ذي يزن& الشاحذي&الصلاحي.. الفساد الإداري

الكاتب : aljree7   المشاهدات : 1,883   الردود : 49    ‏2006-05-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-06
  1. aljree7

    aljree7 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-30
    المشاركات:
    5,926
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اعزائي المشاهدين :

    بعد التفحيص والتمحيص في مايحدث للمجلس اليمني بعدم ارتفاع الدخل السنوي

    كلفت بمهمة سرية لليمن والبحث والتحري عن الاسباب :

    وبفضل من الله قررت أن أبدأ من الرؤوس الكبيرة للمجلس

    والقائمين علية كماهوة معروف في اليمن حاميها حراميها



    ووجدنا أن المذكور ذي يزن مشرف التعارف والتسلية

    يسحب المدخول اليومي للتسلية ويضعة في جيبة الخاص

    وقد أنشأ بناية تتضمن فندقآ وبقالة واتصالات

    واليكم الدليل وسوف يمثل امام سيادتكم للمحاكمة


    [​IMG][/url][/IMG]


    وبعد ان لمسنا الخيط الأول للقضية تشجعت بأن اتحرى عن الشاحذي

    والذي دعاني بالشك فية هو وجودة في التسلية قربآ من ذي يزن

    والمثل يقول (جاور السعيد تسعد) وهو عمل بهذا المثل

    وبعد التحري والتدقيق اكتشفت أنة استغل منصبة بأخذ الرشاوي من الاعضاء

    ومنهم المنسي فقد قام بأعطائة 89 معرف للدخول للمجلس دون دفع الرسوم المقررة

    والاستفادة من المبالغ فقد قام بفتح مركز صرافة وتبديل العملات الاجنبية

    واليكم الدليل القاطع



    [​IMG][/url][/IMG]


    وبعدها أيقنت ان الادارة هي من أفسد الامور وتدهور أسهم المجلس اليمني في البورصات العربية

    وبينما كنت متجهآ الى عدن الباسلة رأيت أسطول نقل بري بأسم الصلاحي


    [​IMG][/url][/IMG]



    فدارت بي الأرض :
    من بقي لم يسلب أموال المجلس الموقر من ياترى؟؟؟

    فقررت العودة الى أرض الامارات خوفآ من أن انصدم أكثر فأكثر


    فما رأيكم أيها السادة الكرام؟

    هل قسوت عليهم وكان يجب أن استر عليهم أم فعلت الصواب

    والقرار لكم سيداتي وسادتي

    ولدكم البار الجريح:(
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-06
  3. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    مش قلت لك بانك خطير
    و
    مايعجبك إلا البعسسة
    وراء مسؤولينا الكبار



    ياخي انت خطيررررررررر

    أخاف بكرة
    توصل هنا
    و
    تطلع فضايح اليمني الجريح [​IMG]




    هلا بك والله
    و
    مشكور ياغالي



    و
    لا تحرمنا منك ايها الجريح



    :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-07
  5. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه

    والله إنك خطير يا ولييييد

    ههههههههههههههههههههههههههه


    ومحد لاعب لعبته صح ألا يزن ههههههههههههه

    بقاله وفندق

    هههههههههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-07
  7. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    لا يام.ج. المجلس

    مو جذي وبس

    وكمان محل اتصالات

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    خطير يالجريح


    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-07
  9. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-07
  11. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-07
  13. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حللللللللللللللللللللللللللللللللللوة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-07
  15. ( زينهم )

    ( زينهم ) عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    1,514
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه
    اشوف الفلوس الذي تسحب من ارقام حسابي لصالح التحسين والتنضيف والتعقيم في المجلس
    تروح الى جيب الاداره
    ههههههههههههههههههه
    والله قصر حبل الاسراروبانة الحقيقه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-07
  17. هواجس ناريه

    هواجس ناريه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    2,054
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    الله يستر كلهم ولا واحد طلع نزيه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-07
  19. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههه


    مع كل الذين ايدو خطورتك


    هذا وانت جريح


    قل لي كيف اذا انته بلا جروح ايش با تسوي
    ههههههههههههههههههههههههههه



    قفشات حلوة






    خالص المودة
     

مشاركة هذه الصفحة