قناة الرسالة تحريف للرسالة(دهام الغبيوي)

الكاتب : asd555   المشاهدات : 388   الردود : 2    ‏2006-05-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-14
  1. asd555

    asd555 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-24
    المشاركات:
    469
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أشهد ألا إله إلا الله وحده لاشريك له ، جلّ شأنه وعظم سلطانه ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله ، عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

    قال تعالى ( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُواً أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ ) لقمان6. ذكر الطبري في تفسيره ، عن سعيد بن جبير ، عن أبي الصهباء البكري ،أنه سمع عبدالله بن مسعود وهو يُسأل عن هذه الآية ( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ ) فقال عبدالله : الغناء والذي لا اله الاهو. يرددها ثلاث مرات.

    ففي زماننا هذا انتشرت المحطات الفضائية ووسائل الإعلام الأخرى تَبُثّ الغناء والرذيلة ، ودواعي الانحراف الأخلاقي وما هو أخطر من ذلك حتى وصلت إلى فساد الدِّين والتلبيس على الناس أمور دينهم بمظهر الدعوة إلى الإسلام المتحضر ، أو الإسلام الجديد ذي الروح العصريه المزعومة ، فالله المستعان عما يصفون.

    والذي يهمنا ذلك الإسلامي ( أو الذي يتسمى به ) فقد ظهر الكثير من تلك المحطات بعضها ايجابي والسواد الأعظم منها سلبي ، بل خطره قد يكون وخيماً جداً خصوصاً إذا قام بتحليل الحرام وتحريم الحلال ، كل ذلك بغطاء الشريعة وتَحت لافِتة الروح العصرية الجديدة ، كما في قناة (( الرسالة )) التي يقوم عليها أساتذة ودعاة ، لانعتقد أنهم يجهلون بعض الأمور التي تبثها محطاتهم ، فإن كانو ولا بد مُرغمين على بث الغناء فليتذكروا قوله عز وجل ( وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ ) الأعراف175 .

    فليتقوا الله ويبرئوا ذممهم أمام الله ، فهناك من هو جاهل بأمور دِينه الذي لا يكاد يعلم منها إلا صلاته ، فلا يكونوا سبباً في هلاكه ، فيحملوا أوزاره مع أوزارهم . قال تعالى ( لِيَحْمِلُواْ أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ ) النحل25 ذكر ابن كثير في تفسير الآيه : أي ليحملوا خطيئة ضلالهم في أنفسهم ، وخطيئة إغوائهم لغيرهم ، واقتداء أولئك بهم . كما جاء في الحديث عنه صلى الله عليه وسلم : " من دعا إلى هدى كان له من الجر مثل أجور من تبعهم ، لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ، ومن دعا إلى ضلاله ، كان عليه من الإثم مثل آثام من أتبعه ، لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا " .

    كما لايخفى أن الشركة القائمه على تلك القناة من أكبر مشاريع الفساد في الأرض ونشر الرذيلة ، وإنفاق الأموال على حثالة العالم العربي من الفنانين والفنانات ، الذين لا يزيدون الأمه إلا ذلاً وعارا .

    بينما المسلمين تتكالب عليهم الأمم وهم بحاجه لعدة وجهاد فالله المستعان .

    فليدعوا الإسلام فليس بحاجة إلى روحهم العصريه التحريفية الباطلة ، قال تعالى في وصف المنافقين وادعائهم إصلاح الأرض والدِّين وهم عكس ذلك ( وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ )البقرة11.

    فليتركوا التلبيس على الناس بِرَفْع لافتات إسلاميه تُخْفِي ورائها الكيد للدِّين وأهله ، فهو تهديد للأمه في عقيدتها ، وأخلاقها ، تجعلها تعيش في جو من اللبس والتضليل والخداع ، فلا يرى الحق بصورته المضيئه ولا الباطل بصورته القاتمة المظلمة ، بل قد يصل بها المكر والخداع إلى أن ترى غالبيتها الحق باطلاً والباطل حقاً ، ويلتبس سبيل المجرمين بسبيل المؤمنين ، وهذا ما نتوقع حدوثه .
    فهاهم يرفعون شعارات ظاهرها الإسلام وحُبّ الدِّين والدعوة إليه عن طريق وجوه دعوية قد لا تُدرك ذلك ، اسْتُغِلّت بشكل من الأشكال. ويبطنون الكيد والمكر والخداع ، ويحصل من جراء ذلك أن ينخدع كثير من المسلمين بهذه الشعارات ، فينشغلون بها ، وبالثناء على أهلها بدلاً من فضحها وكشف زيفها وتعرية باطلها ..

    الكاتب: دهام الغبيوي
    http://www.3awda.com/vb/showthread.php?t=2681
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-16
  3. علي فلكي

    علي فلكي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-28
    المشاركات:
    224
    الإعجاب :
    0
    كل الناس باتو يشوفون هذا الانقسام الذي ظهر في الدعاة واصبح الناس محتارون مع من يذهبون
    حتى ان البعض منهم اصبح يذهب ثارة هنا وثارة هناك
    لاكن العاقل هو من ينجو من هذه الفتن والعاقل هو من يتمسك بالقرءان والسنه فانه من تمسك بها لا يضل ابدا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-17
  5. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    انا بصراحة ما عجبتنيش
    وكفانا اعتماد على الفنانين المعتزلين في الدعوه
     

مشاركة هذه الصفحة