان الصهيوني

    عام :العالم العربي والإسلامي :السبت 22 ربيع الثاني 1427هـ – 20 مايو 2006م آخر تحديث 9:45 م بتوقيت مكة

    مفكرة الإسلام: كشف برلماني ومسئول قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم، عن قيام عدد من قادة الجيش اليمني، بزيارة تل أبيب، وإقامة علاقات مع الكيان الصهيوني.
    وقال حسين عبد الله بن حسين الأحمر، نجل رئيس مجلس النواب، وعضو مجلس النواب، ورئيس فرع الحزب الحاكم في محافظة عمران السابق: 'هناك أشخاص من الذين يقودون القوات المسلحة معهم علاقات بتل أبيب، وزاروها ولم يتكلّم أحد'، على حد تعبيره.
    وجاءت اتهامات الأحمر لحكومة الحزب الحاكم، بعد أن قالت وسائل إعلام تابعة لحزب المؤتمر: إنّ حسين الأحمر زار ليبيا وعقد صفقة مع القيادة الليبية لتمويل إنشاء حزب جديد، منشقًا عن حزبه، الأمر الذي نفاه الأحمر، وقال: 'إنّ ليبيا قطر عربي شقيق يعتز الشخص بأن يكون له علاقة بها، وإنّ زيارتنا إليها كانت ذات طابع تجاري ليست لها علاقة بالسياسة أو بالتنظيم'، وفق تأكيده.
    وكشف الأحمر عن لقاء جمعه بالزعيم الليبي معمر القذافي، وقال في تصريح نقلته فضائية 'الجزيرة' عن صحيفة 'الرأي الحر' اليمنية: 'لقاؤنا بالقذافي مثل لقائنا بأي رئيس عربي'، معيدًا إلى الأذهان أن 'القذافي لا يؤمن بالأحزاب، ويعتبرها مستوردة من الخارج، ويرفض أي شيء اسمه حزب'، وفق قوله.


    http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=110840
     

مشاركة هذه الصفحة