تعـــــــال واكـــــمل المثل اللي يقــــــول : بمشاركتكم نستفيد ::

الكاتب : العرقبان   المشاهدات : 996   الردود : 28    ‏2006-05-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-19
  1. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    تعـــــــال واكـــــمل المثل اللي يقــــــول : بمشاركتكم نستفيد ::

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني واخواتي الكرام

    في هذه الصفحة بإذن الله ثم بتعاوننا جميعاً سوف

    سوف نجمع الامثال المتعارف عليها عند العامه

    وستكون كاللعبة المفيده

    الآن سوف تكون اللعبه كالتالي :

    انا اقول كلمه واحدة من بداية المثل واللذي ياتي بعدي يكمله

    ويكتب كلمه اخرى لمثل آخر والذي ياتي بعده يكمله وهكذا

    وعلى بركة الله سوف نبدا :

    المثل يقول :



    هذا الميدان ...................؟


    تحياتي لكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-19
  3. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    تعـــــــال واكـــــمل المثل اللي يقــــــول : بمشاركتكم نستفيد ::

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني واخواتي الكرام

    في هذه الصفحة بإذن الله ثم بتعاوننا جميعاً سوف

    سوف نجمع الامثال المتعارف عليها عند العامه

    وستكون كاللعبة المفيده

    الآن سوف تكون اللعبه كالتالي :

    انا اقول كلمه واحدة من بداية المثل واللذي ياتي بعدي يكمله

    ويكتب كلمه اخرى لمثل آخر والذي ياتي بعده يكمله وهكذا

    وعلى بركة الله سوف نبدا :

    المثل يقول :



    هذا الميدان ...................؟


    تحياتي لكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-19
  5. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    هذا الميدان ياحميدان


    ( مصائب قوماً عند قوماً ....................... )




    تحية وسلام ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-19
  7. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    هذا الميدان ياحميدان


    ( مصائب قوماً عند قوماً ....................... )




    تحية وسلام ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-19
  9. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006

    رماد الغالي قبل أن اخرج من المجلس وفي دخولي المكوكي والسريع رأيت المثل الذي كتبته ولا أعرف لماذا اصريت على الإجابه



    مصائب قوم عند قوم فوائد



    كل الشوووووووووووووووق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-19
  11. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006

    رماد الغالي قبل أن اخرج من المجلس وفي دخولي المكوكي والسريع رأيت المثل الذي كتبته ولا أعرف لماذا اصريت على الإجابه



    مصائب قوم عند قوم فوائد



    كل الشوووووووووووووووق
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-19
  13. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    وهذا ما ذاكرتي حصدته الان

    عصفور في اليد ولا عشره ..............
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-19
  15. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    وهذا ما ذاكرتي حصدته الان

    عصفور في اليد ولا عشره ..............
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-19
  17. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    سوف اغيب عنكم 4 ساعات اتمنا لكم وقتا ممتعا

    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-19
  19. العرقبان

    العرقبان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-11
    المشاركات:
    4,377
    الإعجاب :
    0
    سوف اغيب عنكم 4 ساعات اتمنا لكم وقتا ممتعا

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة