اليمنية ترصد مليوني دولار للتحديث وتستعد للتذكرة الالكترونية

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 285   الردود : 0    ‏2006-05-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-18
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    رصدت شركة الخطوط الجوية اليمنية مليوني دولار لإحلال أجهزة حديثة في كل محطاتها بدلا عن القديمة.
    وبحسب رئيس مجلس إدارة الشركة (الكابتن عبد الخالق القاضي) فان الشركة بصدد انجاز مشروع التذكرة الالكترونية والحجز عبر الانترنت بالتعاون مع شركة مركاتور, ويجري حاليا إعادة هيكلة وتنظيم عملية التشغيل والتسويق التجاري بواسطة (شركة سيبر الاستشارية الدولية).
    وأكد القاضي ان الشركة تسعى إلى اعتماد سياسة التطوير لتصبح اليمنية منافسة في سوق الطيران.
    وفي اللقاء الموسع الذي أقامته الشركة لقيادتها وموظفيها الإسبوع الماضي ابرز مشاريعها وخططها لعام 2006 م, قال مديرها التجاري (عبد الله المترب) ان الشركة بدأت في الدخول بعدد من المشاريع منها إدخال أنظمة المعلومات على الرحلات بالانترنت وتسعى اليمنية إلى إنشاء ما يطلق عليه نظام الحجز عبر الانترنت مما يسمح للشركة مستقبلا من إدخال نظام حجز المقاعد بالانترنت.
    ومن المشاريع أيضا استخدام نظام ( اليوروايس) الذي يسمح بتخفيض كلفة الاتصالات وهو ما يجعل الشركة تعمل بنظام الاتصالات ضمن الشبكة.
    وتستعد الشركة لإنشاء مركز خاص باستقبال الاتصالات الهاتفية من مكاتبها ومن الشركات الأخرى على مدى 24 ساعة ومن أهم المشاريع التي تسعى الشركة لتنفيذها - حسب المترب - إدخال النظام الآلي للأمن والسلامة حيث وضعت منظمة الاياتا الدولية هذا النظام بمثابة امتحان للشركة لاستصدار رخصة دولية للأمن والسلامة.
    وحذر من انه في حاله عدم اجتياز الشركة هذه النظام المسمى(بالاجوزا) فإنها ستحرم من كل الاتفاقيات الموقعة مع الشركات الأخرى ولن يقبل التعامل معها .


    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة