مـتــفــرقـــات ريــاضـيـــة

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 363   الردود : 0    ‏2006-05-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-11
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    بسبب ارتدائه الزي البرازيلي .. الجماهير الأرجنتينية تتهم مارادونا بالخيانة !!
    اتهمت الجماهير الأرجنتينية أسطورة كرة القدم العالمية ديجو مارادونا بالخيانة و ذلك بعد ان وافق على الظهور مرتدياً الزي البرازيلي الأصفر في أحد الإعلانات التجارية لنوع من العصائر و في الإعلان يظهر النجم الأرجنتيني بالزي البرازيلي و بجواره النجمين رونالدو و كاكا و يقومون بأداء النشيد الوطني البرازيلي ومن ثم يستيقظ مارادونا من نومه و يلاحظ انه يرتدي الزي البرازيلي ومن ثم يقوم بارتداء الزي الأزرق للمنتخب الأرجنتيني و يقول : " ياله من كابوس "
    ومن ثم يلتفت حوله فيجد الكثير من العلب الفارغة للعصير فيقول : " يبدو أنني شربت الكثير منه "
    و قد بينت وسائل الإعلام أن مارادونا وافق على الظهور بهذا الإعلان بعد أن قدمت له الشركة البرازيلية قرابة 150 ألف دولار علماً بأن هذه الشركة تعد إحدى الشركات الراعية للمنتخب البرازيلي و الذي يستعد لحملة الدفاع عن لقبه في كأس العالم بألمانيا .
    وقد اختلف المشجعون الأرجنتينيون على ما فعله مارادونا في هذا الإعلان الدعائي فقد قال أحد مذيعي إذاعة " بابلودي لو " الإرجنتينية إن المستمعين لهذه الإذاعة اتهموا مارادونا بالخيانة بعد ارتدائه شعار المنتخب البرازيلي و أضاف أن مارادونا لم يرتدي في يوم من الأيان زي الغريم التقليدي ولم يفعل مثل هذه الطريقة التي تعامل بها أثناء الإعلان الدعائي .
    في حين دافع البعض عن مارادونا وقالوا إن العرض المالي هو ما جعله يشارك في الإعلان .
    و من جانبه قال أحد الإعلاميين إن الكثير من الناس يعرفون إن مارادونا يدافع عن القومية و يحارب الاتحاد الدولي و بيليه وفجأة يظهر بإعلان دعائي بشعار البرازيل مما يثير غضبهم لأنهم لا يفهمون انه إعلان فقط .


    فريق الاحلام من وجهة نظر فتى إسبانيا المدلل
    في لقاء تليفزيوني لفتى إسبانيا المدلل ونجم ريال مدريد راؤول جونزاليز تحدث فيه اللاعب عن فريق أحلامه الذي تمنى أن يلعب معه و الذي تضمن عشرة لاعبين يعتقد راؤول أنهم الأفضل في تاريخ كرة القدم .
    و اختار نجم النادي الملكي أيكر كاسياس لحراسة المرمى , وعلق على ذلك بأنه حارس رائع .. ربما ليس الأفضل في العالم ولكنه صديقه و لذلك يعشق اللعب معه .
    وفي قلب خط الوسط كان الاختيار الأسهل على حد قوله حيث يرى ان الأفضل في العالم هو باولو مالديني لأنه نجم لا يعرف المستحيل , ولديه الخبرة التي تحدد مستقبل أي مباراة و بجانبه نجم ريال مدريد السابق فرناندو هييرو لأنه الأنسب لهذا المكان .. وأضاف راؤول أنه تعلم منه الكثير عندما كان يعلب معه وهو بحق قائد .
    و في مركز المدافع الأيمن اختار ضمن فريق احلامه نجم ميلان الحالي كافو و الذي يعتقد أنه كلما زاد سناً زاد خبرة و سرعة
    وفي الجانب الأيسر اختار زميله روبرتو كارلوس و علق :
    " أعتقد أن كرة القدم لم تنجب من هو أفضل من كارلوس في هذا المركز "
    أما في خط الوسط المدافع , فاختار اللاعب الأرجنتيني و زميله السابق فرناندو ريدوندو وقال انه ربما بعض الناس تعتقد ان اختياري غريب ولكن من لعب بجانب ريدوندو يعرف قدراته المذهلة ..كما اختار زيدان بالطبع و لاعب أتليتكو مدريد السابق كوني حيث أنه تعلم كرة القدم من مشاهدته و كذلك زميله السابق لويس فيجو
    أما في الهجوم فاختار بجانبه الأسطورة مارادونا وقال متحمساً لقد تمنيت اللعب بجواره , فأنا اعتقد أن مارادونا لعب كرة قدم مختلفة تماماً عما نلعب فهو بحق مذهل و غير عادي .


    آخر تقاليع السحر و الشعوذة الإكوادورية !!
    قام كاهن من الإكوادور يدعى نايتشابي بزيارة1استاداً ستقام عليها مباريات كأس العالم المقبلة في ألمانيا 2006 في الشهر القادم و ذلك بهدف طرد الأرواح الشريرة من هذه الأماكن قبل انطلاق المونديال .
    و أطلق الكاهن صرخة قوية في وسط استاد مدينة لايبزج لطرد الأرواح الشريرة من الملعب .
    و يستخدم نايتشابي السحر في العلاج و التنبؤ بالأحداث حيث قال :
    أتيت إلى لايبزج لتطهير هذا المكان المهم قبل كأس العالم و جلب الطاقة الإيجابية له .
    و أضاف الكاهن قائلاً : كأس العالم ستجمع الكثير من الناس مع بعض , و بما انه حدث يتعلق بجمع الناس ببعضهم , لذلك يجب طرد أي أرواح شريرة للحفاظ على هذا الحدث العالمي .
    و قد تاهلت الإكوادور إلى نهائيات كأس العالم و أوقعتها القرعة مع ألمانيا و كوستاريكا و بولندا .


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة