محارب بغبارة الى متى سيظل موقوفا فى زنزانة انفراديه نداء للشاحذى

الكاتب : طائر الفلامنجو   المشاهدات : 2,898   الردود : 83    ‏2006-05-17
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-17
  1. طائر الفلامنجو

    طائر الفلامنجو عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-04
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    هذا نداء الى الادارة باطلاق هذا المعرف
    لقد خرج كل من عوقبوا
    عدى هذا العضو الشامخ المناضل
    محارب بغبارة
    بانتظار هطول الشاحذى وبيدة العفو الملكى
    محارب بغبارة
    لم يسئ الى احد فهاتوا برهانكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-17
  3. صناجة العرب

    صناجة العرب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    9,064
    الإعجاب :
    0
    أنا مع ما ذكر عاليه.

    الاخ محارب بغباره تم توقيفه بعد قراره تعليق مشاركاته بسبب قرار إيقافي أنا وبعض الأصدقاء ... وقرار التوقيف هذا كان لمدة ثلاثة أيام ، وإلى الآن لم يطلق سراح معرفه.

    أرجو من الإدارة توضيح ذلك.

    والشكر للأخ طائر الفلامنجو ، فقد نبهني لأمر غفلت عنه ، وكنت أحسب أن معرفه أطلق مع المعرفات التي تم إخلاء سبيلها.

    كونوا بخير.​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-17
  5. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0

    الأخ:طائر الفلامنجو
    أول مرة اسمع أنهم أقترفوا هذا العمل ..لماذا وكل ما كتبه المحارب كله خير ومحبة؟ ..لقد فتح نافذة كبيرة هنا وتركها ورحل كأنه الضوء..لم يحمل غير معرف ولم يحارب بغير الكلمة ..لقد نفض الغبار عن تماثيل محنطة.. لقد اضاف للمكان إضافة ورونقآ..فلماذا أوقفوه ولم يرتكب إثمآ...ولكننا سنظل هنا الى أن يفك اسر المحارب بغباره أو يطن الغبار...


    السيد الشاحذي
    لك التحية والتقدير
    أما بعد:
    لقد أوقف الكثير من الأعضاء ولكن إيقاف السيد (محارب بغباره) ليس إيقافآ عادلآ بقدر ماهو عقاب لأنه أرتكب مخالفه بفتح موضوعات لا تعجب المجلس..لن أطيل عليك ولكني أدعوك لأن توضح سبب الإيقاف ومدته وأن يتم رفعه في حالة عدم توافر مايستدعي ذلك...

    وتقبل فائق تحياتنا وتقديرنا

    --------------------------------------------
    ولانامت أعين الجبناء
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-17
  7. بشيرعثمان

    بشيرعثمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-20
    المشاركات:
    2,394
    الإعجاب :
    0
    خطأ مطبعي
    _______________
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-18
  9. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    إنا من صدقكم !!!!
    محارب بغباره يكتب الآن بيننا بشحمه ولحمه مع اختلاف المعرّف فقط ..

    ولنتأمّل ..

    ولا نامت أعين الجبناء يا بشير عثمان ... :)

    والسلام عليكم ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-18
  11. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    هههههههههههههههههه

    قويه :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-18
  13. صناجة العرب

    صناجة العرب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    9,064
    الإعجاب :
    0
    ممكن توضّح أكثر يا أستاذ علي.

    أقسم بالله أني لا أعرفه ... فهل أنت تعني أنه بشير عثمان أو طائر الفلامنجو ، أم شخص آخر؟!:confused: .

    كن بعافيه.​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-18
  15. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    صناجه

    نصيحه ابتعد عن هذه الشله

    حتشوه سمعتك صدقنا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-18
  17. طائر الفلامنجو

    طائر الفلامنجو عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-04
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    يا ملكنا الحبيب
    الشاحذى يستغل الحاسه السادسه
    فقط مع الطرف الاخر
    مع رفاق دربه لم يصرح هكذا قط
    ليست ازدواجيه :rolleyes:
    بل ربما ضرورة عمل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-18
  19. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    سمعت المثل المشهور اللي يقول " سارق ومبهرر :D )
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة