نحتاج للحكمة اليمانية يافخامة الرئيس

الكاتب : بو حضرموت   المشاهدات : 260   الردود : 1    ‏2006-05-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-14
  1. بو حضرموت

    بو حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    549
    الإعجاب :
    0

    كل شعوب االعالم لهم صفات ومميزات يتميزوا بها والشعب اليمني له مميزات كثيره وأشهراها الحمكة اليمانية كما قال رسولنا الكرام ((الأيمان أيمان والحكمة يمانية)). فااليوم لو ننظر الى اليمن والحالة التي تمر بها اليمن يتضح لنا بأن أكثر أبناء اليمن مجانين وليسوا حكماء فلو يوجد واحد حكيم لكنا في حالة أفضل من غيرنا في المنطقة. اليوم نحتاج الى حكمة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح لكي ينقذ اليمن من الفساد والجهل والظلم , فبعد تسعة أيام سؤف نحتفل بعيد الوحدة لعامها ال 16سنه وسؤف تقام الأحتفالات في مدينة الحديدة عروسة البحر الأحمر وسؤف تنفق مليارات الريالات على هذه الأحتفالات وسؤف تذهب هذه المبالغ الهائلة هباءا" منثوراء بلا فائدة. في هذا الموقف نريد من الرئيس علي عبدالله صالح بأن يلغي هذه الأحتفالأت التي سؤف تدمر شعب اليمن الفقير الذي يحتاج الى هذه المليارات. فهل هذه التصرفات والتبذير بالمليارات سؤف تخدم الشعب اليمني؟ أين الحكمة اليمانية يافخامة الرئيس ؟ فنحن نحتاج للحكمة اليمانية يابو حمد .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-14
  3. سقاه

    سقاه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وهل المطالبة تاتي اليوم يا/ بو حضرموت

    بعد ماطارت الطيور بارزاقها المبالغ صرفت

    والدعوات قد مت وليس من الحكمة الالغاء الآن

    كان اجدر بالمطالبة ان تاتي بعد الانتها من الاحتفالا ت العام الماضي

    او بعدها بفترة قصيرة

    اما الآن يا خوي فقد وقع الفاس في الراس وضاعت الفلوس

    فد عنا على الاقل نفرح ونبتهج ولو لنص يوم فقط

    مقابل هذه الملايين( المبعزئه)

    وخاصة ملايين ايجار محطة كهرباء الحديدة

    والمثل يقول اصرف مافي الجيب ياتي مافي الغيب

    تحياتي.......
     

مشاركة هذه الصفحة