المقاطعة الاجبارية:الشعب رأى المؤتمر وهويجاهر في ادخال الميل بالمكحلة_عثمان!!

الكاتب : الشعاع   المشاهدات : 322   الردود : 2    ‏2006-05-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-14
  1. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    كتب الاستاذ أحمد عثمان في صحيفة الصحوة كلاما مرا عن مجاهرة المؤتمر الفاضح في تزوير سجلات القيد والتسجيل والبطاقات الانتخابية وقد وددت نقله لكم الى هنا لتعم الفائدة حيث قال:
    ما تم في عملية القيد والتسجيل تجاوز التزوير ليصبح خرقاً لسفينة ليست سفينة المساكين من باب (فأردت أن أعيبها) لأن سفينة المساكين قد أخذت منهم غصباً.
    الخرق هنا تم لسفينة الملك نفسه، الحاكم هو المتضرر الأكبر فقبل اليوم كانت الديمقراطية الشكلية في اليمن وسيلة (تجميل) وبعد اليوم أصبحت وسيلة (تقبيح) إعلان الطوارئ أخرج منها لأن الذي تم ينسف شرعية الانتخابات الرئاسية نسفا.
    الغريب أن اللجنة والمؤتمر تعمدوا إشهار الفضيحة لأسباب غامضة حيث أشهدوا على هذه الفضيحة عشرات الألاف من المواطنين الذين رأوا (الميل في المكحلة) لهذه العملية غير الشرعية التي تمت بمجاهرة مستفزة، فهم لم يكتفوا بتسجيل الأطفال والتسجيل الليلي للتلاعب بالأرقام كما هي العادة.
    ولكنهم أخذوا يتباهون ويقولون (تعالوا شوفوا) حيث وزعوا البطائق الانتخابية فارغة لمسؤولي المؤتمر وزعت لمجاميعهم التي حضرت جهاراً نهاراً إلى اللجان يحملون بطائقهم الفارغة لتعبئتها أمام المواطنين الذين ينتظرون لأيام أمام اللجان الموقفة بحجة عدم وجود بطائق هل هذه حالة تحتمل؟ الظريف أن بعض اللجان بقيت مفتوحة بنظر الحزب الحاكم إلى اليوم التالي بعد الإغلاق وبعضها استمرت ثلاثة أيام إضافية كما حدث في الدائرة (37 ).
    هل هذه انتخابات وإلا (....) لقد وفروا على المعارضة إثبات أن اللجنة العليا ماهي إلا لجنة تزوير للحزب الحاكم؟
    هذا الوضع المأساوي لا يترك للمعارضة من خيار سوى المقاطعة الشريفة كطريق إجباري فهي التي رفضت أن تكون شاهد زور في عملية القيد.
    لا تستطيع أن تدخل الانتخابات دون شطب السجل واللجنة (الفضيحة) دون خانات حقيقية حتى لا يقتصر دورها على دور (القابلة) والمشاركة بتزوير شهادة ميلاد شرعية لانتخابات ختم عليها الحزب الحاكم ولجنته بختم (مزورة والرزق على الله) مع التهديد بفتح نار لن ينافس (الوطن) وجنّه لمن ينتخب (الوطن) والوطن هنا هو الحاكم والحاكم هو الوطن! وهو ما يفتح الباب أمام اللقاء المشترك ويشجعه على تجاوز هذه الانتخابات السخيفة والاستمرار في مشروع النضال السلمي الطويل بالاعتماد المدروس على الشعب الصابر الذي يعرف من هو الكذاب.
    والذي يتغدى بالتزوير لن يتعشى بالكذب وسنن الأيام لا تسثني أحداً.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-14
  3. عبدالرحمن حيدرة

    عبدالرحمن حيدرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-04-04
    المشاركات:
    1,577
    الإعجاب :
    0
    اخي الشعاع اهلا وسهلا بك وبعودتك الميمونة ، وبكتابتك المميزة ،لقد افتقدنا لك مدة طويلة اين كنت وسلامات ..الا اذا كنت تكتب باسم اخر خبرنا .بارك الله فيك .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-14
  5. الشعاع

    الشعاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-26
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    شكرا أخي الحبيب عامر عبد الوهاب على ترحيبك وكلي شوقا وفرحا بلقائك مع جميع الزملاء
    في مقال سابق وضحت لبعض الاخوة أسباب غيابي لفترة طويلة عن المشاركة مع اني كنت اتابع كتاباتكم واكتب في منتديات أخرى..
    الاسباب كانت السفر وظروف صحية بعد حادث مروري اضافة لبعض الاحباط من الوضع الذي صار لسان حاله: السيف اصدق انباءً من الكتب!!
    وصار خيار الثورة الشعبية هو الحل!!
    للتوضيح لا اكتب باسم آخر وهذا هو الاسم الوحيد شخصه معروف وشبه معلن عند كثير من الزملاء ومنهم مدير الموقع!
    تحياتي لك أخي الكريم ونسأل الله ان يجعلنا ممن تحاب في الله ودعوتي لك بالتوفيق والنجاح
    مع تحياتي المشعة بالمحبة والخير والسلام والثورة الشعبية الكبرى
     

مشاركة هذه الصفحة