الملك عبدالله بن عبد العزيز يتمنى انظمام اليمن قريبا إلى مجلس التعاون الخليجي

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 3,234   الردود : 61    ‏2006-05-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-16
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    تابعت في جريدة الوطن السعودية لقاء الملك عبد الله بن عبد العزيز مع رؤساء تحرير الصحف الخليجية ونقلت لكم ما قال في حق اليمن فقط
    اتمنى انا ايضا ان يسرعوا في هذه الخطوة

    وقال خادم الحرمين الشريفين في رده على تعليق لرئيس اتحاد الصحافة الخليجية حول المستوى الذي وصلت إليه الصحافة الخليجية الذي أصبحت معه قدوة يبحث عنها الآخرون (احمدوا ربكم واشكروه هذه كلها من فضل الله عليكم وخليجكم ولله الحمد بخير ونتمنى إن شاء الله في يوم من الأيام ينضم إلينا إخواننا في اليمن لأنه ما من شك شئنا أم أبينا اليمن جزء من الأمة العربية والإسلامية وجزء من الخليج. والصناديق هذه إن شاء الله تكفيه وقليلا قليلا على خطوة خطوة وبعد الخطوة نريد باعا وبعد الباع أكثر وأكثر إن شاء الله".
    وردا على تعليق لأحد أعضاء الاتحاد حول الاجتماع القادم له وأنه سيعقد في اليمن قال خادم الحرمين الشريفين: "إن شاء الله وذلك أحسن فاليمن أصل العرب وهذا أمر ليس فيه كلام وهو الرحم الذي خرج منه العرب".

    شكرا للملك كلمات من ذهب

    http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-05-16/first_page/first_page11.htm
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-16
  3. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    بصراحه ياصلاحي فعلا كلمات من ذهب تلجم كل من يسيىء الى اليمن من صحفي الخليج
    نتمنى ان تكون بداية الطريق لانظمام اليمن فعليا الى المجلس

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-16
  5. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    كـــــلام طيب ومن رجـل طيب


    والله المستعان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-16
  7. asd555

    asd555 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    469
    الإعجاب :
    0
    يااخوا بارك الله فيكم لاتنتظروا المعجزات فهذا الرجل يبدو لي لايزن بعض ما يقوله اما نغمه انظمام اليمن وبالذات هذه الأيام سببه هو بركات ايران واحمدي نجاد لأن صدام حامي الخليج غير موجود فلابد لدويلات الخليج من الهروب الى اليمن فهذا منطقي والا لماذا بهذلونا وذلونا ورفضوا مساواتنا بهم من قبل ولماذا اليوم

    ولكن من الممكن اذا تسارعت الأحداث وظهرت مفاجءات وابدت ايران نوايا عدوانيه سوف نجد انفسنا في ليله وضحاها خليجيين فهذا عصر القوه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-16
  9. سقاه

    سقاه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    كلمات جميلة وحلوة ومفرحة من قائد أكبر دولة خليجية

    والسعودية لها ثقلها عسى الله ان يصلح شقيقاتها

    ويحذو حذوها بالترحيب باليمن للانظمام اليهم

    ونقول للحكومة اليمنية

    عندالامتحان يكرم المرء او يهان

    هذه الصناديق التي وضعت لليمن هي الاختبار الحقيقي

    فهل يتعدل النظام ويوفي بالتزاماتة امام المجلس

    ام يعلق لنا فشله في استثمار هذه الفرصة بان هناك مؤامرة

    ضد اليمن وان هناك دول لا تريدة

    عليه ان يثبت جدارته وان يؤهل نفسة

    بدون تطبيل الاعلام وعندها لكل حادث حديث

    (وانت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد)

    تحياتي.....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-16
  11. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    اشكرك اخونا الفاضل علي هذا الموضوع المتفائل......
    وصحيح ان الكرة الان في ملعبنا فأما نصلح ماخربناه ونستفيد مما يقدم والا فالتاريخ لايرحم وسنظل ان لم نتراجع في حالنا المزريه هذه......
    ودمتم بصحة وعافية...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-16
  13. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    ابا نبيل ما اخبار التوطين في نجران ؟ وكم سعر الجرام حاليا ؟

    ما كل مايتمنى المرء يدركه0000 تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

    وهل بالاماني والتمنيات والعواطف تبنى الاوطان00 نحن بحاجه الى حوار جنوبي- جنوبي

    ثم جنوبي - شمالي 00 والرئيس الصالح يدعم المصالحه في الصومال ويستكثرها على

    بني جلدته من الجنوبيين00 ولك ان تتامل كما يقول استاذنا تايم وتقبل صادق الود
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-16
  15. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    لله دره ابن عبدالعبد العزيز موحد الجزيزه نصير الموحدين

    لك كل العرفــــــــأن يا أبا نبيل وإن كنت أرى أن تنقل الحوار باكمله لفائدته وللدرر التي ينطقها الملك عبدالله وسأنقله بأكمله _ بعد اخذ الإذن منك _

    الرياض: واس
    استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس أعضاء اتحاد الصحافة الخليجية المشاركين في أعمال الاجتماع الثاني للجمعية العمومية للاتحاد الذي اختتم أعماله في الرياض أمس.
    وفي بداية الاستقبال رحب خادم الحرمين الشريفين بأعضاء اتحاد الصحافة الخليجية في وطنهم السعودية مؤكدا حفظه الله أن مثل هذا الاجتماع لا ينتج منه إلا خير يجمع شملنا كخليجيين وكعرب.
    بعد ذلك استمع خادم الحرمين إلى إيجاز من رئيس اتحاد الصحافة الخليجية تركي السديري عن الاتحاد وعن اجتماعه الأول الذي عقد العام الماضي في البحرين والاجتماع الثاني المنعقد في السعودية والموضوعات التي طرحت خلال هذا الاجتماع.
    إثر ذلك أعرب الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن سعادته بلقاء أعضاء الاتحاد وقال "أنا سعيد بهذه الوجوه الطيبة الخيرة التي تعمل لخدمة دينها وأوطانها، والصحافة يا إخوان فيها جهة خيرة وجهة أخرى الله أعلم بها وأنتم إن شاء الله من الجهة الخيرة.. وتبقى بعض الصور التي تنشر في بعض الصحف وهذه يا إخوان ليست منا. وليفكر الواحد منا هل يقبل أن ابنته أو أخته أو زوجته تظهر بهذه الصورة. لا لن يقبل أي أحد بذلك ما من شك. والشباب يميلون مع العاطفة ويميلون مع النفس والنفس أمارة بالسوء وهذه أرجو أن تخففوا منها وأن تخففوا من الحوادث غير المضبوطة التي تعتمد على قيل أو قال أو ما يكتب عن أوطانكم وفيه مساس بها فبعض المراسلين يريد أن يبرز نفسه ويكتب شيئا ويزيد عليه وهذا أمر لا يجوز وإذا كان ولابد يريد أن يقول شيئا فليذهب إلى الوزير المختص والوزير أو هو بنفسه ينقل الصورة. أما من يريد أن يشمت فلا. الشماتة ليست لكم إن شاء الله هذا ما أريد أن أقوله لكم ثم أستمع بعد ذلك لآرائكم.
    كما أرجو ألا تستمعوا للصحافة الخارجية أبدا أبدا خاصة عندما يكون الأمر ضد الإسلام أو العرب لا تستمعوا لهم لأن الإسلام ما من شك عزيز ولله الحمد. عزيز بالله ثم بأبناء الإسلام وأبناء الإسلام ولله الحمد أنتم منهم.
    ولا يهمنا كلامهم لأننا نعرفهم وهم يعرفوننا ولكنهم يريدون أن يدلسوا علينا ولكن لا أحد سيغطي الإسلام أبدا أبدا وهم يعرفون هذا.
    وأوصيكم بعقيدتكم ووطنيتكم وأخلاقكم. يا إخوان الأخلاق أهم شيء وكذلك المصداقية. مصداقية الإنسان حتى عند أولاده وأطفاله ومحارمه إذا كان ليست لديه مصداقية فليست له قيمة.
    والصحافة أكثر أهمية ومصداقيتها أهم شيء. هذا الذي نتمناه لكم وهذا إن شاء الله فيكم جميعا لكن أنا مجتهد ولا أريد أن أقول لكم هذا الكلام وعندكم أكثر منه إن شاء الله عقيدتكم وأخلاقكم ووطنيتكم ومصداقيتكم وهذه أهم شيء. شكرا لكم وأريد أن أسمع منكم شيئا.
    ورداً على سؤال عن دور الصحفيين، والصحافة الخليجية في التصدي للاستهداف الذي تتعرض له دول الخليج أجاب حفظه الله قائلاً:
    أنا ما أحببت أن أوضحها ولكنك أنت وضحتها ما من شك أنتم تعرفون أن الخليج هدف ولكن إن شاء الله أبناء الخليج سيتكاتفون على الخير والخليج لم يقصر مع إخوانه العرب أبدا أبدا ولله الحمد.
    وقال خادم الحرمين الشريفين في رده على تعليق لرئيس اتحاد الصحافة الخليجية حول المستوى الذي وصلت إليه الصحافة الخليجية الذي أصبحت معه قدوة يبحث عنها الآخرون (احمدوا ربكم واشكروه هذه كلها من فضل الله عليكم وخليجكم ولله الحمد بخير ونتمنى إن شاء الله في يوم من الأيام ينضم إلينا إخواننا في اليمن لأنه ما من شك شئنا أم أبينا اليمن جزء من الأمة العربية والإسلامية وجزء من الخليج. والصناديق هذه إن شاء الله تكفيه وقليلا قليلا على خطوة خطوة وبعد الخطوة نريد باعا وبعد الباع أكثر وأكثر إن شاء الله".
    وردا على تعليق لأحد أعضاء الاتحاد حول الاجتماع القادم له وأنه سيعقد في اليمن قال خادم الحرمين الشريفين: "إن شاء الله وذلك أحسن فاليمن أصل العرب وهذا أمر ليس فيه كلام وهو الرحم الذي خرج منه العرب".
    وأجاب حفظه الله عن رأيه في الصحافة الخليجية وماذا تحتاج من خطوات في المستقبل يقول: "يا أخي أنا قلت من قبل العقيدة والوطنية والأخلاق.. المصداقية هذا الذي أتمناه لكل مسلم وأنتم في الصحافة مرآة لشعوبكم فاصدقوا معهم وأنا أعرف بدون شك أن الصدق الجارح يؤثر قليلا ولكن الصدق طيب".
    وفي رده على سؤال حول التصعيد الحاصل بين أمريكا وإيران وإن كان يتوقع حفظه الله الوصول إلى صدام عسكري في الخليج قال خادم الحرمين الشريفين: "أنا أعتقد لا. أنا أعتقد إن شاء الله سيكون الهدوء والسكينة وإيران تعرف حقها وواجبها الوطني والعالمي وكذلك أمريكا. وأعتقد تهمنا نحن البيئة هذا الأمر الذي يهمنا والذي بيننا هو الخليج فإذا تضرر لا قدر الله فأول من سيتضرر إيران ثم بعد ذلك دول الخليج ولن يحدث ذلك إن شاء الله وأعتقد لن تحصل شدة وما من شك إيران فيها رجال ومفكرون لمصلحتهم ومصلحة غيرهم وهذا واجب عليهم.
    وإجابة على سؤال عن مؤشر سوق الأسهم في المملكة وتأثيره على اقتصاد المنطقة كلها نظرا لأن المملكة في مقدمة الركب الاقتصادي في المنطقة وكونها رائدة النهضة الاقتصادية وأن الصحافة تلام إذا كتبت عن الأسواق الإيجابية بأنها نفخت السوق وإذا كتبت عن الأشياء السلبية تلام بأنها ساهمت في خسارة السوق ولذلك لم نعرف طريقنا.
    أجاب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله قائلا: "الوسطية الوسطية وكذلك السوق نريد له الوسطية أيضا. لا ارتفاع ولا انخفاض وإن شاء الله خير ولله الحمد وعلينا التصرف بهدوء وسكينة ولن يكون إلا خير إن شاء الله. والبورصة هذه أتعبتنا وإن شاء الله يفهم صغار المستثمرين كيف يختارون الشركات التي يتعاملون فيها لأن هنالك بعض الشركات كما يقولون ليست شيئا أبدا أبدا".
    وعلق تركي السديري قائلا: "هناك بعض الشركات ليست ربحية أبدا".
    فقال الملك حفظه الله: "ويأتيها الناس. والمساكين هم همنا والله إن ما يهمني هم الضعفاء هؤلاء. أريد أن أقول لكم سرا وأنا أعرف أنه لا يوجد سر هنا.. أنا أسعى إن شاء الله إلى إنشاء صندوق لذوي الدخل المحدود والذين هم أقل منهم ولا أقول فقراء فهذه الكلمة لا يحبها الإنسان، والصندوق سيكون لذوي الدخل المحدود من الموظفين وغيرهم ولن يدخل فيه أحد بأكثر من 400 أو 500 ألف ومن هم أقل من ذلك سيدخلون فيه هم وعوائلهم.
    وسأل تركي السديري إن كان الصندوق للتمويل فأجاب خادم الحرمين الشريفين بقوله: "هذا الصندوق الذي نسعى إليه ستنشئه الدولة للناس من ذوي الدخل المحدود ومن يأتي ليضع فيه أكثر من 500 ألف لن يسمح له وما دون ذلك يبيع ويشتري لمدة سنتين فإن ربح فهذا حظه إن شاء الله وسيأتيه وإن خسر فرأس ماله محفوظ عندنا. هذا الذي نريده إن شاء الله.
    وعلق رئيس اتحاد الصحافة الخليجية قائلا: "هذا ليس موجودا في أي بلد في العالم".
    ورد خادم الحرمين الشريفين يقول: "هذا الذي نحن نفكر فيه وأرسلت مبعوثين للعالم كله وسنرى إن شاء الله هذه الفكرة، تضع في الصندوق فلوسك وهو يشتغل لك فإذا ربحت فهذا حظك إن شاء الله وإن خسرت بعد سنتين سيكون رأس مالك في يدك ولا عليه خلاف إن شاء الله".
    وأجاب حفظه الله على سؤال عن بداية العمل في هذا الصندوق قائلا "أحاول جاهدا ولا أخفي عليكم، أرسلت موفدين للعالم كله منذ 25 يوما وهم على وشك العودة لشرح هذا الأمر وبدون شك أنا مصر عليه ولكنني أعتقد أن كل الماليين يقولون إنه أمر صعب لأنك ستحفظ فلوس مساهمين". أنا هذا الذي يهمني.. هذه الفئة أما التجار أو من يسمونهم الهوامير فهؤلاء بكيفهم يربحون أو يخسرون وإن شاء الله رابحين.
    ورداً على سؤال عما إذا كانت هناك صيغة جديدة لتطوير العمل في مجلس التعاون وإن كانت هناك قرارات جديدة مثل انتقال البضائع بين الدول وغير ذلك. قال خادم الحرمين الشريفين: "نحن نسير في ذلك وبلدكم هذه قالت أشياء وإن شاء الله أنها ماشية الآن ونحن يا أخي نريد أكبر من ذلك نريد وحدة أكبر وأقوى ونريد الشك الذي بيننا يزال. وغداً ستأتينا منظمة التجارة وغيرها فلا بد أن نفكر والخليج لم يذهب إلى دولة يريد أن يرغم أو يغصب مثلما حدث للكويت، الأمر الذي أرغمنا وأرغم الخليج وقبلنا كل شيء وأراضينا خربت وأموالنا راحت وخسرنا ونحن في الخسارة إلى الآن ولم نتخل عنه وليس بأخلاقنا فقد حملنا رقابنا على أيدينا ودخلنا ولله الحمد والكويت إن شاء الله عزها قائم الآن. ونحن صبرنا وراح منا الذي راح أما أراضينا التي حول الكويت فإلى الآن خربة، العشب والشجر الذي فيها راح كله، لكن الخليج جزء لا يتجزأ وهذا لابد أن تضعوه في أفكاركم وكل خليجي لابد أن يضعه وكذلك جزء لا يتجزأ من أمته العربية وجزء لا يتجزأ من أمته الإسلامية هذه أحب أن أقولها لكم وهذا الواقع الصحيح.
    وقال الملك المفدى حفظه الله في رده على سؤال عن دور الإعلام في مكافحة الإرهاب: "أنا أرى أن الإعلام لم يقصر في محاربة عدونا وفي المؤتمر الذي عقد في الرياض لمحاربة الإرهاب وافقنا على كل شيء والدول كلها وافقت على إنشاء مركز لمحاربة الإرهاب لأن أكثر ما يؤثر على الإرهاب هي الاتصالات والسرعة في نقل المعلومة ونحن جربنا ذلك.
    وقد وافق الجميع على إنشاء المركز ولكن مع عدم التنفيذ.
    وفي الاجتماع التشاوري الأخير رأى القادة أن يكون المركز في البحرين، وهو مركز للمعومات والمعلومة هي عدو الإرهاب ومن يحب أن ينضم إلى المركز ينضم إليه أما نحن فكلنا سنشارك في المركز ونريد أن نتساعد على إقامته وهذا أهم شيء.
    وعندما سئل خادم الحرمين الشريفين عن الأوضاع في العراق وانعكاساتها على المنطقة قال حفظه الله: "مخيفة والله، فإخواننا في العراق أوضاعهم تحز في أنفسكم جميعاً وتحز في قلب كل إنسان، فهذا الذبح وهذا القتل وهذه الفوضى، كنا وربما كنتم جميعاً إذا شاهد أحدنا دماً يقشعر جلده ويصد عن رؤيته أما الآن فقد أخذنا على ذلك فنحن كل يوم نشاهد الدماء والقتل، نتمنى من الله أن يزيح الغمامة عن العراق ويهدي أبناءه إن شاء الله الذين فيهم الخير للتعاون والتكاتف على مصلحة العراق ونحن إن شاء الله متى ما طلب منا كل ما فيه مصلحة العراق فنحن مستعدون له.
    ورداً على سؤال عما إذا كانت هناك صيغة تفاهم لإخراج دول الخليج من دائرة الخطر الذي أصبح الآن يحرك المنطقة قال الملك المفدى "أنت جزء من العالم والعالم كله متأثر الآن. العراق دخلت فيه أشياء لا نتمناها ولا يتمناها أحد لعدوه فما بالك بالعراق وأهله إخواننا وآباؤنا وأبناؤنا وما أصاب العراق يؤثر علينا كلنا واختلطت الأيادي في الفوضى البينة بينة والخفية أكثر. والذي حدث في سامراء من الذي قام به. ليسوا عراقيين لا من الشيعة ولا من السنة وهذا لا يجوز ولا بد من الانتباه وخصوصاً أنتم الصحفيون انتبهوا للمعلومة التي تأتيكم ومن يأتي بها إليكم انتبهوا لذلك جيداً وإياكم أن تظلموا أنفسكم وتظلموا من يصدقونكم من شعوبكم وعليكم أن تحافظوا على الكلمة الصادقة وتبحثوا عنها لأن أعداءكم يريدون تفرقتكم وتفرقة الإسلام مهما كان من شيعة أو سنة بشتى الطرق فانتبهوا لهم وهذا ما أوصيكم به وأرجو لكم التوفيق وأرجو منكم نقل تحياتي لإخواني في الخليج وفي اليمن وفي كل قطر عربي وإسلامي وشكراً لكم. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة. حضر الاستقبال وزير الثقافة والإعلام الأستاذ إياد بن أمين مدني.

    ------------------------------------------------------------------------

    انتهى


    مجددا كل العرفــــــــان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-16
  17. asd555

    asd555 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    469
    الإعجاب :
    0
    ثم ان موضوع انظمام اليمن بيد السعوديه يعني بيده هو اذا لماذا يقول"سوف ننضم يوم من الأيام"وكأنها حكايه
    ولاننسى ان ألمتغيرات الدوليه تجعل من السهل انظمام اليمن ومنها تشييع العراق وموافقه امريكا على الأنظمام اقرب مايكون هذه الأيام ولامجال للتذرع والقول "يوم من الأيام"ويبدو ان أخواننا في الخليج يأملون في ضربه امريكيه لأيران تجهز عليهم كما اجهزت على صدام وتخلصهم من البعبع الفارسي ولهذا هم يضيعون الوقت مع اليمن على امل اختفاء ايران ثم يعودون للغطرسه المعروفه تجاهنا ولعب دور السيد مع الخادم
    ومااقوله هو تحليل لسياسه دول وليس شعوب لأن شعب الخليج له رأي مجرد من السياسه في الغالب لكن السائد هو رأي الأنظمه

    وكما قلت سابقا الذي يحكم انظمام اليمن هو المتغيرات الدوليه فقط سلبا اوايجابا واتركوا الشعارات الرنانه والكلام العاطفي لأنه يصلح بين اشخاص وليس دول
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-16
  19. safeer

    safeer عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-20
    المشاركات:
    1,144
    الإعجاب :
    0
    العاهل السعودي:شئنا أم أبينا اليمن جزء من الخليج
    الرياض «الأيام» و.أ.س :

    بثت وكالة الانباء السعودية خبرا مساء أمس جاء فيه: «استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في الديوان الملكي بقصر اليمامة اليوم أعضاء اتحاد الصحافة الخليجية المشاركين في أعمال الاجتماع الثاني للجمعية العمومية للاتحاد الذي اختتم أعماله في الرياض اليوم.

    وفي بداية الاستقبال رحب خادم الحرمين الشريفين بأعضاء اتحاد الصحافة الخليجية في وطنهم المملكة العربية السعودية مؤكدا حفظه الله أن مثل هذا الاجتماع لا ينتج منه إلا خير يجمع شملنا كخليجيين وكعرب.

    ورداً على سؤال عن دور الصحفيين ، الصحافة الخليجية في التصدي للاستهداف الذي تتعرض له دول الخليج فأجاب حفظه الله قائلاً..

    أنا ما أحببت أن أوضحها ولكنك أنت وضحتها ما من شك أنتم تعرفون أن الخليج هدف ولكن إن شاء الله أبناء الخليج سيتكاتفون على الخير والخليج لم يقصر مع إخوانه العرب أبدا أبدا ولله الحمد.

    وقال خادم الحرمين الشريفين في رده على تعليق لرئيس اتحاد الصحافة الخليجية حول المستوى الذي وصلت إليه الصحافة الخليجية الذي أصبحت معه قدوة يبحث عنها الآخرون // احمدوا ربكم واشكروه هذه كلها من فضل الله عليكم وخليجكم ولله الحمد بخير ونتمنى إن شاء الله في يوم من الأيام ينضم إلينا إخواننا في اليمن لأنه ما من شك شئنا أم أبينا اليمن جزء من الأمة العربية والإسلامية وجزء من الخليج. والصناديق هذه إن شاء الله تكفيه وقليلا قليلا على خطوة خطوة وبعد الخطوة نريد باعا وبعد الباع أكثر وأكثر إن شاء الله//.​

    وردا على تعليق لأحد أعضاء الاتحاد حول الاجتماع القادم له وأنه سيعقد في اليمن قال خادم الحرمين الشريفين / إن شاء الله وذلك أحسن فاليمن أصل العرب وهذا أمر ليس فيه كلام وهو الرحم الذي خرج منه العرب».
     

مشاركة هذه الصفحة