الصيادين يناشدوا الرئيس اعادة ترشيح نفسه!!!!

الكاتب : suhail alyamani   المشاهدات : 312   الردود : 4    ‏2006-05-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-07
  1. suhail alyamani

    suhail alyamani عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    صنعاء - سبأنت: ناشد المكتب التنفيذي للإتحاد التعاوني السمكي في بيان أصدره اليوم باسم الجمعيات التعاونية السمكية وكافة الصيادين في المحافظات الساحلية.. فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بالعدول عن رغبته عدم الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة .
    وأكد البيان الصادر في ختام الإجتماع الدوري للمكتب الذي أستمر ثلاثة أيام تمسك الجمعيات التعاونية السمكية وكافة الصيادين بالرئيس علي عبدالله صالح مرشحا لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة المقرر إجراءها في شهر سبتمبر القادم.. موضحا أن هذا الموقف يأتي استجابة للمطالبات التي تلقاها المكتب التنفيذي من مختلف فروع الاتحاد في المحافظات الساحلية والمعبرة عن إرادة كافة الجمعيات التعاونية السمكية منتسبيها(الصيادين)
    المنتشرين على طول السواحل والجزر اليمنية .
    واعتبر الإتحاد ترشيح علي عبدالله صالح في الإنتخابات الرئاسية المقبله بأنه يشكل ضرورة وطنية ملحة بمايمكنه من المنافسة للفوز بثقة الشعب مجددا لقيادة البلاد بإعتباره الأجدر على مواصلة ترسيخ المنجزات المحققة وتعميق التحولات الاقتصادية والاجتماعية التنموية والديمقراطية والتقدم بها خلال الفترة القادمة نظرا لمايتفرد به من خبرة وحنكة وحكمة جسدها طوال فترة قيادته لمسيرة التنمية في البلاد .
    ولفت البيان إلى أن هذه المناشدة لفخامة الأخ الرئيس ودعوته لترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة ينطلق من تقدير الصيادين البالغ لماحظوا به من فخامته من إهتمام كبير ومتابعة شخصية لأوضاعهم بجانب اهتمامه بحماية الثروة السمكية مصدر رزقهم وما قدمه للحركة التعاونية السمكية والعمل التعاوني عموماً من دعم ورعاية .. إلى جانب ما شهده الوطن في ظل قيادته الحكيمة من تجاوز للمحن العديدة وتحقيق التحولات التنموية والديمقراطية الكبيرة التي تعد مثار فخر و إعتزاز جميع أبناء الوطن .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-07
  3. suhail alyamani

    suhail alyamani عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    39
    الإعجاب :
    0
    حتى السمك بيبايع الفندم علي. معمر الارياني قبض خمسين مليون مقابل مهرجان في عمران والخزانة العامة تمول مهرجانات الدجل والنفاق والمرصود حتى الان خمسة مليار ريال والباقي في الطريق. وعبده بورجي لا يكل ولا يمل من الكتابة وباجمال يواصل السرقة لانه مافيش وقت.. والشاطر ضاع نظره من كثرة الضرب على راسه، والبشيري ضاع ابنه مقابل فضيحة مسجد الصالح. وجمعية الصالح تستخدم الترهيب واالترغيب لجباية الاموال من التجار والمؤسسة العسكرية تستغل ليل نهار لصالح الصالح..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-07
  5. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    وسنرى كل الجمعيات والهيئات والاتحادات وكل من هب ودب يناشدون فخامته للعدول عما اعلنه ضحكة وكذبا ...وليس بغريب كل ذلك ....المهم وكالة الاعلام والتلفاز حقهم والراديوا ملكهم والصحف القومية تبعهم .. يستخدمونها ويسيطرون عليها .. ويحتكرونها .. وقالو ديمقراطية .. عبر برايك كما تشاء ......!!!
    ولو كانوا منصفين .. وتركوا للشعب بحرية يقول رايه ويدلى بموقفه .. دون ضغوط او مزايدة ... لوجدت كل من ينتسب الى تلك الهيئات والاتحادات والجمعيات يرفض قول المتنفذين فى مجلس ادارة كل جمعية واتحاد وهيئة ....,,,,, فمن يزايد على من ...,,,,,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-07
  7. gamallalsyani

    gamallalsyani عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    404
    الإعجاب :
    0

    هذا رايهم يا جماعة

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-07
  9. عبد الرزاق

    عبد الرزاق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-04
    المشاركات:
    468
    الإعجاب :
    0
    فعلاً هذا رايهم يا جماعة
    صلوا علي النبي ما لكم
     

مشاركة هذه الصفحة