الصقر يعادل العنيد والهلال يتجاوز التضامن

الكاتب : ra7alboy   المشاهدات : 533   الردود : 2    ‏2006-05-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-04
  1. ra7alboy

    ra7alboy عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    1,467
    الإعجاب :
    0
    خفق فريق الصقر من الحالمة تعز من تجاوز ضيفه شعب إب في افتتاح مرحلة الإياب للدوري العام لأندية الدرجة ألأولى لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الشهداء بتعز، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
    فبعد شوط أول أخفق فيه مهاجمو الفريقين من هز الشباب لينتهي بنتيجة سلبية جاء الشوط الثاني أكثر حماساً خصوصاً من جانب لاعبي الصقر في ظل اعتماد لاعبي شعب إب على الهجمات المرتدة، والضغط على حامل الكرة، وعدم أعضاء مساحات كافية للاعبي الصقر.
    وعلى عكس سيناريو اللقاء بعد الربع الساعة الأولى من أحداث الشوط الثاني شهدت المباراة أحداث سوء سلوك من الجماهير، وشغب اضطرت حكم اللقاء أحمد قائد لإيقاف اللقاء حتى إنهاء تلك الأحداث، ومع استئناف دقائق الشوط الثاني، وعكس المتوقع تمكن البديل محمد علامة من إحراز هدف التقدم لشعب إب في الدقيقة الـ(32) من زمن هذا الشوط ووسط غفلة من دفاعات العنيد تمكن خالد الطاهش من إحراز هدف التعادل للصقر بعد ثلاث دقائق من هدف السبق الشعباوي إثر تلقيه عكسية من "بايو مولو" المحترف في صفوف الصقر ليواصل الفريقان البحث عن هدف التقدم في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، دون فائدة ليعلن حكم اللقاء انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرفع بذلك فريق الصقر رصيده إلى (28) نقطة في صدارة الترتيب العام، فيما ظل الشعب من إب في الترتيب الرابع برصيد (20) نقطة.
    وشهد اللقاء حالة طرد من حكم اللقاء للاعب شعب إب، وفي عبدالله في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عقب تلقيه الكرت الأصفر الثاني وحصل محمد العماري من الشعب على كرت أصفر.
    فيما كان نصيب الصقر إنذاراً واحداً تحصله أحمد الزريقي في الشوط الأول.
    وفي عروس البحر الأحمر تمكن هلال الحديدة من الفوز وبصعوبة على ضيفه تضامن شبوة إثر هدف جاء عبر ضربة جزاء في الشوط الثاني ليواصل فريق الهلال تمسكه بالمركز الثاني برصيد (25) نقطة.
    وتستكمل مباريات الجولة الأولى من إياب الدوري عصر الجمعة بإقامة خمسة مباريات؛ ففي صنعاء يلتقي الجاران اليرموك و(22) مايو، وفي عدن يستضيف الشعلة حسان، وفي المكلا يحلُّ أهلي صنعاء ضيفاً على شعب حضرموت، وفي تعز يستضيف الرشيد التلال من عدن، وفي الحديدة يلاقي شباب الجيل ضيفه تعاون بعدان.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-05
  3. Alhiyafi

    Alhiyafi عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-22
    المشاركات:
    295
    الإعجاب :
    0
    شكرا على التقرير ويا حبذا لو وضعته في الرابط المثبت الخاص بالدوري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-08
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    شكرا على التقرير

    واحي ان اضيف ان ضربة الجزاء للهلال جاءت بسبب تصدي اللاعب المصري للكرةبيده بعد ان كانت ستدخل المرمى فأحتسب الحكم ضربة جزاء وطرد للاعب بسبب تصديه لكرة بيده فجاء من ضربة الجزاء هذه الهدف ...
     

مشاركة هذه الصفحة