شريط يظهر تفاصيل مروعة لجريمة قتل اطوار بهجت

الكاتب : ياسر اليافعي   المشاهدات : 8,045   الردود : 27    ‏2006-05-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-08
  1. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    لندن ـ القدس العربي :
    حصلت صحيفة صنداي تايمز البريطانية علي شريط صور بكاميرا هاتف نقال رصد اللحظات الأخيرة للصحافية اطوار بهجت وهي تذبح ويمثل بها، ويظهر لأول مرة عمل فرق الموت العراقية في الميدان، لكن دون أن يعرف من يقف وراءها، رغم بعض الإشارات المتناقضة.
    ومنعت الحواجز في 22 شباط (فبراير) الماضي الشهيدة أطوار من دخول مسقط رأسها مدينة سامراء لتتابع تفجير مرقد الإمام العسكري، وقد بدا القلق واضحا في آخر تقرير لأطوار.
    وفي ذلك اليوم اقترب رجلان علي متن سيارة من جمع صغير من الناس وسألا عنها، واستغاثت أطوار بمن حولها، لكن ما من مغيث.
    وقيل حينها إن أطوار قتلت رميا بالرصاص، مع مصورها وفني الصوت، لكن تبين الآن أن معاناتها كانت تفوق ذلك.
    وتظهر أطوار في الشريط بين يدي رجلين مفتولي العضلات في لباس عسكري، وقد أوثقت يداها خلف ظهرها، وتجمد الدم في وجهها ذعرا، وعندما بدأ التصوير، كانت عيناها قد عصـــــبتا بعصابة بيضــــاء، والدم ينزف من جرح في الجزء الأيسر من الرأس.
    واقترب رجل ضخم بلباس عسكري وجزمة وقلنسوة من أطوار من الوراء وكم فمها بيده اليسري، وأمسك في يده اليمني بسكين كبيرة بمقبض أسود وشفرة طولها ثماني بوصات، وبدأ في ذبحها من الوريد الي الوريد، وتسمع صرخات أطوار تتعالي فوق صيحات الله أكبر التي يرددها حامل الهاتف النقال.
    ويأتي بعد ذلك رجل آخر يرتدي قميصا أسود ويضع جزمته اليمني علي بطنها ويدفع بقوة ثماني مرات لينزف الدم من جروحها، وهي تحرك رأسها من اليمين الي اليسار، وحينها فقط يعود ذابحها ليكمل عمله، ويجز الرأس.
    تفاصيل أخري لم يلتقطها الفيلم، لكن احتفظ بها أحد أصدقاء بهجت لم يشأ ذكر اسمه، متحدثا عن تسعة ثقوب في يدها اليمني وعشرة في اليسري، وثقوب في رجليها وبطنها وعينها اليمني.
    وإذا كانت الملابس التي يرتديها قتلة بهجت هي ملابس الحرس الوطني العراقي فإنها لا تقيم دليلا قاطعا، لأنها قد تكون ملابس مسروقة من أجل التمويه، حسب الصحيفة.
    كما أنه رغم أن المصدر الذي زود صنداي تايمز بالفيلم أكد أن الهاتف عثر عليه مع عنصر من مليشيات بدر لقي مصرعه في اشتباك في بغداد، فلا سبيل الي الجزم بأن المنظمة مسؤولة عن قتلها.وتواصل الصحيفة صحيح أنه يحكي في العراق أن المثقاب هو الطريقة المفضلة لدي عناصر بدر لتعذيب ضحاياهم، لكن لم يعثر علي دليل جازم بتورط جهة معينة.
    وقالت صنداي تايمز إن كل ما هناك إذن إشارات متناقضة، والأكيد أن الطريقة التي قتلت بها أطوار شهادة علي حالة الفوضي التي وصل إليها العراق، وشهادة علي أن الانتماء لهذا الفريق أو ذاك لن يحميك، فأطوار كانت شيعية وسنية، في الوقت نفسه، لكنها جمعت في مقتلها عذابات الفريقين.

    يبدوا واضحا ان من ذبح اطوار بهجة هم عملاء ايران في العراق
    الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-08
  3. ساع المريسي

    ساع المريسي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-28
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0



    هذه بطولات الرافضة ابناء المجوس واحفاد الشيطان بني المُتَمتِعات المستفرمات بماء الزبيب
    عبــيد الصنم الاكبر
    عبيد من ينادون بموته في كل محفل((استهتارا بالعقول))
    من اين هذي القسوة؟؟؟ على امرأة؟؟
    لاحول ولا قوة الابالله
    رحم الله اطوار بهجت واسكنها الجنة وتجاوز عنها
    وجعل مصرعها كفارة لها
    اللهم افضح من قتلها وأمْكِن منه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-08
  5. جبل الحديد

    جبل الحديد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    668
    الإعجاب :
    0
    أطور بهجت شيعية أثنى عشرية لتذكير فقط..........يا ساع المريسي.......................................................الله يرحمة كانت مخلاصة لعملة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-08
  7. ساع المريسي

    ساع المريسي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-28
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    احد ابويها شيعي
    والاخر سني
    وهل تذكرني جلالتك بانها تستحق ماآلت ايه
    أم تريد أن تقول من حيث لاتقصد
    وبما انها شيعية اثنا عشرية بان من قتلها
    هم من اهل السنة والجماعة ورجال الحديث؟؟؟؟؟؟
    لم افهم
    أم ان المسألة كلام وخلاص
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-08
  9. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]


    ياعزيزي الدين ليس معيار للقتل وسفك الدماء وذبح الابرياء فحتى لو كانت شيعية او سنية او درزية او يزيدية او عبدة الشيطان او حتى ابنة الحاخام يوسف عفارديم فكيف اذا كانت الشهيدة الراحلة هامة اعلامية عظيمة عراقية عربية مسلمة مثل اطوار بهجت اغتيالها و قتلها جريمة وعار وجبن وضعف تستحق الجهة المسؤولية عن قتلها سحل قادتها بالشوارع والتمثيل بجثثهم وحملة ابادة ضدهم
    لا اعتقد ان اي جهه تنتمي الى الاسلام سواء شيعية اثنى عشرية او سنية متطرفة ستجر الاسلام واخلاقة للقذارة بقتلهم لاطوار العظيمة واستثني من الشيعة منظمة بدر فهي معروفة بعمالتها لايران ولمن يدفع اكثر واسترهان قيمهم ومبادئهم بالمزاد السياسي ولا تعتبر هذه الجريمة في تاريخهم القبيح والمذهبي والطائفي شي غريب وللعلم فقد قدمت اطوار بهجت استقالتها من قناة الجزيرة عندما قامت المظاهرات ضدها نتيجة احد التعابير الموجه للسيد السيستاني تضامنا مع الشارع الشيعي والحقيقة هو خوفها المسبق ان يقتلوها كما قالت لاحد اصدقائها

    اقراء المقال القادم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-08
  11. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    من قتل اطوار بهجت؟
    حامد سعيد
    ido_org@yahoo.com
    الحوار المتمدن - العدد: 1473 - 2006 / 2 / 26


    لست فتاحا للفال، ولا املك تخت رمل كي اعرف من قتل الصحفية الجميلة والزميلة الحبيبة والاخت العزيزة اطوار بهجت، لكني املك مساحة من المعلومات مرتبطة بواقع اعمال العنف المستشرية في العراق اليوم، كضريبة لحرية اردنا الحصول عليها من نظام صدام حسين الذي كان اكثر عنفا ولكن اقل فضحا لان مراسلي الاخبار الذين كانوا يعملون في العراق اذا سمح لهم كان عليهم الدخول من خلال المركز الصحفي في وزارة الاعلام العراقية الى دوائر المخابرات الصدامية كي يتعلموا لا طبيعة عمل المراسل بل كيفية تبيض وجه صدام ونظامه الذي مات فعليا منذ لحظة غزوه للكويت اواخر التسعينات من القرن المنصرم، كانت اطوار بهجت مراسلة ومقدمة برامج جميلة في الفضائية العراقية وكانت مضطرة وربما عن قناعة او عن وظيفة ان تداهن النظام السابق، بل لقد بقيت لاخر لحظة تقرأ خطب الحكومة التعبوية السمجة، ذات مرة (بعد التحرير) سألتها لماذا فعت ذلك؟ قالت: يعطوني ورقة ويقولون لي اقرأيها، ماذا اقول لهم؟ صدقت يا صديقة، ماذا تقولين لهم؟ ماذا تقولين للصحاف؟ ماذا تقولين لحامد يوسف حمادي البشع؟ ماذا تقولين لبرزان؟ ماذا تقولين لوطبان؟ ماذا تقولين لطرزان؟
    انتهى النظام واطوار النشطة حد اللعنة تبحث عن عمل، وجدت نفسها في قناة الجزيرة بمساعدة بعض من زملائها القدامى الذين عملوا معها في الفضائية العراقية، وبدأت عملها، ولانها من منطقة سنية، ولانها ابنة سني، ولانها ربما هائلة الجمال، تفادت الوقوع الا في احضان الحقيقة، غطت احداث النجف ومدينة الصدر بحماية جيش المهدي نفسه بشجاعة قل لها نظير، رغم ان هذا الجيش كما أي شيعي في العراق يكره قناة الجزيرة الفضائية، الا ان اطوار تمكنت من اسر قلوب المقاتلين البسطاء باخلاقها وجمالها وهدؤها والاهم ثقتها بنفسها حتى اذا ما اغلق مكتب الجزيرة في العراق جلست اطوار في البيت او حضرت مؤتمرا هنا او هناك دون ان يكون لها الحق في طرح سؤال الا اذا كان لاشباع فضولها الصحفي فقط، كان الساسة العراقيين يحبونها ويبتسمون لها دائما، بعد ذلك حصل ما ليس بالحسبان اذا عرضت قناة الجزيرة وقبل يوم واحد من الانتخابات العراقية الاخيرة برنامج (الاتجاه المعاكس) وقد تفوه احد ضيفي البرنامج بما لا يليق على شخص السيد السيستاني، قامت الدنيا في العراق واضطرب الشارع الشيعي لان السيد السيستاني مهما لا للعراق فقط بل للعالم كله الذي يراهن على الهدوء في العراق من خلال شخصيته الهادئة القليلة الكلام، التوفيقية على العموم، وجدت اطوار نفسها بين ناريين، بين نار البقاء في هذه القناة الواسعة الانتشار والتي تدفع لها مرتبا جيدا حتى والمكتب متوقف عن العمل بقرار غبي من الحكومة العراقية، وبين نار الشيعة، الشيعة الذين قد يقتلوها لانها تعمل في هذه القناة التي مست رمزا شيعيا مهما، ماذا تفعل المسكينة؟ قدمت استقالتها من القناة تضامنا مع الشارع الشيعي، سألتها يومها: لماذا يا اطوار؟ قالت اخاف ان يقتلوني.. وعادت اطوار من جديد تبحث عن عمل وهي الصحفية الدؤبة النشطة مثل نحلة ووجدت اخيرا ضالتها في قناة لا تقل اهمية عن قناة الجزيرة وربما يحبها العراقيون اكثر من الاولى، قناة العربية، وفرحنا لاطوار، اطوار حقيقية تعمل في قناة حقيقية، ولكن، من كان يدري ان عملها هذا سيأخذ بيديها الناعمتين الى حيث الملائكة... من كان يدري انها سوف لن تكمل الشهر الاول في عملها لتستلم مرتبها الاول كي تضعه بيد امها الارملة او ان تشتري هدية لاختها الصغيرة والوحيدة؟ مان كان يدري ان مجرما لا يمتلك أي ذرة رجولة سيوقفها في الطريق ليزرع طلقاته الخسيسة في صدرها البض وفي وجهها الطفولي؟ من كان يدري ان هذه الانسانة الشفافة التي كانت حذرة وهي تعمل في قناة صدام البائسة، وحذرة وهي في الجزيرة، لن يكون حذرة وهي في العربية؟ والله يا اطوار لو كنا ندري كنا منعناك بكل ما نملك من توسلات لا من قوة، لاننا نعرفك، لا تستسلمين امام القوة.. اليس كذلك؟



    جمالك يا اطوار، ياعراقية العينين يا نصف سنية ونصف شيعية وعراقية بالكامل، سنفتقدك، لا اشك بذلك والموت لمن اوقف فيك طموح العرائس. وداعا صديقتنا جميعا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-08
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيك اخي ياسر اليافعي على هذا الموضوع الهام والذي يضاف الى كل الدلالئل التي تثبت بأن من قتل اطوار بهجت هم جماعة فيلق بدر الاجرامي الشيعي التكفيري ..

    واشكر ايضا اضافة الاخ سد مأرب حيث اورد مقال من قتل اطوار بهجت؟لحامد سعيد والذي تشير كل الدلائل الى اتهام ايضا بمسؤولية فيلق بدر الشيعي الاجرامي ...

    ونسأل الله لها الرحمة والغفران
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-08
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    ولقد اودرت قبل اشهر قليلة دلائل قوية تشير الى ان القتلة هم الشيعة متمثلا بفيلق الغدر الاجرامي التكفيري الذي عاث في العراق قتلا وتشريدا وفسادا ..
    واقرأوا المزيد لى هذا الموضوع
    (اطوار بهجت )قتلت لانها بعثية و بكت حين قبض على صدام ويصفونها بأنها عشيقة عدي (وثائق)http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=155042

    وايضا هذا الرابط

    وايضا هذا الموضوع
    أطوار بهجت(قتلوها)لانها من نقل رواية أهالي سامراء بدور مغاوير الشرطة في تفجير الضريح http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=154889
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-08
  17. ياسر اليافعي

    ياسر اليافعي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    3,727
    الإعجاب :
    0
    شكرا لكل الاخوه الذين شاركوا في الموضوع
    وكلما نقوله ان الحقد الشيعي يحصد آلالف الارواح يوميا من ابناء السنه من دكاتره وطيارين ومثقفين واساتذة جامعات
    يبقى السؤال لماذا كل هذا الحقد ضد ابناء السنه ؟
    حجم الدور الايراني في هذه الاقتيالات وما اذا تستفيد ايران من تلك الاقتيالات ؟
    الدور الذي تقوم به الدول العربية في الوقوف مع السنه في العراق وخصوصا السعودية ؟

    واخيرا ان اقتيال اطوار بهجت جريمه كبرى لاترضاه كل المذاهب ولا حتى الديانات
    واليكم هذه الصورة لرئيس الوزراء العراقي السابق الزبيدي انظروا ماذا يفعل به الشيعه مع انه جثه هامده وباي شرع او قانون يهان الميت لاحول ولاقوة الا بالله
    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-08
  19. alhugafi66

    alhugafi66 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-09
    المشاركات:
    1,804
    الإعجاب :
    0
    رحم الله اطوار بهجت ولعن الله من قتلواها
     

مشاركة هذه الصفحة