شباب اليمن.... شباب اخر الزمن ....

الكاتب : عزيزيماني   المشاهدات : 524   الردود : 4    ‏2006-05-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-05-03
  1. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    نقلا عن اخونا الزميلalawdi2008 موضوعه السابق ( شباب اليمن يناشدون رئيس الجمهورية العدول عن قراره والترشح للانتخابات القادمة)
    والموضوع كما نقلته
    الأربعاء - 3 - مايو - 2006 - الثورة نت
    ناشدت الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لشباب اليمن في ختام اجتماع مشترك عقدته أمس مع

    هيئة الرقابة بالاتحاد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية باسم كل شباب اليمن العدول عما أعلن مؤخراً من رغبة في عدم الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة.
    وقال بيان صادر في ختام الاجتماع تلقت وكالة الأنباء اليمنية/سبأ/ نسخة منه: وقفت الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لشباب اليمن في اجتماع مشترك مع هيئة الرقابة وقفة جادة أمام ما تشهده الساحة اليمنية من تحولات وحراك سياسي نشط كمقدمة للاستحقاقات الانتخابية القادمة وأهمها الانتخابات الرئاسية.
    وأضاف البيان : ومن هنا فإن الهيئة التنفيذية للاتحاد وبعد مراجعة دقيقة لكل ذلك وبالنظر إلى كل ما تحقق للوطن بشكل عام وما تحقق للشباب بشكل خاص من انجازات جبارة نقلت الوطن إلى ضفاف القرن الحادي والعشرين وهي إنجازات كان ينظر اليها حتى الأمس القريب بحكم المستحيلات أوالأحلام التي يصعب على الكثير أن يصدق أنها أصبحت حقائق على الأرض يلمسها القاصي والداني وفي مقدمة ذلك إعادة الوحدة اليمنية وتعزيز الأمن والاستقرار وإرساء قواعد النظام الديمقراطي لتمكين الشعب من حكم نفسه بنفسه وما تمخض عن ذلك من نظام سياسي يقوم على التعددية السياسية والتداول السلمي للسلطة ومن نهضة تنموية واقتصادية شملت جميع أرجاء الوطن.
    وتابع البيان : وإيماناً بكل ما تحقق لشعبنا ووفاء لصانع تلك الإنجازات والمكاسب فأننا وباسم كل شباب اليمن ندعو فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح إلى العدول عن رغبته والترشح في الانتخابات القادمة .. منوها إلى أن الشباب الذي عاهد فخامته بأن يحافظ على كل ما تحقق للوطن من مكاسب ومنجزات يتطلع إلى الافضل من خلال مستقبل معلوم نضاهي به الامم والشعوب.
    وأكد الاتحاد العام لشباب اليمن باسم كافة الجماهيرالشبابية تمسكه بترشيح فخامة الاخ الرئيس المناضل الوحدوي علي عبدالله صالح للانتخابات الرئاسية القادمة.

    وقد اوردت عليه هذا التعديل..باسمى انا واحد من شباب اليمن
    ناشدت الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لشباب اليمن في ختام اجتماع مشترك عقدته أمس مع

    هيئة الرقابةمن الامن السياسى والقومى بالاتحاد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهوريةالملكية باسم كل شباب اليمن (من فوضكم تتحدثوا وتنافقوا باسم كل شباب اليمن؟؟)العدول عما أعلن مؤخراً من رغبة في عدم الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة.ومن اخبركم انه صادق فى العدول عن الترشيح ؟؟
    وقال بيان صادر في ختام الاجتماع تلقت وكالة الأنباء اليمنية/سبأ/ نسخة منه: وقفت الهيئة التنفيذية للاتحاد العام لشباب اليمن في اجتماع مشترك مع هيئة الرقابةمن الامن السياسى والقومى وقفة غيرجادة وهزليةأمام ما تشهده الساحة اليمنية من تحولات وحراك سياسي نشط كمقدمة للاستحقاقاتالمغتصبة الانتخابية القادمة وأهمها الانتخابات الرئاسية.
    وأضاف البيان : ومن هنا فإن الهيئة التنفيذية للاتحاد وبعد مراجعة وعد النقود والشيكات عداتدقيقة لكل ذلك وبالنظر إلى كل ما تحقق للوطن بشكل عامطبعا والجرع شاهدة وما تحقق للشباب بشكل خاص بطالة متفشية و....من انجازات جبارةتحت سطوة وتسلط النظام وزبانيته نقلت الوطنمن سيء الى اسوء.. ومن جهل الى اجهل ..ومن مرض الى موت .. ومن قوة الى ضعف.....واعادته إلى ضفافالتخلف وزمن القرن الحادي والعشرينقبل الميلاد وهي إنجازاتخاصة بالأسرة الحاكمة كان ينظر اليها حتى الأمس القريب بحكم المستحيلات!! طبعا .. ماكانوا يصدقوا ان الشعب الى هذه الغفلة والسذاجة أوالأحلام التي يصعب على الكثير أن يصدق أنها أصبحت حقائق على الأرض يلمسها القاصي والداني وهل احد ينكر ذلك؟؟؟؟؟!!!!وفي مقدمة ذلكالأموال المنهوبة فى بنوك اوربا وامريكاوالفلل والقصور الشامخة ..والسيارات الفارهةوالسيطرة الكاملة على مقاليد الامورو... إعادة الوحدة اليمنية (الزعيم الشهيد الحمدى كان له فضل السبق اليهاوصفيتوه..كذلك الفضل لله .. والى دماء الشهداء وجهد الشباب الذين تنكر له الزعيم ...وتعزيز الأمناكيد... الامن القومى الجديد .. والامن السياسى والاستخبارات ....هل تقصدون امن غير هذا ؟؟؟ والاستقرار للأقارب.. والأولاد..والأنساب ..والعشيرة .. وتمكينهم من المناصب العليا فى الدولة والجيش وإرساء قواعد النظام الديمقراطي من حبس للصحفيين .. واغتيال السياسيين ..وملاحقة المعارضين ..لتمكين الشعب من حكم نفسه بنفسهوالدليل استمرار الزعيم فى السلطة وتربعه للعرش مدى الحياة .. وتمهيد الطريق لولى العهد القادم .. واحفادهم الى يوم الدين .. وما تمخض عن ذلك من نظام سياسي يقوم على التعددية السياسية والتداول السلميفقد وصلوا فوق الدبابات وتحت اصوات الرشاشات للسلطة ومن نهضة تنموية خراب ودمار . واستنزاف للأموال اللأمةواقتصادية وقروض اجنبية ستتحملها اللأجيال القادمةشملت جميع أرجاء الوطن.نهب وفساد ..فى كل مكان من اقصى الوطن الى ادناه .. ومن صعدة الى المهرة
    وتابع البيان : وإيماناً بكل ما تحقق لشعبناالمقهور والمنكوب .. ووفاء لصانع تلك الإنجازات من فقر وظلم ومرض وتخلفوالمكاسبفملايين الدولارات نهبوها فأننا وباسم كل شباب اليمن من المزايدين .. والمتسلقين ..والمتربصين بالوطنندعو فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالحالحاصل على شهادة (يقراءويكتب ..هوايته اللعب بالبيضة والحجر ..امنيته يخلى الشعب اليمنى فى اسفل السافلين إلى العدول عن رغبتهالكاذبة والترشحللمهزلة الكبرى في الانتخابات القادمة ..والضحك على الدقون منوها إلى أن الشباب الذي عاهد فخامته على النفاق والأنبطاح ..ولو بطونهم خاوية ..بأن يحافظ على كل ما تحقق للوطن من مكاسب ومنجزاتواستثمارات وشركات ...داخلية وخارجية... .لأبناء المسؤلين والمقربين يتطلع إلى الافضل من خلال مستقبل مجهول غيرمعلوم نضاهي به بتنكيس رؤسنابينالامم والشعوب.حتى اصبحنا مهزلة العالم .. وغير مرغوب بنا فى الداخل والخارج ... حتى دول الجوار
    وأكد الاتحاد العام للمطبلين .. والمزايدين .. والمتسلقين ..لشباب اليمن باسم كافة الجماهيرالشبابيةالوصولية والمصلحجية تمسكه بترشيح فخامة الاخ الرئيس المناضل فى شفط حقول النفط فى كل ارجاء الوطنالوحدوي علي عبدالله صالحكبيرهم الذى علمهم الخرط والكذب للانتخابات التمثيلية الرئاسية القادمة.والى الأبد .. والأبن .. والحفيد ,, ومن يلد..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-05-04
  3. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    غريبة .....؟؟؟!!!!! ولا واحد علق على الموضوع ؟؟

    خفيفين ؟؟؟ او نايميين ؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-05-05
  5. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    مسخرة ... ومهزلة ...الاتحاد العام لشاب اليمن...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-05-05
  7. alawdi2008

    alawdi2008 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    2,066
    الإعجاب :
    1
    اخي عزيز فعلا شباب اليمن شباب اخر زمن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-05-06
  9. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    اتحاد شباب(خراب ... اليمن)

    وماذا ترون ... ياسادة ..؟؟ مارأيكم ...؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة