مؤكداَ إن التجويع لا يقرِّب الولايات المتحدة من العرب

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 275   الردود : 0    ‏2006-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-03
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    ضاحي خلفان يهنئ الرئيس الأمريكي على معاقبة الفلسطينيين لممارستهم الديمقراطية
    دبي - “الخليج”:


    هنأ الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش لقدرته الفائقة على محاصرة الشعب الفلسطيني وجعله يموت جوعاً ومرضاً.

    وقال: إن هذه القدرة من شيم الكبار التي لا تخرج إلا من رؤساء بحجم الرئيس الامريكي، الذي أثبت لنا كمواطنين عرب أن هناك عجزاً عربياً حتى في توصيل الدواء الى المحاصرين على المستويين الرسمي والشعبي.

    وقال الفريق تميم: إن هذه السياسة التي تحيا فيها “اسرائيل” ويموت العرب سياسة استوعبناها، وسوف ندرّسها لأجيالنا القادمة حتى لا يصدموا كما صدمنا نحن.

    وقال: نحن نشد على يده ونهنئه على خطوته القاسية الصارمة التي توضح لنا كيف تمكن هو، ومن معه من محاصرة أمة بأسرها.

    وأضاف: ان الرئيس الامريكي يبرهن على انه قادر على قتل الفلسطينيين والعرب جوعاً وقهراً ومرضاً، وقادر على حرمانهم من العيش في أمن وسلام، ولذلك من الواجب علينا أن نهنئه ونهنئ البيت الأبيض على هذه السياسة، التي جعلت من أمريكا في المنطقة العربية أكبر عدو لها ذاتها ولسياستها الخارجية.

    وأوضح قائد عام شرطة دبي أن المشاهد التي تظهر الفلسطينيين وهم على هذا الوضع من الحرمان والألم لا تخدم أبداً العلاقات الأمريكية مع العالم العربي والإسلامي.

    وأكد ان من يتصور أن هذا الاسلوب هو الصحيح لمعالجة الأمور يكون مخطئاً.

    وأكد أن حماس لم تأت من فراغ، وإنما أتت وكان على انتخابها رقابة دولية صحيحة، وانتخب الشعب الفلسطيني من يريده وهذا حقه، فهل يكون جزاء الديمقراطية في الاختيار تجميد الأموال ومنع وصول المساعدات وترك المرضى يموتون من دون وجود حبة العلاج؟

    وقال الفريق تميم: إن هذه الصورة البشعة التي نراها اليوم تعقد الأمور وتؤزمها، وتحدث بغضاء وكراهية غير مطلوبتين، ولا ينبغي ان تكون، مشيرا الى أن العالم العربي والإسلامي اليوم اصبح امام حقيقة واحدة وهي أننا أمام رئيس أكبر دولة في العالم يأمر بتجويع الأبرياء.

    وناشد الفريق تميم العالم العربي ان يقف وقفة جادة لإنقاذ الشعب الفلسطيني، مؤكدا ان السياسة الامريكية بهذا الاسلوب تخرج الشعوب عن طورها وستزيد من الكراهية والعداوة والمقاومة.

    وأكد ان ما يفعله الرئيس الامريكي في الشعب الفلسطيني من حرمان من الدواء والأكل يفوق الإرهاب بشاعة.

    وقال الفريق تميم: ان سياسة بوش وما يتبعها من سياسة الموت الجماعي هي سياسة يستحق عليها وساماً، وأن يقام له تمثال في الوطن العربي، يشار اليه بالبنان، بأنه قاتل الملايين، مؤكدا ان هذا التمثال لن يغيب عن مخيلتنا ولا ذاكرتنا طوال العمر.

    المصدر
    alkhaleej@alkhaleej.ae
     

مشاركة هذه الصفحة