التكنوقراط باجمال ومسألة الأمن !!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 1,557   الردود : 2    ‏2002-05-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-05-26
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    التكنوخراط باجمال ومسألة الأمن !!!

    *

    قيل في تعيين حكومة عبدالقادر باجمال إنها حكومة التكنوقراط ..!!

    لكن اخوكم الشبامي أعتاد أن يسميها حكومة ( التكنوخراط ) فهذا الخراط الأكبر عبدالقادر فشفشي الذي يعرف كل شي.... لا يجيد الا الكلام والخراط المطلق له العنان فلا تلجمه قيود السلاسل الثقيله ... لقد عقد التكنوخراط عبدالقادر باجمال قبل يومين مؤتمر للصحفيين استعرض مهاراته للحلول الكلاميه لهموم المواطن في اليمن من مشاكل الإصطياد حول أرخبيل جزيرة حنيش مع ارتريا مرورا بنفيه لشيء اسمه تنظيم القاعده في اليمن ومسألة الأمن القومي ووجود الأصدقاء الأمريكان ومشاكل الأمن والأمان في اليمن وووو ألخ في استعراض للخراط المركب للتكنوخراط باجمال ؟؟؟

    فحين ينفي التكنوخراط عبدالقادر باجمال وجود تنظيم لافراد القاعده في اليمن فما التبرير لوجود المدربين والخبراء الأمريكيين في اليمن وما لزوم لوجود قواتهم المرابطه والتسيق معهم في ضرب قبائل منطقة مأرب بحجة ما قال رئيسه ذات يوم انها تأوي اسلاميين من تنظيم القاعدة مطلوبين ضمن اللائحة الأمريكية التي قدمت لليمن ؟؟

    فحين ينفي التكنوخراط باجمال وجود مشاكل مع ارتيريا حول حقوق الصيد ما تفسيره بوجود حراسات من القوات الأرترية ترافق قوارب الصيد على مشارف الساحل اليميني في البحر الأحمر متحدية القوات اليمنية ..؟؟
    فحين يطالب باجمال الصحفيين ان يغضوا اعينهم عن مشاكل الأمن وعدم الخوض فيها لأنها تعرض مسألة الأمن القومي للخطر أي ان باجمال يقول أن مسألة الإضطرابات الأمنية والقلاقل والمشاكل الداخلية يجب عدم ابرازها في واجهة الصحف وعدم تسريبها لوكالات الأنباء ..!!
    وهذا يأتي تحت وطأة شعور الضغط على النظام من أمريكا بأن النظام اليمني آيل للسقوط وأنه وكر للإرهاب والقلاقل وعدم الإستقرار الإجتماعي والسياسي ..وبهذا حاول النظام اليمني اللجؤ الى اسلوب الكذب والتضليل واعطاء الإنطباعات الكاذبة عن عكس ذلك ....!!
    هل يستجيب أهل الكلمة الحرة لهذه الرسالة التكنوخراطية ...؟ أو لعل النظام سيلجأ مع أرباب الحرف والقلم الحر الى اساليب ( قمشية ) إستخباراتية فنقرأ كل اسبوع نعي كاتب أو صحفي لموته تحت عجلات سيارة مسرعة سائقها شاب متهور صدمه وهرب إنه القضاء والقدر ..!!!



    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-05-26
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    ايش هذا يابو عوض

    أرى الحملة على السيسبان قد بدأت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-05-26
  5. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    *

    ياسرحان لا تصير من الذين يخلطون الأوراق!!!
    الفساد هو الفساد ... ورؤسه وان تعددت يجب محاربتها !!
    ورموزه يجب ان تتهاوى الواحده تلو الأخرى ..



    .
     

مشاركة هذه الصفحة