أردني مصاب بالإيدز يعترف بمعاشرة 35 كويتية

الكاتب : safeer   المشاهدات : 446   الردود : 2    ‏2006-05-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-07
  1. safeer

    safeer عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-20
    المشاركات:
    1,144
    الإعجاب :
    0
    أردني مصاب بالإيدز يعترف بمعاشرة 35 كويتية


    اعترف مواطن أردني يقيم في الكويت ومتهم بنقل الإيدز إلى إحدى المواطنات، بمعاشرة أكثر من 35 كويتية مقابل مبالغ مالية عن طريق سمسارات يعملن في مجال الدعارة وأبرزهن الملقبة بـ "السمسارة العورة".
    وجاءت اعترافات الأردني "جمال" أثناء التحقيق الذي أجراه معه شخصيا العميد أحمد العبدالله الخليفة، مدير مباحث حولي.
    وذكرت صحيفة "الرأي العام" الكويتية أن "العميد الخليفة حصر اسماء النساء اللواتي اعترف المتهم جمال بمعاشرتهن عن طريق السمسارة العورة، وسيتم استدعاؤهن للتحقيق معهن في أحد مخافر محافظة حولي وبشكل سري حسب تعليمات العميد الخليفة من باب الستر عليهن، ولأن التهم الموجهة اليهن لم تثبت بعد".
    واشارت الصحيفة إلى أن "غالبية من سيتم استدعاؤهن يعملن في وظائف حكومية، واكثرهن متزوجات، في الوقت الذي ذكرت فيه المصادر أن الكويتية المصابة بالإيدز ضبطت من قبل المباحث الجنائية على ذمة قضية مدنية وستحال الى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات اللازمة في حقها، كما تبين انها هاربة من مستشفى الامراض السارية بعد اكتشاف الايدز بها". فيما قال المتهم جمال أثناء التحقيق معه إن الكويتية قد اصيبت بمرض الايدز عن طريق زوجها قبل ان يطلقها، ونفى نفيا قاطعا ان يكون هو من تسبب بنقل مرض الايدز اليها.
    وبحسب الصحيفة فإن رجال مباحث "حولي" أفرجت عن زوجة المتهم جمال بعد اعتقالها على ذمة التحقيق وذلك لعدم وجود قضايا في حقها، مشيرة الى أن "المتهم جمال افاد خلال التحقيقات معه، بأنه كان يستأجر مع الكويتية المصابة بالإيدز شقة في حولي قبل ان يقوم بالنصب عليها، ويتسبب في دخولها السجن".
    وأكدت الصحيفة أن "المتهم جمال نصب واحتال حتى على زوجته التي لم تكن تعلم بأن مهنته حلاق، وكان يوهمها بأنه يعمل في التجارة والاعمال الحرة، قبل ان تكشفه على حقيقته وترفع في حقه قضية طلاق للضرر". واوضحت ان "المتهم كان يدفع للبنات اللائي تجلبهن له السمسارة العورة من المبالغ التي يستولي عليها من ضحاياه عن طريق النصب والاحتيال".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-08
  3. alawdi2008

    alawdi2008 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    2,066
    الإعجاب :
    1
    هذي نتيجت انحلال الاخلاق
    والله يعصمنا وجميع امة محمد
    وشكرا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-10
  5. الرئيس الصالح

    الرئيس الصالح عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-04
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    الله يحمينا من الشر
     

مشاركة هذه الصفحة