*)(الـأمـــثــال والـــــحــــكـــــــم)(*

الكاتب : الوطواط   المشاهدات : 664   الردود : 13    ‏2006-05-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-04
  1. الوطواط

    الوطواط عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-16
    المشاركات:
    96
    الإعجاب :
    0
    لعبة حلوة ومسلية واعتقد انكم تعرفوها



    نخصص هذا الموضوع للامثال والحكم الشعبية والعربية


    يلا وروني الامثال اللي معاكم



    انا ابدأ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-04
  3. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    المثل الشعبي يقول ..

    رأس حنش ولا سلة عرادن :) .

    شكرا لك على الموضوع القوي .. أحييك على البدايه القويه :) .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-04
  5. الوطواط

    الوطواط عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-16
    المشاركات:
    96
    الإعجاب :
    0
    اشكرك اخي الصقر


    المثل

    من دق باب الناس دقوا بابه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-04
  7. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0
    شكرأ علئ اتاحه هذا الموضوع


    ( أخرة المحنش للحنش )

    ( يد واحده ماتصفق )

    ( القصير يحنب وغداه في الطاقه )

    ( هذا الشبل من ذاك الأسد )

    وأختمها ب :







    ( الغربه كربه )


    ولو ما أتذكر البقيه لي عوده.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-04
  9. الوطواط

    الوطواط عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-16
    المشاركات:
    96
    الإعجاب :
    0
    اشكرك اخي عز العرب


    الدم يحب خناقه


    انتظر عودتك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-05-04
  11. عبوشي

    عبوشي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    4,162
    الإعجاب :
    0
    عصفور بليد.... ولا عشره علي الشجره
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-05-04
  13. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    حابب ان اضع هذا هنا
    و
    لكم ان تقررو اذا ماكان حكمة او مثل
    او..................................
    :cool: :rolleyes:





    أصلح نفسك...... يصلح كل الناس....
    فلا ترجو السلامة من الناس، قبل أن يسلم الناس منك..!!





    هذا لناس موجودين هنا
    و
    ينفع معهم جداُ ;)



    مشكور اخوي على الموضوع
    و
    دمتم بخير

    :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-05-04
  15. اليمني الجريح

    اليمني الجريح قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-02-26
    المشاركات:
    16,214
    الإعجاب :
    0
    ...........................
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-05-04
  17. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    صويرتي عويرتي مكسورة القرن مثل حضرمي بحت
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-05-04
  19. أبومطهر

    أبومطهر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-05-17
    المشاركات:
    3,631
    الإعجاب :
    0
    امثا ل معروفة ومشهورة


    اللي بيتة من زجاج لا يرمي الناس بالحجر



    امشي عدل يتحار عدوك فيك



    من تدخل فيما لا يعنية يلقى ما لا يرضيك




    أترك الخلق للخالق


    سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام


    العبد الفقير لله


    أ بـــو مـــــــــطــــــــــهـــــــــــر
     

مشاركة هذه الصفحة