نادي اتحـاد جـده يـمر بأزمـة ماليـة !!

الكاتب : ابــو الـخيــر   المشاهدات : 453   الردود : 4    ‏2006-05-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-06
  1. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    نادي الاتحاد السعودي الذي يرأسـه الملياردير منصور البلوي يواجه مشاكل مالية .. حيث تأخرت رواتب اللاعبين المحترفين لمدة 3 أشهر حتى الآن , و تحاول إدارة النادي التكتم على نشر مثل هذه الأخبار .. حتى لا تتأثر الصفقات الضخمة التي يبرمها البلوي مع عدد من النجوم العالميين للموسم المقبل مقابل مبالغ مالية ضخمة جداً .

    [​IMG]
    رجل الاعمال و رئيس نادي الاتحاد منصور البوي

    وكانت زيارة النجم الكاميروني ومهاجم برشولنة الإسباني إيتو الأخيرة قد سحبت من حسابات البوي مبالغ ضخمة و أثرت على ميزانية النادي , وفي الوقت الذي أصدر فيه الاتحاد الدولي قراراً بمنع الاتحاد من إتمام أي صفقة قبل تسديد مستحقات اللاعب الكولومبي هيريرا الذي شكا عدم حصوله على باقي قيمه عقده .​


    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-06
  3. الشمس الأخيرة

    الشمس الأخيرة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-01-09
    المشاركات:
    292
    الإعجاب :
    0
    الخزنة المتنقلة لا تفرغ
    وهذا كلام جرايد غير معنرف به
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-06
  5. متجول

    متجول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-24
    المشاركات:
    371
    الإعجاب :
    0
    البلوي خلص بيساته على النادي ومع هذا خرج الأتحاد من الموسم السعودي بلا حمص ​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-07
  7. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا:
    خبر عجيب جدا

    أيعقل الإتي مفلس
    ............................................................
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-10
  9. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل
    خذ من التل يختل
     

مشاركة هذه الصفحة