ولم يزل مسلسل «سارة» مستمراً... إلقاء القبض على سارة وزوجها

الكاتب : alhugafi76   المشاهدات : 1,057   الردود : 0    ‏2006-05-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-12
  1. alhugafi76

    alhugafi76 عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    248
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    ألقى الأنتربول الدولي القبض على الفنانة السعودية سارة وزوجها مازن عسيري في مطار بيروت الدولي أثناء سفرهما إلى السعودية، وفور وصولهما مطار الملك عبد العزيز بجدة على الرحلة السعودية القادمة من لبنان تسلمتهما الأجهزة الأمنية وأحالتهما إلى مركز شرطة السلامة، ثم أحيلت سارة إلى السجن العام لقضاء حكم شرعي صدر بحق نجاة الغامدي (سارة) في عام 1422هـ. «سيدتي» قامت بالتحريات اللازمة وعادت بهذه المعلومات.

    جدة ـ وحيد جميل

    تردد أن سارة وزوجها ألقي القبض عليهما قبل عدة سنوات في جلسة خاصة ضمت بعض النساء والممنوعات وقد خرجا بكفالة ثم غادرا السعودية إلى الإمارات وتنقلا بينها وبين عدد من الدول العربية وحين قررت الاعتزال والعودة إلى جدة ألقي عليهما القبض في مطار بيروت.
    لكن التسريبات حول قضية المطربة سارة والحكم الصادر بحقها تقول أنه ألقي القبض عليها عام 1422هـ في منزل مشبوه، وأن سارة وامرأة أخرى تجاوزت الخمسين من عمرها كانتا تديران مكاناً مشبوهاً، وأنها خرجت بكفالة ثم غادرت السعودية قبل إحالة قضيتها إلى القضاء، فأصدر القاضي حكماً بسجنها سنتين وجلدها ألف جلدة. بينما لم يعرف مصير زوجها مازن عسيري إذا ما كان أودع السجن أم أفرج عنه. «سيدتي» اتصلت على جميع هواتف سارة وزوجها مازن، وكانت جميعها مغلقة، بما فيها هواتف لبنان والإمارات.

    قضايا بالجملة

    كذلك يتردد في المجالس عن تأخر إلقاء القبض عليها خمس سنوات، وهي التي حفلت سنواتها الخمس الماضية بالعديد من القضايا التي تناولها الإعلام، بدءاً من قضيتها مع المغنية الكويتية شمس، وتبادل الاتهامات حول علاقة سرية بين سارة وزوج شمس وكشف المستور ونشر الخبر على شاشات التلفاز والصحف والمجلات، ثم قضية ضربها من قبل بعض رجال الأمن اللبناني.

    جلسة خاصة!

    في ذلك الوقت، بدأ الحديث عن حياتها الشخصية وأنه القي القبض عليها في جلسة خاصة ومعها زوجها، وقيل وقتها إنها ليست سعودية، ولا تنتمي إلى بلاد غامد، بل قيل إنها فتاة فلسطينية تدعى داليا وكانت تسكن مع خالتها التي عملت مدرّسة في إحدى مدارس قرى بني ظبيان في منطقة الباحة، ولذلك حفظت (سارة أو ديمة أو نغم الخليج) أسماء بعض العوائل وأسماء بعض القرى وبعض مفردات المنطقة، وقد نفت سارة هذه الحكاية جملة وتفصيلاً وأعلنت عن اسمها صراحة، وهو نجاة عبد الله الغامدي.

    من هي سارة ؟

    تجدر الإشارة إلى أن المطربة سارة بدأت أولى خطواتها في الساحة الغنائية عندما اكتشفها الملحن سامي إحسان عام1995م، وقدمها للوسط الفني بإسم ديمة، وهو الاسم الذي أجازت لها وزارة الإعلام به كإسم فني، وكان يفترض أن ينتج لها الملحن سامي إحسان ألبومها الأول. ثم سافرت إلى دبي وهناك اختارت اسماً فنياً آخر، هو «نغم الخليج» وطرحت تحت هذا الاسم شريطها الأول. وعام 2001 م طرحت شريطها الأول مع شركة «روتانا» بإسم «سارة2001» واشتهرت منه أغنية «محد ضربكم على إديكم»، ثم طرحت شريطها الثاني«أخيراً» الذي صورت منه أغنيتي «مو قصدي» كلمات أحمد ناجم ولحن عمار البني و«عادي» كلمات الضاري ولحن عبد الله الجاسم.
    وكانت سارة انتهت مؤخرا من تسجيل شريطها الجديد «سارة 2006». وقد سلمت سارة «ماستر» الشريط إلى «روتانا» استعداداً لطرحه خلال الأسابيع القادمة، وقررت الاعتزال والعودة إلى جدة لتربية ورعاية ابنها الوحيد رعد، كما صرحت لـ «سيدتي» قبل سفرها من بيروت إلى السعودية بثلاثة أيام. ​



    الموضوع منقوووووووول
    هذا هو مصدر الموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة