أستراحة السهره:من مسلسل قرقيعان الكويتي لداود حسين.!

الكاتب : علي مقلى   المشاهدات : 929   الردود : 1    ‏2006-05-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-20
  1. علي مقلى

    علي مقلى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-22
    المشاركات:
    385
    الإعجاب :
    0
    لا حد على من وطأ أمه أو ابنته!!

    ( إن أبا حنيفة لم ير الزنا إلا مطارفة* أما لو كان فيه عطاء و استئجار فليس زنا و لا حد فيه و قال أبو يوسف ومحمد بن الحسن و أبو ثور و أصحابنا و سائر الناس هو زنا وفيه الحد ... ) إلى أن قال ( .... : وعلى هذا لا يشاء زان ولا زانية أن يزنيا علانية إلا فعلا وهما في أمن من الحد بأن يعطيها درهما يستأجرها به، ثم علموهم الحيلة في وطء الأمهات والبنات بأن يعقدوا معهن نكاحا ثم يطأونهن علانية آمنين من الحدود، )
    ( المحلى لابن حزم / ج11 / ص250 و 251 / ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

    * المطروفة من النساء هي التي لا تغض طرفها عن الرجال ، وتشرف لكل من أشرف لها ، وتصرف بصرها عن بعلها إلى سواه.
    أقول : هل سنرى إعلان تأجير أمهات و أخوات ماركة وهابية للنكاح مع تخفيضات موسمية ؟! ربما امسح و اربح !

    --------------------------------------------------------------------------------
    أستراحة السهره:من مسلسل قرقيعان الكويتي لداود حسين.!
    http://al-majalis.com/upload/upload/wh_2404970.mp3
    --------------------------------------------------------------------------------
    الشيخ فالح الحربي يقول المرأة إن كانت محتاجة للتعليم يجوز لها أن تنزع الحجاب إن لم تسمح لها الجامعة بدخولها محجبة !! (جديد)
    أستمع لسخافه !

    http://al-majalis.com/upload/upload/wh_8434343.rm



    --------------------------------------------------------------------------------
    و هناك المزيد !

    ( رجل تزوج امرأة ممن لا يحل له نكاحها فدخل بها لاحد عليه سواء كان عالما بذلك أوغير عالم في قول أبى حنيفة رحمه الله تعالى ولكنه يوجع عقوبة إذا كان عالما بذلك )
    ( المبسوط للسرخسي / ج 9 / ص 85 / ط دار المعرفة 1406 هـ )

    --------------------------------------------------------------------------------
    ( حدثنا سليمان بن شعيب عن أبيه عن محمد عن أبي يوسف عن أبي حنيفة بذلك حدثنا فهد قال ثنا أبو نعيم قال سمعت سفيان يقول في رجل تزوج محرم منه فدخل بها قال لا حد عليه )
    ( شرح معاني الآثار - أحمد بن محمد بن سلمة / ج 3 / ص 149 / ط دار الكتب العلمية الثالثة 1996 )
    أقول : "هل يرضى أبوحنيفة هذا لأمه أو لأخته حين يجيز ذلك للمسلمين ! أي خسة وانحطاط هذا ؟! ولا تعليق أكثر."
    --------------------------------------------------------------------------------
    ---------------
    ---------------


    عنقووول لهم !:cool:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-20
  3. علي مقلى

    علي مقلى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-22
    المشاركات:
    385
    الإعجاب :
    0
    لا حد على من وطأ أمه أو ابنته!!

    ( إن أبا حنيفة لم ير الزنا إلا مطارفة* أما لو كان فيه عطاء و استئجار فليس زنا و لا حد فيه و قال أبو يوسف ومحمد بن الحسن و أبو ثور و أصحابنا و سائر الناس هو زنا وفيه الحد ... ) إلى أن قال ( .... : وعلى هذا لا يشاء زان ولا زانية أن يزنيا علانية إلا فعلا وهما في أمن من الحد بأن يعطيها درهما يستأجرها به، ثم علموهم الحيلة في وطء الأمهات والبنات بأن يعقدوا معهن نكاحا ثم يطأونهن علانية آمنين من الحدود، )
    ( المحلى لابن حزم / ج11 / ص250 و 251 / ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر)

    * المطروفة من النساء هي التي لا تغض طرفها عن الرجال ، وتشرف لكل من أشرف لها ، وتصرف بصرها عن بعلها إلى سواه.
    أقول : هل سنرى إعلان تأجير أمهات و أخوات ماركة وهابية للنكاح مع تخفيضات موسمية ؟! ربما امسح و اربح !

    --------------------------------------------------------------------------------
    أستراحة السهره:من مسلسل قرقيعان الكويتي لداود حسين.!
    http://al-majalis.com/upload/upload/wh_2404970.mp3
    --------------------------------------------------------------------------------
    الشيخ فالح الحربي يقول المرأة إن كانت محتاجة للتعليم يجوز لها أن تنزع الحجاب إن لم تسمح لها الجامعة بدخولها محجبة !! (جديد)
    أستمع لسخافه !

    http://al-majalis.com/upload/upload/wh_8434343.rm



    --------------------------------------------------------------------------------
    و هناك المزيد !

    ( رجل تزوج امرأة ممن لا يحل له نكاحها فدخل بها لاحد عليه سواء كان عالما بذلك أوغير عالم في قول أبى حنيفة رحمه الله تعالى ولكنه يوجع عقوبة إذا كان عالما بذلك )
    ( المبسوط للسرخسي / ج 9 / ص 85 / ط دار المعرفة 1406 هـ )

    --------------------------------------------------------------------------------
    ( حدثنا سليمان بن شعيب عن أبيه عن محمد عن أبي يوسف عن أبي حنيفة بذلك حدثنا فهد قال ثنا أبو نعيم قال سمعت سفيان يقول في رجل تزوج محرم منه فدخل بها قال لا حد عليه )
    ( شرح معاني الآثار - أحمد بن محمد بن سلمة / ج 3 / ص 149 / ط دار الكتب العلمية الثالثة 1996 )
    أقول : "هل يرضى أبوحنيفة هذا لأمه أو لأخته حين يجيز ذلك للمسلمين ! أي خسة وانحطاط هذا ؟! ولا تعليق أكثر."
    --------------------------------------------------------------------------------
    ---------------
    ---------------


    عنقووول لهم !:cool:
     

مشاركة هذه الصفحة