الى الاخوه هواجس ذهبيه والمقلي(تصفية حساب)

الكاتب : انا الشعب   المشاهدات : 518   الردود : 1    ‏2006-05-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-10
  1. انا الشعب

    انا الشعب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-31
    المشاركات:
    1,470
    الإعجاب :
    0
    ((((هـواجـس ذهـبـيـه يسئل))))
    سلام الله عليكم وعلى انا الشعب السلام
    وكل عام و(الوحدة اليمنـيه)بخير وأمان
    (هواجـس ذهـبـيـه)يطرح هذه السؤالات
    لو تكرم شاعـرنا( الـعـبـقـري) بالإجابه
    وله الف شكر واهلاً وسهلاً بأنا الشعب

    ((هات معنى للكلمات ألأتيه لو سـمحت))
    (عبقري)(مجنون)(مرض نفسي)عصبي)

    (((( السؤالات))))
    1~ فـي أيـن كانـت دراستـك ألإبـتدائِـيـه؟
    2~ ماهو مستـواك العِـلمِي والـتخصص؟
    3~ مذأ تعني لك اللغه العربيه والعروبه؟
    4~ مذأ يعـني وزن القـوافي ِبفـهمـك له؟
    5~ هل لـيـدك خِـبـره في عِـلـم الألحـان؟
    6~ هل تعـزف أي آلة موسيقيه عربـيه؟
    7~ من هو شاعـرك وفـنـانـك الـمُفـضل؟
    8~ هل انت شاعر قصيده، زأِمل،اُغنيه؟
    9~ هل كلمة( ِفدره)بلهجتك تعني خُبز؟
    10~ هل انت ِحزبي؟ إذأ الجواب(نعـم)
    ... يساِري.. يمينِي(متطرف)او(معتدل)
    ~~~ شـاعـر شـعـبـي ~~~
    هـواجـس ذهـبـيـه




    هل هذه اسئله تتوجه الى شاعر اذا كان كذالك

    ام الى دكتور ام الى اسرائيلي

    اتيت لكي اوضح للجميع عدم دخولي تحت الضواء

    والله العظيم الذي لا اله الاهو اني كنت ناوي ادخل على الاقل ارد على الاسئله

    دون التطرق الى الاسم بعد اختياري من قبل الكابوس

    ولاكن شفت تعقيب اخي الكريم هواجس ذهبيه

    وفضلت عدم المشاركه لما نسب الي من اتهام

    ووصفه لي باليهودي وهو موضح اعلاه ولم يشطب ما دونه اخي

    الغالي هواجس ذهبيه

    وعندما عدلت له القصيده بطلب منه تم حذفها

    من قبل المشرفين لم احتج على ذالك لاني ادركت اني مخطي

    ما دام صاحب الشان رافض التعديل وكان الاحرى بالاخوه

    ان ينبهوه على ما جاء منه ولاكن الجميع صامتين ولهذا

    قررت عدم الدخول وانصح اخي الكريم هوجس ذهبيه

    ان يتركني بحالي كما انا تركته وهل شاف مني اي تعقيب

    على قصايده من بعد التعديل السابق وفضلت عدم الدخول

    معه ب اي وسيله تودي الى الاتهامات وكان في بالي

    ان اخرج من اللقاء وانا كالثوب الابيض ولاكن

    ما دام تعقيبه بهذا الشكل لا شك اني سوف اطلع

    كا الثوب الاسود ولاحسن عدم الاستجابه لنداء الاحباب

    وفي امان الله

    المقلي-------
    رساله من العصفور الصغير انا الشعب هذه كتابته هو وما على الرسول الا البلاغ

    اولاً - لا يمكن ان ادخل تحت المجهر الا باختياري انا ولن اكون مجبر على ذالك
    وللتا كيد الخبر اغلقواء الموضوع واقطعوا الشك باليقين جواب نهائي

    ثانياً-- الكابوس وابو عاهد وابو مالك رسام هم االمتامرون ضدي
    واحد منهم شيخ( سطوه) وواحد شيخ( فريج المرر) وواحد شيخ( الزهارنه)
    وافهم يا من يعنيك الامر واعلم انك مراقب وكل شي عندي

    رساله اخرى الى ريدان الاشول الكريم النبيل الصديق الصدوق
    اخي ريدان اذا اغلق معرفي وكان بوسعك التعقيب على الاخوه
    الذين ابدوا اعجابهم بالقصيده 22مايو عقب عليهم وثقتي فيك
    قويه تحيات الشعب وان لم تطوى الصفحه - انسوا شخص اسمه انا الشعب
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    للتذكير كاتب الموضوع انا الشعب وانا ناقل فقط




    جزاك الله خير اخي المقلي موتني موت الرحمه
    وهذا الدور الذي قمت به لم يقوم به برزان التكريتي
    ومن هنا اريد الاجابه على ثلاثه اسئله بكل وضوح


    1- من اين اتيت بايميلي وهل تعرفني

    2-كيف عرفت ان ريدان الاشول صديقي

    3- كيف عرفت اني بملتقى اليزيدي

    ولعلمك دفاعك مشكور عليه

    وانا كنت اشاهد الدفاع عني

    ولاكنك خيبت ضني بالاخير واتهمت

    لك ناس باسمي اما انك قريب

    منهم اوانك حاقد عليهم وحسب

    علمي انك انت من دخل

    بمعرف قبل فتره مشابه لمعرفي

    واسماه الشعب انا واحتجيت

    وخرجت ولكل حادثتاً حديث
    الجواب مطلوب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-11
  3. المقلي

    المقلي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0

    مثل ما قال المثل اعمل خير تلقى شر
    اقسم بالله العظيم ما لي اي هدف
    الا الدفاع عنك وبدل ما تشكرني
    ترد بالزين شين
    هذا طبع البشر
    عندما رايتك بمنتداء اليزيدي
    حالتك حاله قلت با ساندك
    لاعجابي بما تقدمه
    وخروجك خساره للمجلس
    والايميل موجود في صفحت ريدان الاشول
    وريدان الاشول حبيت اشعره لعله
    يطالبك بالعوده والجميع يعرف انه صديقك
    وكن على علم اني اعرفك تمام المعرفه
    ولن ادافع عن شخلص لا اعرفه
    وانا قريب منك جداً
    وهذه اخر رساله
    اسجلها هنا واعتذر على ما جاء مني
    وهواجس ذهبيه قله كل عام وهو طيب
    ما اريده ان يتكلم على من دون
    علمي والطعن بالميت حرام
    وقله يكفي لاهنا واذا شاف اسمي
    بالمجلس مره ثانيه يدوس راسي
    بالرمل تركنا المجلس لك ولهواجسك الذهبيه

    وانتظر تلفون مني اوضح لك كل ما دار
    ولا تستعجل بالحكم على من يدافع عنك
    والسلام على الجميع وكفى
     

مشاركة هذه الصفحة