التفاصيل المثيرة في إختراق المنتدى اليمني العلماني بالصور !!

الكاتب : عهد   المشاهدات : 968   الردود : 13    ‏2006-05-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-10
  1. عهد

    عهد عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    يقول الاخ الفاضل حاشدي :

    الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات , و من الصالحات في نظري توقيف هذا المنتدى العلماني الذي يسب فيه ديننا و نبينا صلى الله عليه و سلم و صحابته جهارا نهارا , و لا حول و لا قوة إلا بالله .
    نعم إن هؤلاء المجرمين لا يصلح معهم النصح و التلطف , و أخطأ من قال أن هذا عمل عبثي , كيف لا و لا شيء سيسكت هؤلاء الأنذال إلا بتوقيف موقعهم .
    و هنا التفاصيل المثيرة في إختراق موقعهم , فقد تم مراسلة حوالي 30 *** مسلم مجاهد في سبيل الله الجهاد الإلكتروني , و الحمد لله فقد جاءت الثمرة في زمن قياسي جدا لا يتجازو عشرة أيام و الحمد لله .
    و في ما يلي الرسالة التي إرسلت إلى هؤلاء المجاهدين و الرد الأخير من قبل الأخ الذي تمكن من توقيف موقعهم السافل .
    و إننا إذ نخبر المستقلة إننا نحذرها من إن إعادة الموقع أو اختيار اسم آخر هو عمل عبثي , عند هؤلاء الذين يجاهدون في سبيل الله و مستعدين ليصرفوا الأموال و الأنفس في سبيل الله عز وجل .
    و الآن أترككم مع الرسالة التي أرسلت و هذه الصورة فيها الرسالة و الرد من الأخ الذي أخترق الموقع هو في آخر صورة و على رده دائرة سوداء .
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    و نحذر كل من يحذوا حذو هؤلاء فإن الإختراق سيكون الرد الوحيد و المشروع عليه ما لم ترد المياه إلى مجاريها ;)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-10
  3. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    يستطيعوا فتح موقع اخر خلال يوم واحد ..

    أذن ماذا أستفدنا ..

    انت دمرت موقع .. ولم تغيير الافكار ..

    أذن لاشيئ ..

    (وبادلوهم بالتي هي أحسن ) صدق الله العظيم ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-10
  5. حسام الحق

    حسام الحق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-25
    المشاركات:
    881
    الإعجاب :
    0
    يعني الصور غير مقنعة / وهي عبارة عن مجموعة صور ممكن عملها بالفوتوشوب بكل سهولة ، أين الموقع المقصود ، لو تكرمت اعطنا عنوانه لكي نتأكد من وجود موقع بهذا الاتجاه أولاً ، وسنقوم بالاطلاع على مابه من أفكار وبعد ذلك سنتكلم عن محاربته أو نقاشه أو مجادلته أو أو ..........

    أخي الحبيب الاحرار ، لقد أخطأت خطأ غير مقصود في الآية والصواب ( ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن ان ربك هو اعلم بمن ضل عن سبيله وهو اعلم بالمهتدين ) صدق الله العظيم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-10
  7. خالد بن سعيد

    خالد بن سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-23
    المشاركات:
    1,965
    الإعجاب :
    0
    إذا كان الكلام حقيقي
    فهو شيء جميل ( الجهاد عبر الإنترنت)
    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-10
  9. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1

    من يملك الحجة لا يلجاء الى هذه الاساليب , لماذا لا تفندوا مايقولونه وتثبتوا بطلانه إن كنتم صادقين أم أنه العجز وقل الفهم وضعف الحجة .
    أنا لا أعرف هذا الموقع ولم أزوره ولا أريد زيارته لكن من باب الانصاف يجب ان يقال الحق وتكميم الافواه بالعافية أسلوب عفى عليه الزمن ولا أظنه يصلح لزمننا هذا الاّ ممن كان يضن انه لايزال عائشاً خارج الزمن الذي نعيشه وهذا الاسلوب يضر من يقوم به لا من يتم ضده , فمتى نملك عقول بصيرة تستطيع اقناع الناس بما تفعله دون القفز على مسلمات كثيرة.​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-10
  11. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    ليست شجاعة بل جبن وعجز ما عملتوة!
    وللعلم الموقع سيعاد وبحماية اكبر فمن المستفيد
    الفكر كما قلت لك لحاتشدي لا يقارع الا بالفكر والراي بالراي مثلما يقول المثل لا يفل الحديد الا الحديد
    اما الوسائل الاخرى فمثلما تمتلكها يمتلكها غيرك والنتيجة صراع وعداوة بدوني اي فائدة او مكسب
    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-10
  13. وائل

    وائل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-13
    المشاركات:
    3,307
    الإعجاب :
    0
    والله ان غيرتي على الله ورسوله اشد من غيرتي على محارمي

    وفي هذا الزمان ... وبعد ان اصبح الشراذم يتقاولون في اشرف خلق الله وعلى الملىء كان ولابد لاحد ما ان يسكتهم ...

    اسأل الله ان يبارك عمل الاخ وان يجعله في ميزان حسناته ... ونسال الله لنا وله الاخلاص في العمل

    جل التحايا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-10
  15. حـاشدي

    حـاشدي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-20
    المشاركات:
    79
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيرا و بارك فيك , و زادك إخلاصا في القول والعمل .

    أما ما يقوله هؤلاء الشانئون فليس بغريب عمن لا يعرف كيف يكون الحوار مع الزنادقة و المناقين , و قد تم الحوار معهم فبعضهم تكتم ولا قال القانون لا يسمح لي بمزيد من الحرية , وهو يقصد الخوف من حكم الردة , و بعضهم استخدم الكذب والتزوير و الإرجاف , و الدخول بعدة اسماء مستعارة لتأييد باطله , و بعضهم لجأ لحذف المواضيع التي لا تناسب منهجه العلماني , و بعضهم لجأ لفصل الأعضاء غيرة على فلان وفلان من العلمانيين .

    و لو استطاعوا أن يعيدوه , فلن نعجز عن إيقافه بعد أيام من إعادته , و تذكر أن من يدافع عن دينه سيبذل كل غالي و رخيص من أجل ذلك , وتذكر أيضا أن الشباب المجاهد و صل إلى القمة في معرفة أساليب الإختراق , فتامل .

    و لن يقتصر الدور فقط على إختراق موقعهم , بل أيضا سيتم توقيف الموقع المستضيف , والله من وراء القصد.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-10
  17. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    يا حاشدي انا لا اعرف هذا الموقع من قبل لكني الان مستعد لتسجيل فية والكتابة المستمرة فية عندما يعاد قريباً .هل تصدق انك صنعت دعاية وشهرة لة وهو غير معروف من قبل ولم اسمع بمنتدى المستقلة الا الان عندما عرفت ان لة اعداء اخترقوة لانهم عاجزون عن مقارعة كتابة بالحجة
    يا حاشدي انت بالقانون الالكتروني الجديد والمفروض من الاتحاد الاوروبي على اليمن تحت مسمى تحديث القوانين وعصرنتها ولك التاكد من وزارة العدل انت وفق هذا القانون تعتبر مجرماً!
    مجرم الكتروني يعاقب على جريمتة في الاختراق ويحاكم ويطالب المجني علية بالتعويض عن خسارتة واضرارة
    فانتبة ! :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-10
  19. وائل

    وائل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-13
    المشاركات:
    3,307
    الإعجاب :
    0

    بارك الله فيك اخي الحاشدي

    ولكن

    دع اخونا الكريم يعمل بهدؤ

    اقصد لا داعي لانزال مواضيع مثل هذة .. فربما تسبب في ضرر له

    فقط دعه يعمل بهدؤ

    واسأل الله ان يبارك بعمله

    جل التحايا
     

مشاركة هذه الصفحة